احتوانى كأبنته
البارت الثالث 3
بقلم شذى عبد المكرم
باب غرفتي ضرب عرفتو انو ابوي لانو امي ما بتضرب الباب اتعدلت في قعدتي
تالين: اتفضل. دخل وجا قعد في السرير جنبي
امجد: ننوش " مرات بدلعني كدا بس اغلب المرات بقول لي تيلا او تيلو " عارف انك زعلانة مني
تالين: زعلانة بس؟
امجد: زعلانة شديد خلاص
تالين: اي
امجد: عارف نفسي غلطان في حتة انو المفروض انو اسمعك ما احكمك عليكي
تالين: ابوي انت المربيني والمفروض تعرف اني ما بسأل زول ساي كدا
امجد: عارف بس انتي كمان ما المفروض تضربيها كدا
تالين: ابوي والله ما اغشك انت بالنسبة لي خط احمر ما برضى بيك ابدا لو كان اتكلمت عني والله العظيم ولا بهبشها بس انت لا ثم ثانيا انت ما عارف قالت شنو عنك
امجد ابتسم على كلامي: عارف قالت شنو سمعتك لمن كنتي بتتكلمي مع امي
تالين: بس خلاص تلم لسانها عليها ما بسألها ابدا
امجد: اها ما حتسامحيني
تالين: نهائي لانك كسرت بخاطري لمن ما سمعتني وانا بترجى فيك عشان تسمعني. بكيت طوالي ولفيت وشي للجهة التانية
امجد: والله اسف لانو لمن شوفت وشها كدا ما صدقت انو انتي ضربتيها ولمن اعترفتي زعلت شديد. لفيت عليهو
تالين: يعني زعلها عندك اهم من زعلي انا صح
امجد: تالين انتي اكتر وحدة عارفة انو الكلام دا ما صح
تالين: لحدي امس كنت مفتكرة كدا
امجد: كدا عايني لي في عيوني وقولي نفس كلامك دا
تالين: مااام
امجد: عشان عارفة انو كلامك خطأ
تالين: كلامي صح
امجد: ما صح اها قولي لي اعمل شنو عشان تسامحيني. ابدا ما بحبو يكون غلطان عشان امجد ابوي شخصية صعبة البيت كلو بخاف منو انا اكتر زول بعمل الاخطاء وبخاف بس عارفة انو بحبني وعمرو ما حيأذيني و اي حاجة بقولا اكيد عشان مصلحتي. التف عليهو
تالين: تاني ما تصرخ فيني
امجد: في دي ما بوعدك بس على حسب تصرفاتك
تالين: ابوي يااخ عشان ما اخاف منك
امجد: وانتي لو ما خوفتي ما بتمشي عديل
تالين: انت جيت تصالحني ولا تخوفني
امجد: هههههههه الاتنين
تالين: خلاص ما سامحتك. ميلت رقدت على رجلو مشى يدو في شعري
امجد: انتي كبرتي وحتمتحني الشهادة ولسع ما خليتي حركتك انو ترقدي في رجلي
تالين: ما بخليها ابدا بحس بالامان كدا وحتى لو زعلانة منك
امجد: يعني لسع زعلانة وانا الجيبت ليكي علبة شوكلاته وعلبة ايسكريم ودلع البنات بس خلاص بوديهم لاسراء. رفعت رأسي قولت بدون ما انتبه
تالين: والله بقتلك
امجد: تقتلي منو يا بت انتي
تالين: خلاص حكم في كلامك
امجد: هههههههه يا خسارة تربيتي فيكي
تالين: هههههه اتحمل نتائج تربيتك. قام قرصني في ايدي
تالين: اااااه خلاص اسفة وين الحاجات الجيبتهم لي
امجد: في الثلاجة. قومت جارية لقيتهم فعلا مسكت الشوكولاته ومشيت قعدت في مصطبة المطبخ وفتحتها ودخلت اصبعي وقاعدة اكل بأصبعي امجد جا لقاني في حالتي ديك ضحك على منظري وطلع تلفونو صورني
امجد: اوع تأكلي كتير عشان بطنك ما توجعك
تالين: حاضر من عيوني
امجد: تسلم لي عيونك يا تصبحي على خير واتغطي كويس عارفك ما بتحبي البرد ابتسمت على اهتمامو
تالين: حاضر. طلع مشى وانا اكلت حبة ذي ما كلمني وشربت موية مشيت نومت مبسوطة بعد يومين كان الجمعة ضربت لي سها في تلفون امي
سها: صباح الخير
تالين: صباح النور
سها: بدخل في الموضوع طوالي عازماكي قعدة جبنة بتاعت بنات بعد الضهر لازم تجي
تالين: اوكي بشوف ابوي لو خليني
سها: حاولي اقنعيهو تمام
تالين: تمام
مشيت صبحت على امي وشربت معاها الشاي كلمتها بموضوع سها قالت ما عندها مشكلة بس لازم اشوف امجد عشان حيشاكل وقالت خالتو عفاف عازمانا الفطور عندها مشينا ليهم بعد الفطور
خالتو عفاف: تيلا ودي الشاي لعمر وامجد
تالين: اوكي. شيلتو وديتو
عمر: تسلمي حبيبتي
تالين: ولو. عمو عمر شال الكباية وطلع جيت قعدت على مسافة من امجد للسلامة هههههه
تالين: ابوي
امجد: نعم
