
رواية ولنا في الحلال لقاء
الفصل الثالث عشر 13 والاخير
بقلم منى الهادي
_محمد قال ليهم جيت عشان اطلب يد منى لي متوكل ولدي
هنا خلاص منى صينيه العصير وقعت من يدها وم باقي ليها إلا تنصدم وبقت بس عاملهه كده 😳
ابرار:_من فوق طارت ومشت وقفت لي محمد في قدامهه قالت لي هي شكلك فاهم خطأ يا عمي انا العروس م منى 🙃
عشه مشت وقفت قدام بتها وقالت لي محمد اكيد في خطأ في الموضوع نحنا قاعدين وجاهزين عشان انتو تجو تطلبو يد بتي م يد منى
محمد قال ليهم هي ياناس مالكم انا م غلطان في حاجه وبعدين انا م حددت زول عشان تقولي بتك يا عشه انا قلتا ليك جااااي بيتك وفعلاً متوكل اختار منى عشان كده انا جيت اطلبها ليهو
عشه عاينت بي وراها لقت لسه منى عامله كده 😳😳😳
قالت ليها عاجبك كده جاااايه تسرقي عريس بتي وجرت عليها كفتتها
فرح مسكت عشه ورجعت ليها الكف قالت ليها الموضوع م يحرقك ساااااي زمن ربنا قسم قسمه كويسه لي البت كمان دايره تخربيها ليها لكن والله المره دي اقيف في قدامك انا دي ال م بقربكم بس عندي دم وبحس كأنسانه
ابرار لمن الموضوع حرقهااا جرت علي منى ومسكتها قالت ليها اتكلمي قولي م دايره
(طبعآ الفضايح دي كلها قدام محمد وجزو كبير من ناس الحلههه😂😂💔)
ابرار بقت تخنق في منى وتقول ليها قولي م دايره كلمي متوكل قولي لي م دايراك
متوكل جا مسكها وكفتها قال ليها كنتي ح تكتلي البت بي انانيتك دي
ابرار الكف حرقها نطت لي متوكل في رقبتو وبقت تخنق فيهو 😂💔
وتشيل وتقول تضربني انا تمد يدك علي انا؟
انا اذا كان امي م مدت يدها علي تمد يدك انت عايز تتزوجها مش؟!
والله اقتلكم أنتو الاتنين قبل م تفكرو تعملوا حاجه
متوكل دفرها لمن رماها وبقي يسأل في منى انتي كويسه منى هزت راسها من وسط الزهول الحصل ده كلو وقالت لي انا كويسه 😂😂
(امل كانت خايفه علي ولدها وسوزان خايفه علي نفسها وكل شويه تسأل امها اها عاجبكم كده؟!
امل بتقول ليها اسكتي ساااااي هسي م ناقصين تنظير خلينا نطير من هنا وبعدين قولي العايزه تقولي )
(منى برغم من كل حاجه ولي آخر لحظه كانت دايره تقول لا عشان خاطر ابرار والاحلام الحلمتها لكن قالت مدام جابت ليها دق وفضايح قدام الموجودين انا بوافق وبخلي ليهم البلد دي بحالها انا برضو متوكل كان حلمي من اول م جا البلد زي وزي كل البنات وانا خلاص تاني ح افكر في نفسي مش نفسها خالتي الأغلبيّة الوقت بتنومني جيعانه مش نفسها خالتي البتهد حيلي في شغل البيت من زمن كان عمري خمسه سنه مش نفسها خالتي البتتهمني بشوف الرجال في حين اني م بطلع من البيت إلا عشان اجيب حاجه مش نفسها خالتي الناويه لو متوكل اختار ابرار بتسوقها وتمشي معاها المدينه وتخليني برااااي يلا انا الليله م بفكر غير في نفسي دي فرصه جابها لي ربنا مستحيل اضيعها بس الله يستر عم محمد أبو متوكل م يغير رايو بعد الحاجه الشافها قدامه دي لكن انا بوافق يعني بوافق )
عشه:_وقفت المشاكل والخبط الحاصل وقالت ليهم طيب اسألو البت لو قالت موافقه نحنا بننهي كل الموضوع دهه وبقت تغمز لي منى نظام اوعك توافقي 😂
محمد قال ليها بعصبيه كويس بسألها،،،، اها يا منى قولي لينا عايزه ولا م عايزه؟!
ابرار شويه وتموت وماسكهه في يد امها بكل قوتها وبتقول ان شاءلله م توافق ان شاءلله م توافق
عشه بتعمل حركات لي منى بي وشها نظام لو وافقتي بقتلك 🤭
منى بعد تعب فتحت خشمها وقالت موافقه
ابرار جرت جوه وعشه قالت ليهم مش اتخطيطيني ووافقتي كمان إلا كان تعرسي براكي اطلعي لي من بيتي سريعك وم دايره اشوف وشكك دهه هنا تاني
منى بقت عامله كده 😳
نظام بيتك اصلآ بقي م بلزمني يا خاله إلا م تتعبي روحك
متوكل اتبسط بسطه جد ومحمد كمان ارتاح لي منى شديد
ابرار جات داخلهه شايله السكين وقالت الليله والله إلا اقتلك مش قلتا ليكي لو وافقتي تتزوجي م بخليك؟!
