رواية ملك قلبي ذاك المغرور الفصل السادس والعشرون 26بقلم مجهول

رواية ملك قلبي ذاك المغرور

الفصل السادس والعشرون 26

بقلم مجهول

*ألم أقل أنني اريدك صديق إذا لماذا اشعر وكان قلبي يؤنبني على هكذا قرار؟وإن عقلي يقول لي أنا م فعلته صحيح لماذا أنا في هذا الصراع ماذا فعلت بي أيها المغرور* 😔💙


قاعده في البلكونه وبتكلم مع أصحابي الكتاار الفي السوشيل ميديا طبعا اتغيرت من زمان بقيت اجتماعيه أكتر 🌚💜بعدها اتكلمت مع شلتي في قروب الشله وقفلت النت وقعدته اسرح في النجوم فجاءه جات قدامي صورت مراد بقيت بفكر فيهو وفي ضحكتو في عصبيتو وفي طريقة كلامو وفكرت في الكلام القالو لي الليله

انا:لي ي مراد تدمر صداقتنا 💔أنا وعدت نفسي اداوي جروحك بس أنا الليله كنت سبب في جرحك😔💔اووف وكمان الليله مختفي من قبيل😔💔اتصلت بي سبيلا حكيت ليها

سبيلا:بتحبيهو وربي بتحبيهو ي تسابيح لانو لو كنتي م بتحبيهو م كنتي اسي محتاره كده 

انا:ياااخ انتي م فاهماني أنا م بقدر أدخل في علاقه كده بالساهل خصوصا لو الزول ده كان صديقي العزيز خايفه في يوم نفترق لانو لو افترقنا عمرنا م حنرجع اصحاب😔💔

سبيلا:أي معاك حق بس حتفضلي تتجاهلي قلبك لمتين ☺💔

انا:م بعرف😔💔💔

سبيلا:اقعدي مع نفسك وفكري شويه وشوفي انتي دايره شنو

انا:طيب ...بعدها اتونسنا كده وقفلت منها فتحت النت لقيت رساله من مراد والله لمن قلبي عمل شحححح😍

انا:مراد أنا اسفه أنا م كنت عايزه اسبب ليك جرح جديد😭😭💔

مراد:لا لا م تتاسفي انتي م عندك ذنب خلاص أنسي القلتو وخلينا اصحاب

انا:جد😍😍

مراد:اااي🌚💜...بعدها قعدنا نتونسس 

انا:هوي أنا بكره عندي جامعه تصبح ع خير

مراد:وأنت من اهلو..... دخل الفيس وكتب 

#إلى متى ستكابرين فلتعرفي ي اميرتي أنني سأنتظرك لتقوليها لتقولي تلك الكلمه السحريه ذات الأحرف الأربع. ..والناس ديل بطاقشو في الكمنتات وشغالين ليهو دي منو ودي منو 


ننس:اللهم طولك ي روح يعني كل يوم أنا لازم اجي بيتكم واصحيك😤

انا:اصبحنا🐸💔..بعدين م تكوركي شويه واجهز🌚💔...بعدها طلعنا ومشينا الجامعه بي عربتي😌😌

