رواية علمني الحلال الفصل الاول 1بقلم ريان فخر العرب

 

رواية علمني الحلال

الفصل الاول 1

بقلم ريان فخر العرب


*(شراسة انثي💔)*


*ولست انا من تمنيت ان اكون شرسة*😔

#

#بابا قالي  يابت انتي كنتي وين 😡الدنيا دي سايبة ولاعايبة تجي داخلة 2 بالليل😡 اااا😡 قلت ليه ماعندك فيني شغلة اجي داخلة الساعة مية 😒 ودور الاب الحنون دا ماجاي فيك فشنو انزل دا بص سيرة😒😂 انتا اصلا الدخللك شنو خليك بره حياتي فاهم😡 قالي انتي قليلة ادب ومامربية😡 قلت ليه فعلا انتا اصلا لاقي وقت عشان تربيني😂 كلها عاملا لي طلعات مع مرتك العاجباك دي 😏عشان كدا ماتسالني تاني خليك في حبك دا 😏ومشيت خليتو بيكورك 😒

اعرفكم علي انا ريان 😘عمري 21😊 قريت ادارة اعمال واسي مفروض انزل شغل😊 بس ماعندي نفس اشتغل 😊انا زولة امكن تقولو علي في معاملة الناس اسؤا كائن😂 مابعرف اتعامل كويس وخاصة الرجال😒 النزل من حلقومي بعاملو والمانزل يشيل شيلتو لو سالني 😂مااجتماعية خالص ماعندي اصحاب💔 عايشة وحيدة في عالمي الخاص😊 متحررة شكليا وفكريا واصلا انا مولودة في امريكا وعايشين فيها😊 بالنسبة لي عايلتي ياهم ابوي ومرتو😒 انا امي امريكية ابوي لقاها واتزوجا😒 وطوالي بعد ولدتني اطلقت منو ومشت عرست واحد تاني زي ماهو كلمني😏 وابوي كمان عرس😭💔 وخلوني في الدمار دا بس الحسنة الواحدة العملها ابوي فيني انو جاب حبوبة من السودان😍 هي الربتني ولو ماهي كنت ضعت 😔ابوي ماشغال بي نهائي مع انو انا بنتو الوحيدة 😔بس لا ولا مراعي لي اصلا 😭💔وهو سبب كرهي لي الرجال لانو بي سببو فقدت اغلي حاجة عندي وعند اي بت ودي قصة حاتعرفوها قدام😊 😡 ولو ماحبوبة كان ارتكبت فيهو جريمة 😡😒هو صاح الكلام دا عادي زي شراب الموية في امريكا 💔والحاجات دي بتحصل في الشوارع 😒بس انا حبوبتي علمتني كيف البنات السودانيات بحافظو علي نفسهم 😭وعندهم المرة شرفها اهم حاجة عندها😊 وربتني كاني سودانية لانو بابا سوداني بس بابا ضيع كل مجهوداتها😭💔 وعشان كدا انا وحدة كئيبة شديد 😔ومقفلة علي نفسي ومابزكر اخر مرة ضحكت متين😔 اظن لمن كنت طفلة 😔وتعاملي مع الناس سطحي شديد 😔


اناوبابا طوالي في حالة مشاكل😔 في كل شي بنتشاكل كانو انا وهو ماابو وبنتو😔 وكمان الاتنين سودانين دي الحاجة الوحيدة الامكن ماكنت متبعا فيها الحياة السودانية😭 واحترامهم لاهلم حبوبة فوق عيني وراسي بس بابا لا😡 ماعندي ليهو احترام ابدا 😡المشاكل والكابة كانت بتشكل الجزو الاكبر من حياتي😔 لانو كنت عصبية لابعد الحدود ومن اقل حاجة بكورك واتزهج😭💔 دي كانت نبذة عن العايشاهو 😭💔

