قصة سكة فرح البارت الحادي عشر 11 بقلم مجهول

قصة سكة فرح

البارت الحادي عشر 11

بقلم مجهول


ليان: ااا كنته عايزه اغسل وما افتكرته الجكيت صبغتو بتنزل ودا الحصل في قميصك 🙂

مؤيد: لا انتي بتهظري 

ليان: لا وبعدين لونو بقا وردي حلو احسن من كان ابيض 🙂

مؤيد: اي بقا وردي حلو هاك البسي ورما لي ليان في وشها ومشا 

ليان: غلطانه يا ليان  بس لونو بقا بناتي 😂🌚


احمد: الو مؤيد 

مؤيد: نعم عايز شنو انت كمان 

احمد: شكلك معصب 😂بس اتصلته اذكرك بي المشوار في ****** الساعه 6

مؤيد: طيب وقفل في احمد  مؤيد نزل لي ليان تحت 

مؤيد:  احمد عازمنا علي مشوار سوا 

ليان: حتى بريطانيا فيها احمد 🙂

مؤيد: اي احمد صحبي وزوجتو 

ليان: والمطلوب شنو 

مؤيد: تقومي تجهزي عشان ح نمش الساعه 6 يعنى بعد ساعه 😊 

ليان: لو زوجتو سودانيه ما عندي مانع 

مؤيد: معناها ح نمش 😉

ليان لبست فيتان بيج ومؤيد قميص اسود وبنطلون اسود  

ليان: احنا معزومين جنازه ولا شنو 

مؤيد: جنازتي انا 

ليان: بعد الشر عنك واذا زعلان عشان قميصك بشتري ليك واحد 

مؤيد: لبس ساعتو واتلفت علي ليان ابتسم وقال ليها طالعه حلوة شديد ☺️ليان ابتسمت لي بي وش خجول ☺️ مؤيد قرب علي ليان كان عايز يبوس علي رأسه بس اتراجع وطلع من الغرفه  

ليان: اووف ليان ليان ما تفكري كتير اصلا ما عمل شئ

مؤيد ما اتكلم مع ليان لم وصلو المكان ليان نزلت وكانت بتعاين حوالها لي المناظر والناس  

مؤيد: عايني هناك ديل ناس احمد ارح مشو لي ناس احمد 

مؤيد: احمد صحبي ولا اخوي  ويا احمد دي ليان زوجتي 

احمد: اتشرفنا يا مدام مؤيد 

ليان: عظيم الشرف 😊

مؤيد: احمد 🙂

احمد: ااا😂 يا دعاء دا مؤيد اخوي  ويا مؤيد دي دعاء زوجتي 

ليان: اتشرفنا يا دعاء 

دعاء: شرف الله قدرك 😊

احمد يلا نقعد يا جماعه  قعدو اتونسو شويه زدعاء وليان تاني ما بسكتن 

دعاء: انتي عارفه انا اشتقته لي ونست البنات دي 

ليان: وانا كمان ما بتصدقي كنته فاقده الونسه دي كيف 

احمد: شوف يا مؤيد ديل نسونا  عديل 😂

مؤيد: ايواا خليهم بعد يخلصو بنتبهو لينا 😂

احمد: هيي لسه ونستكم ما خلصت الاكل 😂

دعاء: تصدق ما انتبهنا 😅

ليان: تاني بنتلقاء ونكمل ونستنا بس برانا 😁

احمد: مؤيد شوف مرتك بتقوله في وشي برانا 🙂

دعاء: اي برانا يا احمد 😂

بعد اكلو ليان بقت تدردش بي تلفونه مع مسك ودعاء اتجهت علي احمد ومسكت ايدو  وبي صوت دلوع قالت لي: احمدي 🥺

احمد: قلب احمد وعيون احمد😘

دعاء: انا عايزه بوظه 🥺

احمد: بس الجو بارد حبي ح تمرضي 🥺 (فت مشاعر 🙂💔) مؤيد كان بعاين لي دعاء واحمد  ولي ليان الكانت بتضحك مع تلفونه (حنيت عليك يا مؤيد 🥺🙂💔)  

