رواية ملك قلبي ذاك المغرور الفصل الرابع والعشرون 24بقلم مجهول

رواية ملك قلبي ذاك المغرور

الفصل الرابع والعشرون 24

بقلم مجهول

*رغم تصرفاتك الجنونيه رغم عصبيتك وتهورك رغم غرورك إلا أن هناك شئ فيك يجذبني أيها المغرور يجعلني اتمسك فيك ولا استطيع تجاوزك* 💙


مراد:ي سلام يادوب كده اللعبه بدت

انا:مرااد أنت مجنون والله بالجد مجنون ده شنو العملتو ده الشرطي جاري بي ورانا الليله واااي😭😭😭😭😭😭😭

مراد:هسس أهدي خليني اركززز

انا:اقيف بس اقيييف 😭😭😭😭😭

مراد:م تبكي ياااخ عليك اسكتي اهدي شويه م حيحصل شئ

انا:😭😭😭😭

مراد:طيب أنا بعرف طرق مختصره...ولفينا بي شارع كده وتاني مشينا بي شارع كده جمب بيت كبير كان في زي كراج كده دخلنا فيهو ومراد نزل وقفلو 

انا:😭😭😭😭💔

مراد:أهدي حبيبتي أنا والله ماف شئ خلاص م حيلقانا هنا وجاء علي وحضني وشغال يهدي فيني😢...طبعا لمن خلاص وعيت من الصدمه لقيت نغسي في حضنو طوالي زحيت 

انا:اااا نحنا نحنا وين😢

مراد:في بيتي 

انا:بيتك كيف يعني😳

مراد:طيب تعالي. .مسكني من يدي فتح باب كده طلعنا منو شفت حديقه كبيره مليانه زهوور في بيت طابقين حلو شديد وتصميمو عجيب

انا:مراد ده بيتك كيف يعني بيتك وأنت وانت😳😳.

مراد :عارف بتفكري في شنو كيف يكون عندي بيتك وأنا لسه في الجامعه

انا:اي

مراد:أبوي عندو أراضي كتير فبنى لينا في اتين من ارضيهو بيتين أي واحد فيهم طابقين ميار وماجد عندهم بيت وأنا و..😔💔

انا:وده بيتك أنت ومروان صح 😔💔

مراد:أي 😔💔💔..كنا بنعمل اعياد الميلاد تبعنا هنا 💔..حسيت بيهو مخنوق شويه وحيبكي طوالي غيرت الموضوع

انا:بالمناسبه انت كده بعتبارك خطفتني 🌚💔

مراد:اي وحتكوني معاي للابد

انا:😢😢😢شنوو 

مراد:بهظر عان العويره دي صدقت

انا:أنا أنا عايزه امشي م صح نكون برانا في بيت واحد😢

مراد:منو القال برانا في اختي 😊

انا:منو😳

ميار:أخيرا ي مراد جبتها اتعرف عليها😉

فلاش باااك. ...

ميار:مراد طالع وين

مراد:بيتي

ميار:لي

مراد:حابب اقعد براي وبعدين بذكرني بي مروان 😔💔

ميار:سوقني معاك علييك الله😢😢

مراد:م عندك جامعه الليله

ميار:لا😢

مراد:طيب ارح. ..وفعلا مشو وياهو كانو قاعدين في الحديقه وتاني لمن غنى ليها قام سمير دقى ليهو عشان يرجع ليهو الشيتات القال عايزها عشان امتحاناتهم قربت قام ياهو لاقيتو أنا في الجامعه قامت ميار اقترحت عليهو يجيبني عشان حابه تتعرف علي😊💙

نرررجعع...

