قصة اغتصبني فتزوجني البارت السابع عشر 17بقلم نبأ النور

قصة اغتصبني فتزوجني

البارت السابع عشر 17

بقلم نبأ النور‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ 

​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​وانت لغير عينيك م لي نبض انت حبي الاول والاخير أصبحت نصيبي في الدنيا وبإذن الله حور العين في الجنة .


فتح عيونو قال لي صباح الخير بي صوت ناعس قلت ليه صباح النور قال لي طمنيني كيف بقيتي قلت ليه الحمد لله احسن قال لي الحمد لله  عاين لي التلفون لقا الساعة خمسة قال لي قومي الصبح فاتنا  جيت اقوم جراني من يدي قال لي لسع م شبعت منك  قلت ليه ي ود الصلاة ضحك وفكا يدي وبقا يتساب 

دخلت استحميت واتوضيت وطلعت دخل الحمام مسافة م اطلع قلت اجهز حاجاتنا والم شنتطي طلعت شنطة صغيرة من طقم العرس ختيت فيها حاجاتي العاوزاها وطلعت  عباية سوداء وطرحة سوداء  كنت عاوزة البس اسبورت لقيت انو م جبت معاي اسبورتتا جربت حقات رياض طلو اكبر مني طلعت لي شبط زاح ابيض قلت اكسر الاسود حبا وطلعت لي رياض بنطلون اسود وتيشيرت اسود فيه رسمة بي الأبيض واسبورت ابيض سرحت شعري  طلع من الحمام قال لي دا شنو الشايفو انا دا قلت ليه شنطة قال لي عاوزة تسكني هناك قلت ليه لا بس فترت الامتحانات قال لي اها حلو بس شايف الشنطة كبيرة قلت ليه خلي النقاش الصلاة  زمنها راح صلينا وكان الورد علي قريت الشمس طلعت قمنا لبسنا ونزلنا تحت رياض كان شايل الشنطة عمو عثمان خير ي بتي ماشا وين رياض قال ليه شهرزاد متتحنا وح تمشي عشان تراجع ليها ولازم تكون معاها قال لي ربنا يوفقها  ريان قالت لي بي التوفيق ليها ي رب قالت لي مطقمين  قلت ليها عرفت ماف زول بلاحظ غيرك بيقنا نضحك رياض قال ليها بربيك انا شربنا الشاي ودعت عمو عثمان وريان وطلعنا وصلنا المدرسة رياض قال لي انزل معاك قلت ليه لا م يحتاج أريج ح تكون جات ماف شي تاني قال لي طيب خلي بالك من نفسك قلت ليه وانت كمان ختة يدو على خدي قال لي بحبك قلت ليه  وانا لا قال لي شيمااااء يوخخخ م تكوني كدة قلت ليه م تزعل خلاص بيتو في يدو قال لي يلا اتاخرجي صح ح اشتاق ليك بس اعمل شنو  اذا مرتي مستخسرة فيني كلمة بحبك انزلي عشان م اغير راي ونرجع البيت بستو على خدو ونزلت قلت ليه يلا قال لي في آمنة الله  دخلت لمن دخلت المدرسة رياض اتحرك واشر لي بيدو نظام ادخلي سريع دخلت ومشا  لقيت أريج حضنتيني وبقت تصرخ اعترف لي اعترف ي شيماء اعترف لي م مصدقة ح يجي يتقدم لي واتشعلقت في رقبتي  قلت ليها مبروك فرحت ليك شديد واخيرا ح اشوفك عروس قلت ليها انزلي من رقبتي كتلتني فكتني فجة حسيت بي وجع مبالغة في ضهري قلت ليها أريج ضهري ح يتشق قالت لي مالك ي بت بسم الله تعالي نقعد هنا قعدنا طلعت لي مسكن من شنطتها قالت لي عندك Biryod قلت ليها  مفترض كان تجي قبل تلاتة يوم بس اتاخرت قالت لي ايوا 

