قصة طلاقي ليس نهايتي البارت الثامن والعشرون 28 بقلم حنان عادل

قصة طلاقي ليس نهايتي

البارت الثامن والعشرون 28

بقلم حنان عادل


و عشآن تعيش مرتاح وسعيد ، خليك دايماً من فئة " صآمتين فـِ الأرض متحدثين للسمآء "💙


عارفين لقيت منو فالباب 😍قالت لي سبراااااايز كانت لدن واااااي صرخت بطول حسي ناس ابوي اتخلعو جو جارين لقوني لسه بنطط براحه كده يعني 😄 وهي بتصرخ معاي  😂مسكتها خنقتها وقعنا سلام وبوس ي كلبه دي شنو المفاجأة دي ابوي يضحك وجا سلم عليها وقاليها حمدالله عسلامة 

انا : يعني انت كنت عارف ي ابوي 

لدن : امال عرفت البيت كيف 😊سلمت على ناس امي ومنذر عايزة اقفل الباب قالت لي هيي راجلي برة 😂دخل وقالينا نسيتوني خلاص 😄ضيفناهم جوة وعملت ليهم الغدا والغصير والشاي وكنت فرحانه شديد بجية لدن والله مافي مفاجأة احلى من  كدا 😊ويلا سقتها ومشيت  غرفتي 

امي : هي خليني اتونس معاها انا زاتي مشتاقه ليها 😂

انا : بعدين بعدين 😄وبقيت اسال فيها عن حالا وأخبارها وفكرتي فيها كيف دي 

لدن : والله تمينا اسبوع ف كسلا واشتقت لاهلي قلت لوائل نمشي بس اول عايزة افاجئ الاء وطوالي جينا😊

انا : هير ما فعلتي والله لي يومين متقريفه ليك لدن : يومين بس ي كلبه😒

انا : هههههه ما انتي م فاضيه لي اها وائل كيف معاك 

لدن : كويس شديد والله مافي منو ومستحمل دلعي ونقتي الشديده😂

انا : ههههه لازم بس ما تتقلي عليه 

لدن : ان شاءالله،  اها انتي خبرك شنو 

انا : والله اهو زي ما شايفه قاعده ومنتظرة فرصة وظيفه 

لدن : ما بقصد كده ، ما عايزة تشوفي حياتك 

انا : ما هدي بقولك ساعيه مخك تقل خلاص😂

لدن : سجم بقصد حياتك الخاصه 

انا :  الصفحه دي انا قفلتها ما عايزة افكر فيها الا تجي عفوا بتسيير من ربنا ، 

لدن : انا م عايزاك تقفليها وتدي نفسك فرصه 

انا : قلت ليك خليتها عالله 

لدن : ونعم بالله،  تتزكري صاحب وائل الرجعكم الصبحيه ؟ 

انا : ايوة مالو ؟    لدن : رايك شنو فيه 

انا : وانا بعرفلو شنو هو😃

لدن : لا نظرتك العامه ليه يعني

انا : والله ولا عاينت ليه ولا متزكرة شكلو زاتو 

لدن : اسي ما قلتي متزكرة 😢

انا : متزكرة انو وصلنا صاحب وائل بس ياتو وكيفنو ما عارفه😂

لدن : حيوانه دي ، المهم من يومها الود منشبك فيك وقال عايزك ويشيل ويدقدق لوائل هم ساكنين امدرمان اسمو معتز شغال في شركة استيراد وتصدير وائل كلمو انو دي طليقة ود خالتي وبرضو مصر وعايزك وبصراحة وائل شكرو لي صاحبو من زمان وبعرفو ، اها قلتي شنو 

انا : ما عندي قول     لدن : يعني موافقه😍

انا لللا طبعاً 😂😂 

لدن : الاء ياااخ 😐   انا : لدن الله يرضى عليك خليني براحتي انا جد ما بفكر فالموضوع ده اسي ولا عايزة 

لدن : بس ي الاء..... انا : ما بس ولا شي انسينا من السيرة دي انا مشتاقه ليك 

لدن : وانا ما عايزة اتكلم معاك😒وطلعت مشت لامي😂😂المغرب كمان بإذن طلعت صليت وجيت حضرت ليهم الشاي لقيت امي بتعمل ف زلابيه 😋والونسه شغاله لحد ما جينا ننوم امي قالت للدن عندنا غرفه فاضيه ما مستعملنها وحمامها داخلي اخدو راحتكم فيها كلمي راجلك 

