قصة اغتصبني فتزوجني البارت السادس عشر 16بقلم نبأ النور

قصة اغتصبني فتزوجني

البارت السادس عشر 16

بقلم نبأ النور​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​

 وبِرغمِ ما قَد مرَّ بِي 

قد عادَ يُبحِر مركبِي .

واتلفت أريج قال ليها م تقولي جمعا شنو ساكتة كدة ضحكت وقالت ليه امين 

أريج قالت لي يلا انا ح امشي قلت ليها طيب ح نتلاقة بكرة هنا عمر قال ليها وين ساكنة قالت ليه (.....)

قال ليها اصلا طريقي على كدة ح اوصلك وامشي أريج رفضت رياض قال ليها عيب منك ي أريج عمر قال ليها والزمن اتاخر ح اوصلك بعد تحانيس وافقت ومشو واتحركنا انا ورياض  اتونسنا مسافة قال لي عاوز اقول ليك حاجة قلت ليها اها تعبت انا من حاجاتك دي قال لي خلي الهبل عمر معجب بي أريج وقال عاوزها بي الحلال بقيت اصرخ ونطيت في رقبتو حضتنو بقا مطير عيونو بعاين لي قلت ليه احلف احلف والفرحة م ساعياني قال ي بت خلي حركات الشفع دي واهدي قلت ليه لالالالا انت جادي قال لي اي مالك فرحانة كدة قلت ليه سبحان الله أريج قبيل كانت بتحكي لي أنها معجبة بيه وعاوزة تعترف ليه بس خايفة يكون في بت في حياتو قال لي عمر من يعرفتو م عندي احتكاك بي البنات اول مرة يميل ليه لي بت وقال ح يمشي لي اهلها وح يخطبها واصلا فضل لينا سنة ونخلص الجامعة وح يعمل خطوة جادة اكبر فرحت فرحت شديد ليها أن شاء الله يتفاهمو 


رياض كان مبسوط اكتر مني وفرحان لي عمر دا كلو وانا بتكلم وانا متعلقة في رقبتو قال لي  شافعتي السمحة قالت ليه اها قال لي رقبتي وجعتني قلت ليه اممم معليش جيت عشان ارجع اقعد عديل حسيت بي الم فظيع في ضهري حسيتو اتشق ضهري  بقيت شغالة ليه رياض رياض ضهري رياض هدن العربية تاني بقا شغالة لي شيما مالك م تهزري في شنو نمشي الدكتور   وانا كان عضتني نملة ببكي اتشرط بي البكاء ورياض اتوتر بقا م عارف يعمل شنو بقا شغالة لي شيماء م تبكي في شنو ضهرك فيه شنو مالك م تخوفيني والخوف ظاهر على وشو رجع لي الكرسي لي ورى رقدت  جاب لي موية غسل لي وشي وشربني منها قلت ليه رياض م تخاف انا كويسة بي صوت حاد وكلو خوف كيف م اخاف وانتي بي الحالة دي كم مرة قلت ليك انا الدنيا بتقفل في وشي لمن اشوف دمعة منك بي الغلط والليلة انتي بتتوجعي قدامي وانا م قادر اعمل شي قال لي ح نمشي الدكتور قلت ليه م يحتاج عادي قال لي م عادي ج نمشي رفضت بس هو كان مصر قلت ليه عشاني قال لي مصلحتك ومصلحتي قلت ليه لا قال لي طيب ح نرجع البيت بس ترتاحي قلت ليه طيب مشينا  على البيت كان ماسك يدي لمن دخلنا م لاقينا زول في البيت ريان شكلها في غرفتها دخلنا جاب لي موية وطلع لي ملابس من الدولاب غيرت ملابسي ورقدة نمت طوالي هو كان قاعد جنبي م  زحة ولا ثانية نمت النهار كلو صحيت مع المغرب كدة  لقيت رياض قاعدة في الارض وخاتي راسو على السرير ختيت يدي على شعرو وبقت احرك فيها  رفع راسو وعيونو ظاهر عليها التعب قلت ليه قاعد في الارض لي قال لي كنت راجيك تصحي قلت ليه م نمت انت قال لي خليك مني بقيتي كيف قلت ليه الحمد لله قال لي الوجع راح ؟!قلت ليه اممم قال لي شيماء انتي عارفة كنت ح اجن الليلة قلت ليه عادي اصلا كل شهر ضهري بوجعني عادي م تخاف قال لي طيب قومي نصلي المغرب فاتنا قمت  اتوضيت وجيت صلا بي رياض وكنت تعبانة شديد ضهري عاوز يتشق بس م اتكلمت عشان رياض م يخاف  قال بتقدري تنزلي تحت قلت ليه اي م مشكلة قال لي لانو ابوي كم مرة جا هنا عشان يشوفك وبلقاك نائمة وريان برضو قلت ليه طيب لبست توبي ونزلنا سلمو على وكفرو لي اتغدينا سوى وقعدنا اتونسنا  تلفوني اتصل كانت امي سلمت على وحكيت ليها كنت تعبانة وقالت لي شهرزاد امتحاناتها بعد اسبوع  قلت ليها طيب ح  ترجعو من بيت ناس خالو ح تمشو بيتنا وانا ح اجيكم هناك قالت لي طيب اتونست مع شهرزاد وقلت ليها اجتهدي  ولازم ترفعي راسنا ي ستهم 

