قصة اغتصبني فتزوجني البارت الثاني 2 بقلم نبأ النور

قصة اغتصبني فتزوجني

البارت الثاني 2

بقلم نبأ النور

‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ 

​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​السكه خوف والحال جبر

لا الدنيا تستاهل حزن

لا الزول بموت ناقص عمر..

مع المغرب كدة صحيت بعد صحتني امي قالت لي ابوك بناديك وشها كان بائس قلت ليها ابوي مالو ي امي قالت لي بري م بعرفو بناديك قال ينادو ليه شيماء .

قمت غسلت وشي وصليت اول بعدين مشيت ليه لمن عاينت ليه لقيت ملامحو متغيرة دا م ابوي الكل يوم مالو ي ربي مشيت عليه بي كل لهفة قلت ليه يابا كيفك أن شاء الله خير 

قال لي تعالي اقعدي جمبي هنا دا عاوزة اقول ليك حاجة مهمة مشيت وم كنت مستوعبة ابوي دا بقول في شنو 

 

معتصم"ي بتي انتي عارفة الدنيا دي م فيها ضمان وم عارفين الموت لي منو بس عاوز اوصيك على امك واختك ديل لانو م عندهم زول 

شيما "ي ي يابا قاطعها وقال "

معتصم "اصبري خليني اكمل انتي عارفة الظروف صعبة كيف وربنا م سهل لي اوفر ليكم حاجة قبل اموت واخلي ليكم حاجة تسترزقو بيها بس دا حال الدنيا عليك الله ي بتي خلي بالك من امك واختك وصيتك بيهم انتي عارفة خالاتك بعاملو امك كيف بقولو ليها راجلك فقران وكدة  واعمامك ربنا يرحمهم ماتو في حرقت البيت كلهم لمن انا كنت في البلد تتتزكريهم ؟! وتاني م عاوز منك اي شي وتخلي بالك من روحك وماف زول يغشك ويستهون بيك  بت معتصم لازم تكون قوية وقدر المسؤولية 

"شيماء"انت ي ابوي م تقول كدة والموت هو قدر بي ربنا يطول في عمرك  ي رب حضنتو ونمت في حضنو حسيت بي الجد ح أفقدو نمت العشاء ازن قال لي قومي صلي انا ماشي الجامع قمت وم كنت عاوزة اقوم صليت وقلبي كان مقبوض امي سالتني مالك ابوك مالو قلت ليها م بعرف بس سالني من المدرسة والقراية قالت لي ايوا كويس ابوك دا زاتو ليه كم يوم متغير الله يعين  صليت وشهرزاد جات اتونست معانا في المطبخ جهزنا العشاء وطلعنا اتعشينا كلنا سوى مع ابوي واكتر يوم اتونسنا فيه ابوي يضحك فينا ويوصي فينا على بعض كل مرة 

خلصنا قمت لميت العدة غسلتها ودخلت الغرفة  صليت الوتر العشاء كان صليتو براء مع امي وشهرزاد وقريت قران وقلت كدي افتح تلفوني اشوف الحاصل شنو فتحتو لقيت أريج ومجتبى متونسين في القروب واريج قالت لي كنت عاوزة اجيك بس شالتني نومة دردشت مسافة واتزكرت انو بكرة الاحد قمت جهزت شنطتي وحاجاتي وراجعت حبا ومشيت نمت عملت لي منبه الفجر صحيت صليت   وقريت قران وارجعت لي كم درس كدة  وطلعت جهزت الشاي وابوي كان جا من الصبح صحيت شهرزاد صلت وقرت حبا وشربنا الشاي لبست هدومي وطلعت على المدرسة لقيت أريج في وشي ياهو نفس حوارنا حق كل يوم

وصلنا المدرسة  ونشاغل دا ونقابض دا بس انا اليوم كلو بالي مع ابوي أريج سالتني قلت ليها ماف شي قالت لي م علي انا احكي بقيت ابكي واحكي ليها قالت لي ي هبلة ماف زول بموت ناقص عمر وماف زول بموت قبل اجلو ربنا يطول في عمرو اصلا اي ابو بقول كدة الجرس ضرب رجعنا الحصة واليوم عدا عادي رجعت البيت لقيت ابوي قاعد سلمت عليه ودخلت صليت العصر ومشيت نمت صحيت مع المغرب صليت وطلعت جهزت الغداء اتغدينا واتونسنا العشاء اذن ابوي طلع الصلاة ومشيت قعدة في المصلاية وقلبي كان مقبوض لقيت روحي لا شعورين بببكي  على شنو م عارفة نمت في المصلاية جات امي قالت لي ابوك اتاخر في الصلاة قمت من المصلاية قبل م المها باب الشارع فتح امي قالت لي هدا جا خلاص مشت لبست ليها طرحة ومشت على الباب وبقت تصرخ جيت جارية لقيت ابوي شايلنو بي كرسي وراسو واقع على كتفو وبتنفس بي صعوبة بقيت اصرخ واصرخ  شهرزاد انهارت بي البكاء  جرينا المستشفى معانا راجل جيرانة وقاعدين ساعات الدكتور م طلع دخلوه عملية مستعجلة قالو عندو زبحة في الرئة ولازم يجيبو القروش حقت العملية ولا ح يوقفوهاامي بقت تتتصل لي خيلاني ابو يدوها وخلاتي رفضو واي زول  بقينا نبكي كنت عاوزة اشحد بس ابوي وصاني م امد يدي لي زول حنست الدكتور إتعاطف معنا وعمل العملية وقال لي عشرين في المئة انها تنجح قلت ليه على الله العملية انتهت ودخلو ابوي الانعاش وشهرزاد مناهرة خالص وامي تبكي وتدعي  قالو لينا مممكن تشوفوه بي براء شفناه وكانت حالتو تحنن بكيت قدرتي وطلعنا ناداني الدكتور وقال لي ابوك رجع لي وعيو بناديك مش انتي شيما قال ينادوك وينادو اختك وامك دخلنا وحالتو صعبة وظاهر عليه الاستحضار من دخلت قال لي .

                 البارت الثالث من هنا 

              لقراءة جميع الحلقات من هنا

تعليقات