
رواية علمني الحلال
الفصل الثلاثون 30
بقلم ريان فخر العرب
*(كسر روتين)* 💔
*روتين ممل جدا ....كل شئ مكرر....ليس هناك جديد....كانك تدور في غابة .....واينما ذهبت ستقف في نفس الشجرة التي مررت بها منذ اول مرة.....حتي تظن انك تتنفس نفس الهواء .....وفجاة يتغير كل ذلك*💔
#
بس نسمع حاجة وقعت 😳💔التفتنا لقيناها دي هنادي😳 وقعت الصينية حقت الشاي بي صحنها😊❤️ رجعنا التوليت محلو قالت وبعلي دا شنو 😳😱وامو شالت هناء المهم بعد مسافة كدا بعد قعدنا هشام لما صينية الشاي💞 قال لي هنادي القزاز حيجرحك😳 قالت ليهو وانت بجرحك😒 قاليها انا عادي اذا انجرحتا فكرك حاخليك تنجرحي وانا اعاين ليك وانا حي في الدنيا دي😊😘 قالت ليه واحييينا يااخواني😍❤️ كدا الاخوان ولابلاش❤️ وهشام واقسم بالله انا نهبك شديد 💞😘😭شفتي ياريان انا حاسداك عديل بقولها ليك في وشك😭💔 ضحكنا كلنا لما الصينية وقشاها وجا مسح المحل غايتو هشام دا عايشة 21سنة مالاقاني زيو ابدا😂❤️ مشا غسل يدينو وتاني جا قعد قامت هنادي قالت ليه تزكر لمن كان عندكو معسكر انت واصحابك في اخر سنة في الجامعة😂💔 قام ضحك قالت لي اصحابو وناس دفعتو وخصوصا الكانو مشاركينو في الدفعة سموهو الكاشف😂😂 قلت ليها اها ليهم حق😊😂 قالت لي وبعلي فهمتيني كنت عايزة اشرح ليك حالتي يلا اسكتي مني زاتو مابدور اتكلم مع ناس اذكياء😂😒 وقبلت هشام قعد يضحك قاليها يعني قصدك لمن تحكي لي انا كنت بليد😒😂 ضحكت قالت ليهو معقول بس لاحظت لي هشام يدو اليمين مابحركها نهائي مع انو حركاتو عادية جدا بس انا عرفت انو يدو انفصلت او اي شي😊💔 لانو مسك الشاشة والتواليت بطريقة مفاجاة يعني لو كان زول مارياضي كان جاهو تمزق في اربطة الكتف كلها 💔المهم بقا شوية بحركها وتاني يختها قام قال دقيقة ماشي المطبخ 😊❤️جيت لاحقاهو قلت ليه الموف هدا قاعد في التربيزة😊 قالي موف لي شنو🤨 قلت ليه تعمل بيهو قناع يعني بعملو بيهو شنو😒 قعد يتبسم تاني بدا يضحك😂 قالي انتي البعلمك الردود دي منو قطيمة خالص😂 قلت ليه شكرا ماجبت من عندك😒 قالي عرفتي كيف كتفي .....😄قلت ليه سؤالك واو ماشاء الله😍 جابو لي برقية من الجيش المدني هسي كلموني فيها 😒ومشيت خليتو قعدنا تاني اتونسو وانا بجاوب علي قدر السؤال بس ونستم سمحة💞 فجاة رفعت يدي لقيت الساعة 2اتخلعت عديل😳😱 هنادي قالت لي الساعة كم قلت ليها 😊2قالت لي وبعلي امو قالت الليلة سجمي الليلة ياهشام بجيك راجعة بي شنطي😂 وقامت قاليها تكون دي احلي حاجة تحصل😍❤️😂 سلمت عليهو وبقت تتكلم معاهو كتير💞 في النهاية سلم عليها في راسها ويدها وقدمنا لحدي ما مرقنا من البيت بالعربية 💞🖤قالت لي شكرا ليك تعبتك معاي قلت ليها ابدا ماف تعب وصلتها لقينا معتز😂 قاعد جمب البوابة اول ماجينا قلت ليها انزلي😊 قالت لي شكلو متهيج ربنا يستر😞 قلت ليها ياخالتو انا صاح اصغر منك بس مامعقول تسايريهو علي الصاح والغلط😊💔 خلي عندك موقف ومكانة لانو لو سكتي