قصة جعلتني أم
البارت السادس عشر16
بقلم شذى عبدالمكرم
بعد ودعت مصطفى قضيت اليوم عادي وضرب لي مصطفى انو وصل بالسلامة لمن الضهر عملنا مع امي الجبنة وضربت لنور تجينا وبالفعل ما قصرت وجاتنا وشربت معانا وبعدها امي دخلت المطبخ تعمل الغدا
نور: اها ما وريتيني يومكم امس كان كيف
سديم: دقيقة اوريكي . شيلت تلفوني وقعدت جنبها وشوفتها الصور
نور: حلوين مع بعض ما شاء الله
سديم: حلوة انتي
نور: ان شاءلله الله يجمعكم في الحلال
سديم: الله يسمعك منك نور رأيك شنو نمش لنديم في بيتها
نور: متين
سديم: بعدين خلي الشمس تبرد
نور: قدام اصلا ما عندي موضوع
سديم:ظابط
فعلا الشمس بردت ضربت لنديم انو جاينها واتجهزنا ولبست ناني واتصورت معاها ورسلت الصور لمصطفى وطلعنا مع نور وعملنا زيادة لنديم واليوم كان حلو شديد بالليل اتصل علي مصطفى
مصطفى: بناتي
سديم: كيفك
مصطفى: تمام الحمدلله وانتو
سديم: نحنا بخير الحمدلله ومبسوطين الحمدلله
مصطفى: واضح من صوركم طلعو وين
سديم: مشينا لنديم اختي
مصطفى: ايوااا كيفها هي دي انا ما لقيتها
سديم: اي لانك ما قعدت كتير عشان تلقاها
مصطفى: اي صح . اتكلمنا حبة وقفلنا
مرت الاسبوع وخلاص كنا راجعين انا وناني وابوي حجز لينا خلصت تجهيز و اي حاجة وكنت بتكلم مع مصطفى
مصطفى: اخيرا قررتو ترجعو
سديم: اتخيل بس
مصطفى: ما عندكم النية ترجعو ولا شنو
سديم: نهائي بس ما باليد حيلة
مصطفى: سجمانة . قومت اتضحك
مصطفى: بكرة لمن توصلو المطار اتصلي علي حأرجعكم من المطار
سديم: تمام . وقفلنا
الصباح شربنا الشاي وطوالي اتجهزنا للسفر وودعت نسيم من الصباح ومشت المدرسة وودعت امي
امي: سلمي لخالتك ثريا لمن اجي احضر عرس بتها لو فينا حيين
سديم: ان شاءلله بكلمها . ودعتها وابوي وصلنا المطار اتصلت على مصطفى عشان اكلمو ما رد لي حاولت كم مرة ماف رد كان اتصلت على رغد
سديم: رغد كيفك
رغد: كويسة الحمدلله . حسيت صوتها فيهو حاجة
سديم: مالك
رغد: قايمة من النوم بس
سديم: ايوااا اتصلت على مصطفى ما برد علي . سكتت مسافة
رغد: ما عارفة بس هسي طلع على الشغل
سديم: ايوااا لانو قال اتصل عليهو لو مشيت المطار عشان يستقبلنا بس ماف مشكلة
رغد: بكون نسى تلفونو
سديم: احتمال تمام انا بتصرف
رغد: اوكي . قفلت منها وقعدت محتارة ليه مصطفى يعمل كدا بس ماف مشكلة ركبنا الطيارة ووصلنا وماف زول استقبلنا جا السير واخدت الشنط واتبهدلت مع ناني حتى خلصنا كنت زعلانة زعل من مصطفى وحركتو دي بس ماف مشكلة اخدت ترحال ووصلنا البيت ضربت الباب فتحت لي رغد
رغد: حمدالله على السلامة
سديم: الله يقبل حمدك كدا ساعديني في الشنط دي
رغد: تمام . دخلت معاي الشنط لقيت البيت فاضي
سديم: وين خالتو ثريا
رغد: في المستشفى
سديم: العيان منو