انا : هيي شبر ما بتتحركي هتنوم معاي ف غرفتي برا كلمي راجلك 

امي : الاء 😒 

ان : امي اسكتي راجلا لاحقها عليه خليها معاي تاني بشوفها وين؟😢

لدن : هههههه كان صبرتي براي بقول كلامك ده يا ما عندك اتيكيت 😂 

انا : ااااي بعرفك انا 😏😂سقتها معاي وهي تضحك 😂الليل كبو نرقي تاتي قلت ليعا اتتي جايه تعبانه من السفر ارتاحي قالت لي بعد شنو 😄على كل من شفتكم التعب راح😘بكرة كانو مسافرين ابوي حلف عليهم ما يمشو ومشى الجزيرة ضبحو ليه عتود صغيير كرتنو ليه وجابو عملنا ليهم غدا فاهم ولدن داخله ف نصنا ما تكتري البهار وائل عندو معده وعندو وعندو قلت ليها راجلك ده منتهي هو 😂قالت لي جاتو قريب والله 

انا : بكون من عرفك الله يستر من امراض القلب😂

لدن : تفي من تمك ي بعيده 😄طبعا ابوي للغدا نادى صلاح لو ما اكل معاه الاكل ما بنفعو 😂منذر لم جا يشيل الاكل قال زيدو معانا صلاح 

لدن :بعد منذر شال يختي صلاح ده مالو معاكم😉

انا : ههههه ده ابوي ما ببقى برا صلاح كان شفتي داخل ومارق صلاح صلاح وهو كمان التاني لو شفتيبتقولي ابوي ابوه لازق فيه😂

لدن : اجيي صلاح السرور ي يمه وعاد ما شاءالله من شغلو البيت خرطتو فظييعه ومرتبه😊😊

انا : ختي الشاي ده فالنار قبل اغسلك العده😒

لدن : انا عروس على فكرة لو ناسيه أذكرك 👊

انا : عروس دي لوائل ما لي انا 😏 

لدن : بري منك ما عندك ضيافه نهااائي 😂بعد اتغدينا وصلينا العصر وكده امي قالت لي الا تسوقي لدن وتودي اللحمه دي لخالتك سعاد ي حليلا طولنا منها وخلي لدن تشوف الحي كويس 

انا : امي عليك الله تشوفلو شنو ادي مؤتمن اللحمه بوديها 

لدن : ي زوله قومي ارح انا عايزة اشوف الحي 😉 وطوالي ضربت لوائل كلمتو وجرت اتمكيجت ولبست توب توتل في فستان البيت بس مع شبشب ولبست دهبها قال لي بستناك بره انا جهزت اللحمه وخشيت قلبت عبايتي وجيت لقيتها داقه الحنك مع وائل جمب الباب 

انا : عاد عليكم جنس خفه 😄 

وائل : ي زوله الزمن كلو تقال استفدنا شنووبضحكو العو


لاق😂سقتها ومشيت قالينا اقدمكم 

انا : اجي نحن ماشين هو 

وائل : مرتي دي بتخاف من الكلاب 😂

انا : غشتك؟ 😂دي بتخوف قطيع بي حالو هههه 

لدن : برستيجي ي حيييواانه 😂😂فالشارع قالت لي اصريت نمش عشان اشوف المهندس 😊

انا : ان شاءالله كمان ما تلقيهو😒

لدن : بلقاهو😜فتحت لينا الحبشيه قعدتنا فالهول ودخلت تنادي خالتو سعاد جات من بعيد اهلا أهلا ببنتي السمحه☺سلمنا عليها وعرفتها بلدن باركتلها وقالت ما شاءالله ان شاءالله عقبالك انتي 😊وشاكلتني للحمه قالت لي امي دي غلبتها ليه دكلو 😴

انا : ما تقولي ي خالتي الحاله واحده والله 

خالتو سعاد : والله ما عارفه اشكرها كيف زاتو 

لدن :ما يحتاج الناس لبعضيها برضو 

خالتو سعاد : صاح والله ، من رحلو جمبنا هنا ملو لي حياتي ورفقوني اول زي م شايفه مع الوحده دي وصلاح جاري مع الشغل يومو اليجي بدري تب وناااادر بجي بعد الضهر بكتيير 

