رواية علمني الحلال الفصل الثامن 8 بقلم ريان فخر العرب

رواية علمني الحلال

الفصل الثامن 8

بقلم ريان فخر العرب


*(محاولة للتأقلم)*💞


*شعور بالالفة يعتريني💞 منذ ان عدت الي ارض الوطن 💞حتي اني تآلفت مع اشياء علي ارضها لم افكر بفعلها يوما وانا في غربتي😍 فقط اعلم مادمت اقف علي تراب وطني 💞بدات بفعل الصواب هذا هو شعوري الان*❤️

#

هي اول ماشافتني اتهجمت 😳😱قالت لي انتي انسة قمحي😍❤️ مديرة المجموعة دي اصلو مابصدق 😳😍عرفتوها ايوا دي انفال ديك الانقذتني من الشرطة في امريكا 😅قام هاشم باستغراب قال بتعرفو بعض😕 قالت ليهو كيف مابعرفا دي ريان آسر سيدة الاعمال المشهورة في امريكا انتي متذكراني لكن 😀قلتليها ايوا😊 عملت حركة درامية ختت يدها في راسها قالت قلبي الصغير لايتحمل ذلك ريان آسر بتذكرني😌 كلهم ضحكو 😂قالت لي المهم اتشرفناشديد😍😂 قلت ليها Thanks😊قاليها ارح نوريك محل الشغل طبعا يااستاذة ريان انفال دي من اقاربي  وشاطرة عشان كدا جبتها 😌❤️قلت ليها مابتهمني اذا بتقربك ولا لا بهمني مستواها اوك 😊هو تقريبا اتحرج من ردي😁 هي قامت قالت لي ماتخافي تب انا قدرها😌😊 قلت ليها ودا المطلوب😊 ومشيت عفاف لحقتني قالت لي ريان انتي شريرة😂 قلت ليها شكرا 😁قالت لي ماحتساليني لي 😒قلت ليها بصراحة وجهة نظرة الناس لي مابتهمني كتير اوك المهم انا مرتاحة ومامجبورة اتكلف😊 قالت لي انحنا ناس واضحين وبنحب الوضوح 😉قلت ليها بالظبط كدا😏 قالت لي وانا كمان عايزة اشتغل معاك لو ماف مانع😢 قلتليها تمام مجالك شنو 😊قالت لي محاسبة قلتليها يعني مااشتغلتي قبل كدا صاح 😊قالت لي اتخرجت وكنت بفتش وجيتي انتي قلت ليها تمام ارح مكتبي😊 مشت معاي بقت تتصور وتتعولق في مكتبي قالت لي رهيب وربي 😍بعد شوية كدا راجعت ملفات وهي بتتصور وضربت لي موظفة الاستقبال قلتليها رسلي لي مدير قسم الحسابات فؤاد😊 قالت لي تمام 😊قلتليها عفاف اذا استمريتي كدا حااصادر تلفونك دا واسي الحاتشتغلي في قسمو حايجي وحاعمل ليك مكتبك فوق هنا بس اثبتي نفسك😊 قالت لي ماحاتندمي يابت عمي قلتليها تمام نشوف 😒وقام جا اتكلمت معاهو بخصوص عفاف انو يوريها طريقة الشغل ومشت معاهو نزلت تحت لقيت شركات خلاص ماشة وكمان عيلتي😅 سلمت وقلت لي حبوبة حاجي متاخرة وعفاف كلمتهم ومشو😉💋


طلعت فوق والضيوف كلهم مرقو والاوضاع استقرت😊 قعدت اشتغل في مكتبي وانظم في السيستم حق الشركة والتعينات وكل حاجة ظابطة 😍جا هاشم داخل قلت ليه عايزة القائمة بتاعات الشركات العايزة تشاركنا😊 قالي تمام قلت ليه ورسلي معاك انفال قالي تمام😌 المهم اشتغلنا وانفال بالجد طلعت شاطرة وكمان عفاف واتصاحبو طوالي 😂المهم مرقت مطعم وجيت لقيت هاشم وعفاف وانفال بتونسو وبضحكو بااعلي اصواتهم وكمان هاشم البضحك فيهم 😒جيت اديتهم نظرة واحدة اي واحد قام شاف شغلو😂💔 واتضايقت صراحة بس اتمالكت نفسي  بعد انتهينا سقت عفاف ورجعنا بليل 

