قصة محاولة تجاوز البارت الثاني والعشرون22 بقلم شذى عبد المكرم


قصة محاولة تجاوز
البارت الثاني والعشرون22
بقلم شذى عبد المكرم


صحيت الصباح كنت مفكرة الحصل دا كلو حلم بس لمن لقيت الهادي نايم جنبي عرفت انو الحصل دا حقيقة ما حلم عاينت ليهو مسافة دايرة احفظ ملاحمو الانا حافظاها اصلا قومت دخلت الحمام خليتو نايم وطلعت مشيت المطبخ قعدت اعمل الشاي وانا بعاين لمطبخ اشتقت ليهو شديد مطبخي دا كان عندي ليهو خط احمر كم مرة اتشاكلت مع الهادي بعمل للاولاد مرات لبن بالليل وبوسخو لي المطبخ ومن صباح الرحمن شكلة طويلة عريضة وفي النهاية بنضف انا .  عملت الشاي بجهز في الصينية الهادي جا داخل المطبخ
الهادي:  صباح الخير 
اريج:  صباح النور  .  جا سلم علي في رأسي 
الهادي:  صحيتي متين 
اريج:  ما لي زمان صاحية  .  ركب في المصبطة تبع المطبخ 
الهادي:  اها البرنامج شنو 
اريج:  بالنسبة 
الهادي:  لليوم نقضيهو كيف 
اريج:  الهادي اطلع منها انت برامجك دايما اوفر شديد 
الهادي:  ههههههه لانك مملة وباردة ما لازم الاتنين نكون باردين 
اريج:  شوفو منو بتكلم عن البرودة ياااخ انت حارق دمي حريق يا ود آدم 
الهادي:  هههههه لانك مستفزة  .  جيت دخلت ليهو بسوكيتة في خشمو 
اريج:  مستفزة على حسب لكن يلا شيل الصبارة  .  شيلت الصينية تبع الشاي ومشينا الصالة وقعدنا
اريج:  السكر حقك وين 
الهادي:  معاي سكر هل حاحتاج سكر تاني  .  غمز لي فصلت مسافة  
اريج: الهادي خلي السفاهة وين سكرك 
الهادي:  ههههههه الرومانسيه معاكي ما بتنفع وفي النهاية بتقولو الابجيقة السوداني خالي مشاعر 
اريج:  بس الابجيقة حقي ما خالي مشاعر  .  وغمزت ليهو ضحك بصوت عالي 
الهادي:  والله بحبك يا بت عبدالقاسم 
اريج: ههههههه يلا امشي جيب السكر 
الهادي:  من عيوني  .  دخل الغرفة وجاب السكر كبيت الشاي وشربنا بمزاج بتونس وبنضحك لينا زمن ما كنا رايقين كدا 
الهادي:  الفطور برا رأيك شنو 
اريج:  نمش..... 
الهادي:  ظابط  
اريج:  بعد دا انا ماشة انوم نتلاقى زمن الفطور  .  قومت فوق جراني من يدي قعدني 
الهادي:  ماف اي نوم تاني 
اريج:  الهادي انا امس ما نومت كويس 
الهادي:  قلبك بسامح ليكي تنوم تخليني صاحي 
اريج:  لا والله  .  طوالي رفعت رجولي في الكنبة وميلت رأسي على رجلو وهو بمسح في شعري 
اريج: الهادي 
الهادي:  احكي 
اريج:  تالا وتامر 
الهادي:  ما تقلقي اسبوع ونجيبهم 
اريج:  تمام 
الهادي:  انا ذاتي ما بقدر ابعد عنهم اكتر من كدا كفاية الاسبوعين الفاتتو ديل 
اريج:  ما شايفة ناس تسنيم 
الهادي:  تسنيم سافرت يحليلها 
اريج:  يحلحل عصبك 
الهادي:  ههههههه حي موش سألتي منها 
اريج:  قولت ناس تسنيم ما قولت تسنيم 
الهادي:  معناهو انا فهمت غلط معليش هههههه  .  قعدت اتكلم معاهو وفتحنا التلفيزيون 