رجعت اتونست مع ناس عمو وقلت ليهم ناس امي بسلمو عليكم 

قلت لي رياض انا تعبانة طالعة فوق قال لي طيب انا زاتي طالع عاوز انوم ارح مسكني من يدي وطلعنا  طلعت توبي رياض كان شغالة بي الابتوب حقو  كان جمبي في السرير تلفوني اتصل كانت أريج وكانت فرحانة وبتصرخ 


 فلاش باك

عمر : أريج

أريج نعم :

عمر : كيفك أن شاء الله بخير 

أريج: الحمد لله 

عمر :عاوز اقول ليك حاجة مهمة :

أريج:(بي توتر) خير ي عمر 

عمر:طيب اول حاجة م تفميني غلط وتاني حاجة م تقولي لي عمر عشان لمن اسمع اسمي منك بتوتر م بعرف اتكلم 

أريج  "طيب احكي 

عمر من يوم م شفتك في المستشفى  ويوم عرس رياض وشيماء وانتي ماخدة  بالي وكل مرة بتزكرك وبفكر فيك من الاخر كدة ي أريج بحبك انا وعاوزك بي الحلال لو عايزة الاسبوع الجاي ح اجي بيتكم حتة امي يوم عرس رياض علقت عليك وحبتك وكلمتها ووافقت وابوي اصلا براء السودان ح اوريه ح ينزل قريب واخوي  الأصغر مني اسمو عمار ممتحن السنة دي تالت واختي مزوجة عندها بت وامي اسمها فاطمة واختي اسمها  عدن متزوجة وعندها ولد اسمو عمر  بس كل العاوزو منك توري امك عشان  اول م ابوي ينزل ح نجي نتقدم ليكم طوالي بس انتي اديني رايك اول 

اريج "ممكن تديني فرصة افكر 

عمر :اكيد 

اريج :اسبوع كدة 

عمر:ح انتظرك العمر كلو   

أريج : طيب تمام 

_عمر ممكن رقمك 

أريج : 099.

عمر:طيب برن عليك بعدين 

أريج يلا مع السلامه 

عمر : في امانت الله.


 بلسان شيماء

اتصلت لي أريج وحكت لي الحصل وقالت لي عاوزة أوري امي بس م عارفة كيف  قلت ليها خليها انا اصلا بكرة جاية الحلة وح اجي اكلمها خليها علي قالت لي طيب خير اتونسنا كدة قالت لي اقفلي اقفلي في رقمك داخل شكلو عمر قفلت  مني 

جا رياض قال لي اممم بتفكري من دون م توريني  قلت ليه انت بتتسنط لي قال م اتسنط وانتي اتكلمتي قدامي قلت ليه أمم قال لي عندك شنو بكرة في الحلة قلت ليه م بكرة بس اسبوع كدة او اكتر صلح قعدتو وقال لي ي سلام عليك قلت ليه رياض ياخخخ قال لي ماف طلعة قلت ليه شهرزاد ممتحنة الاسبوع الجاي قال لي ايوااا م تقولي كدة من الاول قلت ليه موافق يعني قال لي اممم مقابل عشان اوافق قلت ليه عاوز شنو قال لي عاوز اشبع من رحيتك قبل م تمشي لانو ح اشتاق ليك قلت ليه فهمك شنو يعني قال لي خلي التخلف عارفة فهمي شنو قلت ليه أمم طيب 

قال لي ح تمشي  المدرسة صح ومن هناك ح اجي اوديك ناس امك وم ح توقفي مدرسة كل يوم ح اجي اوصلك قلت ليه طيب قال يلا ننوم عشان الزمن فتح لي يدو على أساس ارقد في حضنو رقدة في حضنو وكان بمشي يدو على شعري  والليل كلو يونس فيني وكنت بتونس معاه وخاتة يدي على لحيتو  بدون م اشعر قلت ليه رياض قال ي قلب رياض انتي قلت ليه ح تفقدني؟!بي وش مستفهم قال لي اكيد وشكلي ح اغير الغرفة عشان انتي م فيها فجة لقيت روحي ببكي م عارفة لي رياض بقا مخلوع مالك في شنو شيماء في حاجة بتوجعك مالك م تقلقيني عليك قلت ليه لا بس ح اشتاق ليك قال لي الله ياخ م تبكي طيب انا م ح اخليك تشتاقي لي قالت ليه ربنا يخليك لي قال لي ويخليك ي ستهم ي نومي عشان بكرة المدرسة  اكتر لحظة حسيت بيها بي الامان وانا في حضن رياض  اكتر مكان امن بي النسبة لي اكتر مكان حسيتو دافئ واكتر مكان حسيتو ح يقدر ياتويني بقا يمشي يدو على شعري لمن نمت هو كان صاحي  نام بعد م انا نمت صحيت الصباح انا قبليه رفعتة رأسي عاينت لي ملامحو السمحة وهو نائم ختيت يدي على خدو وبقيت اتبسم براي فتح عيونو وقال لي.

 أحَدهُم نائِم ألآن. 

أخبِروهُ بـ أنَني أُحِبُ عَيناهُ كَثيراً 

مُغرَمه بـ صَوتِ ضِحكاتَه

 شِكل مَبسَمِهِ أللَطِيف.

وَ ليّ رَغبةٌ كُبرى بتَقبِيله وَهِو نائِم .

           البارت السابع عشر من هنا 

          لقراءة جميع الحلقات من هنا


تعليقات