نرجع 😁

مشيت دخلت غرفتي قعدت في نص السرير ومسكت دبدوبي الكبير😍 هو طولي عديل 😂😂مسمياهو سينشي هه زمان كنت مغرمة بي حاجة اسمها المحقق كونان😁 عشان كدا 😂قلت ليه شفت ياسينشي قدر مااحاول ابعد من بابا دا ومااكرهو هو بخليني اكرهو😭 زيادة بس ماعلينا يلا بقيت بحكي وبحكي سينشي دا لو كان بتكلم كان قفل اضنينو 😂وقلي معطيني 😂هه مشيت استحميت ولبست بجامة وجيت طبزت تلفوني😌 وفي النهاية نمت ماصحيت الا الساعة3 😌مشيت اسوكت وجيت المطبخ عملت اكل لقيت مرة بابا قالت ليهل تحسبين هذا البيت ملكك😡 حتي تتسكعي فيه علي راحتك 😡عاينت ليها كدا قلت ليها ملك ابي وكان ابي قبل ان يكون زوجك😏 قلت ليها كلامي باستهتار بس طوالي ادتني كف💔 وبقت بتضرب فيني وعارفة كان  مديت يدي عليها بابا بجي يكورك فيني😔 ويقيف في صفها بس بابا جا لقاها بتخبت فيني😒 قاليها عملت شنو 😡اتخيلو بس 😔😭قالت ليها بتك بدون تربية 😡قاليها اي اصلا عارفها😡 انا حمرت ليهم الاتنين ومشيت غيرت هدومي وطوالي مرقت💔 حبوبة لقت نسوان كبار سودانيات وقالت لي بابا انو ياجر ليها معاهم 😂عشان ماتكتل ليهو مرتو 😂هه وفعلا مرتو حرشتو وطوالي اجرليها والله احسن ليها اتخارجت من وجع الراس دا 😔بقيت ماشة في الشوارع ماعارفة انا وين ولا اي شي بس كنت ماشة وبشلت في الجليد😂 بغضب لقاني شاب كدا قالي مابها هذه الجميلة غاضبة 😘😍واصلا كنت غضبانة صحي بس قمت ليك عليهو خبتو خبت العيش😂 وبقول ليهو اعتذر بسرعة 😡وهو بقول لي اسف وانا لسا بقول ليهو اعتزر😂 غايتو اتفشيت فيهو غضبي كلو بس 😂(بعد الحصل لي اتعلمت كل فنون القتال والدفاع عن النفس😌😔)احس بي زول امسكني واكرني عديل 😳ودخل بي في الشارع التاني ومغطي وشو 😳 ماخفت لاني مؤمنة نفسي وبعرف ادافع عنها يعني كان اشتغلت في عصابة بكون جاهزة😂😅قلت من انت ولماذا تدخلت😡 فتح وشو لقيتها بت😳 قالت لي انا مابعرف اتكلم انجليزي لكن اظنك بتعرفي لغة عربية 😘لانو لونك قمحي مابتشبهي الامريكان 😍قلت ليها طيب انتي منو😏 قالت لي انا منقذتك الشرطة كانت جاية وعارفة الشرطة الامريكية دي كيف😅😣