اريج:  جيب بوليوود  .  رفع لي حاجبو 
الهادي:  جادة  انتي 
اريج :  دايرة احضر اعادة المسلسل 
الهادي:  كنت مفكر حنحضر فيلم ذي الناس العاديين 
اريج:  بس نحنا ما عاديين وتعال احضر معاي المسلسل 
الهادي:  هندي بذمتك يا نينا هندي 
اريج: المفروض لو بتحبني سوداني تحضرو معاي هههههه
الهادي:  والله كلام عجيب كدا خلينا نحضر  .  جيبت بوليوود وقعدنا نحضر 
الهادي:  دي منو 
اريج  :  ام البطل 
الهادي:  و دي 
اريج:  اخت البطل  .  قعدنا دقيقتين 
الهادي:  وديل منو 
اريج:  اسرة البطلة 
الهادي:  وهي وين 
اريج:  ما سمعت هسي قالو ليك في الجامعة 
الهادي: ايواا نسيت  .  تمت دقيقة 
الهادي:  ودا منو 
اريج:  ود عم البطل 
الهادي: و ليه ما....  .  قاطعتو بصوت عالي 
اريج:  اقسم بالله يا الهادي خليتو جيب فيلم استسلمت انا .  قام يضحك 
الهادي:  لو من الاول جيبنا فيلم ما كان احسن  .  وقعت فيهو ضرب وهو يضحك بس
اريج:  عولاق سجم الرماد عوقة 
الهادي: دا كلو 
اريج:  ما تتكلم معاي 
الهادي:  خلاص اهو سكتا خلينا نتم المسلسل 
اريج:  والله خليتو ذاتو 
الهادي:  ما تزعلي معليش 
اريج:  ما زعلانة خلينا نحضر فيلم لحدي يجي زمن الفطور 
الهادي:  ظابط  .  بالفعل حضرنا الفيلم بعدها اتجهزنا لبست فستان من الجابتهم هادية واتظبطت بمزاج 
الهادي:  المزة دي منو  .  وصفر وانا اقصر لفيت بفستاني قدامو  ههههههه
اريج:  المزة دي مرت عبدالهادي آدم 
الهادي:  والله محظوظ ابن المحظوظة   .  وضحكنا وقعدنا نتصور حتى طلعنا فطرنا برا ولفينا كدا حتى الغدا اتغدينا برا وواصلنا السفاهة واللف رجعنا ناس نوم بس 
اريج:  اليوم يفوز بقلبي 
الهادي:  انتي الكنتي محلية اليوم  .  ابتسمت ليهو بحب ودخلت غيرت 
اريج: يلا تصبح على خير 
الهادي:  حيلك حيلك يا بتي 
اريج:  ولا حتى تفكر زح مني ما عندي حيل انا 
الهادي: هسي حنشوف عندك ولالا  .  وسكتت الشهرذاد عن الكلام 

مرت الاسبوع وكانت احلى ايام حياتي  بالاخص نحنا معزولين عن العالم وعايشين حياتنا بكل تفاصيلها ولفينا فيها لف ومستمعين كأنو ما عندنا اولاد نهائي والهادي ما قصر معاي حسسني كأني عروسة جديدة كأنو ما كنا متزوجين قبل كدا وخلاص الاسبوع انتهى 
اريج: الهادي متين حنرجع الاولاد 
الهادي:  نمش المغرب بيتنا نسلم عليهم وبعدها نمش بيتكم نسلم عليهم ونسوق الاولاد 
اريج:  خلاص بكلم امي تجهزهم 
الهادي: تمام اها حابة نختم اخر يوم للغنج دا كيف 
اريج: ههههههه انت افكارك دايما مجنونة كدا اتحفنا بواحد 
الهادي:  عشان تعرفي راجلك دا مكنة كيف حافظي عليهو كويس 
اريج:  حأختو في عيوني 
الهادي:  يا حبيبي انا  رأيك شنو نمش......  .  فتحت خشمي 
اريج:  مستحيل انت جادي 
