
الفصل الثاني عشر 12
بقلم سندس مالك
تاني يوم من الصباح .. ضربت لي فهد وقلت ليهو عايزه اشوووفك 😍😍 طبعا دكيييت المحاضرات .. وقلت احسن اشوف وش سممح 😆 من اشوف وشوش ناس الجامعه يخ 😏 .. قال لي طيييب نفطر سوا .. اتظبطططت ولبست وجا ساقني .. مشينا وصلنا مطعم .. تشيكااانو ❤ ... وقال لي اتفضلي .. وقعدنا وطلبنا .. واتونسنا شووويه وحكيت ليهو عن الامارات وعن رحلتي وكده .. قام فهد سألني عن اشرف ؟؟
قلت ليهو.. يافهد اشرف اخوي ده صععععب لدرجه مابتتخيلها.. بخاف منو اكتر من ابوي ومن اخوي الكبير ماجد ...😨 الوحيييد الكان هااارشني زمان ومخوووفني .. 😩 ولحدي الآن بتأمر فيني شدييد .. رغم اني كبرررت بس لسه شايفني بت صغيييره 😢😢 ...
فهد.. 😂😂😂 انتي لسسسه صغيره هيوووم😍 .. وحلاات الدنيا عليييك .. ليهم حق يخافو عليك .. في زول عندو قمر بفكو للناس .. كده ساااي ..
انا😋😋 فهد خلاص ياخ خججججلتني ماممكن معاك ياخ ☺..
خليني اااكل وما اتشرق .. بالأكل 😂
فهد: 😂😂😂 .. اكلي اكلي عااارفك جعااانه شديد .. من الصباح بتقومي تجري للأكل😂
انا: حيوان😏👋.. ( وسكتنا شوويه كده وكنت خايفه افتح معاهو الموضوع ده بس استجمعت شجاعتي وبديت ..)
فهد انا عأيزة افتح معاك موضوع بصراحه .. بس خايفه تعصب مني ..
فهد: هيام حبييبي .. افتحي وقولي العايزاهو انا ياتو يوووم زعلتك ولا هرشتك .. 😊
انا: 😒😒 ياتو يوم هرشتني 😏 اااذكرررك ياحبييبي ..
فهد: 😂😂😂 خلاص اها قووولي ..
انا: فهد ليه انت .. مافكرت تقعد مع ابوك يوم وتتفاهمو على...
(( طواااالي قاااطعني 😡😡 ونهرني ... هيااااااااام 😡😡😡.. وضرب لي التربيزة 👊.. ))
انا طبعا اتحرججت وقعدت اتلفت .. لانو الناس عاينو لينا .. 😔 .. وكتمتهاا جواااي .. 😢💔 .. طبعا الاكل ما اتبلع لي تاني ..
فهد: انا اسف..
انا: فهد انا عايزة ارجع .. 💔💔
فهد: هيام خلاص قلت ليك انا اااااسف ..
انا: فهد رجعني للداخليه هسسسي .. ولا اوريك برججع براااي
( وقمت شللت شنطتي وطلعت .. وخليتو يجي جاااري بي وراي سريع وركبت العرييه وانا ساااكتهه .. وهو جا قعد جمبي ولسسه بعتذر .. )
انا: فهد رجعني لو سممحت ..
( ساق العربيه وودانا شارع النيل .. وقفنا هناك .. قلت ليهو جايبني هنا مالك .. ؟؟)
فهد: هيام .. 💔
انا: فهد .. انت مامستعد حتى تسمع كلامي للنهايه .. انا هسي قلت شنو!
انا دايراك تكون مبسوط ومرتاح في حيااتك .. وعارفه انك هسي بوضعك ده ما مبسووط 😿😿 .. انت محتاج لي اهلك واختك واخوانك .. محتاج ليهم جنبك .. انت فاااقدهم يافهد .. فرحتك ما بتم الا بيهم ..
فهد مافي اهل بيأذو ولدهم في الدنيا دي .. يمكن هم صعبين .. بس بحبووك ودايرين مصلحتك .. انا عندي اخوان وواحد فيهم معذبني ومصعبها علي شدييييد .. بس عارفه انو صعوبيتو دي لانو بريدني وبخاف علي .. لانو انا في حاجات كتيره ماا بفهمها .. اكيد محتاجه سند يوريني الصح من الغلط .. حتى لو الحاجه دي ضغطتني وحسيت انها عكس رغبااتي 😿😿 .. فهد حبييبي .. انا شفت حب ابووك ليك امبارح .. فهد كان نفسو يحضنك ويقول ليك مشتاااق ليك ..
