
الفصل الثالث عشر 13
بقلم سندس مالك
وجاء يوم الجمعه.... اليوم المنتظراهو انا وفهد .. بعد صلاه الجمعه ضرب لي .. فهد .. هيووم كيفك؟؟
انا: الحمد لله ... انت كيفك ... ؟؟
فهد: الحمد لله .. اها جااهزة ؟؟
انا: جاهزة في شنو😳؟؟!
فهد:😒😒😒 نسيتي انك حتمشي معاي لي اهلي؟
انا: فهد بتييين قلت كده انا😱😱 .. وكيف يعني امشي؟
فهد: انا محتاج لي وقفتك معاي في الوقت ده .. عايزة تخليني؟
انا: خلاص 😩 .. حالبس سريييع وانزل ليك اديني سااعه كده
فهد:😂😂😂دي الحاله سريييع😏 .. طيب انا تحت .😒
( لبست واخدت ساااعه بالضبط كده😂😂 .. كنت متوووتره اكتر من فهد .. لاني حاقابل امو ... وابوهو واخوانو .. 😨😨 .. بس لازم اتشجع واشجع فهد .. واتحركنا ووصلنا .. ويلا البيت يخلللللع ماشاااااء الله 😍😍😍😍 حاجه عجيييبه وغريييبه .. فله ماحصل شفت زيهاا 😘😍😘 وبره في حراس 😆😆 عظظمه عظمه كده وقلبي زادت دقاااتو .. وفهد نزل وقال لي يلا انزلي حبييبي .. شعور التووتر بتاعي زي العروس النازله مع عريسها😂😂 .. الحراس اول ماشافوهو .. السلام عليكم ..باحترااام شديييد .. وبي ادب .. فهد قال ليهم .. عبد الملك في؟؟ .. الحراس ايوا .. سعاده الرئيس موجود .. جوا ..
طبعا انا عاااجبني الوضع والاحترام ده .. فهد جا داخل ولما جيت ادخل الحرس وقفني .. قال لي جايه باذن ولا معاك منو ..
فهد قال ليهو.. جاااايه معاي انا .. 😡.. طبعا الحرس قعدو يعتءرو ليهو ولي وقال ليهو.. اسف شدييييد كنت قايلها جايه براها عشان كامت وراك.. طبعا اتبسطت شديييد من الهرررشه .. يستاااهل زاتو .. 😆😆كيييف يسأل مرت فهد يااخ 😘😘😍 .. يلا دخلنا اول في حديقه .. وبعد كده دخلنا جوااا الفله 😍😍 وصلنا الصاله. جووه الرهيييبه .. في الصاله لقينا ام فهد هناء واختو جيهان واخوهو امير.. طبعا اتخلعوااا شدييييد اول ماشافوووهو .. وخصوصا امو حسيت بيها دايره تجري عليهو وتحضنو ... حسيت بيهم فاقدنو كلللهم وهو الولد الكبير 💔 .. كلهم قالو ليهو السلااام عليكم في وقت واااحد ..
فهد: وعليكم السلام ... ودخلنا واختو بتعاين لي وانا شغاله اوزع في ابتسامات بس .. 😊 .. يلا امو بتعاين ليهو شديييد .. 😢 ... فهد كان متوووتر بس احساس اني جنبو وكل دقييقه يتلفت يعاين لي ☺ احساس متطمن انك معاي هيامي☺.. وانا كنت بتبسم ليهو☺...
ام فهد: حبييبي كييفك؟؟
فهد: الحمد لله امي انتي كييف ؟؟
امو: الحممد لله .. مشتاقين ليك بس انت كيف حالك ؟؟
فهد: كلوو تماام .. جيهان كيفك ؟ امير كيفك؟
جيهان :الحممممد لله كويسيييين
امير:☺ تسلم كتييير فهد ..
( طبعا حسيت في رسميااات لانو انا قاعده .. وهم برضو بعاينو لي احساس انتي منو😕😕 انا كمان مستغربه من العائله الغرييبه دي ..)
جيهان جات قعدت جنب فهد ومسكت يدو ورقدت في كتفو ... وقالت ليهو اشتقت ليك💔😢 .. فهد :😊 حبييبتي .. وحضنها شدييييد عليهوو ... لما انا اتاثرت .. وبعدها سألتو.. فهد دي منو؟،
فهد:هههههههه .. وانا اقول الحضن ده لييه 😂😂 .. دي وحده كده اسمها هيام 😂 وزيييك كده مستهبله 😉
وغممز لي .. فهد غمممز لي قدام امو 😏😒 .. لمن المره قعدت تعاين لي 😒😒 ..
جيهان: هيام انا اختو .. البحبهااا شديييييد ... ومتعلق بيها شديييد
انا:😊😊 عااارفه والله حبييبه ..
فهد: جيهان .. سوقي هيام وريها .. البيت والمكان شووويه .. وماتنسي توريها .. مكتب ابوك الكلو مسدسات 😂😂.
جيهان:_😂😂😂😂حقااار ياخ انت ..
( مشيت مع جيهان ولفلفتني في البيت وكانت .. بتعرف فيني على نفسها وانا عرفتها على نفسي 😊)
هناك فهد .. مشى لي امو .. وحضنها شدييييييد .. لما هي بكت .. ولأنها ام .. ماسألتو عن شي .. بس قالت ليهو .. فهد عليك الله ارجع البيت وخليك جنبي .. فهد ماتمشي تاااني 😢😢 ..
فهد:😊 كدي نشوف ان شاااء الله .. 😊 ..
