
رواية علمني الحلال
الفصل العشرون 20
بقلم ريان فخر العرب
*(اكشن مالوف...صديق ثقيل)* 😒
*صديق جديد ....اراه ثقيل دم .....كثير النصائح....تملأ ثغره الابتسامة دائما....واكثر مايميزه اخلاقه النبيلة ....بالكاد لاتصتطدم مع عاداتي السيئة ليس بيننا تقاطع عادة واحدة انا سيئة للغاية....الفرق بيني وبينه كفرق القمر مع سائر الكواكب.....ولكن لا اعلم احس بان هناك رابط خفي يجمعنا لا اعلم ماهو ولكن بالتاكيد صديق جيد* 😁
#
قام دخل وشايل مسدس في يدو😳😱 قال استسلمو😡 وجو داخلين بي وراهو خمسة ملثمين زيو😳 وشايلين مسدسات 😱رافة طوالي اغمي عليها😂 طبعا قالينا اقعدو في الواطة وختو يديكم في راسكم 😡المهم قعدونا جمب بعض 😒قام واحد قاليهو ودي قاليهو لادي ماعندنا معاها علاقة ديل غرمائنا😈 قام هشام بي صوت واطي قالي ريان 😕قلت ليه امممم😒 قام جاواحد ضرب هشام قاليها ممنوع الكلام فاهم 😡قام الداخل اول ياهو القائد قاليهم انا حاعمل تلفون واجي الاتنين ديل خطرين شديد خلو بالكم 😡😒مرق بجاي بقو واقفين فينا وموجهين اسلحتهم😂 قام هشام قاليهو عايز اودع مرتي ممكن 😔الراجل ضحك قاليهو قول الدايرو لانو انت حتموت اصلا 😂😁قام قالي ومدنقر طبعا😒 قالي انا ماحاحميك ولاحصل حميتك امبارح بي سببي ضربتك الكهرباء 💔😊حقت السلك لانو انا دست الزر بالغلط وكهربك😔💔 وانتي مابتتستاهلي مني كدا جدعتو فيك وماقدرت انقذك 💔😔طبعا انا عاينت لي الدرج الجمبي لقيت فيهو الة كان مفتوح تقريبا اول ماهشام جا داخل فتحو بي كراعو😊 ختيت يدي في الدرج الراجل قالي داشنو قلت ليهو دا شغلت الة زي مكنة الحلاقة جدعتها فيو😂 الولد اتكهرب😂 وهشام هاجم تلاتة وشال مسدساتهم 😂وانا اتكفلت بالاتنين ضربناهم ضرب العيش😂😌 لمن جا داخل الرئيس حقهم لقاهم مرمين في الواطة انا ضربتو في يدو شلت المسدس وهشام خبتو 😌😁قام واحد ختا المسدس في راس هشام قام رفع يدينو😳 وانا شلت مسدس ختيتو في راس رئيسهم😏 قلت ليه نزل سلاحك دا سورعة ولا حافرغ المسدس دا في راسو 😏قام قالي مابتقدري قلت ليه انا ماغالبني ادفنك هنا انتا وهو بس جيتو في الوقت الخطا انا ما زهجانة حاليا😒 وانا عارفة مرسلكم منو تمام وقولو ليهو حركاتك الوسخة دي مابتنفع معاي شوف غيرها😏😒 الولد عامل داير يتشاطر ويخلص رئيسو هشام اداهو ضربة بي كوعو في بطنو الولد وقع يتلولو 😂🙈قلتليهم يلا سرعة ماشوف واحد هنا انسحبو ورئيسهم في النهاية ومرقو😒 وحاتسالو لي خليناهم اصلا مرسلم بابا عشان يخوف هشام يخليني😒 قمت قلت لي هشام انت ماشفتهم لمن كانو وراك 🤨قالي هم لاحقيني من السوبر ماركت وماكان ينفع اضارب معاهم قدام الناس اخوفهم وكمان في ناس كانو حايتاذو 💔😔قام قالي رافة 😱قلت لبه ماتخاف اغماء خوف 😊سندتها لي غرفتي ورقدتها في السرير جا هشام دق لي الباب قالي هاك دي ريحة وبعديها بعد عشرة دقايق بتصحا 😊شلتها منو وشممتها ليها قلت ليه هاك 😒قالي خليها 😊ختيتها في الدرج قلت ليه بس انا مامحتاجة ليها بعدين عارف انك كذاب وملتزم😒 قالي انا 😳😂وكان بمسح بالسياكة في محلات الاكشن 😂قلتليه كمان كذب بي فهم 😏ضحك قالي انا حلفت 🤨طيب اعتبريني كنت بقرا في مجلة ولقيتو فيها😊 بعدين انتي فهمتيني يعني دا اسمو ذكاء ماكذب😊 كنا حنكون في عداد الاموات😊 قلت ليه يلا هنا خت نقطة دامك انت معاي حتكون كل يوم في عداد الاموات😊 حياتي كلها كدا بس فاهمني ودا كان