فهد لي توووصلو بعضكم للحاله دي؟! ليه تخلي سوء تفاهم يوصلكم لاحته الضيقه دي ... وتخلو مشكله بسيطه زمااان تفرق ابو من ولدو ..
( طبعا فهد بس منزل راسو وبسمع فيني وشكلو بدا يتأثر .. وطبعا انا بديت ازيد في الكلام واقنعو عشان يقابل ابوهو ..)
فهد حبييبي الله يرضى عليك عشااني انا .. قابلو ولو مررره وحده .. واقعد معاهو ومتأكده انكم حتتصالحو ...هو ابوك فيها شنو لو مشيت سلمت عليه في راسو و قلت ليهو اعفي لي .. ماحتخسر كرامتك ولا مكانتك .. الزله لي اهلك ما اسمها زله زي ما انت. بتفكر .. ديل ابوك وامك فهد .. عليك الله ريح روح وهممك ده شيلو من قلبك)
فهد: 😊 هيام .. لو مشيت قابلتو حترتاحي ..ز
انا:😍😍😍😍😍😍 شدييييد شديييد
فهد: طيب 😊 بكره ان شاء الله بمشي اقابلو في القصر 😊 مبسوووطه كده حبيبي؟!
انا: شدييييد يافهد .. تستاااهل. 😍😍😍
فهد: استاااهل شنووو .. تميها😉😉
انا: 😂😂😂 ارح يازول وصلني ..
(طبعا وصلني فهد وانا مبسوووطه اني قدرت اقنعو يقابل ابوهو .. وانو حيشوفو والمياه ترجع لي مجاريها .. طبعا حسيت اني انجزززت شديد .. وحبيت روحي .. تستاهلي بووسه ياهيووومي 😘😘( بقيت ببوس في روحي في المرايه كل ما امر بيها😂😂مجنوونه وحاات الله
.. تاااني يوم .. بعد جيت من الجامعه .. جريييت اسال فهد عن الحصل بينو وبين ابوهو.. لانو فهد ما ضرب لي برااهو😕 ..
ضربت ليهو ومتشوووقه وفرحااانه 😍😍.. فهد حبييبي 😍😍 كييفك ياقلبوووشي؟
فهد: تمااام ياعسل .. انتي كبيفك؟
انا: كووويسه .. حبييبي .. اها بشررر .. ابوك كيف لقيتو ؟؟
فهد:😊 هيام انا مامشيت ..
انا: مامشيت؟؟؟ .. كيف يعني!؟ .. كنت بتمشي فيني يعني؟؟
فهد: اااي .. عشان ماتزعلي ..
انا: يلا انا كده زعلللت زياده منك ..
( وتووت توووووت قفلت الخط في وشو😔 زعلت منو ومن حركتو)
طبعا عدى يومييين .. وانا مابرد هليهو وعلى تلفوناتو .. وقلت الا استغل الوضع واعمل زعلانه شددييييد عشان يعمل الأنا دااايرااهو ..
وفعلا جا يوم الخميس بالمساء المغرب كده ...
وقف بالعربيه وانا راااجعه يادوب من الجامعه .. ونزل زعلان وغضبان😡 .. هيام دي شنو حركات الشفع دي .. مابتردي ماااللك .. انتي عايزة تجنيني يعني ولا شنو؟؟ ..
شافع انا عشان تتعاملي معاي كده ..
انا ولا رديت وجيت ادخل .. 😆😆 .. وفهد مسكني من يدي وعوجها لي😭 .. لما كوووركته فيهو وقلت ليهو .. خليني ياااخ فكني .. 😢..
فهد .. ابيييت .. دي شنو الحركات دي😡😡
انا فكيت يدي وزعلانه .. وبكواريك ... قلت ليهو..😡😡 لو ما عملت القلتو ليك .. اعتبر انو علاقتنا انتهت .. واني طلعت من حياتك 😡😡 لاني ماحاقعد مع واحد .. متشاكل مع الدنيا كلها ومع اهلو ..😡
فهد: انتي عارفه نفسك بتقولي في شنو؟؟ .. علاقتنا انتهت😳؟؟
طيب ياهيام 👍 تماااام .. ( وماشي كان يركب .. حصلتو)
فهد .. هسسس اوووعك تقولي كلمه .. البت القلت لي ابوي دي اهلي وناسي هسي عايزة تقطع علاقتها معاي وبتقولها بكل سهوله ..