مؤيد حول نظرو لي دعاء واحمد وبقا يعاين ليم 

احمد: مؤيد شردته وين 

ليان: مؤيد وهزتو من كتفو 

مؤيد: نعم 

احمد: شارد وين يا زول 

مؤيد؛: لا ولا شئ 😅 بعد خلصو وطلعو احمد ودعاء قالو ح يتمشو شويه وليان ومؤيد ركبو عربيتم بعد وصلو البيت  مؤيد  غير وفتح الاب توب  بتاعو وقعد يشتغل في ليان غيرت وجات قعدت في السرير ومسكت تلفونه  مؤيد قام وقف في الباب قال لي ليان عايز اعمل قهوة عايزه ليان قامت قالت لي انا بعمله وطلعت مؤيد ابتسم ورجع قعد في الكرسي

ليان عملت القهوة وجابت قعدت جم مؤيد في الكرسي وبقت تعاين لي مؤيد شرب قهوتو وبقا مركز مع الشغل وليان مركزه مع 😂🤭 مؤيد بعد كمل شغلو  عاين لقا ليان نامت جمبو في الكرسي  وما شربت قهوته  اتلفه تجاهة  وبقا يعاين ليها ويبتسم طلع تلفونو واتصور معاها وصورة كم صوره  قفل الاب توب وتلفونو وشال ليان براحه مع نفسو لسه ماخلت النوم التقيل  خته في السرير ورفع ليها راسه صلح المخده  ونام جمبها  وهو خاتي يدو في خصره  

في مكان تاني 🌚

Jessica: Foremost Bought Remaindered lnked mr maiud only 😏(كل شئ جاهز تبقى توقيع سيد مؤيد فقط) 

lise:  Good 😈

(شكلو ديل وراهم خبثه 🙂) 

ليان صت لقت مؤيد خاتي يدو في خصره ونايم قريب عليها 

ليان: مؤييييييييييييييد😠 

مؤيد صحه مخلوع: بسم الله في شنو 

ليان: كنته خاتي يدك فيني 

مؤيد: استغفرالله  آسف والله آسف بس ما تصرخي 

ليان: بعد مني  

مؤيد: اهو خلاص بعدته 🤦‍♂️

مؤيد ماشي تجاه الحمام وبتكلم الناس تصحه بي صباح الخير وانا في شنو استغفر الله  

ليان: ما تتكلم براحه سمعني 😑

مؤيد: ابييييت ابيت عديل 

ليان': ابيت دي بتاعت الاطفال 😒

مؤيد: يااخ انا زاتي طفل  وقفل باب الحمام  بعد مؤيد مشا الشغل دعاء اتصلت لي ليان قالت ليها احمد نزل شغل اتونسو اتفقو بكرة يعملو ليم زيارة في الشركه ولي هي مداهمة 😂  في اليوم التاني بعد مؤيد طلع ليان اتجهزت لبست فستان بيبي لو وشبشب شامو بيج وشنطه  بيج   وطلعت لي دعاء سلمو لي بعض 

دعاء: واو طالعه حلو لي حق مؤيد 😉♥

ليان: شكرا 🤭

دعاء: السواق دا ح يوصلنا الشركه ركبو مع وصلم دخلو  من الباب بنات اجانب دعاء وليان بعاينن بس لي الاشكال الغريبه دي والملابس المخشلكه دي  بعد وصلو دعاء عاينت لي احمد في بت قاعده لي في الطربيظه بتاعتو وبضحكو سواه والبت لابسه فستان عريان ذي بتاع اندر شلبي 😂 دعاء عملت وضعيت الهجوم وماشه تجاهم....



            البارت الثاني عشر من هنا 

    لقراءة جميع حلقات القصه من هنا

تعليقات