
رواية علمني الحلال
الفصل السابع والعشرون 27
بقلم ريان فخر العرب
*(ليست صدفة بل قدر)* 💞
*دائما ماتحصل احداث.....نفكر احيانا بانها صدفة .......صدفة ثم هذه ايضا صدفة .......وهذه ايضا صدفة....لكنها ليست كذلك.....ليست صدفة بالكاد لاتوجد في حياتنا .....اي صدفة ....ولا واحدة .....كلها اقدار....حتي ان وضعت يدك في جبينك هذا قدر......كلها اقدار*😊❤️
#
ومشيت ليك عليهو😡😱 يالله عفاف ورافة مسكوني وبقو بجرجرو فيني😂 والناس بقت تعاين 😒قلت ليهم خلاص فكوني ماماشة ليهو😡 عفاف قالت لي ريان 😳قلت ليها قلت ماماشة فكوني سررررررررعة 😒😡فكوني مرقت من الفندق بقيت ماشة كدا وتاني رجعت المهم اصبحنا اليوم التاني عندنا اجتماع الساعة 9💞في مدير شركة يشيل ويتخافف معاي وانا سافهاهو😒 المهم كنت لابسة بنطلون جينز ازرق وقميص ابيض 💞وجاكيت سماوي جزمة اسبورت بيضاء💞 المهم انتها الاجتماع وفي حفلة المساء بتبدا 8 ❤️برضو مشينا الحفلة كنت لابسة بنطلون جينز كحلي وبلوزة سوداء 💞وجاكيت طويل من ورا وقصير من قدام لونو اسود بالكبدي والرمادي مورد💞💐 المهم الراجل تاني قام يتكلم ببشاعة عن المراة😒 بس قمت علي حيلي قلت ليه بالله انت راجل كبير كدا مافاهم اي شئ وجاهل😏 دي شنو النظرة المتخلفة والعادات القديمة الخاتيها للنساء😏 الراجل مفروض يكون صارم مع مرتو😒 الراجل لازم ينفذو ليهو كل اومرو 😒لانو شغال ومرتو قاعدة ساي في البيت 😒طيب انت بتشتغل بس وبتجي راجع هي بتطبخ ❤️وبتغسل وبتكوي وبتنظف وتعتني باولادها ومشاكلهم كلها وبتدرسهم و و و وبرضو مابتعمل وشي😡🤨 طيب اقعد انت في البيت ربي انت و اعمل الحاجات دي وهي حتشتغل😒 بالله من الصباح قادينا المرة عار وكمان البايدوك ديل احب اقوليكم كل يرى الناس بعين طبعه😏 لوماانتو تافهين وبتعملو حاجات اوفر من وين جاتكم فكرة المراة عار 😒عار انتو والله لانو انتو المطولين لسانكم دا عن المرة ماعندها قيمة في الحياة افتكر اي واحد فيكم متزوج وبي اولادو 😒بطلو النفاق والهاشمية البتمسكم دي نحن رجال ونحن زفت 😒وعلي فكرة افتكر انو شركتي احسن شركة هنا وانا الكنت بديرها وانا البنيتها فالواحد لمن يجي يطول لسانو يطولو علي قدر فهمو😒 وماحاببرر ليكم ابدا قصة المراة بتجيب العار دي لانو اصلا البقول كدا جاهل وماعندو فهم😒 فاصلا النقاش معاهو حيكون عقيم😊 قام في واحد قالي ههه دا كل البعرفو ليهو النسوان المحاضرات وبس ماف وحدة بتعرف تسوي😂 مشيت عليهوافنان مسكتني اتنفضت منها قلت ليه واو بالجد 😍😏وقفت قدامو اديتو ليك بنية في بطنو قعد في الواطة بقا ماسك بطنو ودموعو جاريات عديل😂 وماقادر يتنفس قلت ليه تحب اعلمك بنعمل شنو قوم اقيف علي حيلك قام اغمي عليهولانو ضربتو بكل الحقد الجواي 😂وكمان قالو يجيبو لي الشرطة في النهاية رجعت غرفتي زول سالني ماف 😒😂❤️
المهم مديرالشركة اللايوق داك بعد ضربت دا تاني ماسالني😂 تمينا باقي اجتماعاتنا وخليتهم ينزلو السوبر ماركت يشترو هدايا😂❤️ اما انا مااشتريت اديت عفاف تشتري ليهم باسمي 😊❤️المهم رجعنا السودان والمواضيع😫 لمن وصلت ديل 😊لمن دخلت الشقة كانت الساعة 3ونص 😳هشام كان بصلي دخلت غرفتي ومرقت اشرب موية لاحظتو لي بشربا كتير عشان الالام البتجيني دي😊❤️ جا هشام قالي السلام عليكم قلت ليه اهلين 😊قالي جيتو متاخرين😅 قلت ليهو وصلت الموظفين بيوتهم 😒قالي اها طيب ارتاحي بتكوني تعبانة ولو جعانة الاكل في المايكرو😊 ورجع يص
