قصة سكة فرح البارت الثاني 2 بقلم مجهول


قصة سكة فرح

البارت الثاني 2

بقلم مجهول

 

فاطمه: ليااان يااليان وبتضرب في باب الغرفه 

ليان: بسم لله في شنو المات منو

فاطمه' موت شنو أمنيه عايزه تلد البسي سريع انزلي 

ليان: خلوا الصباح في ولاده الساعه 12🥱

فاطمه: انزل تلحقيني سريع ما تجيبي لي جلطه 

ليان لبسته عبايتي وكفته رنيم وشلته نزلته بيها لقيت احمد وابوي بركبو فيها واسعد صاري وشو قال لي تقول عايزه تجيب رئيس البلد الساعه 12 🙂 ركبنا معاهم وانا واسعد راكبين وراه معانا رنيم وامي وابوي في النص واحمد سايق وصلنا المستشفى وابوي اتصل لي خالد زوج امنيه واحنا قاعدين براه انا اعاين لي اسعد وهو يعاين لي 😂 قاعدين ساعتين بعد نمته في كتف اسعد حتى قالو خلاص ولدت قلته لي خالد اه جابت شنو قال لي ولد 

ليان: بعد جابتنه نص اليل دا ولد 🙂

خالد: مالو الولد 🙂

ليان: الله يعينك كان جاك ذي اسعد 😂😂

أسعد: اسعد مالو 

ليان ولا حاجه جري لي امي 😂  قعدنا لي الصباح انا واسعد صبينها ونسه بعد شفنا احمد سكتنه الصباح طوالي خرجوها كلمنا خالاتي وعمي اصلا واحد عمي المعتصم وياهو متزوج خالتي مودة  جوا كلهم وخالد عمل ليها كرامه بعد فطرنا وموضوع القهوة دخلته غرفتي اصلي جاتني مآب بعد صليت قالت لي ما وريتك ربطه 🙈 

ليان: اشي مع منو 😉

مآب: ع

أسعد: ليان ياليان طوالي مآب طلعت 

ليان: في شنو اسي البت جابت لي شمار حارق 

أسعد: اديني شاحني مش قلته ليك تاني ما تشيلي 

ليان: هو شاحن  وهدا بكرة بمش الجامعه وبشتري لي شاحن 😑

بقيت اودي وجيب في العراض واتونس مع النسوان 😂 تاني يوم مشيت الجامعه وجات صفاء اخت خالد

جا يوم الخميس لبسته ونزلته لقيت امي بتتكلم بي التلفون قالت لي  قالو عمر ومؤيد جو قلته لي ليها قولي والله 😍 

فاطمه:  اي  اتصل لي مؤيد قبل يومين قال لي انو جاي واسي قال وصلو 

ليان: مؤيد منو 🙂

فاطمه: اجي مؤيد ود خالتك ندى 

ليان: ايواا الود السمح المفتري 😂

قلته ما ماشه الجامعه احمد قال لي في شنو بقعدو لي سكته ومرقته قدامو مشيت اعيط لي مسك من الباب قلته ليها عمر جا 😍😍

مسك: انا مش قلته ليك اختي عمر دا 

ليان: ما بقدر 😂بس لي ما كلمني انو جاي 

مسك: انا قلته ليك بلعب بيك بس 😒

ليان: لا بكون عندو عزر ارح المحاضره  بعد طلعته من المحاضره اتصلته لي مآب ردا قلته ليها الو مآب طلع الرد علي التلفون مؤيد جاهو صوت بت صغير سكت مسافه كان صوت اقل ما يقال عنو حلو (كفايه انبراش😂) سكته عايزه اسمع صوته 

ليان: حمدلله علي سلامت اخوك المفترى جا 

مؤيد: ضحك وقال ليها اي جا 

ليان:(كان صوتو في بحه🤤) سكته ساي عرفته دي ما مآب 🙂💔 

مؤيد قفلت فيني طوالي 😂جات مآب قلته ليها هاك تلفونك 😂😂

ليان رجعته البيت لقيت صفاء قاعده مع أمنيه وامي ماف قلته ليها امي وين قالت لي مشت  لي  ناس خالتي لي ناس مؤيد وعمر قلته ليها لي ما انتظرتني 