تالين: انت عارف انو لي فترة ما طلعت صح. رفع لي حاجبو ذي الزول المستغرب
امجد: ما تلفي وتدوري ادخلي في الموضوع طوالي
تالين: سها عزمتني قعدة جبنة بعد الضهر
امجد: وين
تالين: في بيتهم نفسي امشي عشان اغير جو شوية
امجد: تالين. حسيت حيرفض
تالين: نعم
امجد: اسمعي كلامي دا كويس تمشي بس العصر يلقاكي في البيت عشان ما اكسر رجلك فاهمة
تالين: يعني امشي. كنت فرحانة
امجد: ما بمنعك بس ما تنسي القولتو ليكي عشان تتخطي زعلي
تالين: فاهمة ما بنسى العصر حيلقاني في البيت. طلعت فرحانة لمن رجعت لناس امي برقص وبغني ساي ههههه
امي: من رقصك دا معناهو امجد وافق
خالتو عفاف: على شنو
امي: عزموها جبنة
خالتو: هههههه بختك
تالين: بختي ساي. وقعدت بعد الضهر صليت ومشيت القعدة وكانت ظريفة شديد
سها: تالين م تعرسي لي ابوكي امجد دا
تالين: اي حاجة ولا ابوي ما تحلمي
سها: ههههههه بتحبيهو ولا شنو
تالين: يا سجم دا ابوي
سها: المشكلة وين ما الولدك لكن
تالين: بس المربيني
سها: بجي يوم بذكرك بكلامي دا
تالين: انتي مجنونة ساي هههههه. واخدنا الونسة وطبعا عشان هي جوا الغرفة ما انتبهت للزمن بعد شوية جا اخ سها الصغير
حمودي: تالين بنادوكي
تالين: منو
حمودي: صحبي
تالين: صحبك منو
حمودي: امجد " طبعا حمودي عمرو ستة سنة بس صاحب امجد شديد وامجد بريدو عشان كدا بقول ليهو صحبي "
تالين: الليلة وب سها شوفي لي الساعة كدا
سها: ستة وربع
تالين: وااااي المغرب اذن وانا المفروض ارجع العصر. خلاص الخوف اكلني ابوي محزرني من قبل ما اطلع. لبست شبشبي سريع وجريت على البيت لقيت امجد قاعد بكرسي قدام الباب طبعا الليلة الموت بس دموعي في طرف عيني لمن قربت على البيت عاين لي
امجد: حمدلله على السلامة
تالين: ابوي. ما قدرت اقول حاجة لاني عارفة نفسي غلطانة
امجد: امشي صلي وتعالي. وقفت اعاين ليهو بس
امجد: يتسحسن تسمعي كلامي دا عشان ما يبقى ليكي اتنين امشي صلي وتعالي. مشيت دخلت البيت قابلتني امي
امي: مالك اتأخري كدا وامجد سأل منك مرتين لقيتهو
تالين: ايي لقيتو في الشارع
امي: ما سألك
تالين : قال لي امشي صلي وتعالي. ومشيت خليها دخلت غيرت وصليت العصر والمغرب مع بعض ومشيت ليهو لقيتو في الشارع قام من كرسيهو ومسكو
امجد: اتبعيني. مشينا الحديقة الخلفية تبع بيتهم
امجد: صليتي اي صلاة
تالين وهي بتفرك في ايدها: المغرب
امجد: انا قبيل قولت ليكي شنو
تالين: قولت انو العصر يلقاني هنا
امجد: اها وكلامي كان ما مسموع طبعا
تالين: والله كلامك على عيني ورأسي
امجد: ههههه واضح طبعا
تالين: ابوي ما كدا
امجد: قبيل قولت ليكي لو اتأخرتي بحصل شنو. طبعا دموعي في طرف عيني وخايفة من الهدوء حقو دا لمن يعصب بعرف انو معصب بس كدا
تالين: انو حتكسر رجلي لو اتأخرت. وطبعا برجف وبفرك في ايدي
امجد: وطبعا انا كلامي بقى ما مسموع نهائي دا عناد لي صح
تالين: ابوي والله ما انتبهت للزمن وكنا قاعدين جوا الغرفة عشان كدا
امجد: لو ما رسلت حمودي كنتي للزمن دا قاعدة هناك كأنو ماف زول مسئوول منك. طبعا ببكي وبمسح في دموعي
امجد: الببكيكي شنو
تالين: هدوءك دا بقتلني
امجد: انا لسع ما عملت حاجة يداب بستجوب فيكي بس
تالين: انا راضية بأي عقاب
امجد: تمام. وقام مشى خلاني واقفة في مكاني قعدت في الكرسي وببكي بعد شوية مشيت البيت وتميت بكائي هناك جات امي داخلة عشان تناديني اكل
امي: بسم الله مالك يا تالين امجد ضربك. هزيت ليها رأسي بمعنى لالا
امي: طيب مالك. قومت حكيت ليها الحاصل كلو
تالين: وقام طلع خلاني اول مرة اشوفو هادئ كدا
امي: تيلو انتي غلطانة فلازم تعتذري تاني عشان يرضى هو دايما بسامحك على اخطاءك بس في دي كأنو بتعنادي فيهو
تالين: والله يا امي ما قاصدة اعمل كدا ما انتبهت للزمن بس
امي: امشي ليهو قبل المشكلة ما تكبر. مسحت دموعي ولبست شبشبي ومشيت لقيتو في
ويبقى الأب أوفى حبيبٍ لإبنته ولو أحبها أهل الأرض جميعاً