تخويف ليك عشان تتركني واخير تلحق نفسك وتخليني عشان ماتندم علي روحك😊 واذا مصر كم اكشن تاني بوروك 😊😏وكنت داخلة قالي انا لمن اتزوجتك ماكنت عارف عنك حاجة وبةعد ماعرفتا كمان ماحاتخلي عنك 😊انا مامن نوعية الناس البتقيف في نص الطريق وانتي ماعاداهو زواج بس عندي انا ميثاق غليظ😊 حتى لو انتي مامعتبراهو كدا 😊والميثاق الغليظ دا بامرني بانو اقيف معاك في السراء والضراء حتي لو مستغنية من خدماتي انا ماحاستغني من انو اسدي ليك الخدمات دي 😊❤️وهي زاتها ماخدمات دا واجبي وانا ما من طبعي الكلام الكتير انا بفعل بس 😊وبتشوفي وماتفكري في يوم حاخليك مهما حصل تمام 😊قلت ليه يعني كلامك دا دايرني اقول واو وانت زول جنتل😍😒 وحتفكرني حاديك الامان واحبك يعني😏 قالي انا😱😂 لا العفو والله انا عارف فكرتك عن زواجنا وماحاجبرك ولاحاجبر نفسي تقبل حاجة مادايرنها😊 وانا مابهمني انو ابقا واو في نظر اي زول😊 يعني كلامو كان مستفز باحترام😒😊😂 كيف ماتسالوني 😂قلت ليه يعني بتعمل الكلام دا بصفتك شنو😒 قالي اعتبريني صاحبك اخوك اي شي المهم انا حاقيف معاك دا العارفو انا😊 قلت ليه اوك خليك قدر كلامك😏 قالي اصلا 😊
دخلت جو لقيت رافة صحصحت 😂قالت لي وبب مشو وين😭😔💔 قلتليها انتي انتظرتي لمن عرفتيهو داكان مقلب وانتي طوالي وقعتي😂 قالت لي مقلب قدر دا😡😳 قلت ليها اصلا اولاد عمي هظارهم بايخ😂🌚 قالت لي انا بقيت بنطق في الشهادة عديل😂 ابتسمت المهم قعدت حبة ومشت ضرب لي هاشم في الشغل وماادراك 😤😢😫بعديها نمت صحيت 5صحيت جوعانة ابيت اكل مع انو بطني والالام رجعت لي بالنهار كمان اصلا بتجيني بليل الساعة3والليلة كمان جاتني بالنهار الالام قاتلة💔😭 بلعت المسكن وكان اخر واحد المهم بعديها بربع ساعة الالم راح وتاني نمت صحيت 2ونص باليل 😳لاحظت لي الصوت واي مبالغة هشام بصلي برضو😍 وبقرا بي تلاوة عذبة ترتاح ليها الروح 😊❤️بقيت واقفة في الباب وبسمع 😍❤️قام سلم وبقا بدعي مشيت المطبخ شربت موية جاداخل قالي الاكل في المايكروويف😊 انتي ليك يومين مااكلتي حاجة بطلي عنادك دا 😒😂قلت ليه ماعايزة شكيت ليك 😒قالي ريان بالجد لازم تاكلي وبطلي تعتبريني عدوك😊 اعتبريني صديق بس واداك ليهو حتقبلي ولا لا 😊قلت ليه بس.....😒قالي بس حاتقبلي ولا لا😊 قلت ليه ايووا😒 قالي تمام يلا اعتبريني صديقك وصراحة لوبترضي كدا فمن اللحظة دي اعتبريني صحبك😊 ابتسمت بي سخرية قلت ليه مش صحبة البنات حرام😏 قالي اول انتي مرتي تمام فمافيها مشكلة تبقي صحبتي 😌😂قلت ليه كلمة مرتي دي تاني ماعايزة اسمعها تمام بتنرفزني😊 قالي طلباتك اوامر اكلي يلا😊❤️ المهم شلت الصحن دخلت غرفتي واكلت انا مستغربة اني سمعت كلامو😳😱 بس دي طبيعتي انا كريان تجيني بالحسنة بديك عيوني😘❤️ وكمان بالسيئة بعمي ليك عيونك😊 وهو كان اسلوبو مهذب جدا لجانب انو مدنقر😊❤️ المهم اكلت ومشيت اودي الصحن لقيتو برضو بصلي اوووف هو مابفتر من الصلاة دي اليوم كلو هو يصلي😒(اجي يااخواني😂) المهم دخلت غرفتي ماقدرت انوم اتونست مع البت الفي الفيس الكلمتكم عنها💞💋 المهم الصباح مرقت 9لقيت هشام لابس هدوم عادية جدا😊 قالي صباح الخير😊 قلت ليه صباح النور😊 ابتسم قالي ريان انا اسف مامفروض اخليك براك بس ماباجزو لي💔😔 قلت ليه انت شغال في ياتو شركة😊 قالي انا ماشغال في شركة😔 انا شغال اعمال حرة😊 قلت ايه شنووو انت اعمال حرة
😳😱😱😱
صلو علي الحبيب💞