
رواية ملك قلبي ذاك المغرور
الفصل الواحد والثلاثون 31
بقلم مجهول
*#وتلك الاماني التي كنت اتمناها في صغري تحققت التي كنت أظن أنها ساذجه وسخيفه ولن تتحقق أنها الآن تتحقق عندما وقعت في حبك أيها المغرور💙..*
مراد:كرستينا قصدك🌚💔
انا:وجع اسمها احلى مني🐸💔
مراد:😂😂😂😂😂
انا:كيوووت يوووخ
مراد:وبعدين تعالي هنا انتي بتقري روايتي لييه منو السمح ليك تاخديها
انا:ياخ جذبتني وأنا كنت بفتش فيها من زمان
مراد:عارفه انو أنا م كنت بحب الروايات دي كلها روايات مروان في يوم دخلته غرفتو لقيتها قمت شلتها واحتفظت بيها💙وتاني بديت أقرأها
انا:اها حلو أنا كمان عندي مكتبه فيها روايات بحبها شدييد 😍
مراد:وأنا بحبك شديد وبعدين تعالي هنا مالك قال مزه كده الليله🌚💜
انا:افووو كمان من يومنا مزز😌👋
مراد :الفستان فيك عجيب بالمناسبه ...وبدا يقرب مني أنا لمن اتوترت قرب من وشي شديد أنا طوالي ختيت يدي في شفايفي تلقائيا🌚💔قام زح وقعد يضضضحك
مراد:😂😂😂😂جبانه شديد
انا:لا بس انت منحرف🐸👊..عاينت كده شفت بلكونه مشيت عليها
مراد:ماشه وين ي مجنونه😂😂
انا:واااي حلوه شدديد عان الزهووور والنجيله الاصطناعيه واااي حلوه 😍حبييت😙😙لقيت زي مقعد كده مريح مشيت طوالي قعدته🐸👋
مراد:شايفك قعدتي كمان🌚
انا:أي اتغضل 😹😹🌚...كمان بعزم منداحه شديد😹😹💔
مراد:طيب ي مجنونه🌚💔...وجاء قعد جمبي ومسك يدي
انا:م بتقدر م تقرب الانحراف في دمك 🐸👋
مراد:أي بس مش مرتي😂😂 ...انا هنا فصلته يلا🌚🐸💔
قعدنا اتونسنا أو أنا الكنت بتقنق🌚💔 هو ساكت وبعاين لي وببتسم ومرات يضحك
مراد :بحبك وين كنتي من زمان لي م دخلتي حياتي من زمان
انا:أنا آسي جمبك وم حبعد
مراد:أي خليك جمبي ومسك يدي شديد
انا:مراد بتوجع يوخ😢
مراد:طيب أسف
انا:بالمناسبه لازم انزل امشي لي ميار بعد ده الوقت اتاخر
مراد:لا ياخ خليك أنا بوصلك ميار بتكون مشغوله
انا:بلاي ..
وقمت على حيلي وقبلت عليهو التلفون كانت مكالمه من ميار
مراد :ي زوله م تمشي بس ..وجراني قعدني تاني أجي ده شنو المجنون ده🐸💔
انا:ياخ أنا ماشه
مراد:ي زوله بطلقك🐸💔..تخيلو😹😹👋
انا:متين هو شوف ده كمان ع كيفك ولا ع كيفك
مراد:اها الرباطابيه قامت تردح🌚💔
انا:😂😂😂😂
مراد:طيب حتمشي بس بشرط🌚
انا:اها شنو
مراد:قولي لي بحبك ي حبيبي مرراااد...الليله شجمي🐸💔
انا:بحبك ي حبيبي مراد ..طبعا قلتها بعد معاناة وعواره وهبل وخجل وغايتو اتعولقت شديد🌚🐸💔
الموووهيم مشيت لي ميار شبكتني كنت وين قلت ليها اعزار كده وودعتها ومشيت
مراد: ي بت م بتمشي براك
انا:أنت لي عنيد كده ياخ معقوله أخلي عربتي كده😑😑
مراد:السوق تبعنا بجيبها ليك بجي بي ورانا يلا اركبي وبطلي نقه 😒
انا:لا😒
مراد:اللهم طولك ي روح طيب أنا بوريك ...وحاتكم شالني وركبني وأنا طبعا خفيفه ريشه وهو العضلات م تديكم الدرب🐸👋أنا من الخجل والخلعه سكت سااي
مراد:مالك ي بت ساكته😂😂
انا:أنت واحد عواليق كيف تشيلني ولي وعشان شنو ي عنيد ي مغرور ...وبقيت شغاله اردح
مراد:لو م سكتي ببوسك
انا:لا لا خلاص اها سكته🙊.. قلت في قلبي الود ده منحرف وبعملها 🐸👋المووهيم وصلني بعيد شويه وركبت عربتي ومشيت المنحرف كان ناوي يحضني🌚💔والله كتحت كتح 😹😹👋المهم استلمتني نبعو من الباب شاكلتني شكل واني م برد على التلفون قلت ليها صامت المهم بعد تحقيق خلتني امشي بعدها مراد اتصل وقال لي وصل وأنا طوالي السرير جاك زوول😴
المهم مررت الايام وخلصنا السنه الأولى وامتحنا ونتايجنا طلعت نظيفه وزيزو ناجح امووت واعرف الود ده بنجح كيف😂😂
ميار:ماشي تخريج مازن
مراد:أي
ميار:طالع كساار😍
مراد:😂😂😂ي بت م تشاغلي
طبعا الليله كان تخريج مازن والشله كلها كانت هناك طبعا م رويتكم آخر التطورات سموره مصاحبه مازن😹😹👋طلعت مكرشه فيهو وجازفت رقمو🐸💔
انا:مراد ماشي وين شايفاك متشيك ورافع الصوره في الحاله
مراد:تخريج ود عمي
انا:ود عمك منو
مراد:مازن ياخ عرفتك بيهو قبل كده
انا:ووااي م بصدق فرررق السما من الأرض الود الهادئ المتواضع داك ود عمك انت😹🐸💔
اصو م بصدق
مراد:صدقي بس راحتك أنا ماشي🌚💔
وفعلا مشى المووهيم مررت الأيام ونزلت سنه تالته ومراد دي اخر ليهو سنه طبعا تام كان ممتحن ونجح كيف م بعرف بقراء اداره خاص🌚💔وديك ي الطلعات والشلليات واخر اناقه🐸👋
انا:تااام 🐸💔
تامر:خير
انا:بتجكس من وراي ي رمه 🌚👊
تامر:متين
انا:بلاي شايفاك بتوشوش بليل في السطوح كاشفاك يلا اعترف
تامر :م عندك شغله.. وفاات خلاني شوف الرمه ده بلاي احرجني🐸💔
انا:مصييرك توريني ي عواليق😑
طبعا مواد تالته مادتين مادتين حاجه كده ناار عشان كده بقيت بجتهد من الاول ومراد ضغط نفسو عشان آخر سنه فبقينا م بنتكلم كتير
بعد مرور سنه...
انا:ضروري تسافر يعني م تمسك شغل ابوك هنا😢💔
مراد:لا حبيبتي أبوي عندو شركة ادويه في السعوديه أنا لازم أمشي أشرف عليها بس حرجع
انا:متين😭
*#أصعب شئ وداع من نحب*💔