قصة طلاقي ليس نهايتي البارت التاسع 9 بقلم حنان عادل

قصة طلاقي ليس نهايتي

البارت التاسع 9

بقلم حنان عادل


السعادة لا تدوم وكذلك الحزن كلاهما فانيان فالاول يتلاشى والاخر ينسى !!


زي ما اتوقعت سامي بقى مشاغب شديد كل م يلقى فرصه فراغ من شغلو بتصل علي وباليل رغم انو بكون تعبان والنعاس غالب عليه لازم يسمع صوتي قبل النوم لدرجة مرات بنوم لي فالسماعه 😂 المصيبه انو امي علقت علي قاتلي بقيتي منعزله ف غرفتك التلفون شغلك 🙉ضميري رجع يانبني تاني بس م حكيت لسامي يفتكر اني بضغط فيه عملنا واتس وبقينا متواصلين بيه 😢مرو شهرين وبالصدفه جاب لي سيرة وائل انو راجع السعوديه فكرت ارسل ليه هديه انا كمان بمناسبة راس السنه قرب وكده كلمت لدن اتحمست للفارغه طبعاً ومشينا جبت ساعه وجزلان وحزام طقم وخاتم فضه وريحه قلت كده كفايه😊 لدن : تعالي نهدي الحمام الزاجل برضو ما قصر معانا😂 

انا : منو قصدك 😯       لدن : وائل 😊😊 

انا : اهااااا شكلك م عايزة تفارقي الآكسن دي يختي 😄😄

لدن : ههههه ي ريت ياخ بس جد م بفكر كده 😊       انا : اما نشوووف 😉

لدن : ارح ارح اتعلمتي اللياقه مني 😂 اشترينا ليه دوم وقنقليز ونبق وتسالي وفول كيس كبييير ستفنا ليه لزوم السفر وكده 😊 قلت للدن انا م بكلم سامي عايزاها مفاجأة وكده 

لدن : اشي اتطورتي يمه 😂بظبطك انا بس اعترفي لولاي كان ضعتي 😊 

انا : اكيد مولاتي😊😄😄 لدن اتصلت على سامي بعد السلام والشكله اللازم ياخدوها 😄 شالت منو رقم وائل قالت عايزين نعزموا ليك 

سامي : ما قصرتو باخ نعزكم ف الافراح 😂 خشت عليه واتس وفعلا عزمتو مشينا نفس المطعم القديم طلبنا بيتزا وبارد لدن ما بطلت نقه وونسه مع وائل وانا بدوري لاحظت لي معاينو ليها كتيير ونظرات ليها معنى عميق 😂😂متاكده انو اول مرة يتعامل مع بت كده وفيما بعد سامي اثبت لي كلامي قالي غريبه وائل ده انطوائي وخجول معروف ف اسرتنا لكن شكلو.لدن المصيبه وقعتو😂😂اديتو هدسة سامي ولدن اداو كيسو قالت ليه دي مننا 

وائل : ليه ياخ م كان تتعبو والله جزاكم الله خير م قصرتو     لدن : معقوله ياخ خلاص انت ضميناك للشله بقيت صديق مقرب بختك بينا 😊 وائل ضحك ضحك 😄😄 قاليها والله صحي ي بختي ☺ وانا اتكاشم بي تحت النقاب 😊😊😉 ركبنا وصلنا شارعنا المعتاد ومشى قلت للدن غايتو اهلنا لو جابو خبرنا بنتحرو بينا 

لدن : اهلنا واثقين مننا ونحن ما هنخيب ثقتم ابدا خوة لله ي زوله م هنتمادى اكتر من كده😊 انا : اقنعيني اااي 😄😄😄 بعد يومين وائل سافر وصل الهديه لسامي واتصل كان فرحان بيها فرح م عادي قالي شفتك فالهديه م تتصوري بسطتني كيف حاجه من ريحة الحبايب 😊ربنا م يحرمني منك 

انا : ان شاءالله دوووم ي رب ويخليك لي 

سامي : وكمان وائل مبسوط منكمم قصرتو معاه 😂😂😂😂     انا : دي لدن المجنونه قاتلي هو مسافر والحاجات دي هناك ماف انا كنت عايزة ليه حاجه على مستواه 😄 

سامي : ههههعه لالالا م تخافي باهو مستواه بالضبط بموت فاللغاويس دي والله كل جيه بخم السوق كلو ويمشي 😂 

انا : البت دي مصيبه صدق ههههههههه 

سامي : احساس احساس ي قلبي الله يديك منها حبه 😄    انا : قصدك شنووو😒

سامي : لالا مافي شي بس عليك الله م ثنائي رائع        انا : حتى انت انتبهت ليهم 

سامي : ي زوله وائل من جاني لدن قالت وعملت وفعلت😂😂ولا عيونو ظاهرة قلوب قلوب😍😍

انا : ههههههه ياخ زكرتني لدن ايامنا عامله زيك كده جنها تشغيلات اسي هي عامله نايمه م واعيه بشي 