انا: 😿 فهد ياخ اسمعني .. انا بحححححبك شديييييد وعشان انا بحححبك عايزة اشوفك مرتاح .. نفسسسسي اشوفكم ملموووين .. نفسي اقعد مع نسابتي 😉 .. الموضوع بيدك حبيبي ..
بس لو ما عايز ما حضغط عليك ( بي وشي البريء داك واتمسكنت لمن اتمكنت😉) .. قال لي ..
خلاص 😏😒 حاااقابلهم كلهم بكره .. اصلا حيتلمو مع امي .. وابوي بقابلو براهو.. كده مبسوطه حضرتك؟؟
انا..ده وعد؟؟
فهد: اااي وعد .. ارتحي كده 😒 ...👋👊
انا: ربنا مااااايحرمني من شوووفتك😍😍 ..
فهد: مستهبله دي .. بتغيري فيني مالك يازوله وبتغيري في طباعي ..
انا: ههههههههه .. 😊😊
فهد: تضحكي بلا سنووون😒😒خالاني امشي كلمتك حتى علي ..
انا: الشااافعه ورتني العجب 💃💃🎼🎤
فهد: 😂😂😂 قمررره ورجب عز النهار ..
انا: ووووبين علي .. سكر بعشرق في الحلق ..
انا وفهد بصوت واحد:😂😂😂😂😂😂😂
فهد: انتي الغنو ليك مقطع .. مااانعه وشديده مسلطه 😆
انا:😏😒 .. طاااخ بنيه في وشو👋👊.. حيوووان ده👏
فهد:😂😂😂 مستهبله ياخ .. تدلعي فيني كده ..
انا: اااي وليه ما ادلع فيك .. 😆😆مش حقي❤
(واحنا مبسوطين كده .. كان في رووح شريييره وحاااقده بتعاين لينا بفوق .. ونفسها تجي وتشيل الفرحه من عيونا💔😿.. كانت واااقفه ونفسها تشيل مكاني جوووه قلب فهد .. كانت ممغوووصه على تعاملو لي ومأذيه من حبو الكبيير ده واحترامو لي .. كان نفسها روحي تطلع وترتاح مني .. عشان فهد يبقى ليها .. كنت بالنسبه ليها زي كابوس في حياتها ماعارفه تتخلص منو كيييف✋ .. وللاسف الزوله دي .. كانت قررريبه مني...الزوله دي كانت رشا صحبتي💔😞)
يتبع...رواية #هيامي
بقلم: سندس مالك
الجزء 13
وجاء يوم الجمعه.... اليوم المنتظراهو انا وفهد .. بعد صلاه الجمعه ضرب لي .. فهد .. هيووم كيفك؟؟
انا: الحمد لله ... انت كيفك ... ؟؟
فهد: الحمد لله .. اها جااهزة ؟؟
انا: جاهزة في شنو😳؟؟!
فهد:😒😒😒 نسيتي انك حتمشي معاي لي اهلي؟
انا: فهد بتييين قلت كده انا😱😱 .. وكيف يعني امشي؟
فهد: انا محتاج لي وقفتك معاي في الوقت ده .. عايزة تخليني؟
انا: خلاص 😩 .. حالبس سريييع وانزل ليك اديني سااعه كده
فهد:😂😂😂دي الحاله سريييع😏 .. طيب انا تحت .😒
( لبست واخدت ساااعه بالضبط كده😂😂 .. كنت متوووتره اكتر من فهد .. لاني حاقابل امو ... وابوهو واخوانو .. 😨😨 .. بس لازم اتشجع واشجع فهد .. واتحركنا ووصلنا .. ويلا البيت يخلللللع ماشاااااء الله 😍😍😍😍 حاجه عجيييبه وغريييبه .. فله ماحصل شفت زيهاا 😘😍😘 وبره في حراس 😆😆 عظظمه عظمه كده وقلبي زادت دقاااتو .. وفهد نزل وقال لي يلا انزلي حبييبي .. شعور التووتر بتاعي زي العروس النازله مع عريسها😂😂 .. الحراس اول ماشافوهو .. السلام عليكم ..باحترااام شديييد .. وبي ادب .. فهد قال ليهم .. عبد الملك في؟؟ .. الحراس ايوا .. سعاده الرئيس موجود .. جوا ..