وخليتيهو بطلع في راسك اكتر واكتر 😊جربي انتي حاولي تبقي قوية عشان اولادك وهشام😊 قالت لي سمح نزلت وختيت التلفون في وضع التصوير😘 قاليها كنتي وين ياهو الفضل تجي اتنين😒😡 قبلت عاينت لي 😓😰هزيت ليها راسي قالت ليه وفي شنو يعني😒 قاليها كمان بتردي علي تجي زي الوقت دا مابتخجلي😡 قالت ليه هييي حدك جيت من ولدي جيت من وين ومااخير منك مرتين قاعدات في البيت وتفتش لي البرة😒 ومن الليلة دي تاني اسالني قولي عملتي ولاسويتي انا لاشافعة عندك ولاخدامة عشان تتهيج وتبهدلني كل مرة😒😡 وانا اسامحك 😒داير يديها كف قالت ليه هييي يدك دي كان مديتا بترجع ليك مكسورة😒 انا زمان ساكتة ليك لكن تاني كويس بوريك انا منو😡 قاليها دا ماقالو ليك ولدك اكيد دي.......😳😡قالت ليه كدي نبزها بي كلمة واحدة دي مرة ولدي انا وانا الربيتو وبركة عليك وعجبني 😈😂عشان هشام مؤدب ومحترم وببرك علي رغم من انو مامفروض يحترمك زاتو بالبتعملو فيهو😒 بس هدا الله اداهو مرة بي مية راجل عملت ليهو الماقدرتا اعملو ليهو انا امو😍😭 قاليها انتي وعايز يمد يدو مسكتها ليهو قلت ليه معتز وداعة ماعلموك انو مامن الرجالة ترفع يدك علي مرة😊😒 قالي كلو منك انتي قلت ليه هييي وقسما وعظما انتا عارفني كويس وهشام دا بدخل الجنة توشك عشان صابر عليك بس انا الله لاوراك غضبي😒 والا وقسما بيوتك وممتلكاتك دي تتخيلها جحيم مولع 😒ماتحاول تتطاول اوك ومد كراعك علي قدر لحافك😒😏 قالي ماف زول ماعندو نقطة ضعف 😏ضحكت قلت ليه والله شوف سجلاتي في اميريكا اذا كان عندي نقطة ضعف بوروك ليها😂 بس خسئت ياخ وانا عارفا الكلب بدور خناقو😒 قالي دا هشام الحرشك قلت ليهو بكلامك دا دايرني اغير الموضوع سلفا انت عارف ولدك حتي اذا كان في كلامي معاك كدا ماحايرضاهو😊 قلبو طيب بس الناس الزيك بتستغل الطيبين😒 اما انا شوف ليك نار اقع فيها اخير ليك مني 😒والمهم قلت ليهاخالتو مااوصيك عليهو😉💋 قالت لي مابقصر تب😉😈 ومرقتا اتحركت فكرتا اجيب لي ناس هناء شيبس بس حايضرهم 💔خليتو المهم وصلت لقيت هشام وهنادي بصلو مع بعض💞😍 واو ياخ منظر جميل جدا💞🖤
المهم انتهو 💞🖤هنادي قالت لي عليك الله تعالي نتونس التلاتة😢😍 قام هشام قاليها انا بكرة وراي شغل😂 قالت ليه حتكسر خاطري😭 قاليها دا ابتزاز😂 تمام ياستي كلو علشانك يهون😘 وانا ماحبيت احرجها 😊❤️المهم بتكلمو لحدي ماهنادي قالت لينا عندي صحبتي والله ابوها واخوها بضربوهم ضرب😡 الواحدة كان قالت شي ساي بضربوهم💔😭 وكمان صحبتي اخوها بيضربها يعني ماضرب اخوان عادي لاكفيت💔 وشك 💔وبفتش ليها تلفونها 💔ومكرها حياتها💔 قلت ليها وقسما اشمطو كف اخلي طقم اسنانو دا يقع قدامو 😒بتسكت ليهو لي😒 قالت لي مابتقدر تدافع عن نفسها وهي بت يعني مابي قوتو اكيد بس تصبر يمكن الله يهديهو😔 قلت ليها دا تخلف ورجعية ايو اختو وولي امرها بس ماليهو الحق يمد يدو نهائي 😒هشام قالي بالظبط كدا انا زمان كمان كنت كدا بس والله بعد وعيت وعرفتا اني