قصة سكة فرح
البارت الثاني والعشرون 22
بقلم مجهول
الساعه بقت تلاته وامي وخالتي ما جو قلته خلاص امش البيت قبل ما مؤيد يجي طلعته من اية شلته حاجاتي ودخلته ملابس مؤيد البت غسلتم وكوتم ونازله شايفه مجتبى جا سلمته لي امي وخالتي جو سلم لي امي ومشا غرفتو خالتي قالت نقعد ابغداء بس رفضنا شلته حاجاتي وامي تحمر لي ساي بعد ركبنا المواصلات قالت لي شنو الشنطة الكبيره دي ما راجعه لي بيتك قلته ليها ما عندي شنطه صغيره 😅 وصلنا البيت دخلته حاجاتي ونمته
مؤيد جا من الشغل لقا الصاله فاضيه مشا غرفتو فوق اول ما دخل الصاله بشم في ريحة الحلوه دخل الغرفه لقاها مرتبه وريحت العطر والبخور ماليا المكان
مؤيد: ليان 😍😍 فتح الدولاب بتاعو لقا ملابسو مرتبه ومعطره فتح دولاب ليان لقا في ملابس نوم بس اتجمد مكانو جات شالت حاجاته 💔 رجع قعد في السرير ملص جزمتو شاف الورقه في السرير شاله لقا مكوب فيها خلي بالك من نفسك ❤ ختاها ونزل سريع تحت وبصرخ امي يا امي
ندى: نعم في شنو
مؤيد: ليان جات
ندى: اي مشت قبل شويه شالت حاجاته
مؤيد: شالتهم ليه
ندى: اجي يا ولدي تحضر العرس الجمعه الجاي دي وبتجي
مؤيد: هي قالت ليك كدا
ندى: اي وامش غير عشان اخت لغداء مؤيد رجع قرفتو وبتسم ح ترجع يوم الأربعاء مؤيد كان عامل حفله
أمنيه: اسي مالك عامله كدا البشوفك يقول ما متزوجه
ليان: قلته ليك بتحنن يوم الخميس يا أمنيه ما تزني فيني قلته لوني وفتحتو تاني مالك
أمنيه: هي انا مالي المهم اجهزي سريع لبسته فستان بيجي بي جزري وشبش بيج وعملته منكير كبدي عشان ما اتحننته ركبنا انا وامنيه وامي مع اسعد وابوي وعماتي مع احمد مشينا الصاله ومن دخلنا انا بفتش بي عيوني علي مؤيد الحفله عامله لي احمد اخوي برغم من انهم متشاكلين 🙂 لقينا الحفله شغاله طوالي دخلنا في نص الدايرة وفي اولد شالو احمد اتلفته لقيت مأب وراي قالت لي مرت اخوي مشتاقين(يمرمرك ابيض 😒) قلته ليهاكتير يااخ سلمت لي ومشت وقفته مع امنيه اختي ونبشر في احمد مؤيد بقتش علي ليان مع نفسه قال اسي زول قصير يفتشو كيف دخل يبشر في احمد اطاقش مع ليان بقا محدق فيها مسافه بعد ليان لفت عايزه تمش مسكه من يدها جراها علي ومسكه من كتفه وببشر 😂 بعد مسافه ليان زحت منو ومشت جهت النسوان بعد الحفله انتهت بس لسه ما مشو مؤيد قعد في كرسي ومنتظرهم يخلصو تصوير جا ولد قعد جم مؤيد قال لي البت ديك بت اهلك واشر علي ليان مؤيد هزه لي راصو بمعنى اي قال لي انا البت دي من قبيل بعاين ليها وصراحه عجبتني اذا اتقدمته ليها اهلا بوافقو مؤيد اتلف علي الولد وخته لي يدو فيوكتفو وضغطه علي كتف الولد قال لي دي زوجتي وقام من جمبو مشا علي ليان طوالي 🙂 جراها من يداها هي وأمنيه ليان ساكته بس امنيه قالت لي في شنو
مؤيد: انا بعدين برسل ليك بنكك تودي البت دي كوفير اي محل تخلي لي شكلها متزوجه
امنيه: حاضر 😂😂 ليان بطبظ في تلفونه ولا كانو الكلام ليها 😂 مؤيد مشا ركب ناس امو وناس ليان رجعو البيت يوم الخميس جو خالاتي وعماتي وانا من الصباح امنيه ساقتني لي واحده بتعرفه عملته لي حنه عرايس وانا اشيل واجوط وهي ولا شغله شالت لي وشي وكوت لي شعري رجعنا المغرب من يومي دخلته المطبخ اكلته ومشيت غرفتي استحميت واخدته لي نوم بعد ساعه صحيت نزلته ليهم تحت بتونسو قعده جم خالتي ندى ورفعته ليها الجلباب فوق وبوري فيها في الحنه 😂
ندى: ماشاءالله والله ماف كلام بتي سمحه تب 😘
مودة: والله يا ندى عندك مرت ولد يحسدوك عليها وعاينت لي مأب 🙂
مأب: ومرت ولدك ماله يا خالتي مودة 🤨
ليان: ماب كدا عيب 😒 ( متكيفه منك يا خالتي مودة 😂) خالتي ندى جرت لي التوب في رجليني قالت لي ما يصيبوك بي العين مشيت غرفتي نمته الصباح صحيت لبسته لي جلباب وتوب توتل وشبشب زاحف وعملته شعري وحده نزلته لقيت ناس بتونسو امي قالت لي شربنا الشاي قبيل مشيت المطبخ شربته الشاي لقيت أمنيه بطرص في صواني وشيالات العقد شربته الشاي وقعدته ارص معاها بعد شويه يمعنا صوت الرصاص والزغاريت عقدو انا وامنيه طلعنا الحوش لقينا احمد وأسعد وعمر وعمار ومجتبي ومؤيد بطرب في السلاح لابسين جلاليب وكانت تاني مره اشوف فيها مؤيد بي الجلابيه كانت حلوة شديد علي مشينا تجاهم وبنزغرت انا وأمنيه وخالتي وامي مؤيد ادا السلاح لي مجتبى عاين لي ليان متحننه والتوب حاجه تاني والوجنات يوووخ🤤🥰😘سلم لي ليان وغمز ليها 😉 خته ادينو في راسه وقال ليها بسم الله ماشاء الله ربنا يبارك ويحفظ ❤ ليان ابتسمت ودخلت جابت الشياله وأمنيه وباقي البنات جابو الباقي مؤيد شال من ليان الشياله وقال ليها يسلم الحلو ليان قعدت تضحك اتلفت لقت اسعد وراها رفع ليها حاجبو طوالي جرت 😂