الحصصة بدت كل شوية كانت بتجيني طعنات في ضهري عدا اليوم كدة عادي جاني رياض اخر اليوم سلم علي أريج بس عمر م جا معاه حسيت ملامح أريج اتغيرت  قلت لي رياض وين عمر الليلة قال لي عندو لستك منفس مشا البنشر يغيرو  قلت ليه ايوا يلا ارح أريج قالت ح تمشي برها رياض هرشها انا خفت طلعت بدون م تتكلم وصلنا أريج ومشينا على بيتنا اصلا خليت شنطتي في ضهرية العربية  قبل م نصل قلت ليه رياض عاوزة  طلب قال لي عيوني ليك قالت ليه عاوز ازور قبر ابوي قبل م امشي البيت قال لي طيب تمام مشينا المقابر شلنا الفاتحة على ابوي وزقينا القبر موية بكيت قدرتي لانو فقدتو شديد . رياض قال لي خلاص نمشي اتحركنا على البيت دخلت لقيت امي وشهرزاد في الحوش حضنت  امي وبقيت ابكي وحضنت شهرزاد امي سلمت على رياض كانو ولدها وانا حكيت ليها انو سامحتو دخلنا جهزنا الغداء اتغدينا واتونسنا في الحوش وشهرزاد دخلت تراجع امي قالت لي ناس الحلة ح يقولو شنو جيتي من بيت راجلك بدي كدة قلت ليها مش نحن عارفين جيت لي شنو م علي بي كلام الناس بعد المغرب كدة رياض قال راجع البيت امي قالت ليه بيت معانا قال لي المفترض ابيت ي خالتو بس لازم امشي الليلة البيت ح اجيب لي غيرات وح اجي هنا عشان م تكونو براكم في البيت والزمن بقا م مضمون ودع امي ومشيت قدمتو لي الباب حضني وقال لي م عارف انوم كيف والليلة انتي م معاي بس بكرة ح اجي قلت ليه ماف داعي والله قال لي م عاوز معاك كلام كتير انتي رفضتي يمشو معاي البيت ح اجي انا قلت ليه يلا امشي عشان الزمن قال لي طيب خلي بالك من نفسك وقفلي البيت كويس قال لي يلا باي جا عشان يمشي قلت ليه رياض قال لي قلبو انتي قلت ليه بحبك قال لي الله ياخ  أخيرا جا علي وقبلني حسيت جسمي كلو ارتعش قال لي وانا بموت فيك ي حلوة قلت ليه رياض ياخخخ م تقول لي كدة قال لي مش مرتي ح اقول اي شي وح اعمل اي شي وم تتتكلم كتير عشان  م اغير راي واقول ح ابيت معاك هنا قلت ليه لالالالا خلاص قول العايزو امشي خلاص قال لي بتخافي مني قلت ليه لا قال لي طيب مالك قلت ليه لالا امشي امشي قال لي ليك حساب معاي وطلع هو بضحك قفلت الباب واتونست مع امي شوية وراجعت لي شهرزاد واتونست مع أريج في الواتس قلت ليها بكرة تعالي لي نمشي المدرسة سوى قالت لي طيب امي نامت وشهرزاد نامت كنت صاحية براي وكنت م قادرة انوم ح انوم كيف ورياض م جمبي وانا بفكر كدة تلفوني اتصل لقيتو رياض رديت اول كلمة قالها لي مرتي البياعة لقت اهلها ونست راجلها قلت ليه معقولة ي روح قلبك انت م نسيتك وربي اسع كنت بفكر فيك قلت ليه اخبارك شنو قال فل الفل بس م قادر انوم ومن دخلت الغرفة ريحتك فيها بس اني ماف الله لا حرمني منك قلت ليه ولا يحرمني منك اتونسنا مسافة قال لي تصبحي على خير نومي عشان بكرة المدرسة قلت ليه وانت امشي نوم قال لي انوم كيف وقلبي م معاي قلت ليه م تقول لي كدة عشان م تلاقاني في وشك قال لي خلاص خلاص نومي قلت ليه يلا حبيبي تصبح على خير قال لي طول م انتي معاي الخير دايمن ملاذمني 