طبعا انا عاااجبني الوضع والاحترام ده .. فهد جا داخل ولما جيت ادخل الحرس وقفني .. قال لي جايه باذن ولا معاك منو ..
فهد قال ليهو.. جاااايه معاي انا .. 😡.. طبعا الحرس قعدو يعتءرو ليهو ولي وقال ليهو.. اسف شدييييد كنت قايلها جايه براها عشان كامت وراك.. طبعا اتبسطت شديييد من الهرررشه .. يستاااهل زاتو .. 😆😆كيييف يسأل مرت فهد يااخ 😘😘😍 .. يلا دخلنا اول في حديقه .. وبعد كده دخلنا جوااا الفله 😍😍 وصلنا الصاله. جووه الرهيييبه .. في الصاله لقينا ام فهد هناء واختو جيهان واخوهو امير.. طبعا اتخلعوااا شدييييد اول ماشافوووهو .. وخصوصا امو حسيت بيها دايره تجري عليهو وتحضنو ... حسيت بيهم فاقدنو كلللهم وهو الولد الكبير 💔 .. كلهم قالو ليهو السلااام عليكم في وقت واااحد ..
فهد: وعليكم السلام ... ودخلنا واختو بتعاين لي وانا شغاله اوزع في ابتسامات بس .. 😊 .. يلا امو بتعاين ليهو شديييد .. 😢 ... فهد كان متوووتر بس احساس اني جنبو وكل دقييقه يتلفت يعاين لي ☺ احساس متطمن انك معاي هيامي☺.. وانا كنت بتبسم ليهو☺...
ام فهد: حبييبي كييفك؟؟
فهد: الحمد لله امي انتي كييف ؟؟
امو: الحممد لله .. مشتاقين ليك بس انت كيف حالك ؟؟
فهد: كلوو تماام .. جيهان كيفك ؟ امير كيفك؟
جيهان :الحممممد لله كويسيييين
امير:☺ تسلم كتييير فهد ..
( طبعا حسيت في رسميااات لانو انا قاعده .. وهم برضو بعاينو لي احساس انتي منو😕😕 انا كمان مستغربه من العائله الغرييبه دي ..)
جيهان جات قعدت جنب فهد ومسكت يدو ورقدت في كتفو ... وقالت ليهو اشتقت ليك💔😢 .. فهد :😊 حبييبتي .. وحضنها شدييييد عليهوو ... لما انا اتاثرت .. وبعدها سألتو.. فهد دي منو؟،
فهد:هههههههه .. وانا اقول الحضن ده لييه 😂😂 .. دي وحده كده اسمها هيام 😂 وزيييك كده مستهبله 😉
وغممز لي .. فهد غمممز لي قدام امو 😏😒 .. لمن المره قعدت تعاين لي 😒😒 ..
جيهان: هيام انا اختو .. البحبهااا شديييييد ... ومتعلق بيها شديييد
انا:😊😊 عااارفه والله حبييبه ..
فهد: جيهان .. سوقي هيام وريها .. البيت والمكان شووويه .. وماتنسي توريها .. مكتب ابوك الكلو مسدسات 😂😂.
جيهان:_😂😂😂😂حقااار ياخ انت ..
( مشيت مع جيهان ولفلفتني في البيت وكانت .. بتعرف فيني على نفسها وانا عرفتها على نفسي 😊)
هناك فهد .. مشى لي امو .. وحضنها شدييييييد .. لما هي بكت .. ولأنها ام .. ماسألتو عن شي .. بس قالت ليهو .. فهد عليك الله ارجع البيت وخليك جنبي .. فهد ماتمشي تاااني 😢😢 ..
فهد:😊 كدي نشوف ان شاااء الله .. 😊 ..
امير كمان جا سلم عليهو .. وحضنو .. وقال ليهو .. فهد عليك الله جيب حاجاتك وارجع البيت اقعد معانا .. امي كل يوم جمعه بتجي تقيل معانا .. وابوي برضو .. بنتلم عيله كلنا بس فاقدنك انت حبيبنا..
فهد حضنهم الاتنين .. اي واحد في كتف 😊 .. وقال ليهم ان شاء الله .. والحضن البسيييييط ده لي امو ولي اخوهو واختو.. حسسو بالأمان الكان فاقدو .. وحسسو بالراحه .. خصوصا انو مااافتحو اي موضوع واكتفو بس بالحضن والسلام بينهم ..
