×

رواية عذراء على ابواب الجحيم الفصل الرابع 4 بقلم سندريلا انوش

 


رواية عذراء على ابواب الجحيم الفصل الرابع 4 بقلم سندريلا انوش




نظرت نيروز له نظرة خاليه من الحياه ثم فتح الباب ودلفت تنظر حولها..
ما هذا الج*مال..تلك الجمله التي نط*قت بها نيروز بم*جرد دخولها..
كانت الش*قه عباره عن صاله واسعه كبير بها انتي*كات واريكت*ين وتلفاز والعديد من اللوح..نظرت حولها باعجاب..فقطع تفكيرها صوته الرج*ولي..
مراد:شق*تك يا عروسه.
نظرت له بس*خط قائله:عروسة بلا هدف.
اقترب منها قائلا بمكر:امم*مم..انا هخ*ليها بهدف عادي.
تراج*عت هي للخل*ف قائله بتحذير:اقسم بالله لو لمس*تني يا بتاع انت هص*وت والم عل*يك العماره.
كان يقترب وهو يخ*لع عنه قم*يصه قائلا:هه ما الصوي*ت دا مطلوب مش عروسه وانهاردا ليلة دخلت*ها!
نيروز بغض*ب:انت قلي*ل الادب انا است*حاله اخليك تلم*سني.
جذ*بها مراد فالت*صقت بص*دره الع*اري وقال بتهديد:لا يا قطه هلم*سك وبمزا*جك بردو عارفه لي؟!
نظرت نيروز لزمرد عيناه فأكمل قائلا:تعرفي ان الست اللي مبت*خليش جوزها يلم*س الملايكه بتعمل اي فيها؟!
اقترب من اذنه*ا قائلاً:الملايكه بتل*عنها..عاوزه تبقي مل*عونه.
ابتعد ونظر لوجهها..فوجد قط*رات دم*وعها اتخذت مجراها علي صدغ*يها فمس*حهم واكمل:لسا لسا بكمل..عارفه مي صحبتك..هدم*رلك حياتها..اممم لا ادمر لي انا اقتل*ها افضل.
ازدادت دموعها فأكمل:اما اهلك فانا بمك*لمة تلفون واحده بس..مش هتلاقيهم تاني.

نيروز بصوت متح*شرج:لي كل دا..انت استحاله تكون بني ادم زين*ا.
تجاهل حديثها قائلاً:ادخ*ولي اغس*لي وشك والبس*ي اسد*الك وتعالي نصلي.
نيروز:انت تعرف ربنا اص..قطع حديثها تلك الص*فعه التي هوت علي وجهها ثم امس*كها من شع*رها قائلاً:انا كلمتي تتسمع من هء او مء فاهمه ولا لاء.
هزت رأسها بالموافقه فتركها..وحمل قمي*صه واتجه الي الاريكه..نظرت له قائله:فين اوض*تي.
مراد:اولا اسمها اوض*تنا ثانيا اللي علي ايدك اليمين دي.
ذهبت الي تلك الغرفه ودخلتها وهي تتف*حص جد*رانها ثم اغلقت الباب..
القت بثقل جس*دها علي الفراش قائله:سر*ير دا ولا ريش نع*ام؟!
ثم اخرجت تنه*يده حاره اخرجت هم*ومها بها ثم نهض*ت ودلف*ت الي دورة المياه الملحقه لغرفتها..
نعمت بحمام دافئ ثم خرجت والمن*شفه تحاو*طها واتجهت الي خزانة الملاب*س وفت*حتها لت*صعق..
نيروز بصدمه:اي كل الهدوم دي؟! جبها ازاي وامتي؟!
تمعنت النظر اكثر فوجدت اسد*ال باللون الرمادي..ولكن ما هذاااا؟
نيروز:يانهار احمر اي القم*صان دي؟! انا المفروض الب*س واحد منهم قص*اده ازاي دول عري*انين! استح*اله لالا مش هلب*س الكلام دا لالالا.
اتاها صوته من خل*فها قائلا:وانا بقولك هتل*بسي واحد منهم وحالا.
اقش*عر بدنها واس*تدارت له قائله بخجل ممزوج بعض-ب:انت ازاي تدخل عليا كدا.
مراد:الاه مش مراتي؟! هو انا شاق*طك مثلا..وبعدين كلها ساعه وهشوف كل حاجه متقل/*قيش ثم اعطاها ظه*ره وخرج..

نظرت لطيفه حتي خرج وتمت*مت ببعض الكلمات المسيئه ثم ارتدت احد تلك القم*صان وكان لونها ابيض ثم ارتدت فوقه ذلك الاس*دال..وارتدت ح*جابه وخرجت له..

