رواية كبسولة فرح الفصل الثالث والعشرون 23 بقلم حنين

 


 رواية كبسولة فرح

الفصل الثالث والعشرون 23

بقلم حنين



back.... 

رجعت لواقعي علي صوت الباب بدق... فتحت عيوني وهي مليانة دموع ، قلت (ادخل )دخل الزول ال كنت راجيهو ومن غير ما أحس لقيت روحي جريت عليه وحضنته ، مسكني من رأسي وقال لي (بتي السمحة ، كيفك ، انت كويسة؟ )م قدرت أرد بس حسيت براحة شديدة وهو بتكلم معاي وبهدي فيني قال لي (انا مش قلت ليك اصبري علي البجيك واتحملي مشاكلك وما تخلي راجلك عشان م تقولي السبب عمك التقي )قلت ليه (عمي التقي انا م قدرت اقعد معاه وهو متهمني.. ده شكك فيني )قال لي(اصبري عليه ي بتي ، برضو مهما حصل ف النهاية هو سترتك وغطاك )قلت ليه (حاضر ي عمي ، حارجع ليه ) عمي التقي كان عنده قدرة خرافية في أنه يقنعني بأي حاجة بالمنطق ، كان بحسسني بغلطي براحة وبخليني اسوي الصح من غير م يضغط علي ، قعدت اتونس معاه لقريب العصر قلت ليه (عمو التقي ، الليلة انا عازماك غداء، وما دايرة منك ولا اعتراض )هز رأسه وقال لي (خلاص ي السمحة انا أمشي اقشر واجي )ضحكت وقلت ليه خير ، طلعت بره استنيته شوية لحدي م جاني لابس بنطلون وقميص وشاكي جيته (وين ي تأتأ ، اللي بشوفك كده ح يأول أنه انت خطيبي ياخوي )ضحك وقال لي (انت اصلا م بتعقلي ي مجنونة )طلعنا ومشينا مطعم كنا دائما بنمشي ليه دايما وطلبنا الغداء وأثناء م نحنا بناكل عمو التقي قام وقال (اووووو، ولدي السمح ، القعدة دي كانت فاقداك بس والله ، رفعت راسي لقيته أيمن 😲 قلت ليه (انت الجابك هنا شنو؟؟ )قال لي (شنو ي قلبي انا المطعم ده مكتوب فيه ممنوع دخولي ولا شنو )عمو التقي حدر لي نظام اسكتي وقال ليه(ولدي ، اقعد نتغدي دائر تأكل شنو انت؟ )أيمن ولا كضب طوالي جرا الكرسي وقعد (حاكل الاكلته حبقلبي انا )ورفع لي حاجبه ، وبببببع علي انا منه ي اخواني الوليد ده ماله سميح زي ده وسرحت في تفاصيل وشه مدة بعد شوية انتبهت لقيته بعاين لي وببتسم همس لي في اضاني (عادي عادي ي بتي م تتكسفي انا زي راجلك وكده ) وقعد يضحك.... عاينت ليه بغيظ ووقفت ع حيلي وقلت لعمو التقي (انا ماشة... أنت ماشي معاي ولا قاعد مع ولدك؟ ) أيمن وقف ع حيله وقال لعمو التقي (عمو انا ماشي... تمشي معاي ولا مع بتك السمحة؟ ) انا بعاين ليه بغيظ وخلاص اتمليت منه.... عمو التقي ضحك فينا وقال لينا اقعدوا حنسنا وقعدنا وبقي يونس فينا (انتو عارفين انا متذكر أي حاجة عن حياتي الفاتت ، م متذكر انا كنت متزوج ولا لا ، كان عندي عيال ولا لا ، م متذكر انه في زول بريدني ولا لا... بس الحاجة الوحيدة المتذكرها أنه انا قلبي مليان بحب زول انا م عارفه منو بس متأكد أنه هو بمجرد م يظهر قدامي انا حاعرفه لأنه القلب م محتاج ليه دليل ي عيون قلب عمكم فهمتو )انا عاينت لعمو التقي وعاينت لايمن لقيته يعاين لي بعين مليانه حب ومحنة قال لي(ايلاف خلينا نرجع بيتنا... خلينا نرجع لحياتنا نحنا ما ننفع نعيش بعيدين عن بعض.. انا اتخلقت ليك وانت البتكمل لي حياتي... سيبي العناد وارجعي معاي وخلينا نبدأ حياتنا من اول وجديد واوعدك أنه عمري م حاخذلك تاني ولا اخليك تشوفي مني حاجة كعبة )ابتسمت ليه وقلت ليه (حاضر ي مرام الروح )عمو التقي قال لينا (احم احم... انا هنا لو سمحتوا )قعدنا نضحك وكملنا قعدتنا ديك واتحركنا علي المستشفي رجعنا عمو التقي ومشينا ع بيتنا... اول م وصلنا لقينا أمي (ايلاف وين انت ؟ انا بتصل عليك من الصباح م بتردي)مشيت حضنتها وبوستها في جبهتها وقلت ليها ( ستي وحبيبة قلبي ، حقك علي... والله انا م قصدي ازعلك... بس انت عارفة أنه انا م عندي ضابط لاعصابي)عاينت لي وعاينت لايمن (انتو خلاص رجعتو لبعض )أيمن أبتسم ليها وقال ليها (م قلت ليك قبل اليوم خليها علي ي أمي )ضحكت ليه وقالت ليه (فعلا انت مافي زيك اتنين )وضحكنا وتمينا يومين معاهم ف البيت ورجعنا بيت ناس أيمن قعدنا يومين خالتو سلمي كانت بتعاملني بطريقة انا ذاتي لما كنت بخجل منها بالجد ربنا يخليها لينا .. وكان اصلا نحنا مفترض نرجع ماليزيا بعد أسبوع ، بس أحمد كان ممتحن وانا كان مفترض اقعد معاه عشان أراجع خليت ايمن يسافر قدامي وانا قعدت راجعت مع أيمن كل شي ولما امتحن وخلص انا قررت إني مفترض أرجع أسافر... واتصلت علي أيمن (الو ايمن....كيفك )رد لي (حبيية قلبي أنا... عاين خلاص كفاك والله... المعرسك انا ولا ايمن... مش مفترض ترجعي بعد ده ، وبالمناسبة المستشفي أمس رسلت ليك رسالة أنه مفترض تجي تنزلي بعد ده )قلت ليه (حيلك حيلك كدي سلم علي اول... كنت دائرة اقول ليك راجعة... بس بعد ده م جاية ذاتي )ضحك وقال لي(والله اجي اخطفك من أهلك وزول يقدر يفتح خشمه معاي ماف )قلت ليه (مجنون وبتعملها )واتونسنا كده... بعد ثلاثة يوم انا كنت ف مطار الخرطوم مسافرة لاغلي زول ف دنياي...وامي دي م خلت وصية م وصتني ليها نبع الحنان ياخ. جابني المطار أبوي وعمو سعد وأيمن والباقيين منعوهم من الجية عشان م يعزو ف المطار... 

يتبع.... 

مع كل الريد السمح شديد ليكم ♡♡

 

      الفصل الرابع والعشرون من هنا 

   لقراءة جميع فصول الرواية من هنا

تعليقات
×

للمزيد من الروايات زوروا قناتنا على تليجرام من هنا

زيارة القناة