قصة سكة فرح البارت السابع عشر 17 بقلم مجهول

قصة سكة فرح

البارت السابع عشر 17

بقلم مجهول


تاني يوم صحيت لقيت مؤيد نايم قلته معقول نسى شغلو اليله او يمكن تعبان دخلته الحمام طلعته لقيتوصحه بعد صلاة قلته لي انت اليله ما عندك شغل قال لي ما عندي ونزل تحت مع نفسي دا مالو اليله انتظرتو نص ساعه لا جاب لي الشاي ولا جا شلته توبي ونزلته تحت لقيتو قاعد في الصاله مع خالتي واية بشربو في الشاي قلته ليهم ماشاءالله ما عاملين حسابي 

ندى: قلته ما تتعبي اجيب ليك الشاي فوق ومؤيد ما رفع لي راسو من التلفون اصلا 

ليان: ايواا ورجعته طوالي ركبته السلم راجعه فوق  وخالتي بتنادي فيني هي واية مؤيد خت تلفون في الكرسي ومشا لي ليان مسكه من يدها ويدو التانيه في كتفه وبنزل فيها من السلم 

ليان: يادب اتزكرتني فكني سريع 

مؤيد: اسكتى ونزلني قعدني في الكرسي وقعد جمبي ومسك تلفون وماشيفه شئ والدردشه كلها قلوب قلته لي مؤيد احنا عايزين نتونس ما نمسك تلفوناتنا  طوالي خالتي شالت منو التلفون بقا يعاين لي بي غضب انا مسكته في الكرسي من ملامح وشو البتخوف  بعد شويه الباب ضرب مؤيد فتح الباب طلعت عمتو وبناته انا بعرفه عشان مرات كنته اصادفا في بيت خالتي سلمت لي مؤيد هي وبت الكبيرة اسرار 

سمر: ايوودي مشتاقين 💋 وسلمت لي مؤيد بي الحضن انا قلعته عيوني دا شنو يا اهل الله وهو بقول ليها كتير والله  سلمته ليهم ناس بشوشين ولطيفين ومؤيد سمر قاعدين بي الجمبه تجاه بعض وبتونسو وبضربو ادينم سوا بقيت اعاين لي مؤيد بضحك معاها كيف بعد ضربتني اية قالت لي شردتي وين قضو اليوم معانا ومؤيد مشا يوصلم وانا قمته قلته لي اية تصبحي علي خير عشان تاني ما نازله مسكتني من يدي قالت لي صوتك مالو وانا من ازعل بحس حلقي قفل وصوتي بتغير قلته ليها ماف حاجه 

اية: ايواا شكلو مافي مقام اختك انا 

ليان: لا والله  ومؤيد لي كان بضحك مع البت دي كدا

اية: ايواا موضوع غيره شكلو😂

ليان قلته ليها لا ومشيت غرفتي مؤيد جا داخل البيت ماشي فوق طوالي امو نادتو المطبخ مشا ليها 

ندى: مؤيد خلي حركاتك دي وشنو الناس قاعدت تتونس مع سمر وتعملو حركاتكم البايخه دي 

مؤيد: في شنو يا امي وانت عارفه لا انا لا سمر خاتين فيها حاجه وسمر ذي مأب اختي 

ندى: انتو ما خاتين فيها بس في البخت فيها وراعي لي مشاعر غيرك 

مؤيد: قصدك منو يا امي

ندى: ليان افتكر انك زوجه وماف مراة ما بتغار علي زوجه وليان زعلت من حركاتكم دي 

مؤيد: انتي جاده يا امي 🙂

ندى: اعقل يا ولد 

مؤيد: لالا دقيقه اسي بفهمه وجرا جري 

ندي: يا ولد ما تقع 😂

مؤيد دخل الغرفه وقفل الباب عاين لي ليان نيامه ومتكله في السرير من شافت مؤيد لفت وشها جا قعد جمبها 

مؤيد: دي عمتي نسيبه وبناته الحلوات ديل  بتكوني بتعرفيهم  

ليان مع نفسه اي الحلوات عاينت لي يداها فاضيه ولا شختت حنه ما فيها واتزكرت اسرار كانت متحننه كيف والميكب وسمر  

مؤيد: ناس ظريفه مش وخاصه سمر 

ليان لفت لي رأسه وبي صوت مخنوق: واحلا مني صح ولفت وشها عشان ما يشوف دموعه  مؤيد لفه ليها راسه ومسكه من خدوده 

