
رواية ملك قلبي ذاك المغرور
الفصل السادس عشر 16
بقلم مجهول
*احيانا يأثر ماضينا على مستقبلنا وبعض الصدمات تغيرنا كثير لمن نعد نحن كما كنا في السابق شئ في داخلنا قد انكسر*💔💔
ميار:قبل تلاته سنه مراد كان عندو تؤم اسمو مروان
انا:تؤم مراد عندو تؤم😱😱😱😱
ميار:أي كانو بتشابهو شديييد بس بنفرق بينهم انو مروان كان عندو شامه في رقبتو مروان كان هادئ ورايق وبميل للعزله عكس مراد الكان مجنون وبحب الضحك والاجتماعيات بحب التشغيلات والابتسامه م كانت بتفارق شفتيه...
انا:اها والحصل😕
ميار:أبوي عندو شكرة ادويه وفاتح صيدليات كتير في البلد كان عايز اولادو يمسكو شغلوا ماجد رفض يقراء صيدله وقراء طيران كان بكره سياسة ابوي الدكتاتوريه دي زي مروان بالظبط أما أنا كنت بخاف منو وبنفذ كل البطلبو ومراد اصلا م بتفرق معاهو كتير المهم عندو يطلع ويصيع مع اصحابو بس برضو كان متفوق وشاطر المهم ماجد قراء طيران وسافر فرنسا واشتغل هناك كبتن وعاش هناك نادر م يجينا
انا:اها ده هو الجاكم امبارح😕
ميار:ايواا يلا أحكي ليك أهم جزء في القصه لمن ماجد سافر أبوي كان زعلان شديد فقام قال لي مراد ومروان يقرو صيدله عشان يمسكو شغلو مراد وافق بس مروان لا ودي كانت صدمة أبوي التانيه لانو كان عايز يمسك مروان منصب كبير في شغلو لمن يتخرج لانو عاقل م زي مراد الطايش بس قام أبوي ضغط عليهم يقرو علمي احياء عشان يدخلو صيدله المهم امتحنو وجابو مجاميع كبيره وشالوهم صيدله مروان كان مخنوق وزعلان شديد💔 بس برضو نزل مراد برضو حاول يخفف عليهو بس م قدر 💔💔
انا:اها 😔💔كملي
ميار:في أول سنه مراد اتفوق بس مروان شال ملاحق💔أبوي زعل شديييييد منو في اليوم داك ولي أول مره مروان يرفع صوتو على أبوي
عبدالله:أنت واحد حيوان بس أنا اصرف عليك القروش دي كلها واشتري ليك عربيه عشان في النهايه ترسب😤
مروان:عشان أنا م عايز المجال ده أنا من الاول قلت ليك عايز هندسة معمار ياخ أنت زول دكتاتوري وعايز تمشي كل الناس على كيفك ياخ دي حياتي أنا أنا البقرر اقرأ شنو وم أقراء شنو أنا م لعبه عندك تحركها زي م عايز😤😤ياخ أنا بكرهك وبكره طريقتك في التحكم في الناس ...قام ابوهو اداهو كف خلاهم كلهم مخلوعين ومروان ده لمن دموعو نزلت
عبدالله:طول م أنت عايش معاي أنا وفي بيتي أنا معناها تمشي بي قوانيني أنا وتكرهني أو تحبني دي حاجه م بتهمني كتير
مروان:ومن متين مشاعر الناس بتهمك 😭😭وطلع من البيت
ناهد :مراد ي ولدي الحق اخوك عليك الله😭😭
ميار:مراد أمشي رجع اخوي😭😭
مراد:أكيد أكيد حرجعو وطلع وراهو
مروان كان سايق والدموع في عيونو كره ابوهو وكره تحكمو فيهو طول السنين دي كان بكتم في قلوب بس الليله م قدر يسكت م قدر يسكت انو يشوف ابوهو بدمر حلم عمرو قدامو 😭😭💔(جماعه م صح أبدأ انو الاهل يختارو تخصص اولادهم ياخ خلي ولدك يقراء العيازو مهما كان تافه بالنسبه ليهو صدقني م دام بي رغبته حيبدع فيهو م تدمرو أحلام اولادكم بالطريقه دي💔)
مراد وقف العربيه وهو م قادر يصدق عيونو في لمح البصر جات شاحنه دخلت في عربية اخوهو رجلينو م كانت شايلاهو بي صعوبه نزل من العربيه مشى بي اتجاه الناس الكانت ملمومه شاف عربية مروان اتهرست هرس💔💔مروان مات مات وخلى خدش وفراغ كبير في قلب مراد💔مات وخلى مراد يكره ابوهو ويعتبرو هو السبب في وفات ابوهو 💔....ميار قعدت تبكي وهي بتحكي لي بعد م انتهت انهارت عديل حضنا بعض وبقينا نبكي شديييد 😭😭😭بالجد قلبي وجعلني عليهو شديد ي حليلك ي مراد شايل كل ده في قلبك💔
ميار :مراد كان عايز يخلي البيت بس م قدر لانو أمي عندها القلب💔بقى عايش معانا بس م بعاين حتى لي ابوهو مراد لازم يسامح ابوهو عشان يرتاح💔 انتي بس البتقدري التساعديهو انا شفتو لمن يتكلم معاك بضحك من قلبو بضحك نفس الضحك الكان بضحكو زمان قبل وفات مروان😭😭😭😭
انا:خلاص خلاص م تبكي حبيبه فهمته عليك 😭💔💔
هديتها ومشت مشت وخلت لي حمل تقيل على كتفي خلتني مهمومه وبفكر كيف حقدر اساعد مراد💔
رجعت البيت طوالي حتى بدون م أخلص باقي محاضراتي م كنت عايزه شلتي تشوفني بالحالة دي💔اخدته لي دش ونمت ع طول صحيت بالمغرب كده صليت وفتحت الفون لقيت مكالمات من ننس وسبيلا وزيزو رجعت ليهم قولت ليهم إني كنت مصدعه وكده
زيزو:بوحه انتي كويسه؟...اخخخ والله الود ده حسى بي
انت:لا ابدا م كويسه وقعدته ابكي😭😭😭💔
زيزو:في شنو أحكي م تبكي بترجاك
انا:مراد 😭😭😭😭
زيزو :مالو ...وحكيت ليهو كل القالتو لي ميار
انا: لازم اساعدو 😔💔
زيزو:لي عايزه تتعبي نفسك وتدخلي نفسك في متاهه زي دي
انا:م بقدر م اهتم بالموضوع ياخ اختو جات لحدي عندي وكانها م صدقت تلقى أمل يرجع اخوها زي م كان وعايزه تصلح العلاقة بين اخوها وابوها
زيزو:انتي ملاك والله البتعمليهو ده م عادي☺💜
انا:أنا م ملاك أنا زوله عاديه بحب اساعد الناس م بحب أشوف زول مجروح ومراد عيونو بتحكي كتييير فيها ألم وحزن م عادي😔💔المهم اتكلمت معاهو وقفلته بديت افكر كيف اقدر اساعدو .
لقراءة جميع فصول الرواية من هنا