قلت ليها انا طلبت منك تنقذيني 😏قالت لي صراحة لا😁 بس الواجب طلب مني😁 قلت ليها شكرا علي تدخللك في حاجة مابتخصك😒 قالت لي طيب اسفة سلمت علي😳 قالت لي انتي مبينة انك قاسية بس الطيبة ظاهرة في ملامحك😍😘 طيب يلا باي الحي بلاقي واتشرفنا ياانسة قمحي😂 انا انفال 😌وقامت جرت حيرتني في راسي 😳قمت غضبت واديت الحيطة بنية 😅لمن يدي كبت الدم😭💔 قلت هي اصلا منو عشان تتصرف معاي كدا😡 المهم رجعت ومشيت لي حبوبة حكيت ليها😭 قالت لي اصلا البت دي مغضوبة 😡وانتي وقت بتتلامضي معا ابوك بتخافي تتلامضي معاها🤔 قلت ليها ماكدا ياحبوبة بس انتي عارفة بابا😣 قالت لي انتي يابتي زاتو اخير ليك تنزلي شغلك ممايفقعو ليك مرارتك في البيت💔😔 ووقتك كلو يكون للشغل وحاتتجنبيهم ومنها تكوني مركزة علي شغلك وتنجحي فيهو😘 عاينت ليها كدا 😓قالت لي فكري 😀قلت ليها تمام ☹️قعدت معاها حبة ومرقت بي كرعيني ماشة 😁كنت لابسة بنطلون جينز كحلي😍❤️ ومعاهو بلوزة شيفون بالحلاوي😍❤️ وماكانت طويلة يعني طولها طول اي بلوزة 🙊❤️لبسة جزمة بالحلاوي طرحة ماشايلا مادتا او ممكن تقولو علي مسلمة بلا اسلام شعري ناعم وكثيف لونو بني😍❤️ بقعد فيهو عادي😌❤️ لافاهو كعكة فوضوية وفي خصلات كتيرة نازلة ولون عيوني عسلي فاتح😍❤️ لمن الزول الا يجي قريب حتن يميزو😂 لانو من بعيد بتشاف رمادي 😂وانا ماشة لقاني ود جيرانا شاب طويل كدا ووجيه علي حسب قول البنات😒 بس انا ماشايفة ليهو وجاهة😌 جا قالي مرحبا😍❤️ قلت ليه ماذا تريد😏 قالي لماذا تصدينني بهذه الطريقة احاول ان اكون صديقك وحسب😔 قلت ليه انا غير محتاجة لمصادقة احد😏 ومشيت خليتو دخلت البيت مرة ابوي قالت لي تعالي ياعديمة التربية لماذا كنت تقفين مع هاري😡 قلت ليها يهريك الهرا جدي 😂😂مشيت وقفت ليها في وشها طبعا هي طويلة كدا ضعيفة  😍❤️ وانا البشوفني مابقول ضعيفة ولاسمينة 😌قلت ليها انا لم اكن اتفوه بكلمة من اجل الا اتشاجر معك 😡ولكن يكفي لاتحاولي ان تستضعفيني لاني لست ضعيفة😡 وانت تعرفين ماذا استطيع ان افعل😡 خليتها فاتحة خشمها  ومشيت فتحت التلاجة الفي غرفتي وشلت زجاجة فودوكا💔 اي ياها زاتها المشروب البسكر 😭💔شربتها ونزلت تحت لقيتهم قاعدين مشيت عليهم وانا بترنح😁 وقعدت في نصهم قلت ليهم انتو عاملين كدا لي😍 بابا قالي يابت داشنو مالك😳 قلت ليها بعد قمت علي حيلي ولاشي بس انا مبسوطة 😍❤️وبكرا نازلة الشغل تاني بعد خليتو 😌وانا بضحك قامت مرتو قالت ليه انها ثملة😱😳 قلت ليهل لا انا في كامل وعي 😏وانا بترنح😂 قلت ليهه المهم بكرا نازلة شغل وحاتفكا من وشوشكم دي حاتفكا هههههه 😂🤣وكنت دايرا اقع بابا ثبتني اتنتلت منو قلت ليه انت بالذات ماتهبشيني 😡انا بقرف منك ياخ وقعدت ابكي😭💔 قلت ليه شايف بقيتني وسخانة زيك انا انا ماشة استحما😭💔 وجريت غرفتي بقيت بدعك في يدي وبرضو شايفة وسخ دعكتها لمن كبت الدم 😭💔صحيت الصباح وبزكر في الحصل امبارح🤔 عاينت لي يدي لقيتها كلها مجرحة 😳😱المهم لبست بنطلون ومعاهو تيشيرت  🙊💔ولبست جالي طويل 😁❤️وكالعادة عملت شعري كعكة فوضوية واصلا ماقاعدة اخت ميك اب 😊ومرقت الشغل😁💔