لي صراحة قعدت برة اسمع تلاوتو ياخ جمال شديد💞❤️ صوتو عذب🖤 وهشام لمن يجي يصلي طوالي بلقاهو لابس جلابيتو 💞وطاقبتو 💞ومتريح💞 ولابس ساعتو💞 مافاضل ليهو الا يلبس شبطو ويمرق 😂❤️وبعد الصلاة بغير هدومو 😂دخلت غرفتي قعدت اتكلم مع البت ديك بالفيس قالت لي الا الاقيك قلت ليها مشغولة 😊❤️قالت لي بس اشوفك حلفتك وبقت تحنس فيني 😂قلت ليها خلاص في مطعم .......الساعة 8😊❤️قالت لي بتشكرك جدا 😍❤️ المهم نمت صحيت الساعة 4😳😱بالله اتخلعت عديل😱 مرقت كنت جعانة اتجهزت ومشيت اكلت وراجعت لي ملفات كدا😊❤️ الساعة بقت 7 جا هشام داخل قالي مساء الخير💙 قلت ليه مساء النور 😊قالي كيف يومك😊 قلت ليه كويس قالي انتي بتنومي بالقدر دا كلو كيف ا.........😂قبل يتم كلامو اتعتر بالجردل حق الموية كان عايز يقع😂😂😂 وانا ختيت يدي في خشمي كان نطقت بي حرف واحد حا ضحك 😂قالي دا ختيتيهو هنا لي عايزة تكسريني في ريعان الشباب🤨 واي ضحكت ضحك قلت ليه العتيرة دي عجبتني ليك عجب😈 قالي معناها اتعتر كل مرة عشان تضحكي 😄❤️بدل صارة وشك اليوم كلو 😒ضحكت قلت ليه تستاهل المرة الجاية بملا الجردل موية نار😈 قالي يا حاقدة 😂قعد في الكرسي قلع الكاب من راسو قالي الليلة ذكرتيني هنادي اختي ❤️بس ماكنت اقع ولا اتخت في موقف زي دا كانت بتقومني وتعمل فيها مابتضحك اول ما اعاين ليها بتضحك باعلي حسها وبتكلم البيت كلو انو وقعت 😂😔وكمان هناء دي حاجة تانية خالص عندها طولة لسان مابتقولي عمرها 4سنة 😂وسرح مسافة قلت ليه انت عندك اخوان بس ماحصل شفت اخوك ولا اختك غير هند وهاشم💞 قالي اي ابوي فاكرني عشان ملتزم ارهابي ومتعصب لي ديني ومعقد💔 عشان كدا مانعهم يجوني خالص😔😊 طبعا كان سرحان فجاة انتبه ضحك قالي ماتشتغلي بي كلامي كتير انا ماشي ارتاح😂😊 قلت ليه انا مارقة سكت مسافة قالي تمام بس تعالي راجعة بدري 😊مارديت عليهو مرقت طوالي😂المهم مشيت المطعم😊❤️ وحجزت التربيزة وقاعدة بعد شوية البت ضربت لي قالت لي لابسة شنو 😍❤️قلتليها لابسة جزمة وجاكيت طويل باللحمي😊 قالت لي في كتار لابسين لحمي😊 قلت ليه لابسة بلوزة بيضاء والبنطلون جينز كحلي غامق😊 قالت لي وبعلي انتي الشعرك بني لافاعو كعكة فوضوية😳❤️😍 التفت لقيت بت سمراء لابسة عباية خلجية راقية💞❤️ والبت حلاتا ماشاء الله 💞حضنتني قالت لي وبعلي بس تجيبي الشلل انتي مفروض مايخلوك تمرقي😍❤️ ضحكت قلت ليها ماتبالغي 😂قعدت اتونست معاها مجنونة وظريفة 😂❤️وماحسيت بالوقت معاها اثناء مابنتكلم جات بت معاها ولد بتشاكلو 😊❤️وهو شال منها غزل البنات وبياكل فيهو وبتقالعو قالت ليه لا اخوي ولا بعرفك تاني 😔😡❤️قام اشترا ليها اتنين كانو حلوين ياخ 😍❤️قبلت لقيت البت تبكي ساي 😳قلت ليها مالك ولمن سالتها زادت زيادة 😳وديتها نجيلة بي ورا هادئة واديتها موية غسلت وشها😊 قالت لي انا لوماغلطت معا اخوي هسي كنا زي ديل ياريان😭💔 اخوي كان بخاف علي بقول لي ماتلبسي دا وماتعملي داك لانو بخاف