
الفصل التاسع عشر 19
بقلم سندس مالك
مجتبى سيبني .. انت واحد مرييييييض .. الحقووووني ..
مجتبى: اي مريض من شفتك وشفت حلاتك دي ... وانا نفسي فيك 😍😘😘 .. هيام ماقادر ياااخ ابعد منك لحظة..
وانا ببكي وبكورك وبقاوم فيهو .. وهنا فهد وصل مع الامن للعماره .. ولما نزلوا .. لقو مفتاح الشقه واقع في الارض .. ومكتوب فيهو رقم شقه مجتبى نفسها .. فهد قال ليهم .. اكيييد مجتبى بعمل حاجه للبنت ديك والا ماكان رمى المفتاح 😱😱 .. وجررى سرييييع عشان يلحقى البت .. وماعارف البت دي كانت هيااام حبيبتو ..
. وانا بقاوم في مجتبى وصل فهد الشقه سمع صوت الصواريخ .. فتح الباب سريييع .. وبقى بكورك ليهو .. يا حيواااان. افتح الباااب😡😡 ..وانا في الغرفه جوه .. بقول ليهم الحقوووني .. وببكي .. وجتبى كان بضحك .. حيرني شديييد 😳 بقيت بقول ليهو انت مرييييييض .. وفهد كان بحاول يكسر في الباب لما فتحو .. ولقاني انا 😞 واقفه ومجتبى ماسك يديني الاتنين ومثبتني في الحيطه .. وعايز يحضني كان 😞 فهد لما شاف المنظر .. وقف مصدوم .. ومجتبى اللحظه ديك بضحك لسه .. وانا ماشفت فهد بس كنت انهرررت شدييييييد .. يلا فهد جا طاير ليهو بسرعه البرق مسكو ورماهو في السرير وبقى بضرب فيهو بقوووة بقوووة شديييييد ... وقرررب يقتلو 😡😡 بس لحقوهو ناس الامن ومسكوه .. لانو خنقو شديييد لما نفسو قطع 😡😡 .. وكانت عيونو ملياااانه غضب وشر وحقد مااااعااادي .. 😡😡بقى بضرب فيهو بكل قوتو .. وانا هناك وقعت واتلصقت في الحيطه وبقيت ببكي. وببكي لانو الخوف الدخلني خلاني زي المجنونه .. بقيت ماسكه رجليني وبعاين لي فهد وبببكي .. لحدي ما الامن مسك مجتبى ونزلوهو للعربيه ... فهد اتلفت عاين لي 😩 .. جا يقرب مني ..
صرررخت فيهو... لااااا ابعد مني .. ماتلمسني😡😢
طبعا فهد زعل شديد وبقى بقول لي هيام قولي بسم الله .. انا فهد .. هيام غلط معاك في حاجه ؟
انا بكواريك وصواريخ .. كان عايز يغتصبني😭😭 وتاااني انهرررت شديييد وفهد قاعد قدامي في الارض وماقادر يقرب بس كانت دموعو هو زاتو ناااازله .. من المنظر الشافني فيهو .. 😢😢 .. انا من جواي حمدت الله مليون مره انو رسلو لي .. ولو ماهو كان شرفي ضاع😩.. بس الخلعه ماراااحت وكل ما اتذكر منظر مجتبى وكلامو المقرررف كنت بمووووت الف موووته من جواااي😢😢وبصرخ ..
جا واحد من الامن وقال لي فهد لازم نضرب لي اهلها يجو هنا ونعرف علاقتها بيهو شنو ..
فهد : تمام
( ضربو لي اهلي وكانو عايزين يتشلو قبل مايصلو .. جو جارييين سريييع وامي تكورك وتبكي وابوي يكورك .. واول ماوصلوني .. )
ابوي:هيام😭😭😭
انا: زحو مني ... ماااافي زوووول يلمسني
وبقيت بنهار زيااادة وبرفس في روحي .وبضرب في الناس ... لما كلهم بعدو .. الا فهد وهو ببكي معاي وبقول لي هيااام مااافي حاجه .. انا جنبك هيام .. طبعا انا لاحيااة لمن تنادي الوقت داك منهاااره واهلي بعاينو ليهو وعرفو ده فهد ..