علي خطا كرهت نفسي عديل 😔💔يعني مامفروض كدا الواحد عندو اختو يقعد معاها بالهداوة ويتكلم معاها ويصاحبها عشان ماتعمل غلط بي وراو 😔ودا ماضعف ابدا ولا بقلل من الرجالة شي يعني الواحد لو عندو اختو بهظر معاها وبيتكلم معاها كدا ومثلا يسوقها حديقة بقولو دي مااختو كان اختو بتكلم معاها بي طرف نخرتو 😒لي طيب في حاجات كتيرة الناس فاهمينها غلط ياخ 😊وبعدين البمد يدو مرة بمدها مرتين وتلاتة😒 قلت ليه بالظبط كدا الرجولة دي مواقف ماكلام خشم ونفيض ونفش ريش علي الفاضي😒 هنادي ضحكت قالت لي هسي انا اضحك لانو عندي اخو متفهم واجمل اخو في العالم 😍😘💞ولا عندي مرة اخو بتقيف في وش الظلم ومستعدة تحمي كل زول😍😘 عاينت ليها قلت معناها شافت الفيديو الصورتو لانو تلفوني معاملا ليهو رمز 😊❤️غيرت الموضوع قلت لي هشام انا كنت قايلة في الاول فهمك مختلف عن الكلام القلتو😒 قالي عشان ملتزم يعني😂 قلت ليه اي😊 قالي والله ياريان انتي ظالمة الملتزمين😂😔 ياخ اول حاجة نحن قائدنا الاعظم الرسول💞 وافتحي كتب السيرة اقري كان بتعامل مع نسائو وبناتو كيف💞 والرسول صلي الله عليه وسلم قال استوصو بالنساء خيرا💞 وبرضو قال رفقا بالقوارير 💞وقال مااكرمهن الا كريم ومااهانهن الا لئيم💞 ففكرك بعد دا اجي انا ولا زول غيري نخالف كلام الرسول نتعامل معاهم بالطريقة دي 😊 برواقة بتحل اي شى بعدين عندكم العناد انتو البنات😊 والمراة خلقت من ضلع اعوج اذا اتيت لتقيمه كسرته 😊يعني شنو القوة والقسوة ماحبابها نهائي😊 والبعملو فيهو الناس دا الواحد يتشاكل مع صحبو يجي يتفشاهو في اختو دا غلط تربيع😊 وكونك تمد يدك وتضرب وتنبذوتشتم ما صعب وتنفش فيها ريشك المسكينة دي عشان مابتسالك 😊الصعب انك تصاحبها وتحسسها بالامان💞 وتكون ليها سند لانو ببساطة لو مالقت دا حتفتش سند غيرك😊 يعني الدنيا دوارة😊 طبعا كنت عايزة استفزو قلت ليه يعني مابتغير😊😏 قالي ريان الغيرة حاجة يعني مثلا انا بخاف عليها وشديد كمان عشان انا بغير عليها احبسها في البيت 😒واعمل ليها نفسيات مثلا 😒هي مربية احسن تربية انا بغير عليها بس برضو واثق من تربيتا😊 قالي اي انا قاعد براي في السنين دي😊 بس كل اخبارهم واصلة لي يوم بي يوم 😊قالي وكمان مالازم اثق لي درجة ابقا ديوث😊💔واخليها علي كيفها للاخر😊 قلت ليه طيب انا لي ماجبرتني اتحجب😊😏 قالي لانو ياريان قولي انا جبرتك عليهو وانتي مامقتنعة قدامي حتلبسيهو بس قدام الناس حتفكيهو 😊وحتزهجي وحتكرهيني لانو جبرتك علي حاجة ماعايزاها😊 ودا مااسلوبي ابدا وانا لو علي ياريان من اللحظة البقيتي فيها مرتي كان نفسي تتحجبي 😔💔بس انا هاقنعك ومتاكد حاتلبسيهو باارادتك من غير جبري انا وحتحبيهو بنفسك 😊اتلفت لقيت هنادي بتبكي طبعا لمن لقاها بتبكي اتخلع😳💞 مشا قعد جنبها قاليها مالك قالت ليه كلامك وجعني شديد ياهشام حق الثقة والديوث دا😭💔 انت ياهشام كنت طوالي بتتكلم معاي في الحجاب وبتوعيني البسو 😭💔بس اصلا