رغد: مصطفى . عاينت ليها بخلعة حسيت قلبي دا في رجلي
سديم: مصطفى منو
رغد: مصطفى اخوي
سديم: الحاصل عليهو شنو . قامت تبكي ودا خوفني اكتر ودخل الرعب في جسمي
سديم: رغد اتكلمي الله يرضى عليكي والله قلبي ما مستحمل الحاصل عليهو شنو
رغد: الصباح قولت ليهو جيب لي بسكويت من البقالة عشان اشرب بيهو الشاي بس رفض اصريت عليهو شديد لمن وافق وطلع ضربتو عربية في الشارع كلو بسببي انا يا ريت لو ما اصريت عليهو . وقامت تبكي زيادة
سديم: ياااخ ما تبكي والحصل شنو
رغد: الجيران جو كلمونا وطلعو بيهو المستشفى وكنت ماشة معاهم بس امي رفضت لانكم جايين وحتلقو البيت فاضي ومشت مع ابوي المستشفى وانا قاعدة على اعصابي . وانا اعصابي تلفت خلاص بقيت ببكي بس وهي تبكي وماف وحدة فينا قادرة تهدي التانية
سديم: اتصلي على خالتي تاني
رغد: كويس . وضربت لخالتو ثريا وفتحت الاسبيكر عشان انا اسمع
سديم: خالتو مصطفى كيف
ثريا: ميمي وصلتو كيف
سديم: نحنا تمام مصطفى الحاصل عليهو شنو وانتو في اي مستشفى
ثريا: نحنا خروجنا شوية حنكون في البيت
سديم: كويس . يداب ارتحنا شوية بس ما عرفنا الحصل ليهو شنو نص ساعة ووصلو فتحت ليهم الباب وكانت وراي رغد مصطفى دا يدو مكسورة وعندو كم جرح في وشو والله ما اتحملت منظرو طوالي بكيت ورغد بتبكي
ثريا: يا بنات ما تبكو كويس هو
مصطفى: خلاص كفاية بكاء كدا دخلوني بالاول وابكو براحتكم ههههههه . قشيت دموعي
سديم: ادخل . دخلوهو غرفتو طوالي وشوية البيت اتملا ناس الجيران بدخلو وبكفرو ليهو لمن البيت فضى شوية دخلت ليهو في الغرفة
سديم: مصطفى بقيت كيف
مصطفى: تمام بس ايدي بتوجعني شوية شكلو البنج قاعد يفك شوية شوية
سديم: اديك مسكن
مصطفى: ما هسي لانو الالم طفيف
سديم: لو زاد كلمني
مصطفى: تمام وجيتو من المطار كيف
سديم: اخدت ترحال
مصطفى: ايوااا تمام المفروض اجي استقبلكم بس ذي ما عارفة حصل الحصل
سديم: وانت بالك كان وين لمن العربية ضربتك
مصطفى: والله انا ذاتي ما عارف
سديم: تاني انتبه كويس
مصطفى: حاضر
سديم: اعمل ليك عصير؟
مصطفى: لو ما فيها تعب بس
سديم: ما فيها اي تعب
مصطفى: في الاول جيبي لي ناني مشتاق ليها
سديم: هي ذاتها اشتاقت ليك دقيقة اجيبها ليك
مصطفى: تمام . جيبت ناني لابوها ومشيت اعمل ليهو عصير بعد خلصت رجعت لقيتو بهظر مع ناني بجيها قدام تكون دايرة تلمس ايدو الفيها رباط برجع ورا وهي تضحك
سديم: دا شنو يا مصطفى هسي الشافع منو فيكم
مصطفى: الاتنين
سديم: واضح هسي اشرب العصير دا وخليني اشيلها عشان ترتاح
مصطفى: خليها انا مرتاح كدا
سديم: مدام كدا تمام . وطلعت خليتو مع بتو لمن الغدا طلع رغد مشت تشوفهم لقتهم نامو الاتنين جات كلمتنا انا مشيت شيلت ناني صحيتها واديتها اكلت شوية ومصطفى صحى ادوهو اكلو جوا الغرفة لمن بالليل
