قصة ايد لا ترحم البارت الخامس عشر15 بقلم نجلاء فتحي


قصة ايد لا ترحم
البارت الخامس عشر15
بقلم نجلاء فتحي


[[فى صباح اليوم التالى ]]

نبض بغضب/ مش فاهمة بتقولوا أية عايزة أخرج أوعا أيدك من على كتفى ،،،،ثم شهقت وقالت  لاااااااااا مين إللى عمل كدة 
 مين إللى عمل كدة  🚑 إسعاف بسرعة 
وجثت برعب على ركبتها تعمل أسعافات أولية للحارس الذى سقط فى الأرض وتقول/ أسعاف مين إللى عمل كدة 

أريان/ أنا  ،،هذا جزاء من يمد إيدة على حاجة تخصنى 

نظرت لة نبض ثم للسلاح الذى بيدة ثم للذى بين أديها وشهقت وأخذت تهز  فى الحارس  الذى لقى مصرعة  فى الحال أخذ تضرب على صدرة بجنون وتقولة بليييز متمتش بسببى مش هستحمل عقاب ربنا  

خاف الحراس أبعدها فيكونوا مصيرهم مثل صاحبهم 

ترجل لها أريان وأنحنى وألتقاطها حتى أوقفها أمامة وقال ،لماذا الدموع 

نبض بصراخ/ أبعد إيدك  القذ'رة  دى عنى  ذنبة أية

أريان بهدوء/ لمسك

نبض/ كان بيمنعنى من الخروج معملش حاجة غلط

أريان/ أنتى تخصى أريان أيتها الجميلة 

نبض بعويل/ نعععععععم لييييه مراتك حبيبتك خطيبتك  أختك أخص حد من عيلة أهلك الراجل الراجل ماااااااات أنت مش بنى أدم أبدآ  

أريان/ أعلنت هويتى أمامك أمس أنتى لا تصدقين ماذا أفعل

نبض/ بص يا عم المافيا فى خيالى حاجة وأنت بتقول حاجة وعينى شايفة حاجة مافيا مش مافيا مليش فية عايزة أروح  للصقر دلوقتى  

أريان/ صقر  هل تربين صقر

نبض/ أنتبهت لنفسها وقالت أيوة دة جحش صغير أقصد حمار صغير فى حديقة الحيوان عندنا فى مصر بتفرج علية يوم الجمعة 

أبتسم أريان براحة فهو عارف صقر المخابرات المصرية  وبالنسبة له العدو رقم واحد لكنة تجاهل وأنخدع أنها تعرفة 
ثم أعطى لها منديل لكى تجفف دموعها ،،فزقتة نبض لدرجة وقع فى الأرض  نظر أريان للمنديل فقال أسمى مطبوع علية بالذهب والأن هو على الأرض هذة أهانة 

نبض ببكاء/ أنت عبيط بجد فى حاجة فى عقلك وقبل خروجها من البوابة للخارج حملها أريان على كتف واحد ودخل الفيلا ولحد هنا صقر متابع الموقف لكنة فجأة سمع صوت عياطها  ولم يسمع شئ أخر  وأنفصل عنة الصوت  فتعصب 

ولم يعلم أن السماعة سقطت من ودن نبض رغم حجابها بسبب حركة أريان المفأجاة  لها  وبسبب صغر حجمها داس عليها أريان وهو غير منتبة لها وتفتتت 

بقلم نجلاء فتحى عاشقة الكلمات 
_____
مر أسبوع  الأمور أخذت منحنى تانى فالصقر لم يعرف ماذا حدث لنبض وداخل القصر لا يوجد عيون لة  ومدحت يشعر أن نبض أختة وفى مشكلة فهو أيد أنها أنكشفت  وأتصفت  وصقر لا يقتنع بذلك  أما تلك المسكينة محبوسة فى غرفة ومفتاحها مع أريان فقط  ونبض حالتها النفسية سيئة جدآ  بسبب الحارس الذى لقى مصرعه بسببها وبسبب حبس أريان لها ٠
😉 الحديث بالأيطالى 😉

فيونا/ لماذا تحتفظ بهذة الطبيبة

أريان/ لا تدخلى فى شؤنى 

فيونا بضيق/ أنت أخى لا تؤامى لابد من التدخل حين جلبتها لهنا لغرض مزاج أخى ثم نستفاد بعملها وإذا رفضت العمل معنا نستفيد بأعضا'ئها 