لدن : ان شاءالله ربنا يديكم الصحه والعافيه 

خالتو سعاد : اميين ي رب ، اسي من طلع جاكم ما جا لاهسي ما بعرف مشى وين ،خليتنو هناك؟ 

انا : احتمال يكون لسه في ما متاكده والله ، وعاينت للدن عين شماته هي فهمتني يعني بركه ما لقيتي 😜😂 الحبشيه جابتلنا عصير شربنا والونسه اخدتنا لحد ما صلاح جا داخل😪ولدن حجت فيه 😄وشمتت فيني برضو😝😂سلم علينا وقعد معانا 😳امو سالتو مالك اتاخرت قاليها مشيت لي زول قريب بي جاي ☺وقال للدن نورتينا وتشرفنا عامل زيها اجتماعي شديد المريح فيه اكتر معاينو بكون فالواطه او بعيد وهو بتكلم معاك الا انا مرة مرة كده بديني نظرة بتعملي شلل دماغي وببقى خجللاانه اصلا من الموقف داك ما بحب احتكابو نهائي ، لدن تعجبكم هي التانيه تشيل وتتونس معاه ومرة هاظرتو كمان😱كانها بتعرفو من زمان بس هي اصلا كده زي ما وريتكم امال وائل  جابتو متدردق كيف ما بي جنها ده 😂وخالتو سعاد متكييفه منها وفلان مندااح فالونسه المغرب اذن وما جايبين خبر لمن قرصتها قومي انتي ناسيه راجلك ولا شنو ادتني عيين😒 وقلنا يلا نستأذن بعد.ده خالتو سعاد وولدها حاولو يمسكو فينا للشاي بس رفضنا ، فالشارع لدن : عاد صلاح تمام ومافي كلام     انا : 😒😒😒

لدن : ما تعايني لي كده😂افتكرتو صغيير بس طلع اكبر من ناس وائل بكون 34 كده صح ؟ 

انا : لم المرة الجايه اجيهم بشوف لك شهادة ميلادو👊

لدن : من يومك حيوانه😏الولد.كل مرة يرفع عينو يديك نظرة عرفتك رفضتي معتز ليه اتاريك راسمه بعييد 

انا : لدنن لمي فكرك المعولق ده عليك وما تجننيني 

لدن : ي زوله هووي ما بلمو وبكرة هتشوفي 

انا : ما كفايا الشفتو 💔 لدن سكتت مني حسيت بنفسي اتبايخت معاها شديد لم وصلنا وصلينا المغرب عايزة اعتذر منها هي سبقتني وجات تتكلم معاي : انا ما قصدي أذكرك بالفات ونفسي تشوفي حياتك تاني واشوفك مبسوطه ومرتاحه ما عايزة اكتر من كدا 

انا : حبيبتي انا العتذر منك 😢ما قصدي والله والفات دفنتو وحتى لو اتزكرتو تاكدي انو ما بهمني نهائي وانا مفوضه امري لله فما تخافي علي انبسطي انتي وما عايزة شي تاني😘اتصل عليها وائل عشان يطلعو يتفسحو قالت لي قومي البسي 

انا : سايقاني عزول عايزة بي شنو 😂

لدن : بطلي بياخه دي اوامر وائل ما تكسفي لي راجلي😒

انا: احي انا من راجلي دي طالعه سكرسكر 😂😂لبستا عبايه كالعاده وسقنا معانا مؤتمن كان فرحااان قال من جينا ما طلعنا طلعه زي دي ولفلفنا زييين واتعشينا برة غايتو جينا راجعين البيت الساعه11 صلينا العشا ونمنا 😴ومن الصباح ناس لدن سافرو😢اصعب شي تلقي زول عزيز عليك فجأة بقى قدامك وفجأة يمشي منك بكينا جنس بكى و وائل قالينا والله تاني اجيبها ونجيكم ☺ 

امي : ي ريت والله تشرفو ف اي وكت ،  

لدن مشت وخلت حياتي فاضيه وكئيبه من تاني 😢واصريت على الشغل اكتر ما ممكن اقعد.مكتفه يدي كده لم ما لقيت كلمت ابوي اني عايزة احضر ماجستير😊ربنا يخليهم لي دايما داعمني 🌹

