قصة سكة فرح البارت الخامس عشر 15 بقلم مجهول

قصة سكة فرح

البارت الخامس عشر 15

بقلم مجهول


ماب: هيي امشو الله يعدل عليكم 

ليان: مؤيد قوم ومشت غرفته ومؤيد لحقه لبسو ومشو ومأب قاعده طبعآ منتظرام 😂 وصو بيت ناس ليان جرت خلت مؤيد برا وبتعيط امي اسعد امي جرت لي امها وحضنته وبتبكي مؤيد دخل وراها سلم لي اسعد وليان جرت ركبت في اسعد🤣 ♥ مؤيد سلم لي خالتو وقغو يعاينو لي ليان وهي متعلقه في اسعد ♥ 

ليان: احمد وابوي وين 

اسعد: مشو الشغل 

امنية جات طالعه من غرفته سلمت ليهم 

ليان: انت لسه قاعده 

أمنيه: لا جيت امس 😁

ليان: ما بستغرب انتي طبيعي قاعده هنا رنيم وين 

إمنيه: لا انت بعد عملتي ليك بيت لسه بتحاسبي فيني 😂

اسعد: اطرديها هي وشفعا بندول زاتو ما عندنا 

رنيم: ليونه وجرت لي ليان 

ليان: امممح 💋 

مؤيد: استأذن انا يا جماعه 

فاطمه: اقعد يا ولدي ما اتونسنا معاك 

اسعد: اقعد عليك الله الفطور 

مؤيد: ما بستغى والله بس عندي شغل وليان بعدين اتصلي لي اجيك 

ليان: ما ماشه انا  مؤيد عاين ليها 

أمنيه: قصدها ح تبيت معانا اليله 

مؤيد: ايواا وطلع 

امنيه: خلعتي الولد 🤣🤣

مؤيد بعد خلص شغل مشا البيت لقا ماب قاعده قالت لي ليان وين قال ليها ح تبيت مع ناس امها ومشا غرفتو واية طوالي فكت الضحكه ومشت غرفته مؤيد خل الغرفه عاين مسافه: اسي في داعي تبيت عند اهلا  انوم كيف (عاد ما بسألك يا مؤيد 😂)  

احمد: سبحان الله يا ليان اشتقته ليك 😂

ليان: انا منو ما بشتاق لي لاكن 

احمد: بس اسي الشوق طار 🙂

ليان  : هيي زاتو زوجي قرة عيني بكون اشتاق لي 🥱

اسعد: بكون ارتاح من عياطك 🌚

ليان: خلاص اسي بتصل لي اقول لي ناس بيتنا طردوني تعال سوقني 🌚

عبدالله: اصلك ما بتخلي الدراما بتاعتك دي 😂

ليان: معقولة يا عبدو  احمد حمر لي ليان طوالي 

ليان: عاين ما تحمر لي انا بقيت مراة متزوجه ليان بتاعت زمان ماف 🥱

احمد: مش قلته ليكم شافعه ما تعرسو ليها استغفرالله  تلفون احمد اتصل طوالي ليان مطت راسه شافت الاسم 

ليان: دي مسك اديني اتكلم معاها 🙂

احمد: اسعد لم اختك دي مني شال تلفونو ومشا 

ليان: النفسيات يحودا الله 😂

 مؤيد اتصل ليها 🤔 اممم يقولو بتين جات ما علي اشتقته ليها ياااخ  اتصل لي ليان  اسعد واقف ورا ليان بعد شاف المتصل دنقر فيها وقال ليها هدا زوجك قرة عينك اشتاق ليك واتصل 😉 ليان حمرت لي اسعد وجرت غرفته 

ليان: الو 

مؤيد: كيف امسيتي 

ليان: بخير الحمدلله وانت 

مؤيد: بخير دامك بخير 

ليان: الحمدلله ☺️

مؤيد: اشتقته ليك وما قدرته انوم 

ليان: سكتت 😳🙈

مؤيد: عارف ما ح تردي بس يلا تصبحي علي خير  بحبك ❤ 

ليان....... 