( الضابط اتلفت لي ابوي واخواني )
الضابط: استدعيناكم عشان نعرف علاقه بنتكم بالمجرم ده شنو؟؟
ابوي: خطيبها
الضابط: كييف ؟؟ كيييف؟؟ مستغرب فيكم!!!_😳
كييف تخطبو لبنتكم قبل ماتتأكدوا من الزول وتسألو عنو.. مجتبى ده متهم بجريمه اغتصاب قبل كده .. ومدمن مخدرات ومورد بنقو في السودان .،وهسي حاول يغتصب بنتكم لولا الضاابط فهد وصل في الوقت المناسب .. كان حتلقوها ميته ...لانو مابغتصب وبخلي وراهو ضحيه .. لا بقتلها كمان عشان يتخلص من اي اثر
ابوي: ل حولاا ولا قوة الا بالله .. وبقى يبكي هو وامي 😭
انا من سمعت حاول يغتصب .. تاني انهرت وكوووركت .. وكلهم مخلوعين فيني .. بس فهد❤ قررب مني ومسكني من يديني .. رغم اني ماخليت بنين وماخليت ضربه .. ولارفسه مارفستها ليهو.. بس كان ماسكني بالقوه وانا بكورك فيهو.. خليني ... ياحيوااان .. 😡😡 .. كنت شايفه الاولاد وااحد الوقت داك وخفت حتى من اخواني.. دخلت هيستيريا الوقت داك وماكنت واعيه .. بس فهد اداني كفين حاراااات على خدودي👋👋 .. واهلي واقفين😳😳.. وانا بعد كفتني حتى انتبهت انو ده فهد 😭😭 .. بقيت بعاين ليهو ووببكي ببكي بحرقه .. كاني بعاتب فيهو انت كنت وين يافهد ! وهو دموعو نازله وبعاين لي .. نظرات انا اسف على الحصل ليك بي وراي ..
وجا اشرف لي فهد .. وقال ليهو..
قوم خلاص انت شقت شغلك يلا بعد ده.. ماشغلتك بيها ..
وفهد من عصبيتو 😡😡قام على حيلو وضربو بنيه في وشو وبقو بضاربو .. وفهد بقول ليهو انت السبب ياكلب ..جو اخواني ماجد وايهم وبقو بحاولو بحجزو فيهم بس هم ملصوقين ومتشبكين شبكه كعبه .. وبضاربو .. وانا لماشفت منظر الكواريك .. بقيت بكورك وببكي خلاااااص خلااااص وفرفرت في الارض 😭😭 .. لما ابوي بقى بقول ليهم خلاااص يا اشرف هيام حتموووت .. فهد طوالي وقف ضرب وجاني هيام هيام ..وانا دخلت في حاله كعععبه شديييد 😢😢😭😭 وبفرفر في الارض لما كلهم خافو انو تكون دي روحي الدايره تطلع .. وبعد شوبه غبت عن الوعي .. وفتحت وانا في المستشفى بعد ادوني مهدئات لانو كان جاني انهيار عصبي .. عاينت للشباك بره .. ابوي وامي واخواني وفهد ..
قلت للدكتور عايزة اشوف الولد داك 👈 اشرت على فهد .. واهلي بالزجاج شايفييني اشرت عليهو .. طلعت الدكتوره بره وقالت ليهم قالت عايزة تشوف فهد بس ..
جا فهد ودخل وقعد في الكرسي جنبي وطبعا اي شي ظاهر بره ليهم .. قال لي.. سلامتك هيام ..
انا ابتسمت ليهو وبقيت بعاين ليهو بس ..
فهد: حتطلعي البيت وحترتاحي هناك ☺ .. مافي حاجه حصلت مااتخااافي انتي بي امان هسي ..
انا بس كنت بعاين ليهو لما خجلتو عديل ياخ😂😂
فهد: على فكرره اخوانك مابشبهوك .. انتي طالعه حلوة كده لييه ..
انا: هههههه قصدك اخواني ماوجيهين ولا شنو👿 اناديهم 👿
فهد:😊طوولت من الضحكه الضحكتيها هسي دي .. طولت من ضحكتك الحلوة .. 😊 ..
انا: فهد😢 وبديت ابكي ..
فهد:هسسس هسسس .. ماداير دموع وماداير اسمع حاجه منك .. ارتاحي ياعسل .. وانا طالع بره 😉تمام حبيبتي براي
طبعا قررربت اقول ليهو ماتطلع انا محتاجه بس اشوفك جنبي .. لانك الوحيد سندي وآماني .. وبرااااك البحس معاك با لآمان ..
طلع بره وقال لي ابوي حمد لله عل السلامه وطبعا اشرف بحمر ليهو وفهد بحمر لي اشرف .. بس ايهم وماجد سلمو عليهو وادوهو تلفوناتهم وموقع بيتنا☺ وقال ليهم لما تبقى عاااديه وتاكل حاجه خلوها تضرب لي واداهم رقمو .. وطلع ..
انا هنا جاتني امي وتحضن فيني وابوي يسلم في راسي ويقول لي اعفي لي وايهم وماجد وكلهم الا لشرف لانو كان عااارف نفسو غلطان وماداير يعتذر لانو غرورو ماساامح ليهو يعتذر مني😒😒 ..