الهادي:  نغوض التجربة دي ليه لا احتمال ما نلقى زمن تاني  .  قومت اصرخ من الفرحة 
اريج:  واااي ما مصدقة ياااخ انا عندي كم الهادي يا ود آدم انا بحبك 
الهادي:  اهم حاجة عندي تكوني مبسوطة 
اريج:  وانا دايما مبسوطة بوجودك 
الهادي:  يلا خلينا نجهز عشان نطلع ونلحق 
اريج:  حاضر  .  اتجهزنا وطلعنا وجهتنا وكنت مبسوطة شديد رجعنا  المغرب 
الهادي:  اها نمش الاهل ولا بكرة 
اريج:  انت رأيك شنو 
الهادي:  اكيد تعبانة نمش بعد الفطور 
اريج:  او نكلم عمتو مريم ونمش نفطر معاهم 
الهادي: فكرة حلوة على الاقل الواحد يأكل اكل بيت 
اريج:  وش تقصد  .  ضيقت ليهو عيوني 
الهادي:  كلو خير حبيبتي ههههههه 
اريج:  انت المانعني اطبخ 
الهادي:  في عروس بتطبخ من اول اسبوع 
اريج:  اممممم 
الهادي:  خلينا نغير ونرتاح 
اريج:  الهادي بالجد شكرا على التجربة دي كانت حلوة شديد 
الهادي:  حلو مدام انبسطتي 
اريج:  شديد  .  دخلنا غير وصلينا المغرب وطوالي رقدنا نومنا صحيت بعد زمن 
اريج  : الهادي العشا 
الهادي:  اوكي  .  قام وصلينا ورجعنا نومنا 

الصباح بعد الشاي طلعنا على بيت عمتو مريم فطرنا معاهم ودخلت مع هادية الغرفة 
اريج:  اها سليمان كيف 
هادية:  كويس الحمدلله قال داير يقعد مع ابوي خلاص 
اريج:  خطوة حلوة شديد 
هادية اي اها كيف انتي والهادي 
اريج:  رايقين الحمدلله 
هادية:  واضح لمن وشك منور 
اريج:  خلاني احبو اكتر من اول 
هادية:  ربنا يديم المحبة بينكم 
اريج:  امين يارب  .  جات داخلة هداية 
اريج:  مرت اخوي 
هداية:  احياا انا من خشمك للسما 
هادية:  بورتك عينة ههههههه 
اريج:  بايرة انتي بكرة بزوجها لاخوي قبل سليمانك دا يسوقك  .  جات حضني 
هداية:  مرت اخوي ياااخ  .  وضحكنا وقعدنا نتونس لمن الهادي جا ضرب باب الغرفة 
الهادي:  ما نمش 
هادية:  حيااا الهادي خلينا معانا عليك الله 
الهادي:  ماشيين بيتهم لو ما كدا كان قيلنا معاكم 
هادية: ايوااا بس تجيبها لينا 
الهادي:  ان شاءلله يلا انا برا 
اريج:  تمام  .  وطلع انا لبست طرحتي وطلعت ليهو ومشينا بيتنا طبعا كلمت امي من الصباح ضربت الباب كدا فتحو لي رامي اخوي وقفت اعاين ليهو بحاول استوعب انو بالجد القدامي دا اخوي رامي ذاتو سنتين ما شوفتو لمن عرفت بالجد القدامي دا رامي مسكت فيهو 
اريج:  واااي رامي  .  طوالي بكيت بكى لمن بكيتو معاي اشتقت ليهو مبالغة 
رامي:  اروجة البكاية 
اريج:  يا كعب سنتين 
رامي:  الظروف ياااخ 
اريج:  ما بشفع ليك ابدا 
رامي:  بعدين عاتبيني هسي مشتاقين والله 
اريج:  والله بالاكتررر ارح جوا عندنا كلام كتير مع بعض 
رامي:  وراجلك  .  يداب اتذكرت انو الهادي معاي التفت ليهو 
الهادي:  انا خليني ارجع لانو بقيت منسي 
رامي:  انا اتذكرتك هههههه 
الهادي:  بركة فيك الاتذكرتني