بعد مرور شهر اي شهر مالكم😂

انا شبه اتاقلمت مع الوضع الجديد بالنسبة لي عائلتي😊 يعني بقيت بجامل شوية ماذي ماكنت وفهد كل يوم بزيد عباطة ولواقة ورفع كثافتي😒 بالنسبة لي عفاف وانفال بقو صحباتي شديد لانو بنكون مع بعض طوالي وبالذات عفاف كنت عادية معاهم 😊❤️وبعد عفاف في العائلة افنان اما ثلاثي لظا ابوي ومرتو وآهلة ياهم في تصرفاتهم 😒عدي بقا صحبي وبالنسبة لي ناس الشركة رسمية معاهم بس بقيت بعرفهم كلهم اما هاشم كمان بقا صديقي بس طوالي بلمح لي بانو معجب بي في شكل هظار يعني بااختصار دا الحصل😊❤️ المهم قمت الصباح عفاف بقت طبيعي صاباها معاي 😂بنصحا بدري هي بتصلي وانا بقعد اعاين واقرا يعني ماقاعدة اصلي باختصار امكن انا الوضوء مابعرف اتوضأ 😊وفي صغري لمن كان عمري 14كنت عايزة اصلي وسالت واحدة من بنات الساكنات مع حبوبة بقت بتضحك فيني وتقولي انتي كبيرة كدا مابتعرفي وانتي كافرة وبتضحك قدام الناس😒 وقتها حسيت بالاحراج وتاني مافكرت اسال زول اصلا😡


كسرة 

(ياجماعة لمن زول يسالك حاجة بسيطة بس هو ماعارفاها ماتضحك فيو ماتحسسو بالعجز وانو زول مانافع وانو جاهل 😔💔لانو لو ماعايز يتعلم ماكان جا سال اذا هو زول كبير ولاصغير سالك سوال يمكن الناس كلها عارفينو الاهو ماتستهزا بيو وتحسسو بالاحراج اتعامل مع الموقف عادي وطمنو ووريهو الصاح😊❤️ اوالحاجة البسيطة العايز يعرفا لو كانت البنت دي ماضحكت في ريان واستهزات بيها امكن تكون ريان في عمرها دا بتعرف كل شي عن الاسلام او اتحفزت لي انها تعرف 💔وكمان ماتنصح زول قدام زول تاني لانو النصيحة القدام الناس ابدا مانصيحة😊 يااخواني خلونا نرتقي بالسلوك الجميل والاخلاقيات 😍❤️بلاش استخفاف والناس تكبر عقولها ❤️💋)