يلا نزلت تحت لقيت العربية ماف😰 يلا اصلا هي العربية حقتي😌 بس زي كل مرة😔 مرة بابا حرشتو وبقا فيها سواق يودينا 😒واظنها عشان عارفاني ماشة الشغل رسلتو بيها😒 وين ماعارفة😡 يلا ودا سبب ينرفزني😔 مشيت المحطة اصلا جنبنا ركبت بص كبير😁 مشينا مسافة كدا بس اظن جو عشرين شاب 😡ركبو قالو عربيتهم اتعطلت ولاحقين حاجة كدا ماسمعت الكلام كلو😂 وركبت معاهم مرة كبيرة ماقادرة تقيف قومت من محلي وقعدتها قالت لي Thank you😍❤️ قلت ليها Welcome😊❤️ انبسطت مني غايتو 😂يلا بس وقفت محل الدفسيبة دي 😣واصلا البص مازي السودانين النسوان قدام والرجال ورا 😔😔كلهم بقيفو مع بعض 🌚🌚يلا لاحظت لي بت واقفة جنبي  💔 فجاة اشوف ليك يدين في وسطها 😳😱طبعا انا بلبس نظارات طبية رايبان صلحت النظارة 🤔🤨لقيت فعلا دا الحاصل قامت اتفكت من الولد قالت ليه ايها الغبي 😡ابتعد عني😡 يلا انا عاينت ليهم ببرود كدا 😒 يعني ابتعد عني دي شنو كان تشمطو كف المسخرة نهائي مابتنفع معاي😡 الشاب لمن لقاني بعاين جا وقف قدامي 😳قالي هل انا جذاب الى هذه الدرجة😌 لكي تنظر جميلة مثلك😍❤️ الى انا😍❤️😌 طبعا انا في اللحظة ديك بقيت بصفر زي حلة البرستو😡😂 وقلت ليه انت لست جذاب ولكنك جنيت علي نفسك بالتحدث الي 😡 قالي وماذا ستفعلين 😘ضحكت😂وبعديها اديتو ليك بنية في نخرتو 😌لمن كبت الدم 😅ولزيتو لمن وقع في الارضية وبقيت اشلت فيهو😊😌 في بطنو 😌 عارفة روحي شريرة شديد 😌❤️😁وبقوليه لم اسمع قلت من الجميلة 😡 لم اسمعك جيدا 😡طوالي بتاع البص ضرب لي الشرطة 💔والتقول كانت قاعدة بالشارع التاني💔😒 خمسة دقايق جات والولد ودوهو المشفي😌😂(عجبني ليهو عشان تاني يقل ادبو😌❤️😁) وانا دخلوني الحبس😂 جا الشرطي يستجوبني قالي هذه ليست اول مرة نعتقلك فيها بسبب عنفك مع الرجال 😒قلت ليه ولماذا اذا لاتحاسبون هؤلاء الرجال وتحذرونهم من العبث بنا كي لا اضربهم 😡قالي ولكن هذا حقهم 😌تخيلو بس 😡طبعا كما مشنكلين لي يديني بالكلبشات كنت اديتو ام دلدوم شقيت راسو الكبير الكلو دكوة دا 😡😡😂قلت ليه عفوا اي حق😳 قالي نحن رجال وانتن نساء ووحدكن من تجرننا الى فعل ذلك معكم 😌قلت ليه لم افهم 😳قالي اقصد انكم تلبسون تللك الملابس لتجذبن نظرنا اليكن ونحن نفعل ماتردنه😊(وللاسف والمعلوم دا الفهم السائد ) قلت ليه وهل انت حمار ليتم سواقتك وجذبك بواسطة كل الفتيات😒😏ومن لايريد ان يجذب نظركم ايضا تنجذبون اليه😏 قالي لا ولكن كلكم تريدون جذب الرجال الاغنياء والوسيمون اليكن 😌😊(حايجي تصحيح للجزيئة دي في الاجزء الجاية اصلا هدفي من الرواية  تصحيح المفاهيم تجاه الحاجات دي 😊)هل تحسب نفسك من هؤلاء 😳😱قالي مؤكد😌 قمت قلت بالعربي طبعا مابفهموه😈 حاكبتو قلت مؤكد😏 مؤكد في عينك عامل كدا زي الخنزير بي نخرينك الكبار ديل😂 انتا لو جاتك نزلة ولا بتتلفت😏😒 قالي What😳😱 قلت ليه وطواط😡 قالي تكلمي بلغتنا ماذا قلتي😳 قلت ليه قلت ان النقاش معكم عقيم ولايجدي نفعا 😒تاني جاشرطي استجوب فيني😒 وطبعا ضربو لي بابا ماعارفاهو قاليهم شنو المهم طلعوني😏 لمن ركبت العربية قالي علي اساس ماشة الشغل القاك في السجن😏 سكت ومارديت عليهو قالي اخر الزمن انا بتي تمشي السجن 😡ضحكت قلت ليه لا اخر الزمن لاشي ومااول مرة اجي السجن😒 دا ماالسودان علي  يعني ماحاجيب ليك العار اذا مشيت السجن 😒بعدين انتا قبل كدا مش سمعتك بتقول بلد مابلدك اتصرف فيهو علي راحتك 😒طيب مالك وماتقولي مامربية لانو انا فعلا كدا😌😊 لقيتو منزلني في الشركة قالي انتي حاتكتليني ناقص عمر بي تصرفاتك دي 😡قلت ليه الشقي بقي😒😂 طبعا بقا بعاين لي بغيظ قرب يكتلني😂😂 وجبت داخلة الشركة اول ماجيت داخلة لقيت مكتبي فيهو 😳😱😱😳😱


