قصة طلاقي ليس نهايتي
البارت الخامس 5
بقلم حنان عادل
مرت تلاته ايام بخيرها وشرها وتعب ما بين المشفى والبيت والاحد ما مشيت المدرسه للعصر كده ابوي خرجو الحمدلله بقى كويس 😍وكراع الناس ماشا فينا قريب العشا خلاص رقنا وبضاير فالبيت قلت عشان ما امشي بكرة المدرسه اخلي جايط لامي اصلا م كنت ماشه بس هي اصرت 😥 اثناء ترتيبنا كده لدن قالت : احم ف زول سأل منك
انا : 😯زول ؟ زول منو
لدن : اللي بالي بالك 😉 انا : 😠اتكلمي زي الناس ولا اسكتي لدن : 😄انا بتكلم زي الحمير ي ربي 😂😂 انا : لدنننن😡
لدن : خلاص خلاص م تتنفشي فيني بقصد سامي 😊 انا : سامي ؟ 💗💗 لدن : يعمي نسيتي، فجاء كده حسيت بوخزة ف قلبي اول مرة احس بيها 😔 قلت ليها اهاااا سامي واها ؟ لدن : شنو الاها لاقاني ف نفس المحل سايق موتر وسالني منك والله كان شفتي اللهفه والشوق باين ف عينيه 😉 صراحة انا ارتبكت لاول مرة من سيرته وبرضو م عارفه ليه 😯 بقيت اتمتم شششوق شوق شنو انتي جنيتي ووو ييسالك لليه لدن : ي بت بطلي رجفي😄الولد شكلو معجب جد.جد
اها : م سالتي كان وين مختفي
لدن : اييوة كده انشطي وشاركينا 😂😂 حمرت ليها 😒 قاتلي قال كان مسافر بورسودان يجيب بضاعه وكده 😊 انا : اهااا طايب لدن : يلا فتك بعافيه يختي ما تنسي بكرة اصحي بدري للمدرسه 😉 قلت زفته طيري من وشي 👊خلصت ترتيب وحضرت ملابسي وجدولي وصليت حضرت لناس ابوي العشا لقيتو بقول لاعمامي خلاص ارجعو شغلكم ونسوانكم مافي واحده تجي وانا كويس الحمدلله هم ما اقتنعو بس ما بقدرو يكسرو كلمتو ، بعد اتعشو عمي محمد.متعود يشرب قهوة عملتها ليهم كلهم واتونست معاهم حبه عبدالله كان بحكي بعمايل ولد الصغير ونحن نضحك ابوي قالو شقي زيك زمان 😄😂 محمد قال م لقيتلو مثيل غير مؤتمن ده😂ابوي قالي قومو نومو هي بكرة المدارس☺ قلت ليهم تصبحو على خير ومشيت انوم لكن ااه وين يااخ فجأة نطى لي سامي في ام افكاري وبقيت اتزكر فيه للصدمه لقيت نفسي فاقده 🙊ويا يوم بكرة ما تسرع بعد معاناة قدرت انوم وصحيت بصوت امي البشوش😊صبحت على ابوي واعمامي وجهزت لدن جات سلمت لابوي تاني ودعت اعمامي😢ووصوني على ابوي ومشينا لدن م قصرت كان كتب لي كل الدروس مع سموخه وملاذ كل واحده لخصت لي جزء م اتحرم منهم ي رب والاساتذة كفرو لي لابوي وكذلك الدفعه😊 نهاية الدوام بجد حسيت برغبه شديده في شوفة سامي🙈بس خيب ظني ما جا 😢 لدن لاحظت لي وكاشفاني الرمه بس عملت رايحه بارك الله فيها 😂😂تلاته يوم م جا لليوم الرابع حتى جا ياااه اخيرا 😍 من بعييد.لمحتو بس عملت فيها ما شفتو لدن : عان زولك 😊 طوالي حمرت ليها 😒 جا سلم علينا بدون م اسعر لقيت نفسي م قادرة اشيل عيني منو لمن لدن لكزتني بس هو كان متغير شديد ف تعاملو😢 كانو ف شي شاغل بالو او حاصله ليه حاجه كان شارد وما شغلا لينا زي اول واداني نظرة كده ما فهمت معناها😯 بس كانت كويسه يعني مشينا وانا بالي مشغول فيه تماما يا ربي يكون مالو 🤔 لدن : كنتي هتاكلي الولد.فضحتينا
انا : سيبك من الفارغه الليله هو م طبيعي صح ؟ لدن : ما شاءالله بقينا نتعمق ونحس كمان 😄بس عندك حق اظنو مشغول ولا حاجه