فهد: امي .. انا امشي اشوف ديلك .. وانتي قووومي اعملي لينا غداء بايديييك بس 😉😉😉
هناء: انت تطلب نور عيونا ونحنا بنقول ليك حاااضر😘😘
فهد: الله مايحرمني منك يا امي 💞❤
( فهد جانا بره انا وجيهان .. وطبعا لقانا اتصاحبنا خلاااص 😂😂😂 ودي ميزة تعاملي .. بدخل توووشك في الزول كده 😂😂.. )
فهد: جيهان .. البت البراايه دي نقت ليك كتير😂💔
انا:😒😒😒
جيهان: بالعكس ياخ صحبتك ظرييييفه😍😍😍
فهد: اي اي 😏😏
انا:😒😒😒😒😒
جيهان: ولا ما اصحااااب بس😉😉
انا:😷😷👀👀..
فهد: ردي ليها يامدااام .. 😂😂
جيهان: وانت ماترد ياكاابتن 😆😆
فهد: طييب ياوزيره .. الزوله دي حبيبه قلبي وحقتي😉
انا:فهد فهد ما تغمممز لي ياخ ..
جيهان:😂😂😂خاافت مني ولا شنو لما قلت ياوزيره ..
فهد: بالله ابوك بعاملك كيف في الاجتماعات 😂😂
جيهان:😂😂😂ياكلب ... عااارفاااك .. بهرشني ياهيااام .. داير يفضحني قدااامك 😂😂
انا:😂😂😂 ..
جيهان: ياكلب .. اها الهراااش جا 😆😆
انا: الهراااش؟؟؟؟
جيهان:ابوووووي وررراااكم ..
انا:😰😰😰😰😰😰😰
عبد الملك: السلام عليكم ..
فهد اتلفت ورد عليهو.. بس ابوهو الدهشه كانت واضحه فيهو ..
طوالي سقت جيهان وقلت ليها خلينا نتم لفتنا وفهد فهم قصدي😉 وابتسم لي ..
عبد الملك: كيفك ياولدي؟؟
فهد: الحمد لله ابوي .. انت كيفك ؟
عبد الملك: مبسوووط بشوفتك .. 😊 ..
فهد: 😊😊 .. جيت اتكلم معاك ..
عبد الملك :جيتك بالدنيا يافهد 😔 ..
فهد قرب من ومسكو حضنو وقال ليهو .. بدوون تكبر وغرووور ... جيتك لحدي عندك عشان بس محتاج لي حنانك يا ابوي .. 💔
ابوهو نزلت دموعو طوالي وحضنو شديييييد .. زقال ليهو .. بدون عتاب على الفات .. خلينا نبدا صفحه جدييده .. وارجع لي بيتك ولي اهلك ..
فهد ولدي وسندي محتاااج لي وجودك .. 💔💔
وقعدو سوا في الحديقه اتعاتبو مع بعض والنفوس صفت اتجاه بعضهم .. حتى قعدنا واتغدينا سوا كلنا .. وكوني شفت الغرحه في عيون اي واحد فيهم .. دي براها اكبر فرحه لي .. وكمان ضحكه فهد وسط اهلو .. كانت غير كل ضحكاتو معاي .. كنت مبسوووطه شديييد من القدرت اقدمو لي فهد .. 😄😄 ..
ونحنا هنا اتلمينا كعاااائله لي اول مره .. .. واتونسنا وهظرنا مع بعض
ولما جينا راجعين .. الاتنين كنا مبسوووطين شدييييد ..
اول ماجيت نازله .. فهد مسك الباب ...
انا: في شنو😳😳😳
فهد: انتي نعممممممممه .. عااارفه كده 😍😍
انا: .. اي عااارفه .. امك قالت لي كده وانا طالعه على الباب 😆😆
فهد: وانتي رووووووووووحي عاارفه كده😍😍.
انا: اي برضو عارفه .. اختك قالت لي كده 😆لماشافتك بتغمز لي😉
فهد: وانتي نووور عيوني .. وفرحتي😍😍
انا: ابوك قال لي انتي فرحتو 😆😆
فهد: وانتي وحده حيووااانه ولايوقه .. وانزلي يلا من عربيتي 😒😒😒
انا: ههههههه زعلللان شديييد .. ونزلت .. شكرا 😊
فهد نزل وجا وقف قدامي وقريب