مؤيد: بحبك يا ليان وقفل الخط ونام 

ليان: بقت تعاين لي التلفون وتضحك انا كمان اشتقته ليك حضنت التلفون ونامت  تاني يوم بي المساء مؤيد جا بيت ناس خالتو عشان يسوق ليان 


مناسك: بهدد فيني يامسك 😭😭

مسك: روقي ما بقدر اعمل حاجه 

مناسك: هددني اذا ما اديتو قروش وعملته العايزو بنشرم 😭😭

مسك: الحل انك ترفعي في بلاغ

مناسك: انت عايزاني اتفضح 

مسك: جبتي الفضيحه بنفس يا مناسك واياك تكلمي ليان البت متزوجه وما عايزين نعمل ليها مشاكل 

أمنيه: ليان قومي افتحي الباب 

ليان: قايمه 😑 مشت فتحت الباب لقتو مؤيد قفلت الباب في وشو وقفت مسافه فتحت الباب تاني 

مؤيد: دي مطرود ولا شنو 

ليان: لالا اتفضل 😁

مؤيد دخل سلم  اشر لي ليان بي راسو مشت لبست وجات 

مؤيد: يلا يا جماعه 

احمد: اقعدو العشاء 

مؤيد: ما بنقدر والله بس بنجيكم تاني وطلعو ركبو العربيه وقف في مطعم نزلو قعدو مؤيد طلب اكل 

ليان: كنا اكلنا في البيت 

مؤيد: اي بس هنا المكان حلو 

ليان: عيونك ماله 

مؤيد: ااا دا من سهرت امس كان عندي شغل 

ليان: كان تعمل ليهم مويه بارده 

مؤيد: ما خلص شئ بعد نرجع البيت انتي بتعملي المويه 

ليان: في احلامك 

مؤيد: قلتي شنو 

ليان: ولاشئ 🙂

بعد اكلو رجعو البيت

لقو ماف زول في الصاله شكلهم نامو مشينا غرفتنا ليان غيرت وشغلت الشاشه مؤيد خته تلفونو في الشاحن وجا نام جمبها في السرير خت يدو في راسو وغمض عيونو ليان شكلو نام امش اجيب المويه جابت الموية ومنديل ختتو لي في عيونو ومفتكره نايم 

مؤيد: شويه شويه ما تقلعي لي عيوني 

ليان: انت صاحي يعني 

مؤيد: اي واشتغلي بدون صوت خليني انوم 

ليان: مافيك حسنه اصلا ليان خاته لي المنديل في عيونو وبتعاين لي في باقي وشو عندو تفاحه ادم لمسته بي يدها هه حقيقيه شالت لي المنديل من عيونو ونامت مؤيد صحا لقا ليان نايمه قفل الشاشه والنور قرب من ليان وحضنه: انت غلطان يا مؤيد وح تصحه بي صراخ وعياط بس عشانك كل حاجه تهون ونام  الصباح ليان صحت بس لسه مغمضه عيونه وبشم في ريحه حلوه وبتبتسم فتحت عيونه  زحت من مؤيد وشالت المخده ضربت بيها مؤيد 

ليان: قووووووم 

مؤيد: بسم لله في شنو 

ليان: ما عارف يعني مش قلته ليك تاني قبل تكمل كلامه مؤيد باسه في خدها بقت معلقه كدا 😳😳 ضحك وقام من السرير دخل الحمام ليان ختت يدها في خده شكلي لسه نايمه

بعد اسبوع مؤيد كان شغلو من 6صباحآ لي 6مسآ  مؤيد جا لقا ليان بتصلي اتوضه وجا صلا جمبها بعد سلم لقاها لسه قاعده وماسكه بطنعا بي الجمبه قال ليها مالك فيك حاجه 

ليان: حاسه بطعنه 

مؤيد: طيب قومي نمش الدكتور رفعه من الارض في السرير بقت ماسكه بطنها شديد وبتبكي مؤيد طلع عبايه سريع لبسه لي ليان وسندها بعد نزلو تحت عيط لي ابو وامو جو واية ومجتبى  بتكلمو مع ليان وهي بتبكي بس مؤيد شاله ومشو مع مجتبي ويوسف وندى قعدت مع اية وداها المستشفى مؤيد الصبر قلبو بعد طلع الدكتور قال ليهم اعملو ليها صورة  اشعا عشان احتمال كبير عندها.......


           البارت السادس عشر من هنا 

    لقراءة جميع حلقات القصه من هنا

تعليقات