مؤيد  : ماف احلا منك في نظري والله العظيم  وانا آسف ياستي انك اضايقتي من ونستي انا وسمر وانا ما كنته خاتي فيها حاجه والله وسمر ذي مأب اختي وهظاره معاي عشان كانت بتجي كتير لي مأب اتعودت علينا وممكن تسأليها اذا ما واثقه فيني 

ليان: تمام 

مؤيد: تمام شنو 

ليان: ماف شي وما زعلانه 😒 وصلحت نومته 

مؤيد: ليان 

ليان: نعم 

مؤيد: انتي جد بتغاري علي 

ليان (معقول بغار طيب ولي ما اغار وهو زوجي) لا ما بغار 😒

مؤيد: طيب زعلانه لي 🙂

ليان: عاين دي حاجه بترجع لي انا واي بغار ما شغلتك وغمضت عيونه مؤيد قعد يضحك بأس ليان في رأسه وهي صاحيه بس مغمضه مسك يدها ونام بعد شهر ليان بقت كويسه بس علاقته مع مؤيد لسه ذي ما هي كل ما تقول تعترف لي تتراجع وتقول بكره تندم يا جميل 😂عارفه بس بتتعولق مؤيد صحاها لي الصبح صلو وقعد يجهز في حاجاتو قال لي ليان عندي مشروع كبير لو نجح كدا بكون عوضته الخسائر  فرحته لي شديد جهز نفسو جبته لي الشاي شربو وطلعته مع لي باب الشارع  بعد مشا خطوطين قلته لي مؤيد اتلفه علي مشيت تجاهو وقلته لي احني رأسك بعد دنقر لي بوستو في راسو وقلته لي بي التوفيق  حسيت بيهو فرح شديد ضماني عليهو وقال لي امين يا غاليه يسمع منك  بعد مني وقف جم باب العربيه وقال لي بحبك يا ليان ♥ اكتفيت بي ابتسامه ☺️ الساعه 9 اتصلت لي مسك قالت لي تعالي سريع في عيادة ***** قالت لي تعالي وافهمك عرفته في ان في الموضوع ومسك البطلعه شنو وعرسه باقي لي اسبوعين لبسته سريع وطلعته قلته لي خالتي عندي مشوار بعد طالعه لقيت مأب في الباب قالت لي علي وين قلته ليها عندي مشوار وطلعته ما كترت معاها كلام بعد مشيت لي ناس مسك قاعدين براه العيادة شايفه مناسك بتبكي ومسك واقفه جمبها ولابسه نقاب مشيت عليهم سلمته ليم وقلته ليهم في شنو 

مسك: امس كان عقد مناسك 

ليان: كيف علي منو 

مسك: حسين 

ليان: والببكي شنو يعني  مسك حكت لي انو كان بستفزه والعملو فيها  وبعد دا جا اعتزر ليها وطلبه من اهلا وعملو عقد عشان عارف حجم غلطتو قعدته مسافه استوعب الكلام دا قمته انفعلته فيهم لي ما كلموني قعدن يعتزرن مني مسك قالت لي اسي احنا جينا نشوف الخايفين منو  قلته ليهم ماف شئ ان شاءلله بعد دخلنا الصدمه لقينا بت خالته لي مناسك خافت وعايزه تطلع بس مسكته من يدها البت جات سلمت لينا وقلته ليها جو معاي عشان هي عارفه اني متزوجه  مناسك رفضت تخش وقالت لو بعدين زول شافه قلته ليها ماف اي حاجه بتحصل دخلنا مكان الفحص البت بعد شالت العينه قالت لي اسم المريضه منو قلته ليها ليان عبدالله الاتنين عاينو لي قعدنا انتظرنا الفحص ومسك تشيل وتحمر لي عملته كدا لي بعد البت قالت ليان عبدالله شلناوالورقه قلته ليهم مايقروها بعد دخلنا ليوالدكتورة قالت لي منو ليان قلته ليها انا قالت لي مبروك انتي حامل بقينا نعاين لي بعض وطلعنا من وصلنا براه مناسك بتبكي شلته تلفونه اتصلته لي حسين قلته لي اسمعني الجمعه الجاي تجي تتم العرس وتلم العملتو وجيت بي الحسنه احسن ما جيت ما بحصل ليك خير وانت عارفوح اكلم منو وقفلته في......


           البارت الثامن عشر من هنا 

    لقراءة جميع حلقات القصه من هنا

تعليقات