
رواية ملك قلبي ذاك المغرور
الفصل الثامن والعشرون 28
بقلم مجهول
*#وأن كان مقدر لكي أن تحبي غيري فأنا لا اريد أن أعيش 💔لا احتمل أن تبتعدي انتي ايضا عني أن اخسرك أنتي ايضا💔...مراد*
انا طلعت من البيت لبست لي أقرب عبايه كنت سايقه بي سرعه بس كل هدفي اصل المستشفى
انا:لي عملته كده ي مراد😭😭😭💔
اخيرا وصلته بقيت بسال عن اسمو طبعا هو معروف بسبب منصب ابوهو طوالي وروني غرفتو لقيت ميار ووحده كده كبيره في العمر جميله جمال بتشبه ميار وشعرها بني بتكبي حرقه عرفتها دي أم مراد تاني في راجل كده واقف بعيد ومنزل راسو كبير في العمر بكون في الخمسين الشيب مغطي راسو زول مخيف وملامحو حاده عرفتو ده أبو مراد عرفته مراد طالع بشبه منو ياخ بشبهو شديييد تاني شفته ناس سمير وعلي ومازن وايهم شلة مراد باختصار أنا وقفته بعيد😔💔أساسا أمشي بي صفتي شنو😔لمحتني ميار جات علي
ميار:تسابيح😢
انا:ميار😢مراد💔😔
ميار:الحصل شنو انتو اتشكلتو 😢
انا:أي تقريبا بس والله أنا راسي حيطق أنا م فاهمه شئ😭😭
ميار:مراد قطع شريانو اكيد في حاجه زعلتو شديد فدخل في حالة صدمه عشان كده قرر ينتحر😭😭عليك الله مالكم الحصل شنو خلاهو يصل المرحله دي😭😭💔
انا:أقسم بالله هو كان معصب شديد اتصل علي أنا م فهمته شئ من 😭😭
ميار:طيب اسي لمن يصحى حنفهم منو😢
انا:أي 😢...بقينا قاعدين منتظرنو يصحى 😔💔
علي:شيراز انتي عملتي شنو الولد كان حينتحر قلتي شنو آسي أنا في المستشفى معاهو 😤😤
شيراز:ياتو مستشفى أنا جايه😭😭
علي:شيرااز م تجي الوضع م مستحمل اوعك 😤أنت بس ابعدي كلو بسببك وانا الغبي نفغذته الطلبتيهو مني
شيراز:أنا م كنت عارفاهو حيتصرف كده😭😭
علي:ي ويلك بس 😒😒..وقفل الخط في وشها...أنا كنت بره بطمن أمي انو صحبتي حصل ليها حادث وأنا معاها وبس سمعته مكالمة علي كلهاا😱
انا:علييي😡
علي:ااا في شنو مالك
انا:أنت السبب أنا فهمته لي مراد كان هايج انتو عملتو شنو انت والغبيه ديك😡
علي:ولا شئ انتي بتقولي في شنو😓😓
انا:أنا م غبيه أنا سمعتك بتتكلم معاها وربطته الأحداث انتو فهمتو مراد انو أنا عندي حبيب صح😒😒أنت مسمي نفسك صحبو مراد حيتصدم فيك شديد💔
علي:أنا أنا م كنت واعي أنا بحب شيراز وهي م شايفه غير مراد💔..وحكى لي العملو أنا انصدمته من خبث البت ديك معقوله في بنات بطريق دي💔لا وكمان الساعدها صحبو تخيلو💔
انا:حسابي معاكم لمن مراد يبقى كويس😒..ودخلت وعلي طلع من المستشفى شكلو ندمان وخايف من ردت فعل مراد لمن يعرف
ميار:بوحه كنتي وين مراد فتح😍
انا:جد😍😍
ميار:تعالي ادخلي ليهو
انا:بس اهلك 😔
ميار:ماف زول قبييل ففتح وشافوهو وقال لي اصحابو يرجعو وانو كويس ابوي رجع عندو شغل😔وامي تعبانه بترتاح في وحده من الغرف
انا:اها طيب ارح كنت متردده ادخل ولا لا😔💔
ميار:يلا مراد شوف مين جاء يزورك 😌
مراد:مين ..وعاين لي اول م شافني حمر لي وقبل وشو
انا:مراد أنا م عندي ذنب في الحصل الموضوع كلو سوء تفاهم😢💔
مراد:اسكتي م عايز اسمع شئ وشكرا لي زيارتك ميار:مراد أنت مجنون ده شنو البتقولو ده هي
مراد:ميار م تدخلي 😒😒
انا:طيب حمد الله ع سلامتك ..ومشيت وانا قلبي مكسور والدموع م عايزه تقيف يعني بخسر شنو لو سمعني لو عرف إني مظلومه😭😭😭💔..رجعت البيت م عارفه كيف الوقت كان اتاخر كنت مصدعه طوالي نمته والدموع في عيوني😭💔 ...مررت تلاته يوم مراد طلع وانا م قدرته انزل الجامعه شلتي كل يوم بتصلو بي بقول ليهم عيانه إلا زيزو وسبيلا هم الوحيدين الفاهمين الموضوع
زيزو:احساس انو الجامعه بايخه بدونك☺💔💔
انا:اووف م عندي نفس انزل😔💔
زيزو:أي خليك زي الهبله في البيت ومراد يفهم العايزو وعلي وشيراز مبسوطين😒💔
انا:أي صح أنا لي قاعده في البيت😕
زيزو:عشان هبله🌚💔
انا:اهبل براك🌚👊
زيزو:ايوا دي بوحه البعرفها يلا أمشي لي المغرور داك وفهميهو أي حاجه 🌚
انا:أي حوريك أنا ي مغرور😏...قفلت منو وقعدن افكر حقابل مراد كيف😕
سامر:بوحه متصل بي معقوله لا لا أكيد في شئ🌚💔
انا:سامر ي سجم والله بس الشوق خلاني اتصل😂😂😂
سامر:أي صدقتك🌚💔
انا:خلاص طيب حخش في الموضوع🐸✌
سامر:يكون احسن🌚💔
انا:عايزاك تهكر لي حساب اتنين كده
سامر:لا لا هوي انا تبته 😑
انا:ي سموررري عليك الله بليييييز والله الموضوع مهم بلييييز😢
سامر:طييييب احكي...وحكيت ليهو يعمل شنو وفعلا م قصرر😍تاني يوم نزلت الجامعه وأنا كلي ثقه لاقيت الشله حضرت المحاضرات ودقيت ع مراد م رد طبعا تاني اتصلت بس برضو م رد م قلت ليكم مغرور😒أخيرا رد لي
مراد:خير
انا:بغض النظر ع الرد البايخ أنا عايزه ألاقيك 😒
مراد:م فاضي
انا:لا فاضي انت غصبا عنك لازم تسمعني وحفضل وراك لحدي م تلاقيني فاحسن تستلم وتلاقيني😏
مراد:أمري لله اها طيب ألاقيك وين😒
انا:امم في الكافيه...بتعرفو طبعا
مراد:أي طيب مسافة السكه
انا:اووكيشن ...وفعلا مشيت لاقيتو
مراد:احكي..رميت ليهو تلفوني وفتحت ليهو الصور مراد شال التلفون وقراء الاسكرينات ونطط عيونو😱😱