
رواية المشردة
الفصل الثامن 8 والتاسع 9
بقلم مجهول
العربيه وقفت قدأم عماره كده... +
من شكلها انهاعماره مشبوهة ...
نزلو من الأمجأد ودنيا نهرتهم :يلا انتو خشو جوه وهسع بجيكم.
آمال مسكت نون ودخلو ..آمال عارفه انو دنيا وسواق الأمجأد بيناتهم موضوع م تمام ..
عشان كده دنيا قالت ليهم يدخلو جوه..
وهم واقفات كان اي زول بيجي يدخل بتكون معاهو بت...
نون حست بأنها حتستفرق وقالت : نحن الجابنا هنا شنو ي امولتي!؟
ما احسن لينا المبيت ف الشارع بدل ما نشوف الخلق دي!
آمال م ردت ..بس غمضت عينها وقالت في نفسها : خوفي عليك ي نونتي..خوفي انو يأذوك ويغيرو طيبتك دي!
نورس هنا مافي عشان يحميك...وانا محلو م عارفه وين..
لكن وعد بيني وبين نفسي ..
بحميك بي دمي ي نون!
آمال بت طيبه خلاص...بس ي ربي لي متين حتحمي نون!؟
بعد شويه دنيا جأت وكانت بتصلح في هدومها..كلام آمال صح والله...
دنيا عرفت انو آمال شكت فيها عشان كده حمرت ليها ...وقالت : يلا ارح قدأمي...
العمارة فيها تلاته طوابق...هم كانو في التالت...
في التاني طلع واحد عشريني كده لابس كيف كيف ..شايل كيس وساخه...وشكلو سكران ...
قال بصوت جهور : وين ي دنيا !
انا حاجز الصغيرة سامعه !!!؟
دنيا قالت ليهو بتأفف : ي عبدو اختاني الساعه دي براي مصدعه!
ضحك ضحكه عاليه وقال : طيب نتفاهم ي حلو بعدين ...
وقرب منها وهي قفلت وشها من الريحه قال ليها : بعد الصدأع يروح ي حلو
دنيا : ارح ي بنات..
آمال مسكت يد نون وحست بيها باااارده...
نون متجمده من الخوف
آمال عصرت ليها يدها ..نون وقت عاينت ليها آمال ابتسمت وغمضت عيونها و فتحتهم لزوم : اصبري اصبري الله معانا ..
نون اطمنت وابتسمت ...
نامو بدون عشاء طبعآ..
الصباح دنيا صحتهم بصوت عالي : يلا قومو كفايه نوم ورانا شغل نحن...
نون وآمال صحو مخلوعين...
دنيا دي ملابس ..كل واحده تخش تستحمي وتطلع وسخ السنين الفي جسمها ..اصلو ريحتكم حتطرد لي الزبائن..
بعد استحمو ﻵمال سرحت لي نون شعرها ...
بقت حلااااته...وكلها براءه...دنيا وقت شافتها لمن ابتسمت...
اصلو شعرها طويل ..آمال سرحتها وطلعت ليها خصلات بالجمبه...
دنيا :يلا شيلو الملابس دي..
نون وقت شافت الهدوم اتفأجأت
ي ربي عاملات كيف !؟
نون: انا نون دي ! يستحيل تلبس الوسخ دأ! +
دنيا اتغاظت منها وهاجت : الليله كمان ما تلبسي الا انتي ي وسخه! كمان وقت لقيتي ادوك هدوم نضيفه زي الناس!
نون والدموع ماليات عيونها : دي م بلبسوها الا البنات الما كويسات !
دنيا : ههههههههههه والله البت دي ظريفه ...انا حبيتها .
اها ي الشريفه المربيه الكويسه..اها ي بت العيلات الهاي كلاس...اها ي بت الجأمعه...
هههههههههه
يلا البسو سريع م تأخرونا !
نون لبست الملابس وكانت فعلآ م كويسات...ضيقه شديد و بتبرز الجسم !
آمال اضايقت شديد ...همها انو نون تكون مستورة عشان كده اتكلمت مع دنيا بأنو تديها طرحه
بس دنيا ردت ليها: هوي نحن م ماشات الحج سامعه! عشان كده م تكتري حروف واتحركو..
وقت طلعو لاقو الراجل الامس دأك...: بركه الركنته ليك هنا ي خاينه..كمان عايزه تطلعي ومعاك المزز ديل !
عبدو كان بعاين لي نون بأعجأب !..
نون مشت ورا آمال وخافت منو ..
دنيا : اصبحنا واصبح الملك لله ...خير ي عبدو ؟ليشنو خارب لي يومي من الصباح كده ؟
اصلو وقت الاقيك يومي بكون م تمام
عبدو : كده يعني! طيب ي حلو بعدين تجيني نتكلم ف موضوع الايجأر...تلاته شهور م دفعتي ..
دنيا اتوترت وقالت : ي ي ي عبدو انا وريتك ظرفي ...اصبر علي شويه بس
الشغل واقف الايام دي بس زي م شايف ..(لفتت علي آمال ونون) انا بحاول احسن الوضع..
عبدو ابتسم ودخل غرفتو ..
دنيا اتنفست الصعدأء وقالت بنهره : يلا ارح قدأمي وشكم الشوم دأ! من جبيل قلت ليكن اطلعن اتأخرتو لما دأ لاقانا ..
طلعو برة وكان واقف بتاع الامجأد..
ركبو والعربيه اتحركت ...بتاع الامجأد م رفع عينو من آمال ...آمال كانت متوسطه الجمال ...طويله كده و لونها قمحي...
يعني م فيها كلام بس جمالها دساهو التشرد ...
دنيا اتغبنت وقالت : ي آدم لو م ختيت عينك قدأمك انا حأختهم ليك بي طريقتي !...
آدم ضحك وانتبه للطريق...
وصلو مقصدهم ...دنيا عندها مظله واسعه بالقش معموله ..ومفتحه بالجمبات ...طأبعها حلو و ملفته للزوار ...
دنيا : ارح نجيب الكراسي...
في مغلق قريب منها كانت بتودي الكراسي هناك ..سلمت علي سيد المغلق...وقت شاف البنات قال ليها : الليله انا حأكمل ليك الشاي كلو ...
غايتو بس الله يكون في عون آمال ونون...
نون قشت المظله ورشتها مويه و آمال رصت الكراسي..قريب لي 30 كرسي . وجهزت الطرابيز ..
المحل كان قريب من شارع النيل ..تحت الكبري ...مطل علي النيل ...
مكان يسر الناظرين....
الزبائن بدو يجو وكانو متكيفين من الوشوش الجديده ...
نون اضايقت من المشاغلات والنظرات البقت تخترق جسمها زي السهام..بس تعمل شنو !
كل م تصر وشها ولا تتلائم مع زبون دنيا بتهيج فيها ...
الله يصبرك بس....
اليوم
عده ...زي حوالي الساعه 10 مساء كده بدو يجو ناس الطبقه الراقيه...عربات ساااي..
برادو ...اكسنت ...فور اكس فور....فووورد ...
غايتو ناس عايشه وناس دأيشه....
دنيا نادت نون انها تودي الشاي لي طربيزه كلها شباب كده...
شالت الصينيه ومشت ختتها ...كلهم كانو بعاينو ليها باعجأب ...
ختتها ولفت عشان تمش بس في واحد مسك يدها ....
نون التفتت وقلعت عيونها...
تفتكرو شافت منو !....