امير كمان جا سلم عليهو .. وحضنو .. وقال ليهو .. فهد عليك الله جيب حاجاتك وارجع البيت اقعد معانا .. امي كل يوم جمعه بتجي تقيل معانا .. وابوي برضو .. بنتلم عيله كلنا بس فاقدنك انت حبيبنا..
فهد حضنهم الاتنين .. اي واحد في كتف 😊 .. وقال ليهم ان شاء الله .. والحضن البسيييييط ده لي امو ولي اخوهو واختو.. حسسو بالأمان الكان فاقدو .. وحسسو بالراحه .. خصوصا انو مااافتحو اي موضوع واكتفو بس بالحضن والسلام بينهم ..
فهد: امي .. انا امشي اشوف ديلك .. وانتي قووومي اعملي لينا غداء بايديييك بس 😉😉😉
هناء: انت تطلب نور عيونا ونحنا بنقول ليك حاااضر😘😘
فهد: الله مايحرمني منك يا امي 💞❤
( فهد جانا بره انا وجيهان .. وطبعا لقانا اتصاحبنا خلاااص 😂😂😂 ودي ميزة تعاملي .. بدخل توووشك في الزول كده 😂😂.. )
فهد: جيهان .. البت البراايه دي نقت ليك كتير😂💔
انا:😒😒😒
جيهان: بالعكس ياخ صحبتك ظرييييفه😍😍😍
فهد: اي اي 😏😏
انا:😒😒😒😒😒
جيهان: ولا ما اصحااااب بس😉😉
انا:😷😷👀👀..
فهد: ردي ليها يامدااام .. 😂😂
جيهان: وانت ماترد ياكاابتن 😆😆
فهد: طييب ياوزيره .. الزوله دي حبيبه قلبي وحقتي😉
انا:فهد فهد ما تغمممز لي ياخ ..
جيهان:😂😂😂خاافت مني ولا شنو لما قلت ياوزيره ..
فهد: بالله ابوك بعاملك كيف في الاجتماعات 😂😂
جيهان:😂😂😂ياكلب ... عااارفاااك .. بهرشني ياهيااام .. داير يفضحني قدااامك 😂😂
انا:😂😂😂 ..
جيهان: ياكلب .. اها الهراااش جا 😆😆
انا: الهراااش؟؟؟؟
جيهان:ابوووووي وررراااكم ..
انا:😰😰😰😰😰😰😰
عبد الملك: السلام عليكم ..
فهد اتلفت ورد عليهو.. بس ابوهو الدهشه كانت واضحه فيهو ..
طوالي سقت جيهان وقلت ليها خلينا نتم لفتنا وفهد فهم قصدي😉 وابتسم لي ..
عبد الملك: كيفك ياولدي؟؟
فهد: الحمد لله ابوي .. انت كيفك ؟
عبد الملك: مبسوووط بشوفتك .. 😊 ..
فهد: 😊😊 .. جيت اتكلم معاك ..
عبد الملك :جيتك بالدنيا يافهد 😔 ..
فهد قرب من ومسكو حضنو وقال ليهو .. بدوون تكبر وغرووور ... جيتك لحدي عندك عشان بس محتاج لي حنانك يا ابوي .. 💔
ابوهو نزلت دموعو طوالي وحضنو شديييييد .. زقال ليهو .. بدون عتاب على الفات .. خلينا نبدا صفحه جدييده .. وارجع لي بيتك ولي اهلك ..
فهد ولدي وسندي محتاااج لي وجودك .. 💔💔
وقعدو سوا في الحديقه اتعاتبو مع بعض والنفوس صفت اتجاه بعضهم .. حتى قعدنا واتغدينا سوا كلنا .. وكوني شفت الغرحه في عيون اي واحد فيهم .. دي براها اكبر فرحه لي .. وكمان ضحكه فهد وسط اهلو .. كانت غير كل ضحكاتو معاي .. كنت مبسوووطه شديييد من القدرت اقدمو لي فهد .. 😄😄 ..
ونحنا هنا اتلمينا كعاااائله لي اول مره .. .. واتونسنا وهظرنا مع بعض
ولما جينا راجعين .. الاتنين كنا مبسوووطين شدييييد ..
اول ماجيت نازله .. فهد مسك الباب ...
انا: في شنو😳😳😳
فهد: انتي نعممممممممه .. عااارفه كده 😍😍
انا: .. اي عااارفه .. امك قالت لي كده وانا طالعه على الباب 😆😆
فهد: وانتي رووووووووووحي عاارفه كده😍😍.
انا: اي برضو عارفه .. اختك قالت لي كده 😆لماشافتك بتغمز لي😉
فهد: وانتي نووور عيوني .. وفرحتي😍😍
انا: ابوك قال لي انتي فرحتو 😆😆
فهد: وانتي وحده حيووااانه ولايوقه .. وانزلي يلا من عربيتي 😒😒😒
انا: ههههههه زعلللان شديييد .. ونزلت .. شكرا 😊
فهد نزل وجا وقف قدامي وقريب مني ... وقال لي ..
وانتي حتبقي مرتي قريييب عارفه كده😍😍
انا:😍😍😍😍 بالجد ؟؟؟
فهد: اااي بالجد .. 😆😆 يلا النوم بعد ده ..
ودخلت مبسووووطه .. وطبعا بعدها كيف يجي النوم 😂😂 من الشفقه بديت اختار الزفافات في ليلي داك براي 😂😂
نتقااابل😘😘