رواية ولنا في الحلال لقاء الفصل الثامن 8 بقلم منى الهادي


رواية ولنا في الحلال لقاء

الفصل الثامن 8

بقلم منى الهادي


_قبل م منى تفتح خشمهاا جات عاشه كابسه وشايله ليها عود كبير في يدها 


سندس بقت تضحك وضربت ابرار في يدها قالت ليها شوفي كملت 😂😂😂 امك يختي كملت المقصر والحاجه الكعبه بعودها ده تدق منى قدام الموجودين شوفي ليكي حفره ادخلي فيها 😂🤭


ابرار قالت لا حوله ولا قوة إلا بالله العلي العظيم خلاص كملت يخوانا اقسم بالله امي ومنى ديل التخلف مكتوب ليهم في وشوشهم 


منى من شافت عشه والعود الجايه بيهو عليها وتصرصر ليها في وشها اتدست ورا حبوبه متوكل وبقت تقول ليها واااي الليله بتقتلني امسكيني منها 


ومتوكل بقي مسرت عيونو قال هسي المره دي جاده دايره تدق بتها قدام الناس ديل كلهم؟! 😳


حبوبة متوكل قالت ليها لا لا م تخافي م بخليها تهبشك بس قولي لي دي امك؟! 


منى قالت ليها بدموع لا لا دي م امي دي خالتي امي متوفيه من انا صغيره وخالتي دي هي المربياني والفول دا حقها 🥺


متوكل كان بعاين ليها قلبوو وجعوو عليها 


عشه جات وقفت في قدامها قالت ليها انتي قايله او اتدسيتي ورا المره دي بتحميني منك؟! 

والله والله الليله يامنى افرط روحك دي جت انا تكضبي علي وارسلك وتاريك قاعده هنا تعالي لي هنا 

(وكل شويه عشه تقرب ليها منى تبعد منها وحبوبه متوكل بقت خايفه علي روحها ينزل فيها عود ساااي يجيب اجلها 😂💔

وكمان لو خلت منى لي عشه منى هي الاجلها بجي)


متوكل قال ليها م صح كده ياخاله كل حاجه بتجي بي الهداوه هسي البت دي لو ضربتيها بي الحاجه الفي يدك دي بتعوقيها 


عشه قالت لي اسكت انت م بتعرف البت دي حماره وم بتفهم وبعدين انا الليله حرقتي منها دي لو م ضربتها بتجيني حاله او بجيني شلل ويقتلني 


متوكل ضحك ومسك منها العود قال ليها طيب روقي يا خاله واشربي ليكي مويه 

عشه اتنفست شويه تاني قامت قالت لي لا انا ماشه بيتي 

متوكل ضحك قال ليها طيب الله معاك 

قالت لي م هو انا م بمشي براي مالم اسوق قليلة الادب دي معاي وبقت تاشر علي منى 


ومنى ماشه مع حبوبة متوكل يمين وشمال وكل م عينها تجي في عين عشه عشه تصر ليها عينها نظام اصبري والقاعده وراها دي م بتحلك مني الليله 


حبوبة متوكل قالت لي منى فكيني يابتي انا مره كبيرة وم حمل دا كلو وخالتك م بتسالك م تخافي


عشه قالت لو قعدته اتعصب كده م بخلوها تمشي معاي وكده البت ح تلصق في حبوبة الولد ده اكتر ودي حاجه اخطر واصلآ طول م هي معاهم م بخلوني اهبشها عشان كده خليني امثل لحدي م اسوقها وتطلع بيها من هنا وبعدين عندي معاها حساب تاني واقدر اعمل ليها الدايره بي راحتي 

عشه عاينت علي ابرار لقت ابرار صاره وشها ووشها م بتفسر نظام بتقول لي امها سوقي الوسخانه دي وطيري بيها من هنا خربتو علينا اي حاجه 


والبنات بقن يتكلمن نظام نحنا جاااين لي شنو وهسي الحصل شنو وليه متوكل كان صاري من منى جات وبقت تعمل حركاتها دي بقي يضحك مع كل كلمه بتقولها 

وفي بنات بتقول بضحك عليها

وفي بنات بتقول بضحك معاها وزعلان عليها 


عشه قالت هي انا نسيت ابرار تلقاها هسي من جوه فايره لبن بس الله يقطعك يامنى 

قالت لي منى معليس يابتي كنتا زعلانه بس م كان اعمل معاك كده تعالي ورح البيت وخلي الناس يعملوا الكانو بعملوو فيهو 


منى خايفه وعارفه الممكن تعملوه عشه عشان ابرار شنو؟! 

