
رواية ولنا في الحلال لقاء
الفصل الثالث 3
بقلم منى الهادي
_فرح بقت تلز في عشه قالت ليها ياوليه انتي مجنونه قروش شنو وكلام فاضي شنو؟!
عشة:_القروش الاديتيهم لي الحيوانه دي وهي شالتهم وهسي اعترفت لي أنها باقي ليها منهم عشرين جنيه
فرح:_طيب يابت امي استهدي بالله القروش ديل حقاتي وقعن مني ومنى لقتهم وشالتهم جابتهم لي وانا اديتها منهم ميه جنيه دا كل الحصل عشان طلعت أمينه وم شالت القروش في حين أنها كانت بتقدر تشيلهم وتعمل نفسها م شايفاهم فهمتي؟!
_عشة انصرت علي الباب
فرح قالت ليها هوي ياعشة البت دي استحملتك كتير خافي فيها الله البت دي يتيمه الله بحاسبك في حقها والله كان حي ربنا يسختك بسبب عمايلك دي ويعملك قرد أكتر من كدة
_عشة قالت ليها عارفه اني غلطت اتسرعت بس م بسمح ليك تقولي لي قرد
(هي يخوانا كل دا م هاميني لا شدة الشعر لا الغيرو اهم حاجه امشي القصر واشوف الجمعه الكريمه دي بس خالتي لو فتحت خشمها دا والله الناس لمن تمشي انا م اطلع من المكان دا احسن حاجه اتصرف انا )
_(قشقشت دميعاتي ومشيت مسكته خالتي قلت ليها انتي اطيب خاله والله خايفه علي بت اختك انا كدة احترمتك زيادة يا خالتي الله لا يحرمني منك)
خالتي بقت تنطط في عيونها قالت المجنونه دي مالها وخالتي فرح قالت لي اقعدي شكري فيها زي دا وهي تدقدق فيك مافي حاجه خارباك غير سكاتك ومجاملتك ليها دي
_غمزت لي خالتي فرح سكتت عرفت في حاجه في راسي 😂
_رجعتا اتكلمتا مع خالتي تاني قلتا ليها ارح البيت والميه الادتني ليها امس اشتريت منهم بصل بخمسين وتوم بعشرين وباقي عشرين ولا تلاتين م عارفه خلينا نمشي نشتغل شغل بيتنا اريح لينا من الشكله الح تتعمل هنا دي
_خالتي قالت لي يلا اطلعي قدامي علي البيت قلت ليها عيب ياخالتي انتي الكبيره وانا بحترمك مستحيل امشي قدامك انتي قدام وانا وراك
خالتي صفقت يدينها قالت لا حوله ولا قوة إلا بالله العلي العظيم سمح الحقيني سريعك العدة دي الزباب لامي فيها زي الكمونيه
قلتا ليها وراك خلي بس اعتزر ليك من خالتي فرح دي عشان عارفاها شرانيه (طبعآ الكلام دا في أضأن خالتي اقدر انا 🤭😂)
_خالتي طلعت
خالتي فرح مسكتني من ضفيراتي وجرتني عليها،،، قلتا ليها ياخ انا ناقصه جرت شعر ياخالتي فرح كفايه خالتي كانت ح تطلع لي شعري في يدها
فرح:_اعترفي سريع ماشه وين وريني!
قلتا ليها ماشه القصر قالوا الترتيبات هناك مبالغه عديل وطبعاً اليوم دا بنات الحله منتظراتنو من زمان اكيد بكونن عملن البدعوه وعاملات زي حلاوة مولد عشان كده ماشه اشوفهن
فرح:_بي توبك ده؟!
منى:_اي توبي مالو م ياهو سمح وبعدين لو لبسته حاجه عديل خالتي بتشوفني وهي مانعاني امشي
فرح:_طبعآ يختي عشان انتي اسمح من بتها بتخليك تمشي كيف لكن الله يجازيها خالتك دي انا محيرني مستحملها كيف؟!
منى:_اتكلمت بي حزن 😔💔 اعمل شنو ياخالتي فرح قسمتي كده يلا مع سلامه بكره بجي بقول ليك الحصل معاي او بعدين المسا
فرح سمح راجاك اوعك تنسيني عشان م اجيك قدام خالتك وافضحك واقول ليها مشت القصر 😂💔 مع انك كنتي مانعاها تجي حتي بي الشارع بتاعه🤭
منى:_مافي داعي لي فضايحك دي يا خالتي فرح بجيك والله بجيك وبعدين بطلي استفزاز انتي كمان فيني انا م مستحمله وعرش الكريم 🥺💔 انتو يخوانا كلكم دايرين توصلوني لي وين انا زوله وعندي دم ولحم يااااخ🥺
خالتي فرح قالت لي خلاص خلاص يابت غوري كنت بهظر معاك ودموعك دي اوعك تنزل عشان غاليه علي شديد انتي مفتكراني زي الحربويه خالتك دي هو انا خالتك طايقاها لمن امشي اتكلم معاها واسايرها انا لو طولتها اخنقها ليك من رقبتها الطويله دي و كان ريحتك منها 😂💔
قلت ليها عارفاك م بتقصري ومعاها ضحكه من الاضان لي الاضان يخوانا الليله شمس العيد بتشرق اصلآ انا نفسي من زمان ادخل القصر دا 😍
_جريت البيت عشان اقول لي خالتي عايزه اشيل القروش وماشة الدكان اجيب الصابون ،،،، خشيت طلعته القروش وجيت طالعه خالتي قالت لي م تمشي مشيت هسي الدكان وجبت ليك صابون وفتشت القديم لقيتو قاعد وابرار م كشحتوو زي م قلتي ياااااكلبه......