ماحاولت اسمعك ولااقتنع بي كلامك كنت مصاحبني واي شي لكن كنت جاحدة 😭💔كنت بعاقب نفسي علي اغلاط ابوي وبعاقبك انت كمان 💔كنت مهتم بي شديد وبينا كلنا بس مافقدتا اهتمامك وعرفتك صاح الا لمن فقدتك 😭💔كنت بتجنب الحوار معاك لانو عارفة نفسي غلطانة وكلامك بيخليني اقرف من نفسي😭 بالرغم انو مافيهو اي اساءة وطبعا بكلامها دا عزفت علي وتر حساس فيني كمان😔💔 لانو مابحب اتناقش مع هشام لانو بشوف نفسي اخخخ تفو قدام كلامو 😔💔قعد يهدي فيها قاليها هششش ولاكلمة انا كنت بتناقش مع ريان وماقاصدك والله وامسحيهو لي في وشي كان جرحتك بيهو 💔حضنتو بقا بهدي فيها لحدي مانامت في كتفو وحسيت بالذنب لانو انا الفتحت الموضوع😔💔 دا مشيت غرفتي لمن مرقت بعد ساعة لقيتهم في نفس قعدتهم هشام ماعايز يصحيها وكتفو واجعو علي ضربة امس غايتو رقيق وحنون شديد 💞🖤
المهم عدت الايام ومشو مننا 😊وكنت شايفة حب هشام لي اخواتو وهظارو ياخ💞 لمن يجي من الشغل بكونو منتظرينو في الباب😍❤️ بجي شايل ليهم اي شي نفسهم فيهو💞 وبتهاظر معاهم واليوم كلو يتناقرو هو وهنادي💞 وتاني يرجعو يضحكو 💞يعني عرفتا حاجات في هشام رائعة عديل كدا 😍❤️بس انتو عارفين اعاقتي وافكاري الخطا😊 المهم مرا شهر ونص من اتزوجت هشام كل يوم بتناقش معاي يالهداوة وبنتناقش لمن القا كلامو صاح بتزهج وبخليهو😊💔 بس ابدا مامل من انو يقنعني فبقيت اتجنبو واقعد في الشركة كتير💔 وكمان هاشم ورافة ماف فبقيت صحبة ملك شديد💞 ارتحت ليها لدرجة بقيت احكي ليها مشاكلي زي عفاف بالظبط💞😍 اما ناس بيتنا جوني ومشيت ليهم مرتين بس الليلة الصباح قمت 12💞😁لانو بليل جيت متاخرة كان يوم خميس مشيت اتجهزت وملك قالت لي تعالي لمن وصلتها 1😂ونص المهم سلمت علي سلامها داك💞 قالت لي ارتاحي شكلك تعبانة😊❤️ بقيت بتوتس معاها والله هي وهشام علموني الونسة والكلام 😂💔بنضحك كدا فجاة قالت لي ريان انا نفسي تتحجبي والله😍❤️ قلت ليها ماتبقي لي زي هشام ياخ ينق ينق😒 قالت لي مش كلامو صاح😊❤️ قلت ليها بس ماعارفة يخ اقفلي السيرة دي قالت لي ريان الله غفور رحيم ماتفكري انو اعمالك مابتغتفر الله حايغفر ليك اذا تبتي توبة نصوحة😊💞 قلت ليها ملك قالت لي انا جادة كنت بلح عليك بس الليلة ماعارفة روحي لي عايزة اشوفك محجبة رغبة شديدة 😍💞قلت ليها طيب يوم من الايام😊 قالت لي انحنا ضامنين روحنا نعيش ولانموت متين 😊💔😭المهم اجبرتها تقفل السيرة اتونسنا وهظرنا لقيت الساعة 4😳😱قمت ناطة قلت ليها عندي اجتماع ونص😳 قالت لي راجية شنو سمح 🐸😂المهم مرقتا حضرت الاجتماع وقفلت بقيت بفكر في كلامهم الاتنين💔 تاني قلت مادايراهو عديل كنت خايفة من شنو ماعارفة💔 تاني نمت صحيت علي صوت هشام بقرا قران كان صوتو متهدج كان خاشع لي درجة ببكي عديل😔💔😭 كنت بسمع فيهو وانا وين من الكلام دا 😭💔والحاميني ابقا زيو شنو ولاحاجة غير هو عندو ارادة وانا لا😭💔 سمعتو بقول اية ودي بكاهو زاد فيها زيادة 💔😭لمن ماقدر