لدن نزلت عند اهلها عدت يومين ومشت عطبرة اتصلت علي قالت : طبعاً قبل اجي نسابتي سامي عزمنا غداء انا ما كنت ماشه والله بس عشان وائل ما حبيت احرجو عشان العولاق ديل ، وقالت لي شكلو البت الاسمها هاله دي مضوقاهم المر نهائي ما شفتها الا وكت الغدا نادوها من بيتها جات تتقدل زي الاميرة وملبسه اتقول طالعه برة البيت وتعاملا ما حلو مع ساميه وعفراء وكرييهه وباهته نقدت الاكل نقده وقامت عمتها قالت لي من الحمل ي حليلا كان شفتيها حاولت تغيظني قلت ليها بكل برود ربنا يتمو ليك😏

انا : قاطعتها لدن دقيقه ده كلو ما بهمني والله عمو ابراهيم كيفو😢😢 

لدن : وااي ي الاء 😭اقسم بالله يحنن ويقطع القلب وبقى ضعيييف فالسرير زي العمرو 100 سنه ولسه بحركو بالكرسي وكلام مافي والله من شافني عرفني واتاثر سمعتو بحواسي كانو بسالني منك 

انا : اتخنقت بالعبرة😢كر علي ي لدن ي حليلو 

لدن : ولله حتى وائل لاحظ قالي شفتي عمي اتغير كيف لم شافك بكون اتذكر الاء اكتر زول كان زعلان عليها 

انا : غلبني اردلها وطوالي بكيت 😭وهي بتقولي الوو الووو الاء قفلت الخط وبكييي


ت لمن اتفشيت ي حليلو عمو ابراهيم الراجل الطيب الأصيل  ما يستاهل كدا ربنا يعظم اجرو ان شاءالله 💛بعد اسبوع من الكلام ده 

منذر سجل لي معاه في نفس جامعتو وبقينا نمشي سوا ومرات بجي قدامو براي خلاص اتعودت عالبلد ، وانشغلت مع قرايتي والايام جاااريه ، لدن راجلا سافر وجات قعدت مع اهلها ورجعت شغلها فالبنك قلت ليها تعالي اقعدي معاي خلينا نصعد سوا قالت لي ما تجيبي لي سيرة القرايه دي قلت ليك😒😒ووائل زاتو هيرسل لي زيارة😊 يعني ما فاضيه ليك😂

***

بعد رقدت نمت الساعه12ص صحتني امي مخلوعه 😯 مالك ي امي ؟

امي : صلاح ده اتصل على ابوك قال امو تعبت موديها المستشفى وانا ماشه معاه ما معروف نجي متين قلت اكلمك عشان م تصحي تلقينا ماف وكلمي اخوانك بعد يصحو 

انا : لا حولا ولا قوة الا بالله ربنا يستر طيب ماشي طمنوني عليها 

امي : حاضر حاضر ، ي ربي مالا خالتو سعاد ي حليلا ربنا يشفيها ، فعلا ناس امي للصباح ما حو راجعين بعد صليت وعملت لاخواني الشاي وريتم الحاصل مؤتمن مشى على مدرستو ومنذر قالي محاضرتي بدري عليها بغشاهم اول شيء وطلع ، اتصلت على ناس ابوي ما بردو قلقت الصراحه،  نضفت البيت وخلصت ورجعت تاني اتصلت بيهم رد ابوي قالي ماشين عليك وبعد شويه وصلو زي الساعه 9 كده سالتهم منها 

امي : هي عندها ازمه وقالو اصلا كتمة بالليل دي بتجيها اسي ف الإنعاش والله ومركبين ليها اوكسجين خلينا سلمى جات ومعاها صلاح والله مشانا بالحلف 

انا : الازمه مشكله والله ربنا يخفف بس

امي : اميين ،ابوي غير وطلع على شغلو اليوم ده م كنت شغاله جامعه قلت لامي بمشي ازورها قالت لي انكلم اسيا دي احتمال تمشي ترفقك ، اسيا دي جارتنا المن الجزيرة طبعا ف سنها زي امي كده اتصلت عليها وفعلا قالت ماشه ، فطرنا وطلعنا امي عملت لي سيرمس قهوة قالت لي شيلي ليهم معاك والمشفى اسمعا رويال ولا شنو كده ، رويال كير ي امي 

