قصة سكة فرح
البارت الثالث عشر 13
بقلم مجهول
مؤيد صحا نص اليله لقه ليان معنكشه في قال معقول بحلم بس لو حلم ما عايز اصحه منو هبشه براحه دي ليان بس جات بتين ما مهم المهم جات وضماها علي شديد الصباح مؤيد صحا ليان ماف اتلفت في الغرفه ماف نزل تحت لقاها في المطبخ
مؤيد: صباح الخير
ليان: صباح النور
مؤيد: اصبحتي كيف
ليان: كويسه الحمدلله
مؤيد مع نفسو معقول بحلم البت دي بارده كدا وبترد اصلو ما براها اليله رجع الغرفه وهو بضحكه دا الصباح الظابط لبس وطلع وليان قاصده ما تعاين لي في وشو بعد طلع اتصلت لي امها ودعاء ومشت نامت مؤيد رجع من الشغل وملامح وشو ما بتتفسر واحمد جا معاو ليان قالت لي مالو مؤيد
احمد: خلي بالك منو اسي وطلع مؤيد مشا الغرفه ودخل الحمام وليان بتلف يمين وشمال مؤيد طلع جابت لي كبايت المويه وطلع حبوب من الدرج
ليان: مؤيد انت كويس
مؤيد: اممم ونام وخته يدو في راسو ليان صحت بليل علي صوت مؤيد لقتو نايم في حضنها وماسك فيها وبقول لالالالا
ليان: مؤيد انت كويس
مؤيد: لا انا بثق فيك انتي بس خليك
ليان: مؤيد دا كلام شنو ولمست راسو مسخن مؤيد بقا يتكلم بدون وعي ليان عايزه تقوم بس مسك فيها وبقول ليها لا ما تخليني ليان قعدت مسافه بعد نام شويه وقامت براحه جابت مويه بارده وقماش وتلج وخافض حراره ادتو خافض الحراره وبقت تعمل لي في القماشه علي راسو لم الحراره نزلت منو بس جسمو كان سخن شديد طلعت لي الفنيله وبقت تعمل لي في جسمو لم الحراره نزلت منو الصباح مؤيد فتح عيونو عاين لي ليان نايمه جمبو وماسكه القماشه في يدها عاين لي نفسو لقا فنيلتو ماف رجع نام تاني
ليان صح ختت يدها في راس مؤيد لقت حرارتو نزلت قامت صلت ومشت عملت لي عصير ومع فواكه وجابتم الغرفه صحتو
ليان: مؤيد قوم جهزته ليك الحمام مؤيد قام دخل الحمام وليان مشت تجيب لي تلج لي العصير بعد جات لقتو طلع من الحمام وقعد في نهايه السرير ادتو العصير شرب نص الكبايه ورجعه ليها شالت صحن الفواكه وطلعت في السرير قعدت جم مؤيد
مؤيد: ما عايز فواكه اديني مسكن بس
ليان: انا ما سألتك اصلا وبقت تأكل في بي يدها لم خلصت الصحن طلعت لي ملابس من الدولاب
ليان: البس عشان ح نمش الدكتور
مؤيد: لا انا كويس ما بحتاج دكتور دعاء اتصلت لي ليان قالت ليها احنا في الباب ليان نزلت فتحت ليهم طلعو لي مؤيد فوق شافو واحمد قال لي الا يمش الدكتور بس رفض ليان قعد جمبو وقعدت تبكى بعد رفض مسح ليها دموعه وقال ليها خلاص بمش مشو احمد ومؤيد ودعاء وليان قعدو في البيت بعد احمد ومؤيد جو ليان جرت لي مؤيد وقالت لي اها الدكتور قال شنو قال ليها التهاب وطلع نام
دعاء: احكي لي ليان يا احمد
ليان: شنو
احمد: مؤيد خسر مبالغ كبيرة شديد وح نفلس اذا ما عالجنا الخسائر دي
ليان: كيف
مؤيد: نتعامل مع شركه من الوطن بي عموله وطنيه يكون محتواها بناسب شغلنا ونرجع قروشنا بي اصدار حكومه
ليان: طيب انتو خسرتو القروش دي كيف
مؤيد: عمليت نصب واحتيال وجواسيس كانو بنقلو شغلنا وبيعو لي الشركات التانبه وهم جيسكا سكرتيره مؤيد وليث السكرتير بتاعي
ليان: لا حولة ولاقوة الابالله العلي العظيم ديل مخططين ليها شكلهم
احمد: اي ولازم يا انا او مؤيد ينزل السودان لانو ما بنقدر نثق في زول تاني
ليان: تمام بعد مؤيد يتحسن ناقشو شغلكم
بعد يومين وليان كانت مهتمه بي مؤيد شديد مؤيد قرر هو الح ينزل السودان مع ليان وطلع جوازات السفر والاجرات كلم ليان وجهزو حاجاتم وليان ما اعترضت في حاجه جو دعاء واحمد ودعوهم وليان ودعاء انشقو بكى ومؤيد قال ليم ما تخافو بس الشغل ينتهي وبنرجع ركبو طيارتم وصلو الحدود ركبو طياره تاني الطياره هبطط الساعه اربعه صباحآ نزلو في المطار وليان مبسوطه بي رجعتم السودان ركبو تكسي
ليان: مؤيد قول لي وقف وقف
مؤيد: في شنو
ليان: شوف هناك في زلابيه وشاي لبن انزل نشرب
مؤيد: طيب انزلي يا اخ ممكن تنتظر هناشويه نزلو شربو الشاي
ليان: دا كدا صباح سوداني 😂
مؤيد: صح والله قومي التكسي منتظرنا ركبو وصلم بيت ناس مؤيد الساعه خمسه دقو الباب جات فتحت ليهم.
لقراءة جميع حلقات القصه من هنا