قصة سكة فرح
البارت العشرون 20
بقلم مجهول
لبسته ومشينا السوق بعد اتسوقنا وانا تفكيري مع مؤيد وكيف بفكر فيني اسي بعد طلعنا من السوق وماشين محل احمد ركن العربية شفته مؤيد حسيت الدنيا وقفت ولم عاين لي في عيوني اتزكرته كل كلمه قاله لي احمد اتجاه لي ليان لقا وشها ملان دموع وبترجف وبتعاين لي مؤيد ومؤيد جاي تجاهم ليان وقفت ورا احمد وماسكه في وبتبكي
احمد: في شنو يا ليان بابت البكى شنو
مؤيد جا وقف قدام احمد سلم لي واحمد حسه في شئ بينم مسك يد مؤيد وقال لي في شنو؟
مؤيد: حاجه بينا يا احمد
احمد: ليان الكلام دا صح ليان ماردت لي وبقت بتبكي
احمد: اختي ما بتعرف تكزب علي يا مؤيد دي الوصيه الاديتك ليها
مؤيد: دا سوئ تفاهم بينا واحنا ح نحلو سوا بس ليان ترجع معاي
احمد: ما لم تحكي لي ماف ليان وسوئ التفاهم دا عايز اعرفو ليان بقت تتكلم مع نفسه احكي كيف كلام ذي دا لي احمد اخوي بس شفته اسعد جاي علينا وبأشر لينا بي يدو قلبي اطمن شويه لم شفته أسعد بعد وصلنا والجو مكهرب وسمع الحصل قال لي مؤيد اريحك انا البحكي لي احمد ويا ليان آسف بس دا ما موضوع بتسكت علي قعدنا في طاوله في كافي وأسعد بقا بحكي وانا خاته اديني في وشي وببكي ومؤيد مدنقر رأسو واحمد حسه بي ضعف كبير وهو بعاين لي ليان كيف بتبكي ومغطيه وشها وماعايزه تعاين لي واسعد بحكي لي بعد أسعد خلص احمد ضرب الطاوله بي قوة وقال لي مؤيد بتشكك في تربية اختي 😠
مؤيد: لا والله العظيم بس كان سوئ فهم وانا خجلان من ليان والله علي الحصل ولا عيني ما قادر اخته مع عينه بس انت افهمني يا احمد وانا بحل المشكله مع ليان
احمد: ماف حل والان ح نمش المستشفى واوريك اختي شنو يا مؤيد واعرف اختي وافقت عليك عشان ما تكسر كلمتي بس انا الكسرته
مؤيد: ماف داعي لي المستشفى عشان انا عارف ليان ما كدا
أسعد؛: عارف وخليته بليل تطلع براها 😠
احمد: ح نمش يعني ح نمش قومي يا ليان احمد مسك ليان ومشا ركب العربيه ركب ليان مع قدام اسعد مسك مؤيد وركبو وراه مع في العربيه كان جو مليان بي مشاعر مختلفه الغضب من احمد واسعد والانكسار من ليان ومؤيد وماف غير صوت بكى ليان مؤيد كان بعاين ليها وقلبو بتقطع عليها وصلو المستشفى احمد حاضن ليان وماشي بيها وأسعد ومؤيد وراهم مشو المعمل
احمد: عايزين نعمل فحص حمل لي اختي وفحص عام البت شالت العينه من ليان وطلعو ينتظرو النتيجه احمد حاضن ليا وبتكلم معاها وهي بتبكي لم بتشهق
احمد: انا آسف يا ليان كل الانتي في دا بي سببي انا انسان انأني اعفي لي 😔💔
مؤيد مع نفسو بقول انا لي عملته كدا ليان ما بتستاهل مني كدا واتزكر لم قالت لي انا غلطانه حبيتك هي حبتني واخيرآ بس انا عملته شنو 💔كزبته وصدقته ورق لو ما صحبته اتصلت انا كان شكيت في ليان حبيبتي بس يارب تساعدني في الانا في دا وليان ترجع لي يارب 🤲
نتيجت الفحص طلعت احمد شال النتيجه وعاين لي مؤيد دخلو لي الدكتور وادو الورق عاين لي مسافه
الدكتور: اولآ فحص الحمل البت دي ما حامل وباقي الفحوصات نضيفه
أسعد: شكرا يا دكتور طلعو من طلعو احمد مسك مؤيد من قميصو وحشه لي الورق في جيبو قال لي شفته اختي شنو وهدا الورق امش اقرأ بي راحتك ورقت اختي تجيني سمعته هي ما عايزاك
مؤيد: انا بحترم كلامك يا احمد بس مستحيل اطلق ليان
أحمد: ما علي كيفك وانو وريتك ما تخليني اعيد كلامي
مؤيد: ما بطلق وليان ح ترجع لي
احمد مسك ليان من يداها وطلع بيها ركبو العربيه ومعام اسعد ومشو ومؤيد واقف مؤيد ركب تكسي وقال مفتكر اني بتخلا عن ليان بكل السهوله دي رجع البيت وبقا يعاين حولو في الغرفه معقوله سيئ كدا بدونك انتي الكنتي ما ليها انا اشتقته ليك 💔 احمد وليان واسعد وصلو البيت احمد قال لي ليان ارتاحي ونتكلم اسعد وداها غرفته وقالت لي اسعد قول لي احمد ما يكلم ناس امي اسعد طلع ليان قفلت الباب غيرت ملابسه وصلت الضهر وقاعدة بتدعي في المصلاية وبتبكي انا بحبو والله العظيم بحبو 😭 سمعت صوت تلفونه مسحت دموعه وشالتو لقت المتصل مؤيد ماردت لم اتصل المرة التالته ردت بس كانت ساكته
مؤيد: ليان انا آسف والله العظيم آسف انا عارف انتي ما كدا بس الشيطان قادر يخرب بينا غلاتي عندك سامحيني اناوعارف حجم غلطي بس مش اكبر من حبي ليك والله
ليان______
مؤيد: ردي علي ولو بي حرف انا عارف ضيعطه ثقتك فيني بس ما عايز اخسرك ورب الكون 😔💔