نظر لها مراد برضى تام..تفاجئت هي عندما وجدته يرتدي ترن*جه ومت*وضئ..
نيروز:انت غيرت فين؟!
مراد:في اوضة الاطفال ولا انت كنتي عو*زاني ادخل علي*كي وانت بتغيري.
احم*ر وجهها وقالت:سمج.
جذبها مراد قائلا:يلا نصلي بدل ما افقد وضوئي عليكي.
وقف مراد امام القبله وهي خلفه ثم صلي بها جماعه..
كانت في حاله من الذهول عندما قرأ هو القرآن بصوت رخ*يم..وجميل ونطقه صحيح..ما اجمل صوتك بالقرآن..
انتهوا من الصلاة ثم جلس مراد علي الارض واجل*سها بجانبه ووضع يده علي رأسها واخذ يدعو الله ان يرزقهم الذريه الصالحه..تبسمت هي بتهكم..فمن يسمعه او يراه يقول انهم عشقاان وليس زواج تحت الته*ديد من اجل المصلحه..

انتهي مراد ثم نهض بها قائلاً:حرما.
نيروز بتوتر:جمعاً ان شاء الله.
ابتسم هو بمكر ثم سحبها من يدها ودلف الي غرفتهم..
نيروز بتوتر:ارجوك انا مش عا..قاط*عها قائلا:خلاص فات اوان الترجى والبكى اللي انا عاوزه هيتعمل.
ارتجف ج*سدها عندما خ*لع هو تي*شرته وتقدم اليها فتراجعت للخ*لف وهي تبكي مثل الاطفال قائله:ارجوك يا عمو.

حاص*رها بين ذراع*يه قائلا:عمو! عخو اي انا عندي 30 سنه مش كبير يعني.
نيروز:ط..طيب سيبني اتعود عليك.

انزل مراد يده ورفع اس*دالها وهو يقول:معنديش وقت اض*يعه اكتر من كدا ثم جردها من اس*دالها واصبحت بقم*يصها..فح*ملها ووض*عها علي الفر*اش..
وجثى فوقها قائلاً:مت*خاف*يش ش*كة دبو*س بالظبط.
حاولت هي دفعه عنها قائله ببكاء هستيري:متلم*سني*ش ارجوك.

لم يهتم لها بل مس*ك يديها الاثنين بيد واحده ورفع*ها فو*ق رأسها ونزل علي شف*تيها بقوة جعلتها تت*ململ اس*فله برفض..
ابتعد عنها عندما ش*عر بحا*جتها للهواء..ثم نزل علي عنق*ها بقب*لات متفرقه..

وهي تبكي وتنت*حب ترك يدها ثم جردها من قمي*صها وهي تتر*جاه ان يتركها..حتي اطلقت صر*خه قويه اهز*ت لها جدران الغرفه باكملها..لتدرك انها فق*دت اعز ما تملك بالاغ*تصاب تحت مسم*ى الزو*اج الرسمي..

بعد فترة ليست بقصي*ره..نه*ض مراد وتركها تنظر الي الفراغ كمن لا يمتلك حياة..ثم جلس علي الاريكه المق*ابله للفر*اش وهو عا*ري الص*در وينظر لها..
جلست نيروز وهي تضم الغ*طاء عليها والدم*وع لا تفارق عي*ناها وتنظر له بع*تاب وكر*ه..

مراد بسخط:كفايه عياط انا مقت*لتكيش.
نيروز بصوت خاف*ت يملئه الالم:فعلا مقتلت*نيش بس عملت اللي اهو اني*ل من الق*تل.

مراد:انا لو عليا مش عاوز المس*ك..بس للاسف بقي مضطر.
نظرت نيروز له ثم مالت باتجاه الارض واخذت قمي*صها بأنكس*ار وارت*دته ومن بعدها نهضت بت*ألم..
وسندت بيدها علي الحائ*ط واتج*هت الي المرح*اض وهناك سقط*ت علي الارض تب*كي بشده..

نيروز لنفسها:ربنا..انا مش عاوزه اعيش معاه..اللهم اجعلني من الصابرين.
نهضت واتجهت الي المغ*طس وفتح الماء الدافئ وجل*ست به تريح جس*دها الم*تألم..

بينما في الخارج لم يتحرك مراد من مكانه بل ظل يست*رجع زكر*ياته المؤل*مه..ولكن لم يشعر بالش*فقه اتجاه تلك المس*كينه بل اقنع نفسه انه لم يخطئ بشيء اتجاهها..

