قصة سكة فرح البارت السادس والعشرون 26 بقلم مجهول

قصة سكة فرح

البارت السادس والعشرون 26

بقلم مجهول

 

مؤيد: اكلي شويه عشان ما تمرضي وجرا منها البطانيه 

ليان:  انفعلته في مؤيد: قلته ليك ما عايزه كمان بعد العملتو فيني عايزني اكل انا قمته يالله اطلع مني سريع مؤيد سكت بس خته الصنيه ونزل تحت نام في الصاله الكبيره  ليان طوالي نامت  الصباح صحت بدري كويسه اخدت حمام ولبسته ليها توب وياداب بقت تفتش في مؤيد😂 في الصاله ما لقتو نزلت لي تحت نايم في الصاله تحت جرت صحتو من كتفو ابا يقوم 

ليان: قوم عايز تعمل لينا فضيحه يقولو نايم هنا لي قوم  

مؤيد: تعملي وتخافي الفضايح 😒 ليان طوالي مشت المطبخ  عملت شاي لبن وشاي نعناع وجابت بسكويت في صحن شربت الشاي بتاعه وناس خالته صحو ومؤيد اخد حمام ونزل لي الشاي ليان طلعت فوق قعدت تشاهد بعد مسافه نزلت لقتو مشي الشغل قالت معقول مشي وما ودعني  بس انا آمس زوتها في النهايه حققو وهو ما عمل شئ غلط  لازم اعتزر منو رجعته فوق عملته الكيك السريع داك 😂 وشخبطه في بي شكلاته  نزلته تحت لقيت خالتي ومجتبى جابو اية استغربته قلته ليهم اجي اية والده ليها 15يوم مجتبى قال لي ابوها عيان وسفرو اليله وامها كانت رافضه تمشي مع عشان ايه وانا سقته اية عشان هي تمش عشان اخوات اية واخوانه كلهم متزوجين ماف زول يقعد مع اية قلته لي خير ما عملته انا وخالتي رتبنا لي اية حاجات واتونستا معاهم كدا بعد مؤيد جا دخل سلم لي اية وقعد يلعب في البيبي  مشيت غرفتي سريع رتبتها وعملته الشاي وجريت دخلته الحمام لبسته لي فستان تحت الركبه بي شويه سامعه صوتو دخل الغرفه طلعت لسه زعلان عشان ما عاين لي دخل الحمام بس جبته الحاجات بعد طلع لابس شورت قصير وفنيه داخليه قعد في الكرسي بلع بندول ومسك تلفونو قلته شكلو مصدع وانا عارفه اخلاق مؤيد مع الصداع بس ما بهون علي زعلو قلته لي ايودي 🥺 سكت منى طوالي قمته قعدته في رجلينو وعملته وشئ وضعيت البكيه وقلته لي يهون عليك تزعل مني وتمش ما تودعني 🥺 انا آسفه والله ما كان لازم اعمل كدا بس اوعدك اخر مره 

مؤيد: تمام  (وبعاين بعيد طوالي لفيت لي وشو وبستو  الفضيحه بضاروها بي قلة الادب😂

ليان: انت لسه زعلان مني يا ايودي🥺

مؤيد: معقول ازعل من العسل دا 😘 و...   ماشين وين انتو 🙂🤣كان احلا يوم قضيتو مع مؤيد من اتزوجنا ❤

صحيت الصباح لقيتو بغني وجهز الشاي 

ليان: ماشاء الله اليله مزاج عالي ☺️

مؤيد: اي كلومن الامس😉 😘طبعآ ليان وشها بقا احمر ونزلت منو عيونه مؤيد وقف قدامه ورفع ليها وشها 

مؤيد: حلوة شديد وانتي خجوله كدا برغم من انك شخصيه مرحه بس خجوله واكتر شئ بحبو فيك خجلك وعفويتك❤😚

ليان: تسلم ياغالي ☺️❤

مؤيد: غاليه عيونك يا ست البنات ❤

بعد شربنا الشاي وقاعدين ومؤيد بتغزل فيني😂خطر علي بالي السؤال داك قلته اسقل الفرصه 