انا:اها فهمته🌚💔

ميار: ي هلا بيك..وجات حضنتني 

انا :اهلين ..بس كان في داعي تجيبني بالطريقه دي😑😑

مراد:😂😂😂😂

انا:بلا سنون😑

ميار:😂😂😂😂😂وااي منك ي مراد متقول لي سقت سواقتك ديك

مراد:باااس ياها😂😂😂😂

انا:بالجد اخوان🐸💔

ميار:اقعدو يلا🌚...قعدنا كلنا جمب بعض واتونسنا ونسه و شكلو مراد بحب اختو شديد ومراد شغال يغيظ فيني ساي 

مراد:بكااايه😂😂😂

انا:😑😑😑😑

ميار:😂😂😂...قمت مشيت على خرطوش المويه وتشششش رشيتو مليتو ملي😂😂😹😹✌

انا :عشان تاني تكاوي 

مراد:😒😒😒والله الليله م اخليك شال الخرطوش وسكاني رشاني رش المعاق السجمان 😒😒

انا:وااي حرام عليك ي غبي😭😭😭

مراد:تستاهلي كده تعادل😌

ميار:😂😂😂😂😂وااي بطني

انا:غبي 😒😒

مراد:هبله بكايه 🌚💔

انا:أنا ماشه الوقت اتاخر 

ميار:خليك يااخ 😢😢

انا :م بقدر حبيبه يلا. .اوووف اسي أنا ارجع كيف مبلوله كده الليله ماما بتكتلني 😑😑

مراد:مشكلتك😂😂😂

انا:ارح قدامي توصلني 😑😑

مراد:شغال عندك انا😑

انا :مرااااد ياخ مش انت الجبتني يلا بس ترجعني 😑😑😤

مراد:طيب 

ميار:هي هي استتنوني🌚🐸💔

وصلوني ونزلت دقيت لي تام يجي يفتح لي الباب

تامر:ده شنو ده ي بت انتي وقعتي في البحر وجيتي😳😳

انا:هسسسس ماما وين 

تامر:جوه في المطبخ 

انا:الحمد الله أنا حدخل براحه 

تامر:طيب سررعه😑...اتسحبت براااحه ودخلت غرفتي غيرت هدومي ونشفت نفسي وانجدعت في السرير بقيت أتذكر تفاصيل اليوم وكل م أتذكر ضحكت مراد ببتسم تلقائيا☺

انا:دقيقه مراد قبيل قال حبيبتي قال لي حبيبتي😳(عان الطيره ي دوب ركزت😂😂)

...واي معناها كلام زيزو صح طلع بحبني 😳😳😳واي لا لا معقوله 😳😳طيب لي م اعترف لي اووف راسي حيطق 😢

ميار:مراد استنى قبل م ندخل البيت عايزه أقول ليك حاجه😊

مراد:شنو

ميار:والله العظيم أنت بتحبها وبتحبها شدييد كمان عيونك فاضحاك 

مراد:أي بحبها (واخيرااااا💃😍)...بس خايف😔💔

ميار:من شنو

مراد:من انها تكون م بتحبني ومن إني انكسر تاني زي زمان ومن حاجات كتييره😔💔💔

ميار:شوف ي مراد أنت اختيارك في نورا كان غلط أما تسابيح بتختلف اقسم بالله البت دي عسل عديل بتتحبى ومعاك حق تحبها دي هي الحتسعدك في حياتك دي هي الحتداوي جروحك م لازم تسيبها تمشي لي غيرك عشان م تندم بعدين اعترف ليها ولو رفضت تاني اعترف لحدي م تصل لي قلبها هي بتستاهل ☺

مراد:صح فعلا أنا م لازم اضيعها حتعرف ليها 

ميار:ي سلاممم😍💃

مراد:ارح أمي بتكون قلقت علينا ..


*#الاعتراف بالحب صعب خصوصا إذا لم نكن متاكدين من مشاعر الطرف الاخر*💔


        الفصل الخامس والعشرون من هنا 

لقراءة جميع فصول الرواية من هنا

تعليقات
×

للمزيد من الروايات زوروا قناتنا على تليجرام من هنا

زيارة القناة