
رواية علمني الحلال
الفصل السابع 7
بقلم ريان فخر العرب
*(جريمة تستوجب العقاب)*😡
*قوة عوراء 😒وعنف بغيض😡 وانحطاط اخلاق 😡الذي يدفع شخص لابراز عضلاته علي من هو اضعف منه* 😏
#
وفجاة قبضت فترامل لمن العربية دايرة تنقلب😳😱 عفاف لفتتني قالت لي شوفي ديل 😳😡ولمن اتلفت قبضت فرامل والله من شفت المنظر داك اخلاقي جات في نخرتي 😡المنظر كان انو شايفة بت بججرجرو فيها تلاتة اولاد عشان تركب معاهم عربيتهم 😡😔والبت بتبكي وقاعدة في الواطة وبجرجرو فيها😔 يعني منظر بشع وفي شرطيين واحد كبير والتاني صغير وبتشاكلو😒 وفهمت من الموقف انو الشرطي الصغير عايز ينقذ البت😊 والكبير ماسكو 😡😒وفي ناس ماشين بعرباتهم ماف واحد فكر يدخل نهائي 🤢خاصة في واحد كان بكورك البيقرب مننا كلنا اولاد وزراء بنغطس حجرو 😏وكالعادة الجبانين بخافو علي مصالحهم😒(يخواني ازمتنا ازمة ضمير💔😔 والله والمغطس حجرنا ضعف الوازع الديني والقناعة 😔يعني موقف زي دا اذا الدنيا كلها ماوقفت معاك انت معاك ربك😊❤️ البشر حايعملو ليك شنو 😒لانهم لو اجتمعو كلهم عشان يضروك مابضروك الا باذن الله😊 وحارجع واقول ضمائر الناس ماتت بقا الاغلبية بفكر في نفسو ومصالحو😔 الي من رحم ربي❤️ فشنو ياجماعة ننضف نفوسنا ونرتقي ياخ ومكارم الاخلاق مابتتعاب😊❤️)نزلت عفاف قالت لي جاية معاك 😡قلت لي افنان انتي اقعدي في العربية الكلام دا كان في تقاطع الشوارع 😔وهم بالشارع الجنب عربيتي فوقفت عربتي في الظلط بالجنبة ونزلنا 😊ونحن ماشين عليهم جا بتاع ركشة شاب كدا قاليهم دا شنو دا البتعملو فيو دا 😡دي بت ناس وبقا بفك في يد الولد من يدها❤️ واحد فيهم طلع خشبة من العربية وخبت الولد وبقو بضربو فيهو التلاتة😡😨 والولد اصلا ضعيف قاليهم كان رجال ختو الشايلنو دا وبادبكم😡😞 وبحاول يقوم بس هم بضربوهو بي وحشية 😡في النهاية قاليها اجري يابت الناس اجري 😞والبت ابت تجري واقفة قالت ليهم اخليهم يقتلوك يعني بي بكي😔😭💔 الولد قاليها ابقي مرة اتحركي بقتلو هسي 😡😂وداير يدي الولد ضربة في رقبتو كان الولد انتهي💔 انا جيت ومسكت الخشبة😊(وسع وسععع ربيهم يلا😂😊)قلت ليه تفو علي رجالتك كان انت راجل اصلا 😡قالي وانتي منو كمان 😳واحد منهم قاليهو لالا دي جكسي طبي مستورد اقفل عليها😍 بس قمت اديت المسكت منو الخشبة شلوت في بطنو😡 وقع هناك قلت ليهو وانت اخ تفو عليك انتو التلاتة علي بت مابتخجلو من شنباتكم الماتامة دي 😡😒قالي احترمي نفسك انتي عارفاني ولد منو 😌قلت ليهو تلد البنط هو ابوك زاتو لو راجل كان رباك ماطلعت صعلوق ومانافع😡😏(بعتذر علي الالفاظ😔)طوالي بس هاج والتاني بقا بتكلم بالتلفون يابابا في وحدة ضربت حمادة😨😞 شلت منو التلفون ورزعت فيو كف قلت ليهو الببا التشرطك😡 انت حرحر ساي اجري مابسالك😂 والتاني اديتو بنية في بطنو وخلاص قلعت الجاكيت دايتو لي عفاف🙈😌 الشرطي الكبير قالي دا شنو انتي عارفة ديل اولاد منو 😨قلت ليهو كل العارفاهو انو انت ما مفروض تكون شرطي😒 وملابس حماية المواطنين