#صلو علي الحبيب💞

--------------------------------------

---------------------

*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*

*بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة**#علمني_الحلال《01》*😍

*#بقلم_ريان_فخرالعرب*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​

*(شراسة انثي💔)*


*ولست انا من تمنيت ان اكون شرسة*😔

#

#بابا قالي  يابت انتي كنتي وين 😡الدنيا دي سايبة ولاعايبة تجي داخلة 2 بالليل😡 اااا😡 قلت ليه ماعندك فيني شغلة اجي داخلة الساعة مية 😒 ودور الاب الحنون دا ماجاي فيك فشنو انزل دا بص سيرة😒😂 انتا اصلا الدخللك شنو خليك بره حياتي فاهم😡 قالي انتي قليلة ادب ومامربية😡 قلت ليه فعلا انتا اصلا لاقي وقت عشان تربيني😂 كلها عاملا لي طلعات مع مرتك العاجباك دي 😏عشان كدا ماتسالني تاني خليك في حبك دا 😏ومشيت خليتو بيكورك 😒

اعرفكم علي انا ريان 😘عمري 21😊 قريت ادارة اعمال واسي مفروض انزل شغل😊 بس ماعندي نفس اشتغل 😊انا زولة امكن تقولو علي في معاملة الناس اسؤا كائن😂 مابعرف اتعامل كويس وخاصة الرجال😒 النزل من حلقومي بعاملو والمانزل يشيل شيلتو لو سالني 😂مااجتماعية خالص ماعندي اصحاب💔 عايشة وحيدة في عالمي الخاص😊 متحررة شكليا وفكريا واصلا انا مولودة في امريكا وعايشين فيها😊 بالنسبة لي عايلتي ياهم ابوي ومرتو😒 انا امي امريكية ابوي لقاها واتزوجا😒 وطوالي بعد ولدتني اطلقت منو ومشت عرست واحد تاني زي ماهو كلمني😏 وابوي كمان عرس😭💔 وخلوني في الدمار دا بس الحسنة الواحدة العملها ابوي فيني انو جاب حبوبة من السودان😍 هي الربتني ولو ماهي كنت ضعت 😔ابوي ماشغال بي نهائي مع انو انا بنتو الوحيدة 😔بس لا ولا مراعي لي اصلا 😭💔وهو سبب كرهي لي الرجال لانو بي سببو فقدت اغلي حاجة عندي وعند اي بت ودي قصة حاتعرفوها قدام😊 😡 ولو ماحبوبة كان ارتكبت فيهو جريمة 😡😒هو صاح الكلام دا عادي زي شراب الموية في امريكا 💔والحاجات دي بتحصل في الشوارع 😒بس انا حبوبتي علمتني كيف البنات السودانيات بحافظو علي نفسهم 😭وعندهم المرة شرفها اهم حاجة عندها😊 وربتني كاني سودانية لانو بابا سوداني بس بابا ضيع كل مجهوداتها😭💔 وعشان كدا انا وحدة كئيبة شديد 😔ومقفلة علي نفسي ومابزكر اخر مرة ضحكت متين😔 اظن لمن كنت طفلة 😔وتعاملي مع الناس سطحي شديد 😔


اناوبابا طوالي في حالة مشاكل😔 في كل شي بنتشاكل كانو انا وهو ماابو وبنتو😔 وكمان الاتنين سودانين دي الحاجة الوحيدة الامكن ماكنت متبعا فيها الحياة السودانية😭 واحترامهم لاهلم حبوبة فوق عيني وراسي بس بابا لا😡 ماعندي ليهو احترام ابدا 😡المشاكل والكابة كانت بتشكل الجزو الاكبر من حياتي😔 لانو كنت عصبية لابعد الحدود ومن اقل حاجة بكورك واتزهج😭💔 دي كانت نبذة عن العايشاهو 😭💔