أمنيه: تنتظرك ليها البقعد معاي منو وانشي شدي الغداء 

ليان: البت المعاك دي ما بتعرف تطبخ 😒

أمنيه: امشي وخلي قلت الادب 

ليان مشيت حصلت باب الغرفه صفاء قالت ليها استأذن 

أمنيه: اقعدي الغداء 

ليان اتلفته ليها وقلته ليا غداء عملو ليها منو 😂😂 جريت غرفتي غيرته وجيت شديت الغداء قلته بعد أسعد يجي امشي معا امي جات وطبعآ أمنيه حكت ليها اني قللته ادل مع صفاء امي جات سمعتني كلام وفاتت ابوي جا ختينا الغداء الا اسعد ماجا لسه قلته لي احمد مشيت لي ناس عمر قال لي اي بعد الغداء انتظرته أسعد لم زهجته اتصلته لي ما برد جا بعد العشاء قال لي غشيتم بيغادي 

ليان: كيف يعني انا من قبيل منتظراك 

أسعد: ما تصرخي الايام انتهت بكرة امشي 

ليان: كان تكلمني انك ما ماشي معاي جا احمد علي عياطنا هرشني زعلته ومشيت غرفتي اتصلته لي عمر تلفونو مشغول  ساعه بحاول تلفونو مشغول نمته صحيت الصباح قلته لي امي ما ماشه الجامعه ماشه ناس خالتي جا احمد 

احمد: ماف سبب بخليك تتدكي الجامعه البسي ونزلي سريع قدامي طلعته السلم وانا اتنقنق واعيط قال لي ما اسمع صوتك لبسته عبايتي وجيت مشيت الجامعه كان عندي عملي اتأخرته شديد انا ومسك ومناسك طلعنا لقينا مواصلات ماف اتصلته لي احمد عندو شغل وأسعد قال لي بعيد اتصرف بعد قررنا نمش كجينا لقينا بتاع عربيه وصلنا الساعه خمسه زهجانه وتعبانه خشيت نمته صحيت صليت المغرب ابوي وامي واحمد قالو ماشين ابو خالد عاملين لي عمليه عيون مشو وأسعد قال لي ماشي الشارع أمنيه قالت يعملو ليها حلبه مشيت المطبخ  جا مؤيد وعمر مؤيد لقا رنيم في الصاله شاله ودخلو لي أمنيه باركو ليها وعمر شال منو رنيم بقا يلعب فيها وأمنيه بتنادي لي يا ليااان يا لياان وليان في المطبخ بتغني وما سأمعاها 

مؤيد: اقوم اناديها ليك 

أمنيه: لا اسي بتجي ما تعزب نفسك 

مؤيد: لا ولو عزاب شنو 

أمنيه: طيب تلقاها في المطبخ علي يدك اليمين  

مؤيد مشا المطبخ وسامع لي صوت دندنا  وقف في باب المطبخ لقا بت قصيره لابسه بجامه طويله واقفه ومديا طهرا وعامله شعرتين وبتغني (جواباتي الكتبتها ليك ♪♡عليك الريده ♡هل جنك وكان جنك شعورك كيف ♬كتيريا غالي فاقدنك ♡♪)  كان صوته جميل شديد كنته بستمع ليها بي اعجاب ♥ 

مؤيد: ليان 

ليان اتلفت سريع وبدون تعاين لي في وشو حضنتو: مشتاقين 😍♥

مؤيد فجاة لقيت البت في حضني ما عرفته اعمل شنو  ليان بعدت من مؤيد وعاينت لي في وشو  ودنقرت في الارض وهو طلع (وااي انا عملته شنو افتكرتو عمر)  ليان طلعت وراع مؤيد وعمر قام ومدا ليها يدو ليان اتراجعت خطوة ومدت لي يدها مؤيد كان بتكلم بي تلفونو براه ليان رجعت تجيب المويه وقفت مسافه معقول دا عمر سلم لي كدا شالت المويه والمعرض وقعدت تلعب في رنيم بي تلفون أمنيه كانت بتعاين لي مؤيد لانو كان مركز مع ليان شديد  استأذنو  

ليان: اقعدو اتونسو  

مؤيد: تاني بنجيكم بس اسي عندنا مشوار وطلعو مؤيد ماشي وبضحك البت جهجهت مشاعري 

أمنيه: مؤيد دا اتغير كتير خمسه سنه مغترب اتغير تمأمأ ماشاءالله والله كل ما يكبر بزيد حلاوة 

ليان: بري ما عاينت في وشو لكن عمرسنه واحده  جلح 😂😂

أمنيه: صح كلامك شكلو ما نفعت معا دول براه  😂

ليان: اي شكلو دا زاتو ما بنفع مع الا السودان 🙂


               البارت الثالث من هنا 

    لقراءة جميع حلقات القصه من هنا

تعليقات