واصلا ماف زول حاول يسالني لي مابصلي😔 المهم نزلت سلمت علي حبوبة وعائلتي ماعدا الثلاثي 😒بقو يتونسو وانا مابدور الكلام الكتير كفاني فلة وفوف انفال وعفاف دي دلعهم😂 المهم وانحنا مارقين لاقانا فهد قالي الجزمة دي جبتيها من وين😍 قلت ليه من الجزار 😏قالي انتي الجاري في عروقك دا مادم 😒قلت ليه اي زيت فرامل😊 ضحك قالي لا جارية في عروقك المساخة قلت ليه وانت جارية في عروقك الظرافة والغباء جزمة يعني حيكون من وين جبتها😏 طبعا كانت ماركتها fila عالية من تحت بالابيض من فوق اسود وفيها خطوط بالاحمر😘💋 كنت لابسة بنطلون اسود❤️ وقميص ابيض ❤️كان في برد لابسة جاكيت احمر 🙈💋المهم فهد بقا بتعاور مشيت خليتو وركبت قلت لي فوف ارح ولا وبفوتك سرعة 😡جات جارية لانو كم مرة فتها 😂المهم في الطريق فوف ترقي وترقي وتتكلم وانا مركبة سماعات البلوتوث بالجيهة التانية ومشغلها اغاني😂 يعني طبيعي سماعة البلوتوث في اضاني في الشركة في البيت في اي محلة البشوفني يقول شغاالة في المخابرات 😂المهم وصلنا قامت فوف قالت لي اها رايك شنو قلت ليها في شنو 🤨قالت لي وانامن الصباح باذن في مالطة 🤓قلت ليها معليش اسفة كلامك كتير وشغلة السماعة 😑قالت لي انتي اصلا سجمانة هسي فلة تعزني بالكلام😂 قلت ليها حاطردكم وحدة تفتح خشمها 😒😂قالت لي الشركة دي حقت ابوك 😒قلت ليها لا حبوبتي انقلعي خليني اقفل العربية 😒😂المهم جينا داخلين دخلت مكتبي لقيت هاشم وفلة كالعادة اخر ونسة وشاي وهاشم دا بجي من 6وبمرق 12بليل 😳طبعا لمن بستغرب فيو قلت ليه انت كنت بايت هنا ولا شنو😒 قالي احم الناس بتقول سلام عليكم 😂حمرت ليهو قالي لا الليلة جيت خمسة عشان موضوع شركة الهنود 😂قلت ليه اها قال لي فلة كدا ياداب يومي بدا 😉❤️طبعا فهمتو قلت ليه هاشم انا شايفة انو تحترم نفسك احسن😊 قالي هسي انا مالي قلت ليه انت عارف مالك وانا نبهتك الف مرة😊 قالي انا هسي ماقلت يااستاذة ريان قلت يومي بدا😌❤️ قلت ليه اوك بس كلامك البتقولو دا اذا اكتشفت في يوم انو كان موجه لي ماحارحمك😒😡 قالي اذا وقبل طوالي طبعا انا بعرف لغة الجسد وقراءة الافكار 😌❤️يعني زول عادي من حركاتو بعرفو مالو وهو قبل لانو عارف اني حاعرف البفكر فيو او من حركاتو 😏وهو فعلا اتوتر المهم زي كل مرة رجعت اشتغل وفلة وفوف كلامهم كتير ونا مرة مرة بشارك😂


قامت فوف فجاة قالت لي هسي يادمار هاشم دا مالو عيبي لي😍 وفلة ناداها هاشم مشت ليو😒 قلت ليها في شنو😡 قالت لي الولد دا ظاهر عليهو مكسر فيك 😌وطبعا انتي كلهم مكسراهم لكن مازي هاشم دا ياخ ادي فرصة ليو شهر بحاول يكسبك❤️😌 قلت ليهاانا جائزة ولا قطعة ارض ولا لعبة 😒قالت لي انتي مش قلتي لي كان عاجبك قلتليها دا لمن كان ملتزم😊 وهسي شوفيهو الشعر نيمار وبحلق لحيتو والوقار حقو الكان داك راح اتغير توتلي😒 لو علي الزيو ديل ماكنت عرست اي واحد من الغجر الدايرني ديل😊 واصلا ماف واحد بملا عيني😒كلهم زي بعض😒 قالت لي ريان الولد ظريف وسمح سمح عديل مالك مابياهو 😡جات فلة من برة قالت ليها ماهينفع ريان ولا اي بت غيرا لانو ببساطة هاشم..........😊(مالو هاشم 😳😱توقعاتكم للجاي😘


صلو علي الحبيب💞


              الفصل التاسع من هنا 

لقراءة جميع فصول الرواية من هنا

تعليقات
×

للمزيد من الروايات زوروا قناتنا على تليجرام من هنا

زيارة القناة