رواية همسات العشق الفصل الثاني 2 بقلم سلييا البحيرى

              

رواية همسات العشق 
الفصل الثاني 2
بقلم سلييا البحيرى


"الحب ليس رواية شرقية بألف ليلة وليلة، ولكنه حقيقة واقعة".

**البقية بحياتك يا كريم**
**كانت هذه جملة هيا ، التي كانت كفيلة بتحطيم قلوبهم جميعا....
**أردف كريم بصدمة**
كريم: أنتي بتقولي ايه يا هيا؟
هيا (ببكاء): تعال بسرعة عالفيلا.....
**تدخل عمر قائلا بخوف**
عمر: حصل ايه يا كريم ؟
**اجابه كريم بصدمة**
كريم: ماما....مات**ت...
محمد (بصدمة): ايييييه؟؟
عمر (بصدمة و عدم تصديق): أنت بتخرف ايه يا ولد ؟؟
**تركوا اعمالهم جميعا و اتجهوا مسرعين للفيلا....و ذهب معهم زين...**
****************
في الكلية.... كانت سيدرا شاردة...غير منتبهة مع ما يقوله الأستاذ....ليصلها اشعار من هاتفها.... وكانت زينب..شقيقة حياة هي من أرسلته لها.... محتواه كالآتي...**البقية بحياتك يا سيدرا هانم... أمك خلاص..مش هتشوفيها تاني.... لأنها انتقلت لرحمة ربنا...**
**كانت زينب هي سكرتيرة كريم.... و قد استمعت لحديثهم في المكتب...لذا أرسلت رسالة إلى سيدرا لتشمت بها...لأنها أفضل من شقيقتها حياة..فالأختان نسختين متطابقتين في الشر و الحقد...**
**ما إن قرأت سيدرا هذه الرسالة...حتى نهضت مسرعة من مقعدها ...و ركضت بسرعة... تحت نظرات الأستاذ الغاضبة...و نظرات التعجب من زملائها.....**
******************
**كانت سيدرا تركض بسرعة كبيرة في الشارع.... غير آبهة بتلك السيارات التي تكاد تصدمها......و هي تبكي بشدة....**
سيدرا: لا...لا ... ماما..متسبينيش لو سمحتي... ماماااااااااااااااااااااااا......
**لم تنتبه لتلك السيارة التي اتجهت نحوها .... و لم يتمكن سائقها من التحكم بها..فصدمتها.. ليصطدم رأسها بها بشدة..وتقع على الارض غارقة في دمائها.....
****************
وصل عمر رفقة كريم و محمد و زين في وقت قياسي للفيلا....ووجدوا هيا جالسة على الارض تبكي بحرقة.... أسرع إليها كريم...و أردف قائلا بلهفة...
كريم: مالها ماما يا هيا؟؟
هيا (ببكاء و انهيار): للأسف..مش هنشوف طنط هدى تاني.....
كريم (بصدمة): ايه ؟؟
****************
صعدوا على تلك الادراج بخطوات سريعة..واقتحموا غرفة هدى...ليجدوا هناك مجموعة من الأطباء و عمال الإسعاف... وقد كان طبيب العائلة هناك.... الذي أردف قائلا بحزن و أسى...
الطبيب: عظم الله أجرك يا عمر بيه..البقية بحياتكم....
**كان عمال الإسعاف يغطون هدى بتلك القماشة البيضاء...وضعوها على النقالة...و أخذوها...تحت نظرات عمر المنكسرة...و نظرات محمد و كريم الغير مصدقة....و نظرات زين الحزينة..والذي لم يفهم شيئا مما يحدث حوله....**
**أردف زين قائلا بحزن...**
زين: عمر بيه....... لازم تكون قوي...عشان أولادك.... 
**كان زين حزينا على محمد و كريم...فهو يعرف ذلك الشعور.... إن تترك والديك بصحة و عافية..و لا تعرف أنها آخر مرة تراهم فيها... ذهب والده للعمل في صباح يوم ما...و بعد ساعتين تلقى خبر وفاته...والده كان رجلا بسيطا يعمل في الإنشاءات...أخبروه انه وقع منها بالخطأ...فما**ت على الفور...**

*****************
**تجمعت الدموع بعينيه..وهو يراهم بتلك الحالة....و تذكر يوم وفاة والده... استفاق من شروده على صوت عمر...الذي أردف قائلا....**
عمر (بشرود و حزن شديد): زين.. ابني..ممكن تبقى معانا... ابقى لو سمحت....
**كانت تلك أول مرة لكريم و محمد يرون والدهم يتوسل لأحد ما...ف"عمر" كان دائما قوي الشخصية..لا ينحني و لا يتوسل لأحد....**
**اجابه زين بهدوء**
زين: حاضر...يا عمر بيه..هبقى ومش هسيبكم....
عمر (بفرحة): شكراً جزيلا لك....
**أردف قائلا موجها كلامه ل كريم**
عمر: كريم..روح جيب أختك من الكلية..و حاول تخبرها بالراحة.....
كريم (بحزن): حاضر يا بابا....
**كاد كريم أن يذهب...لكن جاءت هيا وعلامات وجهها لا تبشر بالخير أبدا**
هيا (بخوف): عمو عمر... أنا عايزة اخبرك بشي..بس ابقى هادي لو سمحت....
عمر (بخوف): في ايه يا بنتي ؟
**ابتعلت هيا ريقها بخوف و أردفت قائلة**
هيا: اتصلوا من المشفى دلوقتي..و خبروني أن سيدرا هناك... صدمتها عربية....
**حالة من الصدمة و الصمت لثوان.....**
عمر (بهلع): أنتي بتقولي ايه ؟
**انفجرت هيا بالبكاء و أردفت قائلة**
هيا: هم قالولي كده.....