سامي : اصبري باكر بتوعى ونعرس كلنا ان شاءالله 

انا : 😊😊😊😊 

سامي : ما تتخجلي والله اول م انزل بجيكم طوالي كلمتك عشان م تقولي لي ما جاهزة وحركاتكم دي

انا : هي لكن انت مالك مستعجل كده 😊 

سامي : انا لو علي اعقد واسوقك طوالي م عايز اضيع ثانيه ف بعدك 😍💙 انا خجلت طبعا 🙈🙈🙈 تتالت الايام ونزلنا جامعه ادارة اعمال كلية الدامر وانغمسنا فالقرايه بي كلو سامي يشيل وبحزر فيني عينك م تزوغ لغيري مرات بحسو فعلا خايف اسيبو مع جكس الجامعه بس انا ما من النوع ده ✋مرا السمستر الاول وجات امتحاناتو وانا وسامي متواصلين زي م بدينا وحبنا ماشي يكبر وما تفوتكم لدن ووائل متواصلين واتس وما بشبعو من بعض تحت م يسمى الصداقه بس ااه وييين يااه😂لدن كل م  المح ليها بتقولي مافي شي وحاتك خوة نضيفه😄خلصنا امتحانات الحمدلله 😍وبعد غياب 8 شهور سامي جا الدامر اجازه 15 يوم كنت طايرة من الفرحه إحساس اني حاشوفو وكده😊 بعد.وصولو بيومين  وتحت خطة استراتيجيه من المحاربه لدن 😂تم اللقاء تحت مكانا المعتاد الشجرة 🌳 الفي شارع مدرستنا☺ سامي اصر انو نمشي هناك اعادة ذكريات وكده 😊ولقينا واقف بي موترو متكل عليه كان لابس كاجوال 😍ومربع يدينو ولابس النظارة لحيتو زادت شويه ومرتبه زايدة وسامه وجاذبيه🙈 واول ما وصلنا لدن : ماااا اتعرفنا ي دكتور 😉 شنو الحلاوة دي 

سامي : هههههه جنو تعالي بالاحضان 😊 😯😯

لدن : في عينك نحن بنغير على فكرة 😉 

سامي : نغير منك ودي تجي 😂😂 سلم علينا وما نزل عينو مني لمن خجلني 

لدن : احم خلاص م تاكلني 😄   سا


مي       ا


نا : طيب ربنا يسهل😢

سامي : ان شاءالله ي قلبي روقي لي نفسك وبس كلو بهووون       انا : خلاص امش نوم مش قلت مصدع 😯    سامي : م خلاص راااح😊😊    انا : اجي ي اخواني يلا مع السلامه 😄 وقفلت فيه سامي هناك كان بضحك.وطاير من الفرحه 😍 اتصلت على لدنزتجي تشجعني قدام امي وفعلاً جات وبعد سل روح قدرت اكلم امي 😄 ف البدايه عارضت بكلل محبه انتي صغيرة وخلصي دراستك اول العمر قدامك خلي ينتظرك والمسؤليه حارة عليك وخوف الأمهات المعروف ، انا ولدن نشيل ونخت فيها لدن تقول ي خالتو العرس ما اسي خطوبه ساي وبعدين سامي م بمنعها تكمل دراستها   وانا اقول  وبعد يسافر بجي اقعد.معاك   لدن : انتي بس قولي م قادرة على فراقها لكن بنفوتكم بنفوتكم😊 

امي : هههههه هالشفقانات ديل بنات اخر زمن بندوربكن شنو الله ريحنا منكن زاتو بيييسس 😂 لدن : خلاص انتي بس كلمي عم احمد وفالنهاية كلمتو هو البتمشي 

امي : ان شاءالله خير وعاينت لي 😒 والله كبرتي وبقيتي تجيبي عرسان 😄بعد الغدا امي خلت بابوي وكلمتو طبعا هو بعرف حاج ابراهيم معاه فالسوق وفي معرفه سطحيه كده بباقي الاسرة ابوي رحب بالموضوع مبدئيا وناداني سالني مية سؤال (عرفتي وين ومتين وهم ناس جداد ما تمو سنتين هنا وهل موافقه وبتقدري على زواج وقرايه مع بعض ؟؟؟ وياهو كده)كنت هموت من الخوف والخجل مشاعر متضاربة بعيد عنكم😭 اتصل باعمامي ىحبو بالفكرة شديييييد.كمان البت اصلا عدلها بيت راجلها والزمن بقى كعب احسن تستر بتك ي اخوي بس اتاكد من الاسرة دي تماام وربنا يسوي الفيهو الخير ☺وسبحان الله الأمور مشت بيسر تااام من ناحيتنا ،،، اما في بيت سامي كان في مشكلة 😱😱