بس كمان صح كده كفايه عروض لي هسي واحسن تطلع لو في باقي حاجه تتمها هناك 🥺


متوكل قال ليها نحنا م ح نسيبك تسوقيها مالم تحلفي انك م بتتعرضي ليها بي ضرب 


عشه قالت في قلبها احلف ليك شنو؟ 

والله اليله إلا اقطع لحمها انا تعمل فيني كده انا عشه العندي شنه ورنه في الحله دي كلها فايزه الوسخهه تعيني بي سببها التصبر لي 


قالت لي متوكل دا كلام شنو انا قلتا ليك م بهبشها خلينا نمشي عشان عندنا شغلانيات تانيه 

متوكل قال ليها طيب سوقيها بس م اسمع انك عملتي ليها حاجه عشان حلفتي 

عشه قالت لي تمام وساقت منى قدامها وهي ممغوصه منها شديد والليله حالفه م تخليها 


متوكل قال لي حبوبتو خلاص ياحبوبه خليهم يمشوو انا تعبت 

حبوبتو قالت لي اجي دا كلام شنو نحنا يعني نادينا البنات عشان يجن نعاين ليهن ويرجعن بدون م يفهمن حاجه هوي كلامك ده غلط ياولدي 


متوكل:_ياحبوبه والله تعبان ومصدع خليهم يمشوو وانا بتصرف 


حبوبتو قالت لي يعني يا ولدي البنات رهن إشارتك وبعدين بتعمل شنو في ابوك الجاي الأسبوع الجاي ده عشان يسألك عايز منو ويعرسها ليك 


متوكل:_ياحبوبه لي الأسبوع الجاي انا بتصرف خلينا م نتسرع سااااي يلا انا طالع فوق وطلع وخلي البنات تابعاتنو بي نظراتهن 


حبوبة متوكل قالت لي البنات ولدي تعبان ومصدع شويه بس الحكايه م خلصت علي كده لسه باقي أيام بنرسل ليكم تاني اعفوو لينا بس 


البنات طلعن واي وحده بتقول شايف نفسووو شايف نفسووو بس عشان المدينه كلوا يهون


_ابرار غضبانه غضبه تقول تطق جرت جري عشان تلحق امها ومنى 


وبهناك عشه تشيل وتفرص في منى وهي سايقاها قدامها ومنى الدموع م تديك الدرب بس كمان برضو منى م  بتقدر ترفع يدها ولا حتي عينها علي خالتها لأنو لو مهما كانت خالتها بتعاملها كعب في النهايه هي خالتها وربتها من زمن كانت صغيره ومجبوره تتحملها لمن تعرف ربنا ح يوديها علي وين 


منى:_ياخالتي والله قلت ليك م كنتا ناويه امشي القصر بس تاني الشيطان غشاني وقلتا امشي اشوف البنات بعملن في شنو؟! 

وانتي كمان ياخالتي ابيتي لي امشي لو كان هسي خليتيني امشي م كان كل ده حصل 🥺


عشه:_يعني بتتحديني وبتكسري كلمتي يامنى مش؟! 


منى:_والله م قصدي اكسر كلمتك ياخالتي بس كمان انا برضو بت وعندي نفس واحلام زي احلام البنات ديل كلهن بفوق ليهن ابرار 


عشه:_يعني بتقارني نفسك بي ابرار مش؟! 

ابرار انتي بتشبهيها من وين؟! 

هو يا يمه في زي سماحة ابرار ولا آدب ابرار اليتك تبقي زي ضفر منها 

بس انا حلفته م اخليكي الليله انتي عارفه انو فايزه اتصلت لي ونبزتني وقالت لي م دايره معاي تعامل تاني ولا بتديني قروشي العندها 

وفوق لي دا كلوووو كاشحه لي مد فول عندي اسبوعين بفرقع وبنضف فيهو عشان يجيب المصاريف هسي قولي لي بناكل من يوين؟! 