خرجت نيروز وهو تتجاهله ثم ارتدت م*نامه حريم..واتج*هت الي فراش*ها واغلق*ت الأنوار وهو جالس..وض*عت رأس*ها علي وسا*دتها مظنه انها تهرب من واق*عها الم*رير..حتي شعرت بيد تلف حول خ*صرها فف*زعت وانتف*ضت بذ*عر كبير...

نيروز بص*راخ:قوووم متلم*سنييش قووم انا بكر*هك ساامعني بكر*هك.
ج*ذبها مراد مره اخرى قائلاً:وانا مطلب*تش حبك.
لم تش*عر بدمو*عها وهي تسقط من مدي ذلها وق*هرها فاست*سلمت لسلطان نومها..

استيقظت في الصباح..ظناً منها انها كانت في كابو/س ولكنها ادركت انها حقيقه عندما لم تجد نفسها في غر*فتها..

نهضت ببطئ ولكنها لم تجده..
نيروز بسخط:يارب يكون نزل.
اتاه*ا صو*ته من جانب*ها قائلاً:هو في عري*س بينزل يوم صباح*يته.
التفت اليه بسرعه ولكنها صع*قت من من*ظره..لقد كان خارج من المر*حاض والمن*شفه حول خ*صره وتلك القطرات التي تتساقط علي ص*دره الع*اري وجبينه..

شعرت بحراره في صدغ*يها..فأب*عدت وجهها بسرعه..
نيروز بغضب:انت يا بني ادم في ناس غيرك في الشقه اس*تر نفسك.
مراد ببرود:هما فين الناس دي؟؟
نيروز:صبرني يارب.
ثم نهضت وخرجت من الغرفه..
مراد لنفسه:تح*ملي بس واخد منك ابني وهر*ميكي في الشارع تاني يا نيروز.

ارتدى تر*نجه ثم خرج وج*دها تجلس علي الاريكه في الصالة تبكي بص*مت..
نظر لها ببرود..ثم اتصل علي احدى المطاعم وطلب طعام لهما..
نصف ساعه حتي دق باب المنزل فتحرك هو ودفع الحساب ودخل بالطعام ووضعه امامها علي الطاوله...

مراد:قومي.
نظرت نيروز له ولم تتحرك..
فجذبها من ذرا*عها بق*وة قائلا:نيروز مت*حدنيش ولا تخ*تبري صبري بدل ما اكر*ر اللي حص*لك إمبارح فاهمه.
هزت راسها بسرعة..
مراد:شا*طره..حض*ري الاكل دا يلا.
حملت الأكياس من الطاوله واتجهت الي م*نضدة الطعام واحضرت الاطباق وغيرها ثم ذهبت اليه..

نيروز:خلصت.
نهض مراد وجلسوا يتناولون الطعام..
نيروز:احم عمو.
مراد بضجر:خير.
نيروز:احنا اتج*وزنا لي؟؟
مراد:قول*تلك قبل كدا.
نيروز:اش*معنا انا يعني اللي عاوز تخ*لف منها.
مراد:مزاجي.
نيروز بصوت عالي وغض*ب:لا مش بمزاج تغت*صبني وتقول عاوز تج*يب ولادك مني..انا مش لعبه في ايدك.

وضع مراد الملع/قه من يده في نه*ض ووقف امامها..وجذ*بها من ش*عرها واتجه بها الي غرفتهم وهي تبكي..

ثم دل*ف وأل*قاها علي الفر*اش..
نيروز بصوت متقطع من الب*كاء:خ..خلا*ص..و..نبي..اسفه.
خ*لع جز*ءه العلوي من الملا/بس قائلاً:انا حذ*رتك بس الظاهر انك لازم تتأدبي.
هج*م عليها من الذئ/ب الذي ين/قض علي فري*سته واغت*صبها للمره الثاني..

ثم نه*ض وتو*كها حطام انثى..وخرج من الغ*رفه..
وتمر الايام ونيروز كل ليلة في تلك المعناه..
حتي مر شهرين ونصف..
كانت نيروز تجل*س وتش/اهد التلفاز حتي دخل مراد ووقف امامها وال*شر يت/طاير من عيناه..
نيروز بتأف/أف:خير.
مد يده بذلك الشريط قائلاً:اي دا؟!
نيروز بتوتر:دا...دا بر/شام عشان..ال..ال.
مس/ك شع/رها بي*داه قائلا بص*راخ:برش*ام منع حم7ل يا*#&$.
يتبع...




للمزيد من الروايات زوروا قناتنا على تليجرام من هنا

زيارة القناة
تعليقات