قصة سكة فرح
البارت الثاني عشر 12
بقلم مجهول
احمد من شاف دعاء جايه عليم والغضب ظاهر في وشها قلع عيونو وقال لي البت امشي دعاء قعدت تصرخ في احمد وهو بهدي فيها وانا واقفه بعيد وكاتمه الضحكه والاجانب السمحين ما فاهمين شئ عاينت بي الاتجاه التاني شايفه مؤيد في المكتب بتعاو عشان المكتب قزاز وفي بت شقرة طويله بتتكلم مع ولابسه فستان شافعه ما يخش فيها مشيت عليم طوالي😑 بعد وصلته الباب البت ختت يدها في كتف مؤيد اضايقته من حركته وسريع دخلته وبعدته ليها يدها مؤيد رفع راسو
Jessica: with
مؤيد (يمكنكي ان تخرجي الان)
Jessica: ok وحمرت لي ليان وطلعت
مؤيد: كنتي ح تكسري لي البت يدها مالك
ليان: انت المالك ودي شنو الاشكال العريانه دي
مؤيد: دا لبسم
ليان: تغيرو
مؤيد: انت الجابك هنا شنو صح
ليان: جابتني الكشه
مؤيد: انا شامي ريحه انتي شامها
ليان: ريحت شنو
مؤيد: غيره وغمز لي ليان وقعد يتمرجح في الكرسي بتاعو يمين وشمال ليان مسكت الكرسي تجاه واحد وقربت وشها من وشو وعملت لي كدا 😑انت صدقته نفسك ولا شنو اغار علي شنو وعلي فكرة جيت مع دعاء تشوف زوجه احمد مؤيد مسكه من حنكه: وانتي جيتي تشوفي راجلك صح
ليان: جيت اشوف المكان بس طلع ماف عيب في المكان العيب في الشغالين في
مؤيد: البنات الحلوات البراه ديل
ليان: ما شغلتي وفكني انا ماشه
دعاء: احمد في شنو الموظفين متلمين وبعاينو في المكتب داك
احمد: دا مكتب مؤيد ارح نشوف فشنو مشو لقوهم بتفرجو علي مؤيد وليان ليان وهي مدنقره في مؤيد وهو ماسك ليها حنكه وبضحك
أحمد: لقيتك جادي يا مؤيد في الشغل 😂
ليان اتلفتت بعد شافت الناس اتخلعت وبعدت من مؤيد سريع عاين لي مؤيد وهي علي وشك البكيه مؤيد مسكه من يدها وطلع بيها براه المكتب لي الموظفين my wife lien (زوجتي ليان) وساق ليان براه الشركة
بعد طلعو مؤيد عاين لي ليان وضحك: يابت انتي عويرة البكى شنو ومسح لي ليان دموعه مشا بيها الكفتريه البراه لي الشركه وجو دعاء واحمد وهم بضحكو قعدو معام
احمد: بالغته يا مؤيد ما كملته رومنسيتك دي في البيت 😂ليان طوالي بقت تقح مؤيد ادها كبايت المويه وعاين لي احمد
دعاء: عاين يامؤيد تاني احمد دا يعمل حركه كدا ولاكده تديني جرس طوالي اجي 😑
مؤيد: ما عندك مشكله وكدا يومي بتجي الشركه 🌚😂
دعاء: كيف يعني
احمد: مؤيد خليك محضر خير وما تخرب بيتي 🌚
ليان ومؤيد بعد رجعو البيت ليان بتفكر هي اضايقت لي من البت وهل كلام مؤيد صح غيرت وجات قعدت في السرير ومؤيد طلع من الحمام وقعد في الكرسي ليان قامت وشدت الحاف وعلط المكيف وقالت لي تعال السرير ارتاح مؤيد ابتسم ومن جواهو الضحكه ما سايعاهو ليان مشت عملت لي قوة وكبايه لي نفسه وجابته
ليان: انت البت القبيل دي منو ابكانت في مكتبك
مؤيد: جيسكا السكرتيرة بتاعتي
ليان: ايواا(اسمها زاتو ما حلو 🙄)
مؤيد: هيي شردتي وين قهوتك