نرجع 😁

مشيت دخلت غرفتي قعدت في نص السرير ومسكت دبدوبي الكبير😍 هو طولي عديل 😂😂مسمياهو سينشي هه زمان كنت مغرمة بي حاجة اسمها المحقق كونان😁 عشان كدا 😂قلت ليه شفت ياسينشي قدر مااحاول ابعد من بابا دا ومااكرهو هو بخليني اكرهو😭 زيادة بس ماعلينا يلا بقيت بحكي وبحكي سينشي دا لو كان بتكلم كان قفل اضنينو 😂وقلي معطيني 😂هه مشيت استحميت ولبست بجامة وجيت طبزت تلفوني😌 وفي النهاية نمت ماصحيت الا الساعة3 😌مشيت اسوكت وجيت المطبخ عملت اكل لقيت مرة بابا قالت ليهل تحسبين هذا البيت ملكك😡 حتي تتسكعي فيه علي راحتك 😡عاينت ليها كدا قلت ليها ملك ابي وكان ابي قبل ان يكون زوجك😏 قلت ليها كلامي باستهتار بس طوالي ادتني كف💔 وبقت بتضرب فيني وعارفة كان  مديت يدي عليها بابا بجي يكورك فيني😔 ويقيف في صفها بس بابا جا لقاها بتخبت فيني😒 قاليها عملت شنو 😡اتخيلو بس 😔😭قالت ليها بتك بدون تربية 😡قاليها اي اصلا عارفها😡 انا حمرت ليهم الاتنين ومشيت غيرت هدومي وطوالي مرقت💔 حبوبة لقت نسوان كبار سودانيات وقالت لي بابا انو ياجر ليها معاهم 😂عشان ماتكتل ليهو مرتو 😂هه وفعلا مرتو حرشتو وطوالي اجرليها والله احسن ليها اتخارجت من وجع الراس دا 😔بقيت ماشة في الشوارع ماعارفة انا وين ولا اي شي بس كنت ماشة وبشلت في الجليد😂 بغضب لقاني شاب كدا قالي مابها هذه الجميلة غاضبة 😘😍واصلا كنت غضبانة صحي بس قمت ليك عليهو خبتو خبت العيش😂 وبقول ليهو اعتذر بسرعة 😡وهو بقول لي اسف وانا لسا بقول ليهو اعتزر😂 غايتو اتفشيت فيهو غضبي كلو بس 😂(بعد الحصل لي اتعلمت كل فنون القتال والدفاع عن النفس😌😔)احس بي زول امسكني واكرني عديل 😳ودخل بي في الشارع التاني ومغطي وشو 😳 ماخفت لاني مؤمنة نفسي وبعرف ادافع عنها يعني كان اشتغلت في عصابة بكون جاهزة😂😅قلت من انت ولماذا تدخلت😡 فتح وشو لقيتها بت😳 قالت لي انا مابعرف اتكلم انجليزي لكن اظنك بتعرفي لغة عربية 😘لانو لونك قمحي مابتشبهي الامريكان 😍قلت ليها طيب انتي منو😏 قالت لي انا منقذتك الشرطة كانت جاية وعارفة الشرطة الامريكية دي كيف😅😣