ننس:نغسي اعرف كيف ادوك عربيه🐸💔

انا:عواليق اسكتي مني والله آسي انزلك هنا😑💔

ننس:خلاص سكته 🐸💔..هوي ديك مش سموره 

انا:اااي ياها زاتها عموش😹😹😹💔🐸

ننس:ي هوي اركبي

سموره:وااااي بوووحتتتييي مبرووك العربيه😍😍

وجات ركبت

ننس:أنا م بسلمو علي😹😹💔

سموره:لمن تجيبي عربيه بنتفاهم🐸💔✌

ننس:اصلك مصلحجيه

سموره:هي طبعا م وريتكم شلة القرررض نازلين بعد اسبوع والاسمو مازن ده نزل اصلا 🌚💔

انا:اها ونحنا مالنا🌚💔

سموره:يململ ركبك شايفاااك يختي مع مرادد 🌚💔

ننس:كلنا شايفين بس اللخت معايزه تفتح خشمها 🐸💔

انا:مففف شئ ويلا قفلي انتي وهي نحنا أصحاب بس ويلا اتفكفكو خلاص وصلنا🐸👊

دخلنا أنا وننس مع بعض لاقينا سبيلا قالت لينا المحاضره الأولى ماف الدكتور م جاء 

انا:اوف اسي كان أكون نايمه ي ريتني جيت متاخره😪

ننس:تنومي السهر رمه دي بلاي

انا:زيزوووو😍😍

ننس:😒😒😒أن شاء الله يضوي ليك ...مشتغلت بيها مشيت عليهو لقيتو بتكلم في التلفون لمن طول وأنا زهجته شلت منو الفون لقيت صوت بت ياااخ صوت عجيييب 😍

انا:اقسسسم بالله صوتك عجيييب 

زيزو:ي مجنونه جيبي التلفون😂😂😂

البت:😂😂😂😂ده شنو ده انتي منو

انا:أنا تسابيح دفعت زيزو الشمار حرقني اعرف دي منو دي البتكلم معاها دي🌚💔

الاء:اسمي آلاء بقولو لي للش🌚وانتي ي عثل 

انا:ووواي قالت عثل عثل انتي والله😍😍😍

الاء:😂😂😂😂😂وااي ...ودقيت ليك معاها الونسه طلعت ظرييفه بتقراء في جامعتنا اعلام 

زيزو:😂😂😂😂طبعا نو كومنت 

انا:😂😂البت صوتها كسرني أجدع لي رقمها (أي آي محمد ولد🐸💔)

زيزو:مووونتهي😂😂😂..ومشينا على باقي الشله طقينا وحضرنا محاضرتنا وفرتقنا 

أول م رجعت البيت نمتتته😴😴بعدها صحيت قعدت اقراء شويه (أي بقرا مالكم💔🐸)

بليل كده فتحت الشبكه أول شئ مشيت لي الشات تبع مرااد😍

انا:شااايفه المنشور في الفيس عامل شغل

مراد:قريتيهو

انا:اااي 

مراد:بحبك💙...أنا هنا م عرفته ارد طوالي قفلته الشبكه وانجدعت في السرير وبقيت بعاين لي السقف جفاف بعيد عنكم🐸🐸💔بعد خمسه دقايق دخلت تاني رديت على باقي الرسائل قمت دخلت لي مراد

انا:مراد

مراد:عيونه

انا:لي حبيتني السبب شنو

مراد : دخلتي حياتي غيرتيني خليتيني أرجع أضحك من قلبي زي زمان خليتني لي حياتي معنى لانو بعد مروان وخيانة نورا أنا م كنت عايش اساسا💔قولي لي كيف م احبك😔💔ي بت الناس أنا اليوم كلو بفكر فيك افهمي أنا بحبببك 

انا:م بقدر م بقدر ابادلك نفس الشعور وم بقدر اشوفك بتتعذب بسببي😭😭😭😭😭💔

وقعدته ابكي 😭😭😭

مراد:خلاص خلاص م تبكي أنا آسف أنسي انسي نحنا أصحاب تمام بتكوني شينه لمن تبكي

انا:طيب سكته ..بعدها حاول يضحكني وكملنا عادي بس كنت متأكده انو موجوع

بقى بين كل فتره والتانيه بقول لي بحبك في نص الكلام بس أنا لسه كنت على موقفي وهو كان نزل جامعه ولاقى شلتو حاول م يفكر فيني💙 بس بقلى نفسو طوالي بفكر فيني💜 وفي حركاتي وبضحك لحدي م في يوم...


         الفصل السابع والعشرون من هنا 

لقراءة جميع فصول الرواية من هنا

تعليقات
×

للمزيد من الروايات زوروا قناتنا على تليجرام من هنا

زيارة القناة