انا : ان شاءالله خير☺ بعديها بيومين تاني كان لاقانا بس كان كوييس وشدييد 😄 وشاغل لدن قالت ليه ي ابو نفسيات من يومين مالك قالب خلقتك قاليها مشكله بسيطه واتحلت الحمدلله 😊وكان بعاين لي 😍 لدن : طب الحمدلله خوفتنا عليك وادتني نظرة كده قرصتها وجريتها من يدها قعد يضحك 😄😄 لنهاية الاسبوع ابوي كان بلغ الصحه بحمدالله ونزل شغل ونحن جاربن مع المدارس وكان التجريبي اوشك خلاص ومن يوم ليومين كان بنلاقي سامي 5 دقايق كل مرة كانت كفيله بأنها تعلقني بيه ويشغل حيز من تفكيري وكمان بقيت اتجاوب معاه ما زي اول يسال ارد ليه ببسمه كده☺ وكمان اسالو من أخبارو عرفنا اسرتو بتتكون من كم وهم منو وأصبح بمثابة صديق لينا او يبدو انو الامور مكركبه وجدانيا نوعا ما 😊😊استمريت اتزكر فالماضي كده لحد.ما غفيت متين ما عارفه 🔛
صحيت على صوت منذر بكورك.لمؤتمن نسى قروش فطورو قمت صبحت عليهم وداومت شغلي المنزلي واتصلت على ابوي سلمنا عليه وقال باشرو بناء خلاص وبعد بكرة ان شاءالله هيجي 😊العصر لدن جاتني خامه السوق كلو😱 شي كريمات ومرطاب وعطور وزيوت وبلاسم وحمام زيت للشعر قلت ليها ي بت عايزة اتحبس انا 😳قاتلي اااي مالو اتحبسي لنفسك يختي وبعدين ديل ما ليك براك انا بجي اتظبط معاك لانو نفستي بي واهملت نفسي حبتين بسببك.ي ببه 😏قلت ليها طيب اقسميهن قاتلي لا بجي اعمل هنا عشان ننشط بعض😘ما قلت ليكم البت دي نعمه 😘 امي جات لقتنا فارشنهن شبعت علينا ضحك 😄
لدن : ما تضحكي ي خالتو انتي زاتك تعالي عيدك شبابك معانا 😂 قاتلها بري انتو شبابي اتظبطو كويس وقعدت تدعي للدن عشان البتعملو معاي ده 😍 لدن : والله ي خالاو بعمل كده عشان نفسي😊 مش بقولو لو الانسان عايز السعاده الابديه يجب على البيئه المحيطه به ان تكون مهيئه من جميعها لمدهبالطاقه الاجابيه وطبعا البيئه دي بتشمل الكائنات الزي بتك.دي☺ كئيبه وذابله تحسسك بالتشاؤم كده وتقرفك عيشتك😂 انا : بس اندهاش اندهش😯😐😣😕 امي : خلاص خلاص كلامك بقى كتير ها اتجلبطن ساي 😄قعدنا نضححك فيها بعديها لدن شبكتني ده نعملو بالصباح وده بالمساءوده اسبوعي للشعر وده واقي شمس ماركه ي بت طلع جديد😂وغايتو غنجت بي زييين بعدها مشت وقاالت لي بجي اشرف على التنفيذ 😄 كؤتمن جا داخل : 😱 سرقتي منو ي بت زين العابدين
لدن : طاااخ ف ضهرو تسرقك بطنك انت ناسي اني موظفه بنك ي اخ ☺
مؤتمن : لحظه لحظة ✋اول شي اشرحي لي بطني تسرقني كيف يعني🤔🤔
لدن : عاينت لي😕ده مستحملنو كيف انتو وقامت جاريه وانا ميته ضحك😂 😂 😂 جا قالي 😍اديني فتيل الريحه ده 😊انا م ثحبك عاينت ليه كداا😒 😒 قلت هو اصلا روحو طويله وما بشبع من اللياقه احسن اتفادى 😄 عان ي ثحبي انت ابوي جاي بكرة اجري اكد طلباتك 😄 قالي بجد وجرى يشيل التلفون من امي 😂 وفعلا بعد.بكرة ابوي جا بالسلامه والحمدلله في لمتنا حقة الغدا حكالنا بالعملو وكان مبسوووط من المهندس اسمو صلاح قالينا والله الصلاح باين في وشو زول بشوش خلاص ومحترف فالتصميم وامين ممكن عادي اتكل عليه الشغل كذا شهر ما امشي ليه
امي : الحمدلله ربنا سهلا من عندو 😍
منذر : اصلا المهندسين الكبار ديل بكونو سنين خبرة ان شاءالله هيطلع لينا حاجه ظريفه كده