انا في الخباثه م بتحصل لو قمت عليها الليله اصبري لي بس وبقت تقول ليهم بقتلها ليكم بقتلها
ومنى الخوف قطع قلبها قالت المره الوحيده الضحك لي فيها القدر ابرار بتقتلني فيها والله صح الشقي شقي 😂😂💔
المهم ناس الحلهه بقوا يتجارو واي واحد بقول نطلع عشان عارفين ابرار مجنونه وقالو عشان بعدين الشرطه م يجيبوهم شهود في موت منى 😂💔
فرح بتقول لي متوكل امسكها البت دي بتقتل منى مجنونه وانا عارفها،،،، متوكل امو بتقول لي خليك بعيد يا متوكل عشان م تتاذي انت برضو بس متوكل م جايب ليها خبر الهاميهو منى في الموضوع
المهم بعد تعب مسكو منى من ابرار لأنو منى قلبت عليها وبقت تضرب فيها وكل م تتذكر حاجه من الحاجات العملتهم فيها تضربها زياده 😂
عشه مسكت بتها وطردتهم كلهم برا بي منى معاهم وقالت لي منى أنسي حاجه اسمها خالهه او بت خالههه
منى بس اكتفت تعاين ليها
فرح قالت لي محمد انا برضو زي امها خلي اكمل ليها عرسها في بيتي وحضنت منى عليهاااا
منى بقت تبكي من الحنيه ال م لقتها في خالتها لكن لقتها في الغريب 🥺💔
محمد قال ليهم مدام كده انا زاتي بعتبر منى زي بتي بسوقها معاي القصر وانتي يا فرح لمي ملابسك وتعالي معاها القصر لمن العرس يتم وبعدين لو عايزه سافري معاها وانا زاتي بعد الشفتو دا العرس بكره بعملو وخلينا نسافر خلاص
فرح ومنى بكوو شديد مع بعض وشكروو ربنا ومشو معاهم القصر
*في القصر*
بليل منى كانت قاعده متوكل جا قعد جنبها قال ليها مالك مهمومه مش مفترض تتبسطي
منى:_انا مبسوطه بس كمان بكده خسرته آخر ناس في اسرتي وم بقي لي زول
متوكل:_هم ديل م اسرتك ديل م بتمنو ليك الخير واكبر دليل الحاجه الشفتيها الليله دي
خالتك دي يا منى م بتحب غير نفسهااا وبتهااا ولو كان فضلتي معاهااا اكتر من كده كان قتلتك انتي نفسك
هسي عندك نفس تفكري فيها بعد م بتها رفعت عليك سكين عديل وكان عندها نفس تقتلك بس عشان الماده؟!
منى:_انا م زعلانه عليهم هم زي م قلت ليك عشان تصرفاتهم الاتصرفوها قدامكم دي ولا نص الحاجات الاتعملت معاي بس موجعاني قصه م بقي لي زول من اهلي
متوكل:_ح ابقي ليك كل اهلك وناسك يا منى وعد ح ابقي اهلك وناسك
*في اليوم التاني*
محمد عزم ناس البلد كلهم فطور عشان المسااا ح يسافرو كلهم،،،، القصر اتملي زي دلوكه وشي ناس بتاكل وحاجات مفرحه كتير
منى لبست التوب الأحمر والجدله واحلي عروس فيك يا دنيا،،،، وواقف جنبها متوكل ولابس الجلابيه والعمه ومافي ولد اسمح منو في كل الحلهه ولا في عيوني
*عندما يأتي عوض ربنا يشمل كل شئ 💜*
*(علي لسان منى)*
برغم من كل حاجه حصلت حلوه حسيت فرحتي ناقصهه كان نفسي خالتي وبتها يكونو معاي ونطلع من البلد دي مع بعض بس هم اختارو حاجه تانيه وم اختاروني عشان كده بنساهم في البلد دي ولا آسف عليهم!
خالتي فرح مقطوعه من شجرهه زي كده م كانت دايره تمشي معاي بس انا حلفتها وبقيت اتحايل عليها عشان تمشي معاي وم تخليني هناك براي وبعد تعب وافقت
بالمساء ركبنا العربات وطالعين من المدينه وانا بودع حلتني وناسي ال ياما اتعاطفو معاي 😭💔
طلعتا من البلد دي وانا منصوره ويدي في يد المبرووووووك 😍
لقد إلتقينا في الحلال 💜
تمت بحمد الله
لقراءة جميع فصول الرواية من هنا
وايضا زورو قناتنا سما للروايات
من هنا علي التلجرام لتشارك معنا لك