نمت صحيت الصباح بي صوت تلفوني كان رياض قال لي صباح الخير قلت ليه صباح النور بي صوت ناعس قال لي قومي الصلاة قلت ليه طيب تمام قمت صليت ومشيت راجعت لي شهرزاد شوية وعملت الشاي وطلعت ملابسي  وجهزت لي شهرزاد ملابسها  اتصل لي رياض قال لي انا جاي عليكم جهزت جاتني  أريج شهرزاد جاتها صحبتها وطلعت معاها جا رياض  عملت ليه شاي قال لي يلا الزمن  وقف العربية جمب البيت لانو المدرسة قريبة من البيت مشينا والشارع كلو يعلق علينا ورياض واريج م ليهم حد في الونسة وصلنا المدرسة رياض قال لي ح امشي انزل ملابسي من العربية وح امشي الجامعة  وبعدها ابوي قال عاوزني في الشركة لو م عندكم مشكلة ح يجيكم عمر يرجعكم أريج قالت ليه لالا البيت قريب ح نرجع برانا قال لي بتقدري ترجعي قلت ليه ايوا باسني على خدي وقال لي خلي بالك من نفسي أريج قالت اووووو انا من الكرفسة المن الصباح دي قلت ليها حارقة بصلتك مالك انتي ضحك وقال لي خلاص ادخلو عشان انا اتخارج مدا لي الجزلان قال لي مصاريف قلت ليه لا المعاي م خلصو قال لي طيب تمام 

دخلنا الحصة كانت بدت ورياض رجع البيت اتونس مع امي وطلع والجامعة وانا القعاد قلبني في الحصة بي وجع الضهر اتمنيت بتين اليوم يخلص في الحصة الاخيرة قلت لي أريج نفسي في منقة بي الشطة قالت لي اجيييي ي النفسنا قلت ليها تتصرفي قالت لي لمن نطلع نشوف لو في بتاع درداقة براء اليوم خلص على حظي السمح لقيت بتاع الدرداقة وعندو منقة  اشتريت منقة أريج قالت م عاوزة بقيت اكل فيها زي المجنونة أريج قالت لي تعالي تعالي من بتين بتاكلي الشطة قلت ليها لا بس نفسي دخلت فيها قالت لي بي الكمية دي قلت ليها اممم وباكل بي طريقة هبلة وصلنا البيت سالت من شهرزاد امي قالت لي م جات لسه أريج حكت لي امي موضوع المنقة بقينا نضحك  أريج مشت قلت لي امي في زول اتقدم لي أريج قالت لي حلو قلت ليها عمر قالت لي م تقولي لي صاحب رياض قلت ليها بسسس قالت لي حلات الدنيا عليه قلت ليها بس في مشكلة قالت لي اها قلت ليها ماف زول ح يقدر يوري ام أريج قالت لي مش  عشة  دي خليها بمشي ليها انا حضنتها وقلت ليها اكبر هم ي يتزال من رقبتي قالت لي م تشيلي هم قومي غيري دخلت غيرت وصليت العصر  اتصلت لي ريان اتونست معاها وشهرزاد جات من المدرسة قلت ليهم نتغداء امي قالت لي ننتظر رياض قلت ليها طيب نص ساعة كدة ورياض جا سلم على امي وشهرزاد وجاب لي شهرزاد كيس شوكولاته قلت ليه وانا نسيتني قال لي الدلع لي شهرزاد بس الايام دي ضحكت قال داخل يغير ملابسو دخل غرفتي اصلا شهرزاد بترقد مع امي دخلت وراه الغرفة حضني قال لي اشتقت ليك ي مجنونة بس قدام خالتو نسرين م قدرت احضنك قدامها قلت ليه بتاخفقال لي لالا  بس الشغلة إحترام قلت ليه احب المحترم انا قال لي وانا اموت في البتحب المحترم  قلت ليه غير سريع منتظرنا بي الغداء قال لي طيب لبس ليه ترينق اسود وتيشيرت كبدي طلعنا جهزت الغداء اتغدينا ولميت العدة مسافة م بغسل فيها لقيت رياض مع شهرزاد بشرح ليها رياضيات بعد المغرب كدة قلت لي امي ارح لي خالتو عشة قالت لي طيب وريت رياض وطلعنا .


 قال ليها  

ممكن سؤال ، لو مرةة ضاق بيا الطريق لارفقة حلوة ولا صديق وعاكسني ياخ حتى النصيب والسكة كل م تذيد تضيق ح اتقيفي معااي.

 قالت ليهو 

واديك قدر ما تريد عشق واجعل امانيك ممكنة ما اصلو يوم خلقوني ليك خلقوني من ضلعك انا.

             البارت الثامن عشر من هنا 

             لقراءة جميع الحلقات من هنا

تعليقات