أريان / أنتى أصبحتى تثرثرى كثيرا الطبيبة ليها دور معى

فيونا/ أريد المفتاح 

أريان/ لماذا
فيونا بأنفعال/ التحدت معها

أريان/ لا 

فيونا بغل/ هل أحببتها

أريان/ سكت

فيونا بغضب/ أنت من صنعت قانون  ممنوع الحب أبعدت حبيبى عنى والأن تسمح لنفسك لماذا هى،،،، فنحن البنات ليس هناك فتاة أفضل من الأخرى ليس فيها شئ مميز 

أريان بهدوء كالعادة/ مميزة لأنها لم تسلم جسدها إلا لزوجها بمعنى لرجل واحد فقط 

فيونا بغضب / أنها خرافات المصرين يحافظون على شئ لماذا ،،،،،من حق الفتاة أن تتحرر وتمارس الج**

أريان/ هنا متاح وفى مصر لا أنتى تغارين  منها فيونا

فيونا  بتوتر/ لا

أريان  بسخرية/  المفروض تكونى وفية وتردى معروفا لها رد الجميل فهى أنقذتك من الخطف وحين جلبتيها لى تردين الغدر بيها

أتوترت فيونا/ أأأنا 

أريان/ لا تثرثرى كثيرا أفهمك من نظرة عينك أختى،، نبض ملك لأريان 

فيونا/ ماذا تقصد

أريان/ ستكون زوجتى الليلة ،،،ثم تركها 

فيونا/😲😲😲😲😲😲
بقلم نجلاء فتحى عاشقة الكلمات 

(داخل غرفة نبض)
😉الحديث بالعربية 😉
أريان/ لماذا أنتى حزينة

نبض بضيق / أبدآ محبوسة ومعرفش أحنا بالليل ولا بالنهار ومفيش تلفزيونات  ولا نت ولا أى حاجة يا بنى أفهم أنا دكتورة وعايزة أشتغل 

أريان/ لا يوجد عمل أنتى ملكى 

نبض بأنفعال/  ياسلام    ملكك أزاى

أريان / أنتى الأن عافتى هويتى 

خبطت نبض كف على كف وقالت هبلة أصدق أنت من المافيا  قول مودل  ممثل مغنى رجل أعمال أنما مافيا وخطر فشنك 

تعصب أريان فحاول الهدوء كالعادة، ، وقال لم ينفع الخروج من هنا أنتى مختلفة نبض ،، 
أبعدت أيدة من على خدها وبعدت عنة مما جعلها فى نظرة عالية ويريدها وزاد جنونه بيها فهى نوع جديد علية 

نبض/أسمى الدكتورة نبض وأياك تلمسنى تانى كدة غلط  
عايزة أروح شغلى 

تجاهل أريان كلامها وعصبيتها  وقال اليوم سوف يأتى إليكى فتيات لتجهيزك سوف يتم زفافك غدا 
جريت نبض لية ومنعتة من الخروج وقالت  زفاف أية 

أريان بأبتسامةساحرة / أنتى العروسة وأنا العريس 

أنصدمت وتجمدت مكانها فهى مش مصدقة وتريد الهروب والعودة لمصر وأهم شئ توبخ صقر لانة تخلى عنها 

وبالفعل طول اليوم أريان رفض  أختة تدخل غرفتها  والبنات بيجهزوها وهى تبكى وتتكلم معاهم وللأسف لم يفهموها وضع حراسة لأول مرة على باب غرفتها  

 فيونا لنفسها/ لماذا هى تفرح وأنا لا ذى ما أتيت بيها لهنا لازم ترحل  

أتى يوم الفرح وعملة فى القصر وكان خيالى  وأتمنع التصوير فية حتى لم تحضر العروسة  لحد الأن والجميع أستغرب  ذلك ثم سلط الضوء على ممر من النور لأريان وبجوارة فتاة محتشمة وتضع الطرحة على وجهها أخذ الجميع ينظرون لهم يردون كشف هوية العروسة لكنهم فشلوا فجلب أريان شخص  مسؤول عن  هذة المسأل وتزوجها  ثم جلسوا فى المكان المخصص لها جسد بلا روح كأنها أنسان ألى مبرجم لأوامرة  فقط 

😉الحديت بالايطالية 😉
جاك/ تزوجت  تهانينا القلبية 

أريان بغيظ داخلى/ لست مدعو

جاك / حفل زفاف أخى كيف لا أحضر 

أريان/ هههههههههه ،  أمممم لا تقول هذا أنها لمزحة

جاك/ لماذا عروستك تخفى وجهها  

أريان/ تجاهل كلامة ثم تركة

جاك/ أممم أريد رؤية وجهها هل هى جميلة لهذا الحد 

(فى الخارج )
صقر /٠٠٠٠



تعليقات