ليان: مؤيد انت بتحبني من بتين 

مؤيد: من خمسة سنه واسي بقو سته والجاي اكتر🥰

ليان: انت جادي يا مؤيد خمسة سنه؟ 

مؤيد: ورب الكعبة يا ليان بحبك من وانتي طفله والخمسه سنين دي اتعزبته فيها كتير عشان تكوني حب الحلال وربنا يبارك لي فيك واحفظك واصونك لم تكوني لي ودا الحصل ❤ بعد قال كدا اتزكرته عمر وكيف كان غاشيني ومؤيد🥺طوالي حضنتو وقعدته ابكي 

مؤيد: اششش الا دموعك يا ليان ما عايز اشوفه عايز اشوف الضحكه بس في الوش الحلو دا 🥺💖

ليان: انا آسفه كل دا وانا كنته قاسيه معاك🥺

مؤيد: خلينا من زمان اسي شنو 😉🙃

ليان: حبيبي وراجلي وحقي براي 🥺💖

مؤيد: يا قلبي انا 🥹😘

ليان: خلاص بليت لي وشي كوله 😂😂

مؤيد: في حته لسه 😂

ليان: اسي قوم شغلك بعدين تاني 😂

مؤيد: يا الله بعد العسل تزكريني الشغل  قمته مسكني من نصي وقال لي ما ماشي زهجته من الورق والملفات والشغل عايزك انتي 

ليان: امشي ربنا يعدل عليك انا اليله ما متاحه نازله لي اية عشان ما تحس انو امها ما معاها انا وخالتي ح نقعد معا

مؤيد: طيب محطمه بس بريدك وحات ربي 😚  نزلته قعدته مع اي اتونس معاها ومره العب ليها ولده مسكته المطبخ وخالتي مع اية بعد الغداء اية نادتني اتونس معاها مسافه مجتبى يجي بعد العشاء حتى مجتبى جا دخل وانا طلعته لقيت مؤيد بشاهد قال لي منتظرك من قبيل حتى رسلته ليك واتصلته بس تلفونك خليتي هنا 

ليان: كنته بتونس مع اي وتعبانه شديد يا مؤيد واقفه من الصباح في المطبخ والبت البتغسل ما جات غسلته لي عميةيوسف عشان خالتي ما بتقدر قلته استأذن منك بكرة امشي بيتنا امي تشوف لينا بت من رينا تجي تشتغل لينا 

مؤيد: اذنك معاك حبيبتي واخدي دوش وتعالي اعمل ليك مساج

اخدته حمام صليت العشا ونمته في السرير مؤيد جاعمل لي المساج ونمته بدون احس صحيت الصباح لقيتو نايم بقيت اعاين في وشو 

ليان:  اححح لو تعرف حلو كيف وانت نايم وملامحك هادئة كدا  غير لم تصحه غياظ وحقار😂❤  مؤيد فتح عيونو ومسك ليها يدها 

مؤيد: عيب تتغزلي فيني وانا نايم😉😂

ليان: القال مين كانت في حاجه في وشك وزحيته ليك بس 

مؤيد: ماف مشكله ياخجول 😉

ليان: مؤيد بطل 

مؤيد: خلاص اممممح😚 بعد نزلنا شربنا الشاي مؤيد عندو اجازة مشا معاي بيتنا ناس احمد قالو جاين بعد يومين مشينا لقيت امي وعهود لسه قاعده  وسعوديه ما انسى😂 بعد سلمنا قعدنا نتونس وعهود جابت المويه 

فاطمه: والله اسعد دا تعب هو وعهود ملعقه ما بخلوني ارفعه لافين اليوم كلو الله يديم العافيه  عاينت لي عهود جرت المطبخ واسعد اتلفه لي مؤيد 😂 

ليان: اسعد الشغل حلو مع عهود مش 🙃

اسعد: شديد🙃

مؤيد: اححم 

اسعد: مؤيد لم لي مرتك دي لسانه 

مؤيد: ليان بطلي غلاظه 

ليان: سكته شنو اتشابحتوني الاتنين  عهود جابت العصير او بقه شربتها حسيت نفسي عايزه استفرغ طوالي جريت غرفت امي والحمام سريع استفرغ جات امي وعهود لاحقني قالت لي مالك قلته ليها كويسه طلعت مؤيد قال لي مالك وقف علي حيلو



       البارت السابع والعشرون من هنا 

    لقراءة جميع حلقات القصه من هنا

تعليقات