قلت ليها انا طلبت منك تنقذيني 😏قالت لي صراحة لا😁 بس الواجب طلب مني😁 قلت ليها شكرا علي تدخللك في حاجة مابتخصك😒 قالت لي طيب اسفة سلمت علي😳 قالت لي انتي مبينة انك قاسية بس الطيبة ظاهرة في ملامحك😍😘 طيب يلا باي الحي بلاقي واتشرفنا ياانسة قمحي😂 انا انفال 😌وقامت جرت حيرتني في راسي 😳قمت غضبت واديت الحيطة بنية 😅لمن يدي كبت الدم😭💔 قلت هي اصلا منو عشان تتصرف معاي كدا😡 المهم رجعت ومشيت لي حبوبة حكيت ليها😭 قالت لي اصلا البت دي مغضوبة 😡وانتي وقت بتتلامضي معا ابوك بتخافي تتلامضي معاها🤔 قلت ليها ماكدا ياحبوبة بس انتي عارفة بابا😣 قالت لي انتي يابتي زاتو اخير ليك تنزلي شغلك ممايفقعو ليك مرارتك في البيت💔😔 ووقتك كلو يكون للشغل وحاتتجنبيهم ومنها تكوني مركزة علي شغلك وتنجحي فيهو😘 عاينت ليها كدا 😓قالت لي فكري 😀قلت ليها تمام ☹️قعدت معاها حبة ومرقت بي كرعيني ماشة 😁كنت لابسة بنطلون جينز كحلي😍❤️ ومعاهو بلوزة شيفون بالحلاوي😍❤️ وماكانت طويلة يعني طولها طول اي بلوزة 🙊❤️لبسة جزمة بالحلاوي طرحة ماشايلا مادتا او ممكن تقولو علي مسلمة بلا اسلام شعري ناعم وكثيف لونو بني😍❤️ بقعد فيهو عادي😌❤️ لافاهو كعكة فوضوية وفي خصلات كتيرة نازلة ولون عيوني عسلي فاتح😍❤️ لمن الزول الا يجي قريب حتن يميزو😂 لانو من بعيد بتشاف رمادي 😂وانا ماشة لقاني ود جيرانا شاب طويل كدا ووجيه علي حسب قول البنات😒 بس انا ماشايفة ليهو وجاهة😌 جا قالي مرحبا😍❤️ قلت ليه ماذا تريد😏 قالي لماذا تصدينني بهذه الطريقة احاول ان اكون صديقك وحسب😔 قلت ليه انا غير محتاجة لمصادقة احد😏 ومشيت خليتو دخلت البيت مرة ابوي قالت لي تعالي ياعديمة التربية لماذا كنت تقفين مع هاري😡 قلت ليها يهريك الهرا جدي 😂😂مشيت وقفت ليها في وشها طبعا هي طويلة كدا ضعيفة  😍❤️ وانا البشوفني مابقول ضعيفة ولاسمينة 😌قلت ليها انا لم اكن اتفوه بكلمة من اجل الا اتشاجر معك 😡ولكن يكفي لاتحاولي ان تستضعفيني لاني لست ضعيفة😡 وانت تعرفين ماذا استطيع ان افعل😡 خليتها فاتحة خشمها  ومشيت فتحت التلاجة الفي غرفتي وشلت زجاجة فودوكا💔 اي ياها زاتها المشروب البسكر 😭💔شربتها ونزلت تحت لقيتهم قاعدين مشيت عليهم وانا بترنح😁 وقعدت في نصهم قلت ليهم انتو عاملين كدا لي😍 بابا قالي يابت داشنو مالك😳 قلت ليها بعد قمت علي حيلي ولاشي بس انا مبسوطة 😍❤️وبكرا نازلة الشغل تاني بعد خليتو 😌وانا بضحك قامت مرتو قالت ليه انها ثملة😱😳 قلت ليهل لا انا في كامل وعي 😏وانا بترنح😂 قلت ليهه المهم بكرا نازلة شغل وحاتفكا من وشوشكم دي حاتفكا هههههه 😂🤣وكنت دايرا اقع بابا ثبتني اتنتلت منو قلت ليه انت بالذات ماتهبشيني 😡انا بقرف منك ياخ وقعدت ابكي😭💔 قلت ليه شايف بقيتني وسخانة زيك انا انا ماشة استحما😭💔 وجريت غرفتي بقيت بدعك في يدي وبرضو شايفة وسخ دعكتها لمن كبت الدم 😭💔صحيت الصباح وبزكر في الحصل امبارح🤔 عاينت لي يدي لقيتها كلها مجرحة 😳😱المهم لبست بنطلون ومعاهو تيشيرت  🙊💔ولبست جالي طويل 😁❤️وكالعادة عملت شعري كعكة فوضوية واصلا ماقاعدة اخت ميك اب 😊ومرقت الشغل😁💔


