
رواية عشقا لا يوجد له طريق الفصل الثالث عشر 13 بقلم ملك احمد
فجأة شعرت ليله ب كأن سكاكين قد اخترقت قلبها وكأن جميع الاصوات التي حولها توقفت لا يوجد فقط غير الصوت الذي يتردد في اذنها ويقول ...
ـ باباكي مش بيصحي يا ليله ...
ـ توقفت ليلا عن الحركه تماما لا يوجد فقط غير دموعها التساقطه تتحرك بغزارة ....
ـ وقف ريان ...
ـ وجع هاتف ليله من يدها وهي تتنفس بسرعه وكأن النفس لا يريد أن يخرج منها ...
ـ اقترب ريان ...
ـ ريان : انتي كويسه ؟
ـ لم تجبه وظلت ساكنه مكانها ...
ـ ريان : ليله ؟
ـ فجأة شعرت بأنها فاقت من صدمتها ...
ـ ليله : ب بابا ...
ـ بعدها نظرت خلفها وذهبت مسرعه خرجت ....
ـ استغرب ريان بعدها أخرج هاتفه ودق علي زين ....
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
كانت ليلا تركض ودموعها المتساقطه تنزل بغزاره بلا توقف .....
فجأة توقفت عند المشفي وهي تتنفس بسرعه ....
ـ اخذت نفس ودخلت ...
ـ توقفت ليلا عند الباب عندما رأت جدتها تبكي ...
ـ دخلت وهي تشعر بأن قلبها ينكسر في كل خطوه تخطوها ....
ـ اقتربت ليله ووضعت يدها علي كتف جدتها ...
ـ ليله : تيته ...
ـ التفت جدتها واحتضنتها وبكت ...
ـ نظرت ليله للاعلي وهي تحاول أن تكون اقوي ....
ـ ليله: هو فين يا تيته ؟
ـ صفيه : في المش*رحه ...
ـ شعرت بأن قلبها انقبض لكن عندما تراه لن تستطيع كبح مشاعرها أكثر ...
ـ تركت ليله جدتها وذهبت حتي تري والدها ...
ـ دخلت ليلا واقتربت ببطئ...
ـ رأت اقتربت وابعد الرجل الذي كان يقف عند المشرحه الغطاء من علي وجهه ...
ـ ابتعدت وكادت أن تقع ولكن وجدت الذي أمسكها ...
ـ نظرت له ليله وكان ريان ...
ـ ليله بصوت مهزوز ...
ـ ليله : ر ريان ....
ـ بعدها بكت ...
نظر لها ريان وهو لا يعرف كيف يقوم بمواساتها ف تعود بأن لا يساند أحد في مثل هذه المواقف ...
ـ ريان : كفايه عشان جدتك ...
ـ لم تجبه ودفنت وجهها في يدها وظلت تبكي ...
ـ فجأة جاءت وجدان ومالك ...
ـ وجدان : ليله ...
ـ نظرت لها ليله بعدها ارتمت في أحضانها ...
ـ وجدان : بس بس يا قلبي ...
ـ مالك : ليله اطلعي دلوقتي من هنا ....
ـ اومأت له وجدان بعدها اخذت ليله وخرجت ...
ـ مالك : شكراً جداً ليك استاذ ريان تقدر تتفضل دلوقتي ...
ـ كاد ريان أن يجبه ولكن جاء زين ...
ـ زين : ريان محتاجك في حاجه ...
ـ أومأ له ريان بعدها نظر لمالك بضيق وخرج ...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في الخارج عند ريان وزين ....
ـ ريان : في اي ؟
ـ زين : لازم تسافر ياريان عندنا صفقه مهمه اوي مينفعش تتفوت حتي ...
ـ تنهد ريان بعدها قال ...
ـ ريان : تمام جهز طيارتي بس انت خليك هنا عشان لو احتاجو اي حاجه...
ـ زين : بس انا لازم اكون موجود ...
ـ ريان : اعمل إلي بقولك عليه يا زين ...
ـ أومأ له زين بعدها خرج ريان من المشفي ....
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بعد مرور أسبوعين ....
ـ كانت ليله جالسه في غرفتها ب ملابسها السوداء تستعد لتذهب الي الجامعه ...
ـ وجدان : هاي يا قمر عامله اي ؟
ـ ابتسمت ليله ابتسامه خفيفه ...
ـ ليله : رايحه الجامعه ...
ـ وجدان : برافو وده إلي انا عايزاكي تعمليه ...
ـ ابتسمت ليله وأخرجت صورة والدها ونظرت لها وعيونها مليئه بالدموع ...
ـ ليله : بابا كان عايزني اهتم بدراستي ...
ـ وجدان : ربنا يرحمه ... مش يلا عشان متتاخريش؟
ـ أومأت لها ليله بعدها ذهبت ....
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في مطار كبير امام طائره خاصه كبيره ....
ـ نزل ريان وهو يرتدي بالطو اسود وتيشرت اسود ونظاره وشعره مصفف ويرتدي ساعه من ماركة( patek philippe )سوداء ...
ـ نزل ريان من الطائره والصحافه حوله في كل مكان بسبب الصفقه المهمه الذي نجح فيها في إسبانيا ....