ابوي : والله لا كبير لاشي زول شاب كده خبرة 10 سنه ي داب وعامل شركه صغيرة كده لسه مبتدئ انا : 😳لا ي ابوي ما كان تخاطر 10 دي بكون بنى فيها 5 ،6 مباني بالكتير
ابوي : والله ي بتي كل شيء حصل بقدرة قادر اي مهندس القى ي شغلو غالي شديد وماسك كم عقار يا القي وينتقدوهم.لي يقولو ليك.ده بجرجرك وحركتو تقيله وما ملتزم بالمواعيد وعادي ممكن ف نص المسافه يخلي لي شغلك.ناقص صلاح ده والله صدفه لاقيتو فالجامع صلى جمبي قمت سالتو ما بتعرف ليك.مهندس شاطر كده ضحك وقالي والله ي عمي انا زاتي مهندس واتعرفت بيه ووراني شغلو في كم محل وسالت منو شكرو لي تتب والله هو زاتو شكلو كان محتاج للشغل ده عسان كده ربنا ختانا ف طريق بعض ورزق زول مااا بشيلو زول واتوكلت على الله وان شاء الله كل خير
امي : خلاص ده حاجه بقت واكيد لي خير لينا ان شاءالله ☺ امي : ان شاءالله لكن الزول بس بخاف
ابوي : وكمان الحسنه وين انو هو زااااو ساكن جمب نمرتنا دي ف الامتداد الشارع الوراها طوالي و الله فرح فرح لم عرف قالي دي ما بتعبني
منذر : والله حاجه كويسه ومبشرة كمان ☺ انا بعد.اخلص ان شاءالله بمشي احرس لمن يخلصو
ابوي : الله يسهل ركز ف قرايتك اسي انا الزول ده معتمد عليه بعد الله م بقصر والله وانا براي تاني بمشي ليهم
مؤتمن : سوقني معاك ي ابوي 😊 امي : هههه بس انت ده تفلح ليه ابوي قالو سمح بعد تاجز 😂😂 قمت عملت ليهم الشاي وغسلت العده لقيت ابوي مطلع لينا حاجات ما قصر معانا ابدا جابلي عبايتين وجزمه وشنطه وريحع وبجامه ظابطه كده وامي برضو ظبطوها
قالت ليه : هي ي احمد انت اسي شغال بنيان وجوطه كتيرة خلاص لزومو شنو الخسارة دي
ابوي : ي مرة خسارة في اولادي مافي شي بغلا عليكم الله كريم 💙 قلنا ونعم بالله ☺ المغرب لدن جات تسلم عليه يا عمو والله مشتاقين والبيت من غيرك مسيخ ☺
ابوي : ههههه والله اتقول غبت سنه ما ياهو الاسبوع ده
لدن : غاتتيتو انتو😄بنرفع ف معنوياتكم ساي 😂 ابوي : اصلا عارفك بكاشه فالفاضي 😄 ناس امك.كيف واخوانك
لدن : والله كويسين الحمدلله
ابوي : الاء ف كيس فالدولاب ده جيبي ناولتو ليه شالو وادا لدن طلع جايبلها عبايه برضو وريحه 😍ومعاهن كيس حلاوة كبير كده قالت ليه ي سلاااام م نسيتي ياخ م كان تتعب و الله
ابوي : انسى بتي التانيه كيف يعني ودي تجي ☺😄 لدن : لالا م بتجي والله 😂بالجد شكرا ي عمي 😊💛
انا : بهتك اها كده الشيله اكتملت
ابوي : شيلة شنو ناوية تعرسي خلاص 😂
لدن : 😄عرس شنو يااخ انا لسه صغيرة بتك دي فرتكت ساي 😂امي سمعتنا جات و خليناهم يضحكو في قولة انا صغيرة دي مشيت وريتعا عباياتي قاتلي والله ابوك ده عسل خلاص جا في وكتو كده الشيله اكتملت ي قولك 😂😂😂😂اتحكحكي انتي بس وجلي لي الجسم ده
انا : علم وينفذ يا افندم😄 بعديها ودعتني ومشت 😙
وشكلي الشهر ده هاعاني فيه شديد لانو اصريت وعزمت على نفسي اني اطلع الاء تانيه خااالص فكان لازم زكرياتي المريرة تلاحقني واصلي ما هربت منها عايزة اواجهها لحد.ما تهرب هي مني عشان كده اول ما ختيت راسي ف مخدتي رجعت لوراء طوالي 🔙 😔
ستظل الذكريات تلاحقني عمدا حتى تتلاشى بداخلي عزما مني ✊☺😊💚💜💙💛..