قصة سكة فرح
البارت السادس عشر 16
بقلم مجهول
عندها زايدة عملو الصورة وطلع صح الدكتور قال لي مؤيد لازم يعملو العمليه لانها قربت تتفجر قال لي ح تتعمل بكرة مؤيد دخل لي ليان لم شافتو قعدت قالت لي مؤيد انا كويسه لانو وشو كان متغير جا قعد جمبها وخته رأسه في حضنو يوسف كلم ناس ندى واتصل لي احمد مجتبي ويوسف عايزين يخشو لي ليان لم شافو الوضعيه الفيها هي ومؤيد رجعو جو ناس بيتم شافو ليان مؤيد قال ليهم الزمن اتأخر انتو ارجعو قعد مؤيد وفاطمه ومجتبي العمليه بعد الفحوصات طلعو كل الفحوصات الدكتور قال لي مؤيد نعمله الساعه خمسة صباحآ مؤيد قعد جم ليان يتكلم معاها قبل العمليه وانها ما تخاف ودي حاجه بسيطه وليان ماسكه في بعد جا الدكتور ما راضيه تفك مؤيد قالت الا يكون معاها مؤيد دخل معاها بعد ادوها البنج حتى طلع قعد براه يحسب في الزمن بعد العمليه خلصت بس البنج لسه ما فكه من ليان مؤيد قعد جمبها بقت تتكلم وتقول انا نسيت عمر انا نسيتو انا بحب مؤيد مؤيد سكت لما قالت عمر وجات الف حاجه في راسو بس لم قالت بحب مؤيد عيونو بقو بلمعو وقف جم ليان ومسكت يدها وبقا يقول عيديها تاني اليوم خلص واليوم التاني خرجو ليان من المستشفى امها قالت تمشي معاها بس مؤيد رفض مشو البيت فاطمه وندى واية قاعدين مع ليان في الغرفه مؤيد طلع قعد مع مجتبي في الصاله جو داخلين مودة ومأب وعمر مؤيد من شاف عمر اتزكر كلام ليان فاطمه قعدت يومين مع ليان ومشت بعد طلعت مؤيد دخل الغرفه وقفل الباب قعد جم ليان قال ليها كيف اسي قالت لي كويسه ادها الدواء جاب علبه الاسعافات قال ليها ح نضف الجرحه رفع الفنيله بتاعت ليان وزحه الشاش وبقا ينضف في الجرح براحه وليان ماسكه في فنيلت مؤيد
مؤيد: خلاص خلصنا يا خوافه 😂
ليان: ما خوفه بس بتوجع 😑
مؤيد: خوافه 😛😛
ليان: اطلع نادي لي خالتي تقعد معاي 😭😭
مؤيد: لالا خلاص والله بهظر معاك ليان لفت وشها بي الاتجاه التاني
مؤيد: ليان
ليان: نعم في شنو
مؤيد: بحبك
ليان: وانا ما بحبك اطلع ونادي لي خالتي
مؤيد: تمام وطلع وقف في الباب وبعاين بي الجمبه ليان ضربت رأسه وقالت دا شنو الغباء دا مؤيد مع نفسو معقول الكلام القالتو من تأثير البنج وما حقيقي مشا ناده امو هي جوا المطبخ وهو في الصاله
مؤيد: امي ليان عايزاك
ندى: اقعد معاها بعد اخلص
مؤيد: طردتني يا امي وقالت عايزه خالته
اية: 🤣🤣🤣🤣
مؤيد: بطنك دي بتتفقع وطلع
مناسك: انا ما بقدر اجيك
حسين: راحتك ما تجي والصور والمكالمات دي كلها ح تتنشر
مناسك: خلاص بجي 😭😭
حسين: ايواا خليك شاطره كدا 😏
ليان: لي مناسك ما جات تشوفني ومن جيت ما كلمتني
مسك: اعزريها كانت مريضه وتلفونه خرب 😅
ليان: مناسك ما بتعيش بدون تلفون
مسك: اتعودت بس بكلمه بتجي تشوفك
المساء مؤيد دخل لقه ليان نايمه غير طفه الانوار ونام جمبها ليان صحت لمست بطنها حاسه بحاجه لينه في الفنيله بقت تصحي في مؤيد قام قالت لي في حاجه لينه شغل النور مؤيد بعد ولع النور لقا فنيله ليان كلها دم اتخلع ليان بقت ماسكه في بطنه وبتقول لي دم دم مؤيد رفع ليها الفنيله طلعت نامت في الجرح شاله بي الملايه ونزل تحت اتصل لي مجتبي جا ساق ليم العربيه وقال لي خليهم نايمين احسن مشو المستشفى دمضو الجرح وقال ليهم كويسه بس ما تنوم فيها بعد تتحسن رجعو البيت مؤيد ساقه الغرفه نومه في السرير وليان ساكته من تعابير وش مؤيد 🤐 فتح الدولاب طلع فنيله لي ليان وجا ملص منها الابساها وهي بتعاين لي لي تعابير وشو الظاهر فيها الخوف بدل ليها الفنيله ونومه ذي البيبي الصباح ليان صحت رفعت راسه لقت اية وندى في وشها اتلفتت مؤيد ماف قعدو يجوطو فيها لي ما انتبهت علي نفسه
ليان: اسي حصل خير مؤيد وين 🙂
ندى: مؤيد مشا الشغل يبت الساعه 9 امش اجيب ليك الشوربه عشان اية ما بتقدر علي النزله والطلعه قمته اتسوكته وجيت قعدته مع اية
اية: مؤيد ناداني وقال لي انتبهي علي الزوله دي
ليان: لي مشا وما صحاني
اية: احم قال يخليك ترتاحي باس راسك وطلع 😉
ليان: ايواا 😅
اية: بجد حظك بي مؤيد اول مره من جيت البيت دا اشوف مؤيد مهتمي بي زول كدا او بحب زول لي الدرجه دي ويقدر يعبر لي كمان
ليان: كلامك صح محظوظه بي 😊
اية: انا كنته مفتكرة جوازكم دا عادي بس مجتبي قال لي مؤيد بحب ليان دي من خمسة سنه طبعآ بعد قالت كدا رأسي بقا اكبر مني خمسة سنه
اية: مؤيد دا امسكى في بي العشرة 😂
ندى: جبته ليك الشوربه وبكر بنات عمتو لي مؤيد جاين يشوفوك 😊
ليان: تسلمي يا خالتي ☺️
مؤيد جا من الشغل سأل ليان بقت كيف شال غير ودخل الحمام بعد طلع شال تلفونو وعايز يطلع من الغرفه
ليان: مؤيد 😑
مؤيد: عيون مؤيد
ليان: عايزه ليمونه 🙂
مؤيد: ليمونه؟؟
ليان: اي🥺
مؤيد: لو ما عارف اقول بتتوحم 🤣😂🤣 وطلع
ليان: مستفز 😒