مصطفى: سديم جيبي لي ناني تنوم معاي
سديم: انت ايدك مكسورة حتتعب معاها
مصطفى: لالا حأنومها بالجهة التانية
سديم: مصطفى ما تكون عنيد
مصطفى: انتي جيبيها بس
سديم: على راحتك . مشيت جيبتها ليهو وختيتها في السرير وطلعت هي كانت نعسانة طوالي نامت وانا كمان السرير بقى غريب لانو اكتر من تلاتة شهور ناني ما فارقتني ولا يوم في النوم اتعودت عليها ذي الساعة 12 قومت اشوفها واشوف مصطفى لو محتاج حاجة مشيت بالراحة غرفتو الباب كان فاتح النور مطفئ عاينت جوا شايفة مصطفى بتحرك كتير برفع ايدو السليمة في وجهو وتاني بنزلها لمن كررها مرتين دخلت بالراحة
سديم: مصطفى
مصطفى: همممم . مفتاح النور جنب الباب فتحتو فتح عينو عاين ليهو
مصطفى: عاوزة حاجة؟
سديم: لالا بس جيب اشوفك لو محتاج حاجة ولو ناني مضايقاك
مصطفى: لالا . وكان عاقد حواجبو ذي الزول المتألم
سديم: متألم
مصطفى: شديد
سديم: وليه ما كلمت زول
مصطفى: افتكرت البيت كلو نايم والادوية مع امي
سديم: دقيقة انا عندي واحد
مصطفى: تمام . مشيت جيبتو ليهو وبلعو
مصطفى: وانتي صاحية ليه
سديم: ما قدرت انوم
مصطفى: ليه
سديم: لانو ناني ما معاي اتعودت عليها
مصطفى: اممممم يعني عاوزة تشيليها
سديم: لالا خليها نايمة
مصطفى: لو ما انتي كنت حأفضل متألم للصباح
سديم: هسي كيف
مصطفى: خفا الحمدلله
سديم: الحمدلله يلا اخليك تنوم تلفونك وين
مصطفى: اهو في الطاولة ما شيلتو معاي لمن كنت ماشي البقالة
سديم: حلو اتصل علي لو احتجت حاجة تمام
مصطفى: تمام
سديم: تصبح على خير
مصطفى: وانتي من اهل الخير وشكرا . ابتسمت ليهو وقفلت النور وطلعت رجعت غرفتنا ورقدت قعدت شويه حتى قدرت انوم
الصباح قومت جهزت ليهم الشاي ورغد نزلت البقالة تجيب بعض الحاجات
خالتو ثريا: ميمي ناني وين
سديم: نايمة مع مصطفى
خالتو ثريا: عشان استغربت دايما تطلعو مع بعض
سديم: اي بس امس قال لي اخليها معاهو وخليتها
خالتو ثريا: بتقدري تشوفيهم صحو ولا لسع
سديم: تمام . مشيت ليهم في الغرفة لقيتهم لسع نايمين شيلت ناني بالراحة عشان ما اصحي مصطفى بس قربت من السرير كدا فتح عينو
سديم: صباح الخير
مصطفى: صباح النور خالتو ثريا قالت اشوفكم صحيتو ولالا
مصطفى: ايوااا ممكن تكلميها تجي تساعدني
سديم: تمام . في كلامنا دا ناني صحت
مصطفى: حبيبة ابوها صحت . سلم عليها في خدها
سديم: خليني اغسل ليها وشها واشربها اللبن
مصطفى: تمام . شيلتها وطلعت بيها برا
خالتو ثريا: مصطفى صحا؟
سديم: ايي وقال ليكي تمشي تساعديهو
خالتو ثريا: كويس . وقامت مشت ليهو وانا غسلت لناني وشربتها اللبن وبعد خالتو رجعت رغد ودت الشاي لمصطفى وبعدها شوفنا موضوع الفطور شنو بعد الفطور وصلو اهل عمو نور الدين عشان يكفرو لمصطفى وهنا كانت المشكلة.....