رواية ملك قلبي ذاك المغرور الفصل التاسع عشر 19بقلم مجهول

رواية ملك قلبي ذاك المغرور

الفصل التاسع عشر 19

بقلم مجهول

*نظرت إلى عينيه في تحدي  وقفزت من اعلى الجبل وهبطت بالظلتها بسلام ..كان يحبها لقوتها لجرائتها وطريقتها في الفوز بالتحديات كانت امرأة بالف رجل*💜


مراد شال منو الكتاب ودساهو واراء ظهرو 

مروان:مراد جيبها ياااخ خليني اكمل الروايه دي حرام عليك 😒😒😒

مراد:ياخ أنت لي ملل كده ي مروان جنك تقراء روايات يعني حتستفيد شنو 😒😒

مروان:دي ثقافه لن يفهمها ناقصو العقول امثالك😌😌

مراد:اها ي فيلسوف عصرك 😑...عاين لي غلاف الروايه لقى مكتوب فيها قويه رغم الصعاب💚قام مروان شالها منو 

مروان:يلا يلا اطلع من غرفتي خليني اكملها 😌

مراد:متوحد م اكتر😒وطلع وخلاهو. .

قطع فصل ذكريايتو صوت ميار وهي بتضرب في الباب 

ميار:مراد تعال العشى 

مراد:م داير وم تحاولي تقنعيني خليني براي لو سمحتي ☺💔💔..مشت وخلتو وهي قلبها بتقطع على حالتو 😔💔💔

مراد:اخخ ي مروان لي خليتني💔 ي ريت لو في اليوم داك وقفته ضد أبوي معاك وم سكته ي ريت لو م خليتك تطلع من البيت وأنت زعلان💔

فجاءه اتذكرني لقى نفسو مشى على جهة تلفونو ولقى مني 20مكالمه طوالي رجع لي أنا كنت ماسكه التلفون وشبه نايمه أول م اتصل وقريت الاسم (المغرور)طوالي رديت 

مراد:الو خير لقيت منك مكالمات كتير 

انا:كنت وين ي مراد..صوتي كان مخنوق وكان واضح إني ببكي💔

مراد:انتي بتبكي ي بت في شنو 

انا:بس كنت خايفه عليك💔

مراد :أنا كويس والله م تخافي

انا :طيب لي تلفونك مقفول😭😭😭😭

مراد:أهدي أهدي والله كانت مشغول حبه

انا:حتى ولو كان ممكن تخلي تلفونك فاتح وترد علي م بكلفك شئ😔💔وبعدين مشغول بشنو للدرجه دي

مراد:مشغول مع الماضي💔

انا:م فهمته 😕

مراد:ممكن ألاقيك بكره بالجد محتاج احكي معاك😔💔

انا:أكيد 

مراد؛يلا طيب خلي بالك من نفسك

انا:الكلام ده قولو لي نفسك وأتذكر ي مراد مهما كان المرينا بيهو في الماضي صعب م تخليهو يأثر على مستقبلك ادي نفسك فرصه تانيه ☺💜

مراد:حاضر يلا. ..وقفل بعد المكالمة دي مراد حسى براحه م طبيعيه ونام مرتاح لي أول مره من سنين وبدون كوابيس وتفكير في الماضي💔

تاني يوم الساعه4كده قلت لي امي ماشه لي ننس وطلعته طلبته ترحال ومراد كان وصف لي المكان اتفقنا نتلاقى في مطعم...بعد نص ساعه وصلتو 

انا:المغرور😂😂😂

مراد:المجنونه😂😂😂

انا:يلا أنا جعانه نأكل اول بعد داك احكي لي🌚💔

مراد:😹😹😹😹👐تاكلي السم 

انا:جمعا🐸👊👊

مراد:فردا🌚💔

انا:معاق يلا يلا اطلب لي😹😹👐(اصو م بجامل في الطقه حنك بخجل وكده ده م عندي😹😹👊)

وفعلا طلب لينا واكلنا وشربنا عصير🌚💜

مراد:يلا اسمعي انا😔💔💔

مسكته يدو وابتسمت ليهو نظام كمل☺

مراد:أنا كان عندي توؤم وحكى لي حادث مروان رغم اني كنت عارفه بس والله وهو بيحكي دمو بتنزعل رغم عنو أنا لقيت نغسي تلقائيا ببكي😭😭

انا: ي مراد م تكره ابوك للدرجه دي م تنسى انو هو كمان فقد ولدو💔يعني بغض النظر عن الحصل مروان اجلو انتهى م بنقدر نغير الحاجه دي م معروف انو نحنا زاتنا نعيش بكره ولا لا 💔عيش اليوم باليوم م تعيش ع حاجه في الماضي لانو صدقني زعلك م خيرجعو ولا حينفعو الحينفعو بس الدعاء حاول اتصدق ليهو كتير☺💜وحطلب منك طلب 

مراد:شنو؟

انا:أمشي أتكلم مع ابوك واجهو بي كل ألفي قلبك م تكتم لانو ساعات المواجهة بتريحنا لانو بطلع الجوانا مهما كانت نهاية المواجهة دي أنت أبوك الليله معاك وبكره يمكن م معاك💔

مراد:طيب حعمل كل العملتيهو حتصدق لي مروان كتيير وكل يوم زي تاريخ امبارح لانو ذكرى وفاتو 💔بس حكاية إني اواجهه أبوي أو أقدر اسامحو دي محتاجه وقت☺💔

انا:م مشكله الوقت كفيل انو يشفي جروحك☺

مراد:شكرا شكرا لي وجودك في حياتي

انا:م تشكرني ماف شكر بين الأصحاب 😊بس ممكن تشتري لي شوكلت😹😹💔

مراد :مجنونة 😹😹😹👐طيب يلا قدامي ...اشترى لي واصر انو يوصلني وجعته البيت كنت مبسوووطه من الخطوه الخطاها مراد بس انو يحكي لي كده يعني انو أنا بقيت قريبه ليهو😍😍..مراد رجع البيت قعد يفكر في القلتو ليهو وابتسم وقال في نفسو  (الله يحفظك لي 💜)


*#وعندما نجد من يقف معنا في احزاننا ويحاول أن يخرجنا من م نحن فيه نتمسك فيه كتمسك الطفل بأمه* 💙


               الفصل العشرون من هنا 

لقراءة جميع فصول الرواية من هنا


تعليقات
×

للمزيد من الروايات زوروا قناتنا على تليجرام من هنا

زيارة القناة