يكملها كملها بعد تعب💔😭 ((افحسبتم أنما خلقناكم عبثا وانكم الينا لا ترجعون))😭😭😭😭انا حرفيا بقيت ابكي كمان ماعارفة لي بس خفت بجد انو انا اموت فجاة💔 وانا علي حالتي دي انا ماعاملة ولا شي القا بيهو الله يوم القيامة💔 وهشام البصلي كل يوم وبقيم الليل ببكي من الاية دي💔 بس خفت وخفت شديد كمان بقيت براجع في نفسي وانا قاعدة في الواطة💔😭 انتي ياريان بتعصي الله وبرضو لسا برسل لي ناس يهدوني 💔كرهت نفسي بجد الزول لمن يحب حدا بعمل ليهو اي شئ تسعدو بس نحن ربنا مقصرين معاهو شديد 💔اقل شي القران دا الا نسمعو سماع 💔قمت فجاة وقشيت دموعي كان هشام انتها من الصلاة كان بدعي وبقش في دموعو طبق المصلاية ومسك كتاب القران قالي ريان قلت ليه هشام فكرك كان قررتا ابقي زولة صالحة الله حيغفر لي ابتسم قالي اي وكمان حيوفقك لي عبادتو اكتر الله قال انا عند حسن ظن عبدي بي💞 وبرضو مازال عبدي يتقرب الي بالنوافل حتي احبه 💞قالي تخيلي ياريان الله سبحانه وتعالي يقول لي الملائكة اني احببت فلانا فاحبوه😍😭❤️ تخيلي بس تاني ماحتكوني عايزة حاجة من الدنيا وانتي مادام عزمتي علي التوبة الله حيسدد خطاك 😊وفي نفس الوقت ياريان في حديث قال انكم لن تبلغو نفعي فتنفعون ولن تبلغو ضري فتضرون وكانه بقولينا اعرفو قدر انفسكم يعني ياريان معصيتنا ضررها برجع لينا وطاعتتنا كمان منفعتها برجع لينا الله مامحتاح ليها نحن المحتاجين واشد حوجة ليها 😭اي زول بسالوهو بتحب ربك بقول اي وان النفس لمن تحب تطيع💞 يعني حب ساي كدا بدون عمل واي زول بخاف واكتر من انو يموت وما عامل حاجة لي يوم القيامة الله قال في اية ((ففروا الي الله ))😊❤️فهمتيني انتي قلت ليه اي شكرا ومشيت قبل يتم كلامو مانمت بس حاسة بنفسي عايزة ابكي واتحسر علي ايامي الضاعت وانا ماعارفة حاجة عن الاسلام وماممكن الوم ابوي ابوي قالي ماتصلي ولاحماني اسلم😭💔 بكيت لمن نمت في محلي صحيت لقيت الساعة 1 مشيت لي ملك سرعة لقيتها راقدة في المصلاية زي كل مرة😍💔 قلت ليها ملك انا عايزة اتكلم معاك فجاة لاحظت ليها انها تعبانة💔 قالت لي ريان انا اسفة ماسمعت كلامك بس حاودعك سبحان الله انتي الحاتحضري موتي 😊❤️قلت ليه ملك بتقولي في شنو😱 قالت لي ريان انا واخيرا حالقي ربنا😍 قلت ليها ملك قالت لي الموت حق ياريان😊❤️ غمضت عيونها مسافة قالت لي ريان قولي ليهم مايبكو علي انا انا شايفة جنة عرضها السموات والارض اعدت للمتقين😭❤️💞 انا مبسوطة قلت ليها ملك حاتقومي ونمشي المشفي هسي وحاتبقي كويسة 😭قالت لي ((حتى اذا جاء احدكم الموت توفته رسلنا وهم لايفرطون)) 😊ابتسمت قالت لي انا بحبكم وقوليهم ماتبكو علي انا سعيدة😊❤️ قلت ليها ملك رفعت سبابتها وقالت اشهد ان لااله الا الله واشهد ان محمدا رسول الله😳😭💔 وابتسمت و يدها وقعت واي ملك ملك ماتت 😳😱💔ماتت قدامي وهي بتنطق الشهادة😭❤️ انا لله وانا اليه راجعون 😭😭💔
صلو علي الحبيب💞
لقراءة جميع فصول الرواية من هنا