داني قروش قالي اشتري حاجه وانتي جايه ، وفعلا غشيناهم كان اشتريت علبتين صغار كده ماكنتوش لقينا ساميه سلمت لينا ببشاشه والله ودخلنا لعمو فالصالون انبسط شديد من جيتنا سلمنا ليه وسالنا من صحتو وكده قالينا تمام التمام فلل بكرة نازل شغلي ان شاءالله ساميه ولدها صحى جابتو لينا اسمو هاشم بقولو ليه جدو مسمى على عمها نسيبها حلااتو وكلبوظي كده عمرو سنتين وكلامي حلو لدن من جا استلمتو جضيم وبوس 😂 جابت لينا عصير وخلاوة قالت لي امي طلعت الدكان اسي بتجي وعمو ابراهيم بقى يوتس ويضحك فينا ظريف بشكل لدن وسوست لي قاتلي عرفت سامي خفت الدم دي جايبه من وين 😊 صراخه ارتخت ليه كتير انسان يشرح القلب ومن اول مرة تشوفو ترتاح ليه علامة الصلاة ظاهرة ليه ف نص جبهتو عاملا ليه هيبه،  بعد شويه سمعنا الباب فتح ساميه قالت احتمال دي امي كدي اشوفا ومشت مساافه م جات لدن قاتلي نمشي قمنا ودعنا عمو اتمسك فينا للغدا لكن رفضنا قلنا بدري على زمنو قالينا خلاص تجو يوم تأني  

انا : ان شاءالله ي عمو يلا ربنا يديك العافيه ☺طلعنا ونحن ماشين على باب النص كظه سمعنا خالتي صوتها عالي استغربنا ف شنو لمن قربنا حبه سمعنا جملة خلاص من اسي جاية تلزق فينا وتعمل لنا وجع وش م تصبر حبه الخفه لزومها شنو 😐 انا ولدن بقينا نعاين لبعض كده 😟👋👋


مي : ياك


لك السحار ممكن تبعدي حبه 

لدن : هههههه والله عال بمشي اسي اخليكم اعرف رجعها 

سامي : ي زوله بكرة بجي اسوقها وارجعها بمزاجي وخلي زول يتكلم✊ 

لدن : خلاص ي الجعلي م تعصب خلصو سريع عشان الزمن ومشت قالها والله اتقول شركاتك واقفه😂😂 لدن : ادتو عين وواصلت 😒😒☺ اتلفت يعاين لي جووة عيوني مسااافه وهو مبتسم الحيوان قاصد يوترني 😊

انا : بدلع كده سامييي 🙈

سامي : ههههههه مالك ي زوله سالتك 

انا : م تعاين لي كده      سامي : والله براك متحسسه بعاين في مرتي انا 😘

انا : اوفف🙈      سامي : ههههههههه طيب ورب الكعبه هموت من شوقي 💗 

انا : كتيير ياخ 😊    سامي : مالك جايه حلوة كده عايزة تجننيني صح 😞

انا : حلوة عيونك ☺يا سامي ياخ بطل 

سامي : ي بت اسي انا عملت شنو😂 يعني كان حضنتك ولااا احم هتعملي شنووو 

انا : سامييي😒😒😞   

سامي : خلاص خلاص 😷 مو بيدي غصبا عني بفلت فالكلام وحك راسو بطريقه مضحكه كده لمن ضحكت فيه 😄😄😄 قالي اهاااا براك بتجيبي اخري م تضحكي 😟 

انا : هههه خلينا فالمهم انت كيفك واهلك لقيتم كيف 

سامي : كويسيين الحمدلله وبعد بكرة جاينكم 

انا : منو ديل 😐       سامي : اهلي😉 

انا : تشرفو 😊 دقيقه جايين ليشنو😯😯 

سامي : ههههههه انتبهتي دابك اي ياهو الفي بالك 

انا : لالا ما تقولها😱 سامي انت م.جادي صح 

سامي : والله كل الجد من زمان م كلمتك م قادر اصبر اكتر ي الاء خلاص فاض بي 😢

انا : سامي الله يرضى عليك اهلي اقولهم شنو وانا دوب دخلت الجامعه ما هيوافقو لي لالالا 😣😭   سامي : الاء اهدي اهدي مسك يدي وضغط عليها شديد.وقال : كل حاجه هتكون تمام بس انتي روقي 