علي😭💔 بس كنت مضايقة شديد من خوفو دا بحميني كان البس اي شئ ماساتر او كدا😭💔 لحدي ماحبيت لي ولد كان بامرني البس ضيق ويقول لي انتي جميلة ماتدفني نفسك 😔كنت مرة ورا مرة بلبس اضيق وبستغل انو ماف😭 وابابا كان بقيف معاي وبمنعو يسالني😭💔 وانا كنت بتقوي بابوي شوية شوية بقت علاقتي معا اخوي زي الزفت 💔وبرضو كان بعاملني كويس كنت بكورك فيهو باعلي حسي وبرضو ماحصل رفع يدو علي 💔في يوم انا عرفتو ماف وحبيبي عزمني حفلة اجنبية كنت لابسة اسكيرت ضيق وقصير وبلوزة اوف شولدر ضيقة💔😭 وفاكة شعري ولابسة كعب عالي شديد💔😭 كنت مارقة وهو داخل قالي دا شنو ماتمشي كدا قدام البوتغارد😳 قلت ليهو انا مارقة 😊بكل غضب اداني كف وانا قعدت اكورك لابوي ابوي طردو وكفتو وقاليهو تاني مااشوفك😡 ابوي اصلا داير فيهو فرصة طوالي طردو وحماهو يشتغل بي شهادتو 😭💔وشال منو كل شي حتا بطاقتو الشخصية ورخصتو وخلاهو يمشي 😭💔انا بعد مرقت مشيت لي الولد بقيت بعدو بلبس لبس كعب شديد كاني امريكية قام اظهر نواياهو رفضتو تخيلي قايلني وسخة قالي كان عندك وليان ماكان خلوكي تمرقي كدا 😭😭😭😭😭😭انا ادركت اني اخطئت وشديد كمان في حقو وفي حق نفسي💔 ابوي ماكان خايف علي الكلام دا ليهو سنتين بس انا ندمانة ابوي ماخلاني افتشو وقال حيطردني ويعمل معاي زيو 💔لمن قررت امشي افتشو واليحصل يحصل اتزوج فرجعت عن قراري ماممكن اقعد معاهو وزوجتو💔 بديت اربط الاحداث قلت ليها انتي اخوك دا اسمو هشام 🤨قالت لي عرفتي كيف 😱قلت ليها انا زوجتو 😊حضنتني وبقت تبكي قالت لي الله كريم ياخ كريم شديد😍😭 سجدت في الواطة سجدة شكر💞 قالت لي هو كيف كويس احوالو وبقا عامل كيف لحيتو طالت .........😭قلت ليه كدي براحة قالت لي مابقدر اشوفو ابوي ببشع بي وريني صورتو عليك الله 😭قلت ليها اسفة بس ماعندي قالت لي كيف طيب اضربي خليني اسمع صوتو😭 بس اشتقت لي قرايتو القران سمعتي صوتو صاح 😭😍قلت ليها طيب دقيقة اول مرة اضرب ليهو فتحت الاسبيكر قالي الرقم الذي طلبته مشغول الان 😉🙈قلت ليه هشام 😒قالي اها الليلة ماتكون جاتك حمة في الشارع اتصلتي لي 😂قلت ليه امكن حاصلة لي حاجة 😒قالي مااظن ماحاسي انو حاجة حتحصل ليك 😂😊قلت ليه بالله عندك الحاسة السادسة😒 قالي اييك انا عندي عشرة حواس في حاجة وقعت قلت ليه دا شنو😳 قالي الحلة وقعت ياخ قلت ليه بتطبخ انت 😒قالي اممممم قلت ليه انت اصلا مابتشبع 😒قالي الله اكبر عليك بعدين عندي مرة الاندومي مابتعرف تسويهو لازم اتطبخ😂😌 قلت ليهو شنو 😡قالي لاياريان بالجد مالك الليلة طولتي المكالمة معاي كدا حاسي في سبب😂🤨 قلت ليه لاسبب ولا شي عندي حاجات عند هاشم وامكن ارجع متاخرة جيبهم لي لوسمحت 😊قالي تمام تاني عايزة حاجة😊 قلت ليه اقطع وشك 😊البت او هنادي ختت يدها في وشها وقعدت تبكي قلت ليها ماتبكي انا حاحل ليك مشكلتك 😊❤️قالت لي كيف قلت ليها المهم بس😊 حضنتني قلت ليها جهزي شنتطك انتي وهناء حتقعدو معانا كم يوم😉💋 قالت لي با.....😳قلت ليها خليهو علي 😄قالت لي ماحايسمعك ماتعشميني😭😔 قلت بي صوت واطي كما بالحسنة بالسيئة😈 قالت لي ااااا قلت ليها لا ولاشي 😈المهم خليتها تركب عربيتها وتمشي وانا جهزت خططي 😈
صلو علي الحبيب💞