امي : بس ياهو  ، خالة اسيا شايله كانت شاي برضو ، لقينا سلمى ومعاها مرة تانيه قاعدات ف كراسي جمب الباب سلمنا عليهم وكفرنا ليها وبنسال فيها عن صحتها وكده قالت لينا كويسه نفسها مستقر حاليا الحمدلله،  خالة اسيا قالت ليها اكب ليكم شاي ولا قهوة، المرة قالت قهوة وسلمى شاي قالت لينا ما كان تتعبو ياخ كتر خيركم 

انا : مافيها تعب ، بعد شويه جا صلاح سلم علينا وحمدنالو السلامه برضو ، شاف السرامس جمبنا قال : ان شاءالله يكون فيهم قهوة مصدع من فنجان الصباح ، 

مديت ليه السيرمس والكبابي شالن وقالي تسلمي ☺معاي رجال برة ومشى ، بعد شويه تلفون سلمى اتصل كانت بتتكلم وتهدي فيها قالت ليها ي هدى والله امي كويسه مافيها شي ، قلت ليها اديني ليها سلمت عليها كانت بتبكي قلت ليها والله خالتو كويسه ما تخافي خليك مطمنه ، هدى : كر علي ي يمه عليك الله ي الاء خليكم جمبها امي م معاها زول وسلمى بعيده منها وحامل ما بتقدر تجيها طوالي 😢

الاء : ان شاءالله ي هدى ما بنقصر 

هدي : عارفاكم والله تسلمي ، الخاله سعاد رقدت يومين فالمشفى وطلعوها جين من الجامعه لقيت امي ماف اتصلت عليها ورتني انها طلعت واسي معاها دخلت شنطتي ومشيت ليهم طوالي لاني م قابلتها ومانعين منها الزيارة ، صلاح كان واقف جمب الباب وبتكلم بتلفونو لم شافني قغلو وختى ف جيبو ☺سلمت عليه وقف يسالني كيف مع الجامعه وكدا اختصرتو ودخلت طوالي حسيت بإحراج من سفهتي ليه ما عارفه نهائي ما بقدر اتعامل معاه عادي زي باقي الناس😤دخلت سلمت على امو والباقين كان ف نسوان كتير وما قعدت كويس طلعن قالو يخلوها تاخد راحتها طوالي قمت معاهم 

سلمى : الاء خليك شويه عايزاك 

امها : ي بتي جايه من جامعتها تعبانه خليها تمشي ترتاح 

انا : مافي تعب ي خالتو ☺

سلمى : مافي أخف منها 😂نستلفها منك ي خالتي 

امي : هههه ما عندك مشكله خلاص انا بسبقك ، سلمى كانت عايزاني اساعدها فالمطبخ قالت لي امي مشتهية ليها باميه مفروكه بتعرفي تعمليها انا : ااي😄

سلمى : ما شاءالله عليك خلاص اعمليها لي انعوس انا ، طلعت لي الحجات فرمت البصلة ختيتها فالنار مع اللحمه وواقفه بقطع فالباميه وهي خمرت العجين قالت لي انشوف امي واجي طلعت خلتني براي والحبشيه بتغسل فالحمام الخارجي ، مكفكفه يدي وسغاله بمزاج وكمان فاتحه نفسي بدندن لابو السيد : ما بديت الا من لمحة فيك راحة المشاوير البعيده ولفحة النسمه الحنينه الجايه من جوف المضييق ترن ترن ترا حسيت عجايب الدنيا اتلمت بقت جاياني من عصرا سحيييق عينيك حس اطفال بنادو القمرة للغايب يعوووود وجبينك الضواي حجا الحبوبه فالزمن السعيد ، من وراي صلاح : ياا قمرا اقلبي السنسنه الحمرا....السكين وقعت من يدي 😳قالي يسلاااام بتسمعي لابو السيد 

انا : 😢😟😷😷

صلاح : حك راسو اا معليش والله افتكرت سلمى هنا وعجبتني الاغنيه فااا وقفت اسمع لاني بحبها ، دنقرت منو😭 وهو مشى طوالي سلمي جات تعوس جمبي مجرد ما طفيت الحله مشيت طوالي ابيت اقعدلها كنت ماشه لخالتو قالت لي نايمه شكرتني وطلعت جري على بيتنا ، امي قالت ليسلمى عايزا