(وادتها لبعه بناكل من وين تاكلك الارضه ياااااخ  الله ينتقم منك يارب)


منى:_ياخالتي عليك الله م تمدي يدك علي في الشارع كفايه فضايح لمن نصل البيت عليك الله اقتليني وارتاحي 


عشه:'_م انتي البتحددي امد يدي عليك بتين وتاني فرصتها من جضمها ولبعتها نظام قدامي سريع منى جرت دخلت البيت وهي بتبكي وفرح شافتها لمن بتبكي عرفت دي عشه لكن حلفت الليله م تخليها 


ابرار لحقت امها قالت ليها انا ليه جيت بتك كان اليتني جيت بت مره تانيه فضحتيني مع البنات كنتا شايفه نفسهم علي نظام انا افضل واحسن وارقي وحده فيهم جيتي انتي وخربتي لي اي حاجه انتي وبت اختك الكلبهه الحيوانهه دي البنات بقن يضحكن علي ويقولن لي امك وبت خالتك متخلفات


ليه كدهه يا امي والله الليله م اخليها بت اختك دي ونهائي م تمسكيني منها وجرت دخلت علي منى البيت 


عشه جات داخله فرح اتناولتها قالت ليها تعالي هنا وقسمآ عظمآ الليله البت دي تمدي يدك عليها افتك فته إلا اطلع روحك تطلعي روح البت ااتي وبتك الله يطلع روحكن لو م قادرات عليها وم عايزاتنها ادني ليها انا بمسكها معاي لمن عدلها يجيها لكن اوعاكي تتصرفي معاها بي الطريقه دي تاني 


عشه :_دفرتها قالت ليها غوري مني الله يطلع روحك وبت اختي م بديك ليها كان تموتي وانتي م تدخلي في الموضوع ده دي اسرتي وانا بتصرف معاها وللمره المليون خليكي بعيده من الموضوع دا 


وخلتها ودخلت البيت 


ابرار دخلت لقت منى قاعده وبتبكي قالت ليها تعالي هنا فضحتيني الله يفضحك وبقت تكفت فيها،،،،منى م حملت الظلم ده كلو قالت لي ابرار سكته لي خالتي عشان خالتي بس انتي م بحق ليكي ترفعي يدك علي ومنى نفسها بقت تضرب في ابرار والموضوع جايط بينهم دي ترسل بجي دي تستلم وترجع بجاي 😂💔


عشه جات مسكت منى وكفتتها قالت ليها كمان خربتي لي بتي وعندك نفس تدقيها الدقة ليكي انتي يا حماره 


منى:_كده كتير ياخالتي ياخ انا طاقتي خلاص انتهت فاهمني انتو كفايه مستعبدني من زمن صغيره وانا ساكته ياخ م عندكم احساس أنتو؟! 


عشه قالت ليها اي م عندنا احساس ولو م عاجبك الباب يفوت جمل مش كفايه نحنا الربيناك وصرفنا عليك لمن بقيتي مره وبقيتي ترفعي صوتك علي لو م عاجبك يله ورينا عرض كتفاك ودقني يقوم في الظلط لو فتشته عليك ولا شفتك طرتي وين آخر الزمن والله صح خيراً تعمل شرآ تلقي 


منى قالت ليها بي حزن والدموع في عيونها انا لو كان عندي بس مكان اخت فيهو راسي والله ياخالتي من كان عمري خمسه سنين كان مرقته منك 😭💔

بس حكمت ربنا م يكون عندي زول تاني عشان امشي اقعد معاه 


ابرار مسكت امها وبقت تتكلم معاها براحه قالت ليها م تشدي معاها كده يا امي هسي لو مشت البشتغل لينا منو م تنسى هي مريحانه من كل حاجه ولو عديتيها والله القي البشتغل ليك لو علي انا دي والله كوز من الأرض م برفعو وانتي اقعدي قولي عندي رطوبه وم عندي رطوبه وم بهبش حاجه لمن الجوع سااااي يقتلنا وبعدين بكره ده لمن ود المدينه يوافق ويجي يتقدم لي ويعرسني البشتغل في عرسي منو؟! 