الاء : هتكون كيف 😭 لدن حست بينا وجات : عي في شنو 😯    

سامي : هههه صحبتك الخوافه دي جبنا ليها سيرة الخطوبه شوفي الرجفي كان عرس بتغمر يعني 😄   لدن : 😱شننوووو خطوبه كيف يعني 😳  لدن وترتني زيادة وفقعت ليك البكيا جد جد 😭 😭 سامي : اتهجم🙉 ديل شنو المجنونات الوقعت فيهن ديل ي ربي هوي ي سجم انتي تهديها ولا تزيدي الطين بلا 😡 خلاص ي الاء بطلي وانسي القلتو ليك تمام كده ؟ يلا ارجعو البيت اسي بتصل عليك☺هو زعل وم عايز يبين لي 😢  

لدن : دقيقه ي سامي بس انت فاجأتنا م اكتر روقو انتو الاتنين 

سامي : انا راايق الحمدلله وم مفاجأة ولا شي كلمتك قبل كده ي الاء 

انا : بس فاكراك بتمزح 

سامي : دي م حاجه بمزحو فيها وريتك اني جادي غمض عيونو مساافه وقالي حبيبي الله يرضى عليك انا عايزة اضمنك خلينا نعمل خطوبه اسي وناجل الزواج شويه تمام وقرايتك هتميها بعد العرس م مانعك اساسا انا برجع البورت وانتي تلقي راحتك ماشي ي روحي 💙

لدن : احم كرفستو مشاعري ياخ م عافيه ليكم😭 بقيت اضحك في منظرها😂😂وسامي كمان قلت ليه بس يومين بسيطه وانا م كلمت اهلي اقولهم شنو😢😢سامي : انا اجازتي اسبوعين بس طيب اديك اسبوع تظبطي امورك ؟ ينفع معاك ؟ بقيت اعاين ليه بس لدن : خلاص بتتسهل ان شاءالله عاينت ليها كده😒 سامي : اها ف شنو تاني      انا : م عارفه ياااخ   

سامي : خلاص ارجعي اخدي راحتك وفكري كويس بعدين وريني قرارك النهائي طيب؟ هزيت ليه راسي بالإيجاب ☺ سامي : بهمس بعشقك وانتي بتسمعي الكلام 😉 لدن : هيي بدقونا يلا 😄 سامي : انتي بس اقعدي لينا كده زي شوكة الحوت متين نتخارج منك ياااخ😂😂 لدن : انا ي معفن لو ختيتني م كان وصلت لهنا ااا ما تنسى 

سامي : هههه م ناسي والله زكريني بعدين اكسيك فالشيله 😂 لدن : شكرا 😒 وفرا لنفسك 

سامي : خلاص م تضايقي 😄😄انتي تستاهلي تبقي فرد من العائله كسوة شنو 😉اتا بضحك بس 😂😂هي فهمتنا جرتني ومشينا 😒😞

سامي : خلي لي بالك منها سامعه😂😂طول الطريق لدن كانت بتهدي فيني وتوريني اعمل شنو لانو انا بالجد تفكيري  وقف وخواسي اتخدرت كاني ف حلم الاحداث جرت بسرعه شديده لدن شابكاني خير البر عاجله  وصلت البيت واليوم مرة بطيييئ سرحان وتشويش وحالتي كربه امي لاحظت لي مالك الليله قلت ليها ارهاق الامتحانات بس قاتلي اجي امتحاناتك الزماان ديك 😂😂😂قدرت افلت منها باعجوبه غايتو😄 بليل استخرت وقفلت تلفوني من سامي 😒بكرة اتصلت ليه كان هيطق من الزعل يتكلم معاي بالتلتله قلت ليه انا قلت استخير اول وارجعلك 😢 سامي : طيب كان ممكن توريني مش تختفي فجأة وتقلقي بي انتي عارفه انا م نمت للصباح😡 الاء لو ما عايزة قولي لي دغري بس ما تخوفيني عليك ف النهايه انا بتهمني راحتك وسعادتك ماشي حبيبي 

انا : سامي بليييز م قصدي كده😢 

سامي : خلاص انسي المهم انك بخير يلا برجعلك بعدين مصدع شديد انا 😪    انا : طيب انا موافقه😯   سامي : شنوو؟  الاء بجد انا  م عايز اضغط عليك      انا : م ضغط ي سامي بجد انا موافقه من كل عقلي وقلبي والاستهارة كانت مبشرة اديني فرصه بس اكلم اهلي انت كلمت اهلك؟ 

سامي : بحببببك بحبك ياخ بموت فيك انا   

انا : ساامي ابطل ؟    سامي : ههه تبطلي شنو بمزاجك هو ؟ ي ي ستي انا ابوي مكلمو من زمااان وموافق على فكرة واليوم بكلم ناس 


              البارت العاشر من هنا 

   لقراءة جميع حلقات القصه من هنا

تعليقات