ك لشنو قلت ليها عملتلا الملاح وخليتها بتعوس 

امي : ي حليلا تقلانه عاد ، بكرة طلعت متاخرة برضو غشيتها صبحت عليها وسلمي قالت لي احتمال امشي بعدين بتي عييت طبعا خليتم مع حبوبتم ، قلت ليها سلامتها وطلعت الحمدلله ما اتلاقيت مع فلان🙊المساء بعد صلاة العشا اظن ابوي غشى يمسي عليها ولقى سلمى مشت جا يتشاور مع امي قاليها حقو تمشي تبيتي مع المرة دي ما حلوة ف حقنا امي قالت احسن نرسل الاء بتقدر على طلوع السلم ونزولو والله الكرعين ما مساعداتني 

ابوي : اي صاح نسيتك زاتو انتي عجزتي خلااص😂

امي : ااي عارفه نفسي وبرضو بديل مافي ليك 😄😄 ابوي جا كلمني 😱دي مصيبة شنو ي ربي بس صح مفروض نقيف معاها خصوصا انو هدى وصتني عليها شلت عبايتي وشنطتي بتاعة الجامعه ولبست توبي ومشيت 😢وداني ابوي ، فتح الباب صلاح 😭 ابوي قاليه جبتها تبيت مع الحاجه ما صح تخلوها بالليل براها طبعاً الموقف كيفو ☺سكر ابوي ودخلنا قالي اتفضلي من هنا طلع السلم وانا وراه قالي والله ما عارف نجازيكم كيف ياخ ما فقدتونا اهلنا نهائي والله 

انا : مافي مشكله ☺ ((مافي مشكلة شنو ي متخلفه 😳ما تسالوني مش قلت ليكم ما بعرف اتعامل معاه 😭))

دق الباب لم ردت ليه حتى فتحو : امي شوفي الجاك منو 😍النرة عاينت لي ولي سنطاي فهمت طوالي قامت حضنتني والفرحه ظاعرة ف وشها 

صلاح : جابها عم احمد قال تبقى جمبك لو احتجتي حاجه 

خالتو سعاد : اقول شنو بس جزاهم عند رب العباد هو الوحيد البقدر عليهم💙سالتها من صحتها واتونسنت معاي حبة الحبشيه جابت لينا العشا فوق انا طبعاً خجلانه وكده قلت ليها انا اصلب ما بتعشى ، قالت لي يعني اكل براي ما شينه منك 😒جبرت بخاطرها واكلت معاها حبه لحد م خلصت نزلت الصينيه وخلطت ليها عصير برتقال ، قالت لي م كان تتعبي وانا ما بحب السكر قلت ليها اصلا خلطتو بدون سكر عشان تبلعي بيه الحبوب  😊 شالتو تشرب جا ولدها الهدي الرضي😄يا امي اخدتي دواك ؟ قالت ليه ااي بلعتني ليهن الاء ، قل : ده شنو بتشربي عصير ي سلاام ادوني معاكم 😄 

خالتو سعاد : ههه دي الاء جبرتني الليله 

صلاح : كويس اصلا شكلها عنيده زيك كده ☺ اجي وانت عرفت كيف اني عنيده كمان😒 قلت انزل اجيبلو كتر خيرو احماني باس امو ف راسها اها تصبحو على خير ومشي على غرفتو ، خالتي قالت لي تعالي جمبي هنا سريرها كبيير اتكرفست ف الطرف ورقدت 

خالتو سعاد : خايفاني اعاديك ولا شنو 😂اتحسست من هبالتي طبعا ، الصباح قمت بدري عملت ليهم الشاي منعت الحبشيه تعملو ومشيت استحميت ولبست لقيتها صحت صبحت عليها قالت لي شكلو اخدتني نومه الحبوب دي فقريه خلاص بنومني 