ماجاية فيك 😒قالي اقسم بالله اوديك في ستين داهية انا رتبتي عالية 😌قلت ليهو مادي المشكلة الاداك الرتبة دي زاتو فاسد زيك كدا😒 قالي انتي وطلع مسدسو صفقت قلت ليهو واو برافو عليك 😍😂جا واحد من الاولاد شايل خشبة دا ياهو الحرحر دا جا بي وراي قبل مايصل عترتو وقع علي وشو😂 بس طوالي اربعة عربات Gxrوقفت نزل راجل كدا قالي دي انتي العملت في الاولاد كدا 😡قلت ليه قصدك البنات ديل 😉قالي انتي عارفاني انا منو قلت ليهو مامحتاج تعريف معاوية.....😒😏اكبر متلقي رشاوي في السودان وكمان اوسخ رجال الاعمال وكمان اكتر وزير فاشل اتم ولااكتفيت 😏قالي انا بوديك ورا الشمس قام سكت مسافة اظنو اذكر كلامي وانا بعرف الحاحات دي من وين😌 قالي انتي منو قلتليه كوابيسك المؤلمة 😈ودا انذار ليك ولي حيواناتك دي تاني اعرف بالغلط اتعرضو لي زول حياتك دي بقلبا ليك جحيم سامعني😈 وانت للشرطي اعتبر نفسك مفصول وقسمك كلو معاك😏 قالي انتي منو قلت ليهو ماضروري تعرف بس مش سياسة القوي ياكل الضعيف دي انا ستها😂😈
قمت قبلت علي الولد لقت الشرطي الصغير برفع فيو ❤️😊قلت ليهو دا كرت فيو رقمي بعدين اتصل لي اشوف حالتو😊 قام الولد قالي شكرا😍 قلت ليهو الناس ديل ماحيخلوك وانت في البلد دي اذا قلت الحق الحكومة بتطلعك غلطان 💔😊فاذا واجهت اي مشكلة دا رقمي 😊مشيت للبت قلت ليها لازم تكوني قوية ديل كلهم شلة حراحير عايني ليهم مرمين في الارض كيف لازم تبقي اقوي عشان تحمي نفسك من الغابة دي 😊❤️قالت لي ماعارفة اشكرك كيف ربنا يسعدك ابتسمت ليها ركبتها ركشة ومشينا ❤️بعد اتاكدت انو الولد والشرطي مشو والبت كمان❤️ عفاف قالت لي ريان والله انتي من الموت ياخ خوفتي الاولاد وابوهم دي دراما الليلة مفروض اكتبها في حيط البيت كلها 😍😂😁افنان قالت ليها انا صورتا الموقف من بدايتو😍😌 قالت ليها ماعندك قلب الناس في شنو😂 قالت ليها اكيد ماحفوت علي تلفوني فرصة زي دي😌 وانا ساكتة لانو كنت مقهورة بجد لو ماانا جيت يعني موقف زي دا حصل لي 😔واكيد ماحاسمح يحصل لي بت تانية😔
المهم وصلنا الشركة😊 ولقيت العائلة كلها وصلت 😁بس منتظريني اقطع الشريط الاحمر 😂❤️عشان الشركات العازمنهم يدخلو😌❤️ قطعت الشريط ومعاي حبوبة جا عدي قالي عاملة نظاراتك دي ماهينة يا كونفو شاولين❤️😌😂 قلت ليهو منو 😒ضحك قالي ولا حاجة ومشا المهم الناس بقت تتجول والضيافة ❤️😍وانا اشيل واسلم لمن زهجت😔 بعد ساعة كدا شفت هاشم 😊ناديتو ولمن هو جاي 😊عفاف لكزتني قالت لي ريان دا زرعو ولا قام براو😍❤️💋 ولاول مرة احس اني عايزة اضحك 😂 افنان شافتو قالت لي ولد زي صباح العيد زي الصرفة الاخيرة 😍❤️ابتسمت قلت ليها كنت وين انت 😊قالي مشيت اشوف السكرتيرة ااطلبتيها ماشي تجيبا ليك 😊قلت ليهو تمام😊 جا فهد قالي شركتك دي فيها جنس مزز 😍انا كل يوم تاني بجي ازورك يابت عمي😍❤️ قلت ليهو وانا عملت شنو في الدنيا عشان اشوف وشك كل يوم😒😏 قالي ياخ انتي😒 قام جا هاشم قالي هدي واول ماشفتها هي اتهجمت😱😳
صلو علي الحبيب💞