
رواية علمني الحلال
الفصل الخامس 5
بقلم ريان فخر العرب
*(حلم علي ارض الواقع)*😍
*واخير اصبحت احلق فوق ارض ممتلكاتي*💕
#
حاسة بامعائي بتقطع 😭😱ونفسي كمان 😔😭ماقدرت اتحرك ولاسنتي😭 يالله مديت يدي شلت الحبوب من الدرج😔 وبلعتهم وشربت موية بعد ربع ساعة حتن الوجع راح😭😔 اصلا بجيني طوالي الالام في بطني قاتلة 😢🤢😔والدكتور بس اداني مسكنات وبطني بتهدا بعد ربع ساعة من الالم😭😔 اتحركت ورجعت البيت اول مابركنت العربية القا ليك فهد وابوي وعمي وحبوبة 😳عاينت للساعة لقيتها3😁عاينت ليهم بي برود ومشيت😂😁 ابوي قالي اقيفي دي شنو تصرفات الاطفال دي 😡😏وقفت وقبلت عليهو 😏 قلت ليهو انت ياريت تكون ساكت😊 وبلاش تمثل قدامهم من متين بتهمك دخلتي ورجعتي😒😊 عمي قال لي يابتي والله نحنا اسفين💔😔 بس خايفين عليك مامعروف بليل دا في شنو واولاد الحرام كتار😔💔 وانتي بت عشان كده فهد حاول يوقفك 💔قلت ليه شكرا علي تعاطفك بس انا لي عشرة سنة بحمي نفسي براي 😊وماعايزة زول يحميني😊 بعدين كنت حامية نفسي في امريكا مابغلبني احميها هنا 😊😒وطلعت خليتهم ودخلت غرفتي😌❤️ بقيت بذكر في كلام عمي ياخ ظاهر عليو حنين مازي ابوي نهائي 😒😁ظبت المنبه عشان اصحا اتجهز بكرة اول دوام لي في شركتي😍❤️😌 واخير حاشوفها علي ارض الواقع ❤️المنبه نبه 8صحيت اتجهزت ونزلت لقيتهم كلهم بشربو في الشاي 😊❤️وبتونسو اتمنيت لو اقعد معاهم بس كبريائي مابسمح لي 😁لقيت واحدة من بنات عمي الودتني غرفتي واقفة😊 قلت ليها لو سمحتي غرفة حبوبة وين 😊قالت لي تعالي نوديك ارح😌❤️ طبعا اتوقعتها زعلانة من امبارح بس بالعكس ضحكت معاي عادي 😍❤️قالت لي علي فكرة استايلك عاجبني 😘❤️قلت ليها شكرا😊 اصلا بلبس بناطلين ومعاهم ياقمصان اوبلوزات طويلة شوية😁😌 اليوم داك عشان اول لي يوم لبست بنطلون اسود ❤️💋وقميص ابيض❤️😍 وجاكيت اسود ❤️😍وجزمة بيضا 😍وياهو لافة شعري كعكة فوضوية ❤️🙈وساعة بيضاء وشايلة شنطة الابتوب😊 لقيت قالت لي اسمي عفاف اذ احتجت اي شي هدي غرفتي جنب غرفة حبوبة😊❤️ وبصراحة البت طيوبة وكيوت ❤️😍قلت ليها Thank you قالت لي Welcome for any time❤️💋ابتسمت لي ومشت وانا دخلت غرفة حبوبة 😁لقيتها صاحية قلت ليها حبي الخبر😍❤️ قالت لي اسكتي مني لاحبك لابعرفك 😒قلت ليها خلاص لقيتي اولادك واولادهم وخليتيني😔😁 قالت لي انتي عارفة روحك مالك قلت ليها حبوبة ياخ😐 قالت لي هسي السودان يااداب جيتي عرفتي شنو😡
شنو هسي لامحلات لا اي شي كان رحتي بليل دا 😒💔قلت ليها حبوبة ياخ اولا انا عارفة اللفة السودانية كلها عادي حاعرف😁❤️ دا اذا ضعت وتانيا انا قارية كتاب كامل عن السودان والاماكن فيو بعرف الاساس او المعالم وتاني عندي تطبيق بتاع خرائط اذا مشيت السما بجي راجعة بيو😌❤️ ضحكت قالت لي انتي يالمسلطة عاد جبتي الداهي دا من وين 😂❤️قلت ليها حبوبة نحن في القرن الواحد وعشرين لازم تكون عن...