خلي عرسي دا يتم وانا بسوقك معاي المدينة وهي ان شاءلله تطرديها لو م عايزها تقعد في البيت دا بعدين دي حاجه قرريها انتي


عشه قالت ليها براحه اي والله انا زاتي قلتا هي دايره ليها فرصه عشان تطلع من البيت دا وتمشي تقعد مع الحربويه فرح وبعدين تعمل العايزه انا بوروني ليها منى دي مافي زول عارف قلة ادبها زي م انا عارفاها 


ابرار قالت ليها شنوووووو؟؟ 


منى قالت ليهم اتكلموا معاي انا ردو لي انا قرفت فاهمني قرفت ياااااخ 


عشه قالت ليها طيري ادخلي جوه المطبخ تمي العده دي وبعدين انا عندي معاكي تصرف تاني 


منى قالت ليها نفسي افهم انا شنو في البيت دا خداااااامه؟! 


عشه قامت ليها بنهره يابت طيري جوه الخدم الينتهو منك شايفاك وشايفه طول لسانك البقيتي فيهو الليله ده انا والله لا بخاف لا في حاجه بتهمني ورب العرش لو قمتا اندمك علي حياتك طيري جوه يعني طيري جوه ولحدي بكره الصباح م اشوف وشك عشان م اتذكر السويتي يلا طيري 


منى م كانت عايزه تكبر النقاش اكتر من كده عشان عارفه خالتها م عندها رحمه وممكن تخليها باقي الليل ده تنوم بره البيت قالت احسن اخد النقاش وادخل بيهو وهي بس بتدعي في بالها أنو ربنا يصبرها ويجفف دموعهااا بي الخير ليها 


عشه رجعت تتكلم مع ابرار تاني قالت ليها عديتها عشان نتكلم براحتنا الله يقطعها يااااخ نفسي الصباح القها ميته ادفنها وارتاح منها ومن عمايلها غير جابت لي الفقر م لقيت من ورا وشها دا حاجه 


ابرار:_والله أحياناً بجي علي بالي اقوم اخنقها بس وارتاح منها بس بخاف اشيل لي روح زول وهي ذاتها م لامه علي الناس وتنحسب علي روح 


عشه:_م تخافي بنتخلص منها بس كل حاجه بزمنها انتي بس انتظري وشوفي امك بتعمل فيها شنو والله اتعبها تعب اخو الموت 


منى كانت بتتسمع لي كلامهن من جمب الراكوبه عشان حست أنو خالتها طردتها عشان دايره تقول مع ابرار كلام وم عايزاتنها تسمعوا 


بعد منى سمعت الكلام ده م قدرت تكمل قلبها وجعها شديد ومشت المطبخ تبكي قالت ياربي خالتي دي انا غلطت معاها في شنو لمن القي منها كل المعامله الكعبة والجفه دا كلو؟! 

ياخ انا ربيت علي يديها ومن قمتته وفتحته علي الدنيا فتحتها عليها عشان كده بحترمها لأنو مهما كان ربتني لو بسمح او كعب 

ياااااخ انا اقسم بالله الإحترام البحترمها ليهو بتها المن لحمها ودمها م بتحترمها ليهو 

كانت دايمآ بتنهرها وبتنفذ الفي رأسها كأنو ابرار الأم وخالتي البت ياتري ناويه لي علي شنو تاني لسه م شفتوو منك؟!.


ابرار:_يا امي م عارفه متوكل كان بعاين ليها كيف ويضحك 


عشه؛:_متوكل دا منو كمان؟! 


ابرار:_متوكل يا امي ود المدينه م عارفه اسمو انتي ولا شنو؟! 


عشه:_بري يقطعني م عارفه بس اسمو سمح سماحة 🤤


ابرار:_هسي دا م وقتو يا امي 


عشه:_صح صح اها قولي لي كنتي بتقولي في شنو عنها؟! 


ابرار:_قلتا ليكي كان بعاين ليها تقول عاجبه نحنا قاعدين ساعه ونص قدامه م فكر يفتح أسنانه عشان يضحك بس من هي جات الضحكه م فارقت وشوووو 


عشه:_اهبل هو ولا شنو في زول بضحك لي مع وحده شكلها تقول شحادة؟! 


ابرار:_والله م بعرف بس انا بعرف كيف اوقعو في شباكي لو فكر يعاين ليها انتي بس انتظري وشوفي بتك ولو قمتا لي الخباثه زول بلحقني فيها مافي......... 



                الفصل التاسع من هنا 

   لقراءة جميع فصول الرواية من هنا

تعليقات
×

للمزيد من الروايات زوروا قناتنا على تليجرام من هنا

زيارة القناة