انا : ههههه نوم العافيه ان شاءالله نزلنا شربنا الشاي وقمت طالعه المرة تحلف تشيلني قروش اهااااا ده الكلام الما بنفع معااي قالت لي يخسي عليك والله زكرتيني أيام هدى بتقرا انتي ما عاده الحاله واحده وتصر لي وشها شلتهن لكن والله كاني شلت لي جمرة ف يدي وجعتني الحركه دي بالزات لم صلاح جا لقاها بتحلف فيني واتدخل ما تكسفي لي امي وبتاع ، غايتو معاناه شديده 😂اخر اليوم جيت غاشيه بيتنا غيرت واندحت والله صحي الواحده مهما عملو ليه ما برتاح الا ف بيتو 😊امي سالتني منها،  لم جا ابوي واتغدينا قالي الجايبك شنو يلا امشي لي خالتك 😂اجي ي حاج وهبتوني ليها خلاص 😄 قالي ما شفتيها مبسوطه منك كيف لم تبقى كويسه تاني تعالي ، شلت شنيطتي ومشيت 😓 من دخلت قالت لي يخسي عليك انا منتظراك بالغدا تزوغي مني لم اتصلت علي امك ورتني 

انا : ما كده بس كان عندي دفتر هناك مشيت شلتو ☺ قالت لي خلاص اطلعي اخدي راحتك وزاكري 

انا : اتغديتي واخدتي ادويتك ؟ 

اااي اخدتها اطمني😄فعلا كنت محتاجه اقرا مشيت قريت لحد المغرب ونزلت عملت الشاي قالت لي تعالي نشرب فالجنينه البورا دي ، طبعا اول مرة اشوفها حاجه كده خياليه 😍كلها نجيله وزهور فيها قعدة كراسي كده خنفشاريه بالجد احلا مكان ممكن الواحد يسترخي فيه نفسيا ☺كبيت الشاي وبقت تحكيلي باولادها وراجلا الله يرحمو قالت كان أستاذ كبيير وقبل تجيب صلاح عندها صديق اتوفى عمرو 7 سنه بسحائي😢فتحت تلفونها ورتني اولاد صداح ف كندا وهو ومرتو طبعا ما شفتهم قبل كده حلاتم م شاءالله  وراجل هدي وصور عائليه كتيرة وبتحكي عنهم ، جا صلاح : ما يكون بتقطعو فيني بس 😂

خالتو سعاد : قطيعه شديده 😄اقعد اقعد الشاي السمح ده ما يفوتك 

صلاح : اكيد عملتي انتي صح 

لا والله عملتو الاء😄 

صلاح : كنت متاكد وعاين لي ☺ ياخ م تعاين لي  ، 

خالتو سعاد : شكلها شيفه شااطره ما شاءالله من يوم الباميه كشفتها 😄وانا اتبسم زي الحمارة بس 😊😂 صلاح قال انو مسافر مدني يومين وجاي عندو موقع هناك ماش بشوفو 

خالتو سعاد : خلاص داير تقوم على جريك وعارفني براي 

صلاح : م قاعد ي حجه اشوفو بس واجي مرسلو مهندس غيري وبعدين هدي الاء معاك اتلفت علي الاء المرة دي ما تفوتيها لحد نا اجي 😂قلت ليه ان شاءالله ☺

خالتو سعاد : هو اولادي م قعدو لي الجابرها شنو هي 

انا : يعني انا ما بتك ،قالت بري وال


له م قصدي ي بتي يشهد الله معزتك بقت من معزتم واكتر  بس دايراهم يحسو سويه 

انا : معليش الظروف و الزمن  بقى متطلب كده ☺وبقيت اخد وادي معاها فالكلام نسيت فلان الجمبنا ده اول مرة اخد راحتي قدامو كده سمعنا العشا اذن قلت ليها يلا نصلي عشان مواعيد الدواء والنوم بدري ما تساهري وتقولي الصلاة فاتتني تمام😄اتلفت اشيل الصينبه القى ليك مربع يديه الكبار ديل ومتكل عالكرسي بعاين لي ومبتسم☺☺ارتبكت وكشت الكبايه ف صينيتها الحمد لله ما اتكسرت على صوتها انتبه لنفسو وقال احم انا امشي اصلي واجي وطلع سريع قلت لخالتو يلا لقيتها هي التانيه بتعاين لي وتتبسم ☺حيروني اوقسم بالله 😂😂😂😂😂👋👋👋


الحياه تجارب فعشها كما تشاء وبما يرضي الله....♡


         البارت التاسع والعشرون من هنا 

   لقراءة جميع حلقات القصه من هنا

تعليقات