يلا نزلت تحت لقيت العربية ماف😰 يلا اصلا هي العربية حقتي😌 بس زي كل مرة😔 مرة بابا حرشتو وبقا فيها سواق يودينا 😒واظنها عشان عارفاني ماشة الشغل رسلتو بيها😒 وين ماعارفة😡 يلا ودا سبب ينرفزني😔 مشيت المحطة اصلا جنبنا ركبت بص كبير😁 مشينا مسافة كدا بس اظن جو عشرين شاب 😡ركبو قالو عربيتهم اتعطلت ولاحقين حاجة كدا ماسمعت الكلام كلو😂 وركبت معاهم مرة كبيرة ماقادرة تقيف قومت من محلي وقعدتها قالت لي Thank you😍❤️ قلت ليها Welcome😊❤️ انبسطت مني غايتو 😂يلا بس وقفت محل الدفسيبة دي 😣واصلا البص مازي السودانين النسوان قدام والرجال ورا 😔😔كلهم بقيفو مع بعض 🌚🌚يلا لاحظت لي بت واقفة جنبي  💔 فجاة اشوف ليك يدين في وسطها 😳😱طبعا انا بلبس نظارات طبية رايبان صلحت النظارة 🤔🤨لقيت فعلا دا الحاصل قامت اتفكت من الولد قالت ليه ايها الغبي 😡ابتعد عني😡 يلا انا عاينت ليهم ببرود كدا 😒 يعني ابتعد عني دي شنو كان تشمطو كف المسخرة نهائي مابتنفع معاي😡 الشاب لمن لقاني بعاين جا وقف قدامي 😳قالي هل انا جذاب الى هذه الدرجة😌 لكي تنظر جميلة مثلك😍❤️ الى انا😍❤️😌 طبعا انا في اللحظة ديك بقيت بصفر زي حلة البرستو😡😂 وقلت ليه انت لست جذاب ولكنك جنيت علي نفسك بالتحدث الي 😡 قالي وماذا ستفعلين 😘ضحكت😂وبعديها اديتو ليك بنية في نخرتو 😌لمن كبت الدم 😅ولزيتو لمن وقع في الارضية وبقيت اشلت فيهو😊😌 في بطنو 😌 عارفة روحي شريرة شديد 😌❤️😁وبقوليه لم اسمع قلت من الجميلة 😡 لم اسمعك جيدا 😡طوالي بتاع البص ضرب لي الشرطة 💔والتقول كانت قاعدة بالشارع التاني💔😒 خمسة دقايق جات والولد ودوهو المشفي😌😂(عجبني ليهو عشان تاني يقل ادبو😌❤️😁) وانا دخلوني الحبس😂 جا الشرطي يستجوبني قالي هذه ليست اول مرة نعتقلك فيها بسبب عنفك مع الرجال 😒قلت ليه ولماذا اذا لاتحاسبون هؤلاء الرجال وتحذرونهم من العبث بنا كي لا اضربهم 😡قالي ولكن هذا حقهم 😌تخيلو بس 😡طبعا كما مشنكلين لي يديني بالكلبشات كنت اديتو ام دلدوم شقيت راسو الكبير الكلو دكوة دا 😡😡😂قلت ليه عفوا اي حق😳 قالي نحن رجال وانتن نساء ووحدكن من تجرننا الى فعل ذلك معكم 😌قلت ليه لم افهم 😳قالي اقصد انكم تلبسون تللك الملابس لتجذبن نظرنا اليكن ونحن نفعل ماتردنه😊(وللاسف والمعلوم دا الفهم السائد ) قلت ليه وهل انت حمار ليتم سواقتك وجذبك بواسطة كل الفتيات😒😏ومن لايريد ان يجذب نظركم ايضا تنجذبون اليه😏 قالي لا ولكن كلكم تريدون جذب الرجال الاغنياء والوسيمون اليكن 😌😊(حايجي تصحيح للجزيئة دي في الاجزء الجاية اصلا هدفي من الرواية  تصحيح المفاهيم تجاه الحاجات دي 😊)هل تحسب نفسك من هؤلاء 😳😱قالي مؤكد😌 قمت قلت بالعربي طبعا مابفهموه😈 حاكبتو قلت مؤكد😏 مؤكد في عينك عامل كدا زي الخنزير بي نخرينك الكبار ديل😂 انتا لو جاتك نزلة ولا بتتلفت😏😒 قالي What😳😱 قلت ليه وطواط😡 قالي تكلمي بلغتنا ماذا قلتي😳 قلت ليه قلت ان النقاش معكم عقيم ولايجدي نفعا 😒تاني جاشرطي استجوب فيني😒 وطبعا ضربو لي بابا ماعارفاهو قاليهم شنو المهم طلعوني😏 لمن ركبت العربية قالي علي اساس ماشة الشغل القاك في السجن😏 سكت ومارديت عليهو قالي اخر الزمن انا بتي تمشي السجن 😡ضحكت قلت ليه لا اخر الزمن لاشي ومااول مرة اجي السجن😒 دا ماالسودان علي  يعني ماحاجيب ليك العار اذا مشيت السجن 😒بعدين انتا قبل كدا مش سمعتك بتقول بلد مابلدك اتصرف فيهو علي راحتك 😒طيب مالك وماتقولي مامربية لانو انا فعلا كدا😌😊 لقيتو منزلني في الشركة قالي انتي حاتكتليني ناقص عمر بي تصرفاتك دي 😡قلت ليه الشقي بقي😒😂 طبعا بقا بعاين لي بغيظ قرب يكتلني😂😂 وجبت داخلة الشركة اول ماجيت داخلة لقيت مكتبي فيهو 😳😱😱😳😱


#صلو علي الحبيب💞



               الفصل الثاني من هنا 

لقراءة جميع فصول الرواية من هنا

تعليقات