
رواية ملك قلبي ذاك المغرور
الفصل الحادي عشر 11
بقلم مجهول
*وعندما تضيق بي الدنيا انحني على كتف اخي وكأنني بذالك أحاول أن اشعره بما اشعر💙احكي لك اسراري وكأنك صديقي ولست اخي💙دمت لي سندا لا يميل ولا ينحني*💙
المكنيكي :والله ي أبو الشباب العربيه دي محتاجه شغل إلا تجوا بكره
تامر:لا لا كيف يعني بكره لازم تشوف لينا حل
زيزو:اهداء شويه ثم أصلا كده كده أمك حتعرف لانو م حيقدر يصلحها ليك الليله
تامر؛والحل شنو طيب😔😔
انا:امممم عندي فكره ...وقلتها ليهم
زيزو:عجييبه لاكين😂😂😂
تامر:احللللى أخت ولا ايه😍😍
ورجعنا ووصلنا زيزو
أول م دخلنا أمي قعدت تكورك أول م شافت تامر جات جاريه مخلوعه😱😱😱
امي:تاااااامر ده شنو ي ولدي حصل ليك شنو أحكي
تامر:م تخافي ي أمي حادث بسيط بس العربيه اتضررت شويه بي قدام
امي:العربيه م مشكله المهم أنك بخير😭😭😭😭😭
انا:ماما م تبكي يوووخ والله هو كويس
تامر:أي آي انا كويس حبيبتي وجاء باس راسها ...أكيد مستغربين مش طيب تعال احكي ليكم الحصل أنا قلت لي تام يلف راسو بي شاش ويعمل انو مضروب في كراعو انو م قادر يمشي كويس عشان أمي انا عارفاها حنينه أول م تشوف تامر بالحاله دي حتنسى موضوع العربيه ..احم احم م تصفقوا م تصفقوا عارفه نفسي زكيه 😌😌😌😌👐
تامر:احيي اوديك وين أنا ي احلى اخت
انا:ولا مكان وكل شئ بي تمنو 😌
تامر:ايوا ي رمه اظهري على حقيقتك😑😑👊
انا:تااام أخرس حتنفذ ولا أمشي أحكي لي امي😑
تامر: لا لا خلاص خلاص اها عايزه شنو😒😒
انا:نوتيلا و علبة اسنكرز وجلاكسي بس😌
تامر:شنووو انتي عولايق ولا شنو حتفلسي بي😒😒😒
انا:بلاي ولمن تحوم من مطعم لي مطعم ومن مول لي مول مع شلتك الضايعه دي م قاعد تفلس لي 😒
تامر:خلاص ي سجم حجيب ليك 😑😑
انا:ايوا كده اتعدل😌😌
تاني يوم مشيت الجامعه ولاقيت شلتي الحوب 😍😍م كان عندنا محاضرات كتيره فرجعت بدري عشان سموري جاااي😍😍أول م وصلته لقيتو ليك جاء وبلعب مع تام بالبلستيشن
انا:سمووووورررررريييي😍😍😍
سامر:بووحه المجنونه😂😂😂
تامر:هوي ي سجم نحنا قعد نلعب بلاي اختينا😑
انا:تااام نسيت ولا ازكرك وثم وين حاجاتي😑
تامر:خلاص خلاص أمشي في غرفتي بتلقيهم
سامر:😂😂😂😂😂💔جوز مجانين بس
فاطمه:والله مكرهني وجايبن لي الضغط
أنا كنت جريييت غرفة تام وشلت الكنز😹😹💜 ومشيت اكلتهم في غرفتي😌😌
بعد المغرب كده ركبنا مع سامر ولفييييينا لف مشينا اكلنا اسكريم وبيتزا ومشينا المول حضرنا سينما وغايتو كان يوم من الموووت
انا:عليييك الله بيت معنا
تامر:أول مره تقول كلام كويس بيت يااخ
انا:😒😒😒
سامر:هوي أنا سمير الليله بقتلني لافي بي عربتو من الصباح لازم ارجع .ظ.قلنا لي كويس طوالي مشى ونحنا أي واحد اترزع في سيريرو 😴😴😴تاني يوم مشيت الجامعه لاقيت سبيلا سلمت عليها بعد شويه جات بت قالت لي سمر صحبتك مش
انا:أي لشنو 😕
البت :والله قاعده تبكي شديد م عرفنا مالها قالت لي اناديك أنتي
انا:شنووو خلاص طيب ارح ارح
سبيلا:ي بت المحاضره حتبدا بعد نص ساعه طايره وين
انا:بس أشوف سموره مالها واحي يلا باي ومشيت مع البت وصفت لي القاعه طبعا م حصل شفته قاعتها أول م دخلت م لقيت زول استغربت بعد شويه الباب اتقفل طلع من وراهو مراد
انا؛هوي لي قفلت الباب ووسمر وين😱😱
مراد:غبيه طبعا أنا الرسلته ليك البت وهي أساسا م بتقرا هنا وأنا عارف انو سمر صحبتك عشان كده قلت لي البت تقول ليك كده عشان عارفك حتجي
انا: لي لي شنو انت انت عايز شنو😢..طبعا كنت برجف وصوتي لمن رايح
مراد:لا بس حعلمك درس اخليك تاني م تفكري ترفعي عينك علي..وجاء علي وأنا بقيت ارجع وراء لحدي م اتلصقت في الحيطه من الخوف 😢😢😭😭وبس دموعي نزلت وهو لسه مقرب علي😭😭💔
بي هناك زيزو جاء وشغال يسأل عني لانو متعود من م يجي لازم يلاقيني سأل سبيلا قالت ليهو مشت صيدله بي صحبتها ودقت لي بس م كنت بدر
زيزو:شنووو كيف يعني تمشي صيدله الغبي داك خالف م يخيلها ارح راح قبل م يتعرض ليها ولا حاجه قاموا جو صيدله وشغالين يفتشو عني ويسالو عن قاعة البرالمه بس أنا جيت طالعه ولقوني قاعد جمب الحيطه وببكي 😭😭😭😭بس ماف زول اتنبه لي لانو قاعة البرالمه لي جوه وم جنبها قاعات كتيره
زيزو:بوحتي في شنو مالك ردي الغبي داك عمل شنو احكي لي 😱😱
سبيلا:بوحه حبيبتي في شنو م تخوفينا
انا:هو قرب مني وا وا😭😭😭😭💔
زيزو:شنوووو لمسك عمل ليك حاجه
انا:لا لا خلاني بس بس أنا كنت كنت خايفه😭😭😭جاء حضني وشغال يهدي فيني وسبيلا جابت لي مويه .... نرجع لي وراء لحظة م مراد كان بقرب مني بس ساعتها أنا بكيييت بي هستريا عديل وقعت في الأرض وبقيت بفرفر وببكي 😭😭💔
مراد:خلاص خلاص والله زحيت منك بس انتي أهدي
انا:زح منييي😭😭
مراد:طيب طيب خلاص طالع ..وطلع م كان عارف لي هو م قدر يستحمل دموعي ولي م قدر ينفذ انتقامو كل القالو في اللحظه ديك بريئه ياخ م بقدر أأذيها 😔💔
الموهيم هدوني وحاولو يضحكوني بعدها باقي الشله جو ولمن سالوهم لي حالتها كده زيزو قال ليهم مصدعه💔....