**لم يتحمل عمر المزيد من الصدمات..فسقط و هو يتألم و يضع يده على قلبه...**
عمر: ايه اليوم دا...يا رب....
**أسرع إليه كريم و محمد و زين....**
محمد (بخوف): بابا.....
********************
**كان ذلك اسوء يوم مر على تاريخ عائلة العطار.... كان الأخوين يقفان أمام باب غرفة العمليات منذ 7 ساعات تقريباً...و عملية سيدرا لم تنته للآن...و كان زين يقف معهما أيضا...**
**أردف محمد بنفاذ صبر**
محمد: العملية دي مش هتخلص و لا ايه ؟؟
**اجابه شقيقه كريم بهدوء و روية**
كريم: اهدي يا محمد.... ما تخلص هيقولوا....
**كاد محمد أن يرد عليه لكن قاطعهم خروج الطبيب من غرفة العمليات....والذي ما إن رأوه حتى اسرعوا إليه لمعرفة حالة شقيقتهم....**
كريم (بلهفة): حالتها عاملة ازاي يا دكتور ؟
**اجابه الطبيب بعملية و جدية**
الطبيب: مش هكدب عليكو... بصراحة الضربة كانت على الرأس...و ده ممكن يسببلها مضاعفات...لما تفوق بإذن الله...هنعرف.... احنا دلوقتي هننقلها لغرفة عادية...و بالسلامة إن شاء الله**
**هوى الأخوان إلى اقرب مقعد بإنكسار و انهزام... فقد فقدا والدتهما...في طرفة عين...و والدهما تعرض لأزمة قلبية..وهو الآن في غيبوبة...و هاهي شقيقتهما في حالة مجهولة...والله أعلم إن كانت ستستيقظ مرة أخرى أم لا....**
**كم هو صعب جدا أن تفقد كل أحبائك في يوم واحد**
**أردف زين بتشجيع**
زين: أنتو لازم تكونوا أقوياء عشان ابوكم و اختكم... الانهيار مش حل....
**انتبه محمد لذلك الذي لا يزال هنا.... فأردف بغضب حارق و صراخ**
محمد: أنت قاعد هنا بتعمل ايه...غور فستين داهية...وشك وش شؤم لينا...فاليوم الي اجيت فيه... حصل معانا كل ده...غور يا وش الفقر...
**لم يرد عليه زين..لأنه يعرف و يقدر حالته....لكن تدخل كريم قائلا بحدة**
كريم: قسما بالله لو ما سكت يا محمد هتشوف شي ما رح يعجبك...هو ده جزاء الي ساعدنا ووقف جمبنا ؟؟ ممكن اعرف فين اصحابك دول الي تتفاخر بيهم علينا صبح و مسا؟؟ فينهم دلوقت ؟؟ طبعا ما صدقوا أنهم يمسكوا عليك شي عشان يشمتوا فيك.... 
**استوعب محمد كلام أخيه فالتزم الصمت...و اخفض رأسه خجلا...فهو بسبب حزنه الشديد لم يعرف ما قاله....**
**صرخ به كريم بحدة قائلا**
كريم: و دلوقتي..اعتذر من زين حالا....
محمد: أنا آسف يا زين...مكنتش عارف...بس والله مكنش قصدي....
**ابتسم زين..واجابه قائلا**
زين: متعتذرش....ده شي طبيعي..
**قاطعهم مجيئ والدهم عمر..الذي على ما يبدو أنه استيقظ من غيبوبته...و لم يتحمل البقاء في السرير اكثر....وكانت معه ممرضة لكي تساعده..**
**أردف عمر بضعف**
عمر: طمنوني.. أختكم كويسة با كريم... بالله عليكم طمنوني على بنتي....
**اسرع إليه محمد و زين لكي يساعداه...في حين أردف كريم قائلا بقلق**
كريم: بابا... أنت اجيت ازاي..لازم ترتاح... متخفش سيدرا كويسة.. وكلها كام ساعة و هتفوق...**
**زفر عمر براحة...**
**قاطعم مجيئ الممرضة و هي تقول بإبتسامة**
الممرضة: سيدرا هانم فاقت......
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*

يا ترى سيدرا هتكون كويسة ؟؟
و ردة فعلها هتكون ازاي بعد ما تفوق و تعرف بموت امها ؟؟
و هل في مضاعفات ولا لاء؟؟
و تصرف زينب و حياة هيكون كويس ولا لاء؟؟


                   الفصل الثالث من هنا 

تعليقات