بعد يومين اتصلو ليم احمد ودعاء والاتنين ماف واحد بسكت لي التاني ومبسوطين احمد قال لينا خلاص بكرة بنجيكم مع انو ما اظن دعاء تصبر لي بكرة 😂 تاني يوم مؤيد جاب الاكل جاهز وجا بدري فتح الباب ودخل كان ريحت الكيك معبيه المكان مشا تجاه المطبخ ليان واقفه وبتغني وبتطبخ (حبيتك حب بدون حدود وانا يا قلبي قربت اموت) مؤيد خت الاكياس براحه في الارض ومشا تجاه ليان خته ادينو في خصرها وراسو في كتفه سكتت مسافه وما اتحركت بس تاني بعدت لي مؤيد ادينو واتلفت علي
ليان : جيت
مؤيد: ايوا وجبته معاي اكل بس ماشاءالله شكلك طبختي
ليان: ايواا عملته كيك بس لسه في الفرم وفطاير هاك اديني رايك ومدت لي الفطيره بي يدها مؤيد حنا راسو عشان هي قصيرة ومسك يدها واكله
مؤيد: ما حلوة
ليان: شنو😑
مؤيد: لالا والله حلوة شديد تسلم الايادي 😊♥
ليان: يسلم قلبك 🤭
مؤيد: البحبك وطلع من المطبخ وليان علقت في البحبك رفعت اكياس الاكل وطلعت الكيك ومشت تغير دخلت الغرفه لقت مؤيد بغنى ولابس شورت فوق الركبة بس وتاني ولا شي طوالي عايزه تصرخ مؤيد مسك ليها خشمه: لالا عليك الله ما تصرخي بدون شئ مصدع
ليان: بقت مبحلقه في بس
مؤيد: بفك ليك خشمك بس اياك تصرخي زحه يدو ورجع الحمام ليان استغفر الله علقتي يا ليان وفتحت الدولاب طلعت فستان اسود وقعدت في السرير منتظره مؤيد تلفونو اتصله شافت المتصل جيسكا طوالي عملت التلفون وضع طيران وختتو بعد احمد ودعاء جو وليان جابت المويه
احمد: عندي ليكم مفاجأة انا ح ابقا بابا 😍😍
دعاء: وانا ماما 🙈♥ وشايلين صورت الايكو
ليان: الف مبروك فرحته ليكم بجد 🥰♥
مؤيد: مبروك يتربا في عزكم بس لي الصورة ما فيها بيبي
احمد'الله يبرك فيك
دعاء: لانو ياهو النقطه دي مؤيد شال الصورة منها وبقا يعاين ليها ليان اتجهت لي كانت عيونو مدمعه وفاضحاهو قال ليم اذنكم ثواني ومشا المطبخ كنته عايزه الحقو بس ما ظريفه اخليهم لي براهم ختينا الاكل ومؤيد ساعدني في رص الطاوله وقعدنا ناكل ونتونس
دعاء: عقبالكم انتو 😁
مؤيد غير الموضوع بس انا قلته ليها اللهم آمين عاين لي وحول نظرو تاني بعد احمد ودعاء قالو ماشين مؤيد وليان طلعو معام وصلوم عربيتم ليان مشت اتلفتت مؤيد ما جمبها اتلفت وراها واقف في مكانو رجعت لي حتى طلع من شرودو بعد دخلو
مؤيد: ليان تعالي عايز اتكلم معاك
ليان: تمام في شنو وجات قعدت مقاصدهو
مؤيد: انتي قلته الجواز دا اصلا ما كان بي ارادتك وانتي ما بتحبيني صح الناس مفتكره احنا زوجين عادين مبسوطين بي حياتنا بس احنا عكس دا وانا ما اناني عشان اجبرك علي ح اطلقك وما حصل نصيب وطلع من الغرفه ليان بقت تبكى قعدت تفكر ساعه وساعتين في كلام مؤيد بعد شويه سمعت صوت معقولة دي مطره ونزلت تحت براحه اتلفت في الصاله مؤيد ماف فجاة البرق ضوا المكان كولو وهي بتخاف موت من البرق جرت جري فوق عاينت الغرفه فاتحه فيها مؤيد دخلت الشباك فاتح مشت قفلتو بس تاني البرق ضوا المكان جرت لي مؤيد بتصح في ما قام وهي جنها والبرق 😂 مشت نامت جم مؤيد ورفعت يدو ختته فوق ليها ودخلت في حضنو وهي بترجف من الخوف😂 مؤيد صحا نص اليله لقه ليان معنكشه في قال معقول بحلم بس لو حلم ما عايز