مشينا البيت وعدى يومين والتالت كانو اهل فهد جو الامارات .. وانا هنا يادووووب قدرت ارجع واعيش يومي عادي .. وطوااالي جريت اضرب لي منقذي وسندي الوحيد .. قفلت الباب واول كلمه قلتها ليهو .. اشتقت ليك .. وطبعا اتونسنا واتكلمنا في اي حاجه حصلت في غيابو وانا بتكلم اشرف جا داخل ولقاني خاااالطه فهد ... وانا لسه الخوف من اشرف جواي .. بس قال لي ممكن اتكلم معاك .. قلت لي فهد برجع ليك اشرف عايزني .. وطبعا هو شاميهو شديد ولو ما اخوي احتمال كان يقتلو زاتو .. قال لي طيب 😒..
مشيت لي اشرف وقعدت بعيد منو .. كنت زعلانه منو شدييييد
بس الغريبه جا قعد في الارض وسلم علي في راسي ويدي .. لما قلت ليهو ده شنو البتعمل فيهو ده😳 ..
حضني شديييد بكى وبقى يعتذر مني .. وانا طبعا عشان حنيييينه طوالي حضنتو زاتي وبكيت وبقيت اقول ليهو انت اخوي وبتخاف علي وماغلطت في شي غير انك مابتثق فيني .. واجعر بي اعلى صوت 😭 .. اشرف: انا اسسسف هيام 😭😭😭 انا عملت كده عشان بخاف عليك .. واما وهو بس بقينا بنبكي لحدي ماسكتنا واتراضينا واتصافينا ولانو اصلا انا طيبه وقلبي ابيض .. امي جات داخله وقالت لي اشرف .. مش قلت ليك وماسمعتني .. عندنا نعمه رسلها لينا الله .. هيام الحنينه .. وحضنتنا انا وهو الاتنين .. كان يوم ما اتنسى بالنسبه لي .. لانو لولا مجتبى ما كان قدرت احضن اخي الحضن الحلو ده واقعد جنبو عادي واليوم كلو بقيت قاعده جنبو في السفره للاكل😂😂وفي الصاله😂😂 .. لما زهجتو عديييل ..😂😂 بس حسييت انو اخوي التاااالت خلاص بقى بريدني هو زاتو ..❤ ومجتبى الحقير بسببو عرفت انو اشرف اكتر زول بخاف علي واكتر واحد حنييين فينا بس لانو عصبي حنيتو ماكانت بتظهر .. لانو من يوم الحادثه واشرف بجي بالليل يغطيني ويقفل النور .. وكل دقيقه بمر يشوفني نايمه كويس ولا في حاجه 😋.. عرفت انو اشرف احن زول 😘😘..
... يوم الاحد كان يوم اعدام المجرمين .. بعد ماثبتت قضيه الاغتصاب عليهم ومجتبى اعترف انو اغتصب رهف هو والحيوان التاني ده..
في نفس اليوم فهد اتصل علي وقال لي هيام .. نحنا المساء جائيين عندكم انا وأبوي واهلي وعندي ليك مفااااجأه
انا:حتجي تخطبني صح 😆!
فهد:لا☺
انا: حتجي تعقد طوالي يعني😕
فهد:برضو لا ..
انا:نعرس في نفس اليوم 😱😱فهد انا ما اخترت الزفاف ولا جهزت حاجه خلي اهلك يصبرو شويه ..
فهد:😒😒اصبري انتي يا الشفقانه .. لمااجي بتعرفي المفاجاه شنو .. .وقفل مني .
ويلا انا خلاص القلق اشتغل .. وماقدرت اهدى 😂😂😂 ومااابقدر ماااابقدر اصبر ..
لحدي العصر جاتني عربيه تحتوفيها صندوق ... ايهم نزل جابها لي وطبعا نفس حركاتي بتاعت الشمشره فتحها اول😂😂 وووصلتني مفتوحه عاينت ليهو كده😏😒 بقى بضاحك ومشى😂😂..
لقيتو فستان خطوبتي العزلناهو في السودان .. طبعا عيوني رقرقت طوالي 😍❤ فهد حبيبي ..
واتجهزت لحدي المسا كنت جاهزة اخواني وابوي وامي اي زول فيهم بجي يبوسني ويقول لي قمر .. واي واحد قايل انوالتاني جاب الفستان الخطير ده ،الا انا وايهم اخوي 😂😂 نعاين لي بعض وفاهمين الجابو منو براانا .. لما ا مي قالت لي بتتضاحكو ليه 😒 ..
قعدنا في الصالون وجاااهزين لي اهل فهد.. ورن الباااب ترررن ترررن 😍😍 .. قررربت اجررري افتح .. لكن قلت ما اتراشق😂
( خلي الرشاقه والخفه ياهيام 😂😂.. دي انا مع نفسي😊 ..)
وفتح الباب وشفت المفاااااجأة😍😍😍