قصة اغتصبني فتزوجني البارت الاول 1بقلم نبأ النور

قصة اغتصبني فتزوجني

البارت الاول 1

بقلم نبأ النور​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​

إننا لم نُوهَبْ حَياة سَيئة أو حَياة جَيّدة . .

لقدْ وَهَبنا الله الحياة فقط،والأمر يعُود لَنا في جعلِهَا حَياة سَيئة أو جيّدة.


ي بتي  قومي الزمن اتاخر اصحي كفاك نوم 

اوووف امي عليك الله خليني انوم 

نسرين "ي بت قمتي قمتي م قمتي بكشحك بي كوز الموية دا 

اوووميي عليك الله بس ربع ساعة (وهي راسها تحت المخدة )

نسرين(شوووو كشحتها بي الموية )

قامت بي خلعة وشعرها بقا نازل على وشها وهدومها اتبلت  امي خلاص  قمت خلاص    

اتمقت مسااافة في سريها بعديها قامت  مشت على دولابها  شالت هدومها ودخلت الحمام استحميت واتوضيت وطلعت صلت عاوزين تعرفوا دي منو (,ابيت ابيت م بوريكم)بهزر بهزر ارح نشوفها منو.


"بطلتنا وصحبتنا  اسمها شيما بت حلوة في منتهى الرهابة لونها اسمر فاتح وشعرها م طويل شديد لي اكتافها بس عندها وجنة في خدها الشمال  وجسمها قوامو حلوووو امها عرفتو تقريبا اسمها نسرين  وعندها اختها الصغيره اسمها  شهرزاد  ممتحن تأمن وشيماء ممتحن تالت ابوهم معتصم بحب بناتو حب وم بختو محلهم زول "


نرجع بي لسان شيماء"" 


كنت نائمة صحيت بي صوت امي وهي بتصحيني  بالمدرسة كان اليوم سبت بس عندنا حصص ومعسكرات صحيت بعد تعب وكشحوني بي موية ك العادة قمت غيرت ملابسي واستحميت وصليت وقريت قران وجهزت عشان اطلع المدرسة طلعت لقيت ابوي في الحوش سلمت عليه وشربت معاه الشاي سالت من شهرزاد امي قالت لي برضو عندها حصة الليلة  بوست امي وابوي في راسهم وطلعت 


وانا في طرف الشارع سمعت زول بكورك ي شيمووووو شيموووو انتظريني شيموووو م تمشي ي حيوانة كم مرة بقول ليك م تفوتيني 


نعرفكم ""

( أريج صحبت شيما من هم في الروضة البست فريند حق شيما لو مضايقة بتمشي ليها لو زعلانة بتمشي ليها بقرو سوى في نفس المدرسة ونفس السنة .)


نرجع بلسان شيماء""

اوووف انا من منك كم مرة قلت ليك م تنبحي  لي في الشارع شوفي الاولاد في الدكان كلهم بعاينو لينا بي هبالتك 

أريج "انا مش قلت ليك م تفوتيني (وضربت شيما على كتفها ) 

شيما طيب خلاص خلصيني ارح الزمن 

أريج" (قرصت شيما على خدها) سلمي انتي اول 

شيماء "عليك الله خلقتك دي السنة كلها في وشي اسلم عليك لي شنو 

أريج"ارح ارح سلامك م عاوزاه عاملة وجنتك السمحة دي

 شيما "تافهة عمرك م تتتطوري 

اتحركنا مشينا على المدرسة من وصلنا معروفين في المدرسة وفي ناس بجو من مدارس تانية وكدة والمدارسة كانت مختلطة دخلنا المدرسة سلمنا على القفير والونسة والضحك بس تقول ببقا لينا دخلنا سلمنا على الحجات وبنشاغل اي زول نلقاه وكل بنات الحلة والمدرسة نفسهم يبقو صحباتنا بس نحن عاجبانا الوحدة الثناية بس 

   وقفنا شربنا لينا موية أريج بقت تلفت فيني شيمو شيمو كشفي دا أتلفت لقيت في ولد ورانا هو م حلو بس شكلو راقي جزاب وكدة وانا م عندي الأمور حقت الحبكانيات وبتاع أتلفت قلت ليه اوووو اتشرف اشرب الكولر  ملكك أريج بقت تضحك وانا الضحك شرطني عرفنا بنستهتر ابتسم أريج وايييي دي بسمة ولا جبر خاطر 

الولد مشا خلا لينا الكولر واقفين كدة الجرس ضرب مشينا دخلنا الحصة بعد قلت أدبنا دي م بنفرض في قرايتنا 

الاستازة :أريج وشيماء 

نحن:نعم ي استازة :ابعدو لي من بعض خالص 

نحن ::بس ي استازة 

الاستازة :م بس ولا شي سريع م عاوزاكم جمب بعض : 

الاستازة قوم ي ولد تعال هنا وقومي ي شيما ارجعي محل الولد دا 

للملمت حاجاتي لمن جيت ارجع أريج قالت لي كشفي عاوزة تقعدي جمب منو أتلفت لقيتو نفس الولد الفي الكولر  بلعت ريقي ومشيت قعدة والحصة بدت ماف زول اتكلم مع التاني  الاستازة بقت تسأل وانا سرحانة مع غنم ابليس الاستازة وقفتني قالت لي جاوبي اتحيرت ولمن اتوتر يديني برجفو براحة الولد كتب لي الإجابة. في ورقة قلت ح يكون بغشني لكن قلت اتوكل اقولها وقفت وقريت الفي الورقة الاستازة قالت لي عرفت ماف زول بحلها غيرك كلهم م عرفوها 

تعديل الحصة (رياضيات)

الحصة خلصت بعد خلصت  أتلفت على الولد قلت ليه لي وريتني قال لي عشان الاستازة م تشاكل  قلت ليه  بهممك قال لي اكيد تعتبري طالبة زي وانا بشوف كل الطلبة ديل اخواتي وم برضة لي وحدة تتتحرج قدام الناس دي كلها قلت ليه شكرا قال لي ولو قلت ليه شيما انا (,عارفة روحي رشيقة وشليقا بس شكلو شاطر بنفعني)  قال لي اتشرفنا وانا مجتبى  قطع ونستنا أريج بتلبع فيني من بتين بتتونس ي مع ولد قلت ليها دا مجتبى م زي كل ولد وبقينا نضحك التلاتة الاستاز جا واريج رجعت محلها والولد الجنبها م طايقاه لانو كان مرتبطة بيه زمن كانو شفع وطلع بلعب بيها من الحلة هو 

الاستاز بداء الحصة  وانتهت طلعنا فطرنا وجينا الحصة الاخيرة وانتهت طلعنا ومجتبى طلع ساكن قريب مننا بس في حلة تانية وشلنا ارقام بعض ورجعنا البيت اول م دخلت لقيت ابوي سلمت عليه وسلمت على ماما دخلت لقيت شهرزاد جات سلمت عليها واكلنا سوى وصلينا الضهر سوى ودخلنا عشان نننوم قالت عندها حاجة شرح شرحتها ليها ونمت صحيت مع المغرب كدة صحتني امي قالت لي.

               البارت الثاني من هنا 

          لقراءة جميع الحلقات من هنا

تعليقات