
رواية ملك قلبي ذاك المغرور
الفصل الواحد والعشرون 21
بقلم مجهول
*الصداقه والحب من أجمل العلاقات أعرف فقط كيف توازن بينهم كي لا تخسر احدهم أو تخسر الاثنين معا*💔
ميار:اششي ع الشياكه ماشي وين 😹😹
مراد:مشوار وبلاي شوفي ليك موضوع غيري🌚👊
ميار:عواليق 😹😹👊
مراد:زيك ...ركب عربيتو وطلع 🚘
احمد:بوحه انتي جنيتي ولا شنو خطوبة منو كمان😳😳
البت:وكمان بدلعها لا لا تمام أصلا أنت واحد تافهه م اكتر😤😤😤
احمد:منى استني
البت:م اسمي منى أنا منااال😒😒
احمد:أي كلو واحد🌚💔...حمرت ليهو ومشت وأنا عاينت ليها من فوق لي تحت وابتسمت ياخ حسيت بيها حتفكني بي جزمتها😂😂
زيزو:😂😂😂😂الحصل شنو
احمد:اسأل خطيبتي😒😒
انا:😂😂😂😂😂😂😂واااي بطني قال منى قال....احمد ده شماني شمه وحكيت لي زيزو وشبعنا عليهو ضحك تاني مشينا لي باقي الشله وحكينا ليها
سبيلا :😂😂😂😂احيي م عجبني ليك
ننس:انتي حتعقلي متين ي بت🌚💔
انا:😂😂😂😂😂احلى حاجه انو نسى اسمها😂😂😂...
شهد:بوحه ي زفته تلفونك ده بضرب🌚👊
شلتو ومشيت بعيد ورديت
تامر:ساعتي السوداء وين أنا طالع يااخ 😒😒
انا:م بعرف م متذكره 😒
تامر:اقسسسم باللغه الليله م اخليك😤😤😤
انا:أي آي اتذكرته
تامر:وين
انا:لابساها حاليا😹😹😹😹😹😹✌
تامر:والله الليله شوفي ليك بيت تأني وآلله م...تييت قفلت الخط (أي آي عارفه نفسي حقاره😹🌚)
قبلت عايزه أمشي اتصدمت ليك مع واحد
الولد:اشي ع العيون
الولد التاني:عيون تخلي العاقل مجنون😍
انا:هوي أنا م ناقصه تفاهتكم 😒..عايزه أمشي كده في واحد مسك يدي
الولد:معقوله تمشي وتخلينا 😌
انا:فك يدي ي تافهه ي واطي😤😤😤...بقيت بجر في يدي لمن بس صعوبه فكيتها منو عايزه أمشي حاصروني وتاني كان عايز يمسك يدي😒
مراد:زح يدك منها😡
الولد:اشي قال حبيبها عايز يعمل بطل وينقذها😂😂😂😂...قام مسك يدي مراد هنا بقى م شايف قدامو فكى منو يدي واداهو بوكس في وشو لمن وقع وتاني جاي يضربو قام مسكو من قميص ورماهو فوق الاول تاني الاول قام عايز يضرب مراد قام مراد زحى ورجع ضربو لمن سنو وقعت👊ونزل فيهو ضرب
انا:مراد زح منو الولد حيموت 😱😱
بي كواريكي الناس اتلمو وزحو مراد من الولد(ويي الود بقى فطيس😹😹😹)
مراد:وين شلتك والبخليك تتحاومي بعيد منهم أصلا شنو هبله انتي ولا حاجه😡😡
انا:زحيت منهم عشان أرد على التلفون م كنت عارفه حيحصل كده😭😭
مراد:اووف طيب...ومسك يدي لحدي م وصلنا مكان الشله بقو كلهم مخلوعين وبعاينو لينا 😳😳
زيزو:في شنو مالكم ...قام مراد حكى ليهم
انا:مراد يدك بتنزف 😭😭
مراد:ويعني
انا:يعني في عينك تعال اقعد هنا ...قطعته من طرحتي ولفيتها ليهو
مراد:انتي مجنونه والله جرحه بسيطه
انا:بالنسبه ليك اسي كان في داعي تعمل فيها شاروخان 😒
مراد: لا ياخ كنتي عايزاني اقيف واتفرج😒😒
ايمن:الحسنه م بتنفع فيها دي😂😂😂
انا؛أنت السالك منو😒
سبيلا:اسي حصل خير ماف داعي للنقاشات
زيزو:بوحه انتي كويسه
مراد:أكيد كويسه الكلام انا😒
انا:اسي أنت مالك هايج كده😒👊
مراد:عشان انتي تسالي😒
زيزو:هوي خلاص م تتناقرو 😑😑
قعدنا نتونس بس طول القعده مراد ساكت وبعاين لي مكان يدو المهم كلنا شتتنا
مراد:حوصلك وم عايز اسمع أي اعتراض😒👊
انا:أنا م عايزه امشي معاك في كلام تاني
مراد: م طلبته رأيك انا حتمشي ولا اتصرف😑
زيزو:انتو حتتناقرو كده كتير الناس دي كلها اتخارجت م فضل غيرنا
مراد:وأنت مالك م اتخارجته 😒
زيزو:لو م بوحه ركبت م حتحرك
مراد:لا اتحرك لأني حسوقها
انا:زيزو ارح كنت ماشه مراد مسك يدي وجراني عليهو وعاين لي في عيوني
مراد:اركبي😡
زيزو:براحه عليها...مراد كان عايز يرد ليهو بس أنا قلت ليهو خلاص ارح وركبته
انا:اقلبها بينا عليك الله😒
مراد:اسف
انا:ع شنو
مراد :عشان عصبته عليك
انا:م مشكله وشكرا ليك
مراد:م تشكوريني عادي إذا شفته أي بت في موقفك كنت حساعدها
انا:مراد؟
مراد:عيونو. .ويلا أنا هنا غلبني اتكلم😹😹😹
انا:ااا
مراد:شنو
انا:عايزه شوكلت🌚💜
مراد:😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹
انا:متضحك والله بجد عايزاها😢
مراد:طيب😹😹😹...ونزل جاب لي وجاء (أنا لو نقيت أسبوع ماف زول بجيب لي ثانكس ي دونيااا🐸💔)...وصلني ونزلت
مراد:يلا اقطعي وشك😹😹😹👊
انا:بقولو مع السلامه باي حاجات زي دي ي معاق😹😹😹👊
مراد :معاقه براك😂😂😂ومشى وخلاني
انا:غبي يلا م حنك المهم اشترى ليي شوكولاته 💃💃
تامر:الساعه ي صايعه😒
انا:عان المعاق ده بدل م تقول لي مبروك😒
تامر:الساعه(الود علق😹😹)
انا:هاك 😒..طلعتها واديتها ليهو
امي:مبروووك حبيبتي😍أبوك اتصل قبيل ووريتو
انا:طيب كويس بس م ينسى وعدو لي
امي:أنسب الفكره أنا م موافقه😒
انا:ي ماما ياااخ😭😭
امي:لا عشان أنا عارفه سواقتك كيف😒
طبعا أبوي وعدني لمن اجيب امتياز حيجيب لي عربيه (عان ناس عربيه دي نحنا لينا الكريم🐸💔)...قعدته احنس فيها لمن وافقت أبوي لمن اتصل بي قال لي حقول لي صحبي في السودان يجيبها ليك
انا:أي تكون صغيره وبمبيه😢(أجي ي بمبيه😹😹)..