اريج: نسيت والله  
الهادي:  رامي كيفك يا مان وحمدالله على السلامة 
رامي:  الله يقبل حمدك اتفضلو  .  ودخلنا جوا لقيت هديل مرتو جوا وحمدت ليها السلامة 
اريج بصوت عالي:  تاااالا تااامر  .  جوني طالعين من الغرفة 
الاتنين:  ماااما  .   وبنططو نزلت ليهم تحت وحضنتهم الاتنين 
اريج:  حبايب ماما يا ناس  .  وبوستهم يااخ اشتقت لريحتهم 
الهادي:  وبابا ما حتسلمو ليهو  .  مشو سلمو على ابوهم وتامر قعد جنب ابوهو كالعادة وانا شيلت تالا فوق ومشيت قعدت جنبهم الاتنين وجات امي وسلمت علينا 
اريج:  هديل وين قسومي حبيب عمتو" دا ولدها سموهو على ابوي "
هديل:  نايم جوا من قبيل بلعب مع تالا وتامر 
اريج:  يحليلو يا ناس وانتو جيتو متين وليه ما كلمتوني 
رامي: قومنا من اول امس وواصلنا امس الصباح وحبينا نفاجأك 
اريج: احلى مفاجأة والله .  قعدنا نحكي ورامي بحكي لينا بغربتو وكنت مبسوطة بجيتهم وقيلنا معاهم بعد الغدا 
الهادي:  ما نمش بعد دا يا اريج 
اريج:  خلينا معاهم الليلة 
الهادي:  يعني ما راجعين معاي 
اريج:  الليلة بس وبكرة نرجع 
الهادي:  تمام  .  حسيتو زعل  وطلع افتكرو مشى لناس ابوي بهناك شوية كدا قولت اشوفو واعرف لو زعلان ولالا ماشة جهة الرجال لقيت ريان في السكة 
اريج:  ريان نادي لي الهادي 
ريان:  الهادي مشى ما كنتي عارفة ولا شنو 
اريج:  يا الله نسيت قال ماشي وانا ما كنت مركزة افتكرتو بقول جاي بجاي 
ريان:  المرة الجاية ركزي كويس  .  ومشى خلاني في مكاني يعني بالجد الهادي زعل لو عارفة انو حيزعل كان رجعت معاهو رجعت الغرفة واتصلت ليهو 
اريج:  الهادي 
الهادي:  نعم 
اريج:  تعال رجعنا البيت 
الهادي: ليه موش قولتي حتبيتو بهناك 
اريج:  خليتو تعال رجعنا 
الهادي:  اكيد في سبب 
اريج:  لالا ونحنا منتظرينك  .  وقفلت الخط دقيقتين رجع لي 
الهادي:  اريج خليكي مع اخوكي وانا بكرة برجعكم 
اريج:  عارفة ما من قلبك عشان كدا تعال 
الهادي:  يعني عرفتي انو زعلت 
اريج:  انت طلعت حتى من غير تودعني واضح انك ما راضي 
الهادي:  لانك من جيتي بيتكم ما شغالة بي نهائي وهسي قولتي قاعدة معاهم 
اريج:  الهادي ما تنسى انك راجلي ما حبيبي عشان انساك واخوي رامي لقيتو بعد سنتين عشان كدا انشغلت حبة بس ما تفكر كدا 
الهادي:  وانا اتعودت عليكي في الاسبوع دا 
اريج: حتى انا واصلا حاكون معاهم يوم واحد بس 
الهادي:  رضيان خلاص 
اريج:  يا حبيبي انا 
الهادي:  وبكرة كمان اوع تقولي لي يوم تاني كمان 
اريج:  بكرة حأنتظرك قدام باب الشارع 
الهادي:  هههههه لو كدا موافق 
اريج:  الحمدلله  .  قفلت منو وانا قلبي مطمن انو الهادي ما زعلان ومشيت اتونس مع هديل...... 

'سَنُعاني قَليلاً،
ثُمَّ سَنَضحَكُ كَثيرًا مَعَ شَخصٍ يَستحقُّ أن نَكونَ مَعَهُ.❤



تعليقات