😌❤️قاطعتني قالت لي خلاص ها ما تتفلفسي فيني😂💔 قلت ليها تتفلسفي 😂قالت لي المهم اسي انتي ماشة وين قلت ليها الشغل 😊قالت لي سجمي متين حيتي😱💔 قلت ليها حبوبة انتي عارفا الجو دا ماراكب لي في راسي اخير امشي 😒قالت لي وابوك كلمتيهو بي الشركة قلتليها داقي فيها حجر عشان اكلمو دي من مجهودي الخاص😊😌 خليهو يجيب مدير لي شركاتو متكل علي انا واستني بس ياحبوبة كان مابقت من العشرة الاوائل ماابقا اسمي ريان 😌❤️قالت لي خلاص الله يعدلها عليك😍❤️ لكن اشربي الشاي قلتليها نو مادايرة 😔💔قالت لي انا قلتلك لفة الكفار دي مابعرفلا 😡قلت ليها خلاص لا مادايرة😉 قالت لي كيفن عاد😱 قلتليها بفطر قدام 😉قالت لي عارفاك عنيدة خلاص ارح انا زاتي نازلة قلت ليها ارح نزلنا لقيناهم اخر ونسة وضحك❤️😍 ابوي التفت قالي انتي ماشة وين 😒عاينت ليهو من فوق لي تحت 😏حبوبة قرصتني عشان مااحرجو😁💔 قلت ليه باستفزاز الشغل 😒عمي التاني قالي يابت قولي بسم الله انتي جيتي امبارح وماحتعرفي😳💔 قام ابوي ضحك قاليهو مشوقة للوظيفة طبعا قلت هنا انزلها موظفة عادية في الشركات دي لحد ماتتعود 😌😂قاليهو لالا ياخ هي شاطرة في شغلها انا اخبارها متابعا اول باول😍❤️ لي داير تنزلها موظفة كان ماداير ان بنزلها في شركتي بي منصب كبير 😊❤️قاليهولالا انا قلت تنزل موظفة هي انا كنت بساعدها لكن مابتنفع في منصب كبير😂😏 وضحك عمي عاين ليهو🌚 قام ابوي قالي عايني انا حانزلك بكرة اما الليلة ماتتعبي روحك ماحاخليك تنزلي الليلة😒😉 عاينت لي حبوبة بمعني شفتي حبوبة😡 قالت لي ريان ماتتهيجي عليك الله عارفاهو انتي😨 اعصابي تلفت وبقيت ماسكة نفسي بالعافية 😢بس قالي بي هرشة مش قلت ليك امشي ماف شغل الليلة 😡طبعا العايلة بقت تتفرج في المهزلة الحاصلة دي😏 قامت عفاف قالت لي شكلو عمو دا بخاف عليك شديد وهي بتتدارك في الموقف 💔قام ابوي ضحك قاليها اي كيف 😉😏ضحكتو استفزتني قلتليها دقيقة يابيبي اوضح ليك المعلومة هو مابخاف علي وحمرت ليهو وهو عارف قصدي شنو قلت ليها بخاف مني 😏💔انوامسك الشركة وتنجح والناس يتعاملو معا فرعي ويخلوهو😒😊 وقبلت عليهو قلت ليها اسمعني هنا يابيبي عايز تصدمني صاح بس انا كنت عارفة دا حايحصل في يوم من الايام😊😒 واتمرمطت بالارض بما فيو الكفاية 😊😒وعلي فكرة الليلة افتتاح شركتي وطلبك مرفوض تبع الموظفة دا 😏وتانيا الشركة دي بانياها من اموالي الخاصة يعني شنو مااشوفك فيها نهائي فاهمني صاح 😒😌وتالتا ياريت تبطل تبجح وتمثيل قدام الناس علي الاقل ماتكضب عليهم وبطل تسالني واهتمامك الجاك هسي بي دا مامحتاجاهو والله فشنو احسن تخليني في حالي 😒😏ومرقت سريع لانو خفت اضرب حدا منهم وماعندهم ذنب😔💔 مرقت وبقيت بضرب يدي بالواطة لمن كبت دم 💔حبوبة جات رياااان داشنو قالت لي انا هسي بجي كان لقيتك اتحركت مابرحمك😡 فتحت باب العربية بلعت حبوب التوتر ومنتظراها 💔💔تاني جاني الاهبل الاسمو فهد دا قلت ليهو اقسم بالله ماناقصاك نهائي طير من خلقتي😡 قالي استهدي بالله انا جيت اعتذر منك بس انا اسف علي امبارح بس زي ماقال ليك ابوي😔❤️ قلت ليه اعتذارك مابهمني بس لو عايز تعتذر اختاني ومادايرة اشوف وشك دا تمام😡😒 قالي انتي اصلا معاملتك للناس كدا😐 قلت ليه انت شايف شنو انقلع من وش......😡قامت حبوبة جات وشكلها سمعت الكلام من ماهو جا 💔قالت لي ريان دي شنو التصرفات دي يابتي من متين بقيت بتتفشي في الناس حق ابوك اسي هو مالو😒 وجات بقت تضمد لي في الجرحة قالت لي قالت لي جا كمان واعتذر ليك تتصرفي معاهو كدا😡 قلت ليها ياخ انا زهجانة سالني لي 😡قالت لي طيب تتفشي فيو زهجك هو😒 قام قاليها انا مسكين ياحبوبة😔😂 وهي عايني ليها بتتعامل معاي كيف😝 وقش عيونو انا ابتسمت في دراماتو 😂وحبوبة وقعت العلبة وبقت تتضحك قالتليهو يامستهبل😂 مشيت ركبت في كرسي السواق قلتليه اسفة بس شايفني غضبانة ماتفتح خشمك دا معاي😒😏 قالي هسي دا اعتذار ليك😒 قلت ليهو كان عجبك 😊واتحركت بالعربية قلت لي حبوبة بعدين بجي اسوقك لالاافتتاح😊 قالي انا بجي معاكم 😍قلت ليه بطريقتك😕 ومشيت🌚
في الطريق ضربت لي السكرتير حقي☺️😌 قالتليهو ازيك 😊قالي تمام الحمدلله معاي منو 🤔قلتليهو معاك ريان آسر 😊قالي المديرة دقيقة انتي متصلة لي من رقم سوداني😳 قالتليهو ايوو انا جيت السودان امبارح واسي حاليا في طريقي للشركة بصل بعد ساعة الا ربع😊 قالي ت تمام😨😱 تشرفي شركتك ومكتبك😅 قلت ليهو تسلم وقفلت الخط شغلت المكيف اذكرت انو فيو عطل الكتروني😔😂 نزلت القزاز ولبست نظاراتي الشمسية😊 وديك ختيتها في شنطة اللاب 😊لقيت بقالة اشتريت بارد واتحركت علي الشركة بعد ساعة الا ربع بالظبط وصلت😊😌 اول مانزلت لقيت الموظفين كلهم برة الشركة واقفين جيت ماشة في المدخل رفعت ليهم يدي 😊😌قلت ليهم مرحبا قالو لي اهلين في واحد قالي اتفضلي قلت ليه انت السكرتير🤔 قالي لا السكرتير بجهز في مكتبك 😄قالتليهو اها لقيتهم عملو لي ترحيب وبجهزو😌🙈❤️ طلعت اتكلمت معاهم ورحبت بيهم 💋❤️وقلت ليهم طيب شدوالهمة الليلة الافتتاح وانا حامر عليكم كلكم اشوف شغلكم كيف❤️😊 الولد قالي طيب ارح مكتبك في الطابق الخامس والاخير😊 طلعنا بالاصانصير قلت ليهو حاشوف مكتبي وبعدين كلمهم انو حاجي اعمل جولة في الشركة 😊قالي تمام هدا مكتبك شرفتينا😊❤️ ومشي ابتسمت واخيرا دي شركتي ودا مكتبي مكتوب عليهو بي ببرة مكتب الادارة ريان آسر😍❤️ فتحت الباب بتكون من غرفة كبيرة فيها باب رخامي😍 وفي ممر طويل ماشديد من الباب لي مكتبي😊❤️ كلها بالابيض اما الباب اسود معلق فيهو اسمي بالدهبي وفي زي طربيزة برة كبيرة تقريبا حقت السكرتير فيها مجموعة من الملفات😍💔 بقيت بتجول فيها وتاني فتحت مكتبي اول شي كلو بالرمادي الغامد😍❤️🙈 ماعدا كرسيني والطربيزة حقتي والكراسي القدام طربيزتي وباقي الحاجات بالاسود🖤😊 مرتب بي نظام وبي ورا كرسيني في نافذة كبيرة بتاعت قزاز بشوف بيها الحاصل جوة حوش الشركة كلو😍 او بالاصح هي الجدار البي ورا قزاز 😍❤️يعني مكتب في قمة الروعة 😍❤️💋عاينت وياداب لاحظت لي الزول الواقف بصلح في الملفات تقريبا دا السكرتير😊 قلت ليها مرحبا 😊قبل علي عاين لي مسافة قالي استاذة ريان اهلا نورتي😍❤️ قلت ليهو بنورك 😊حتن ياداب ركزت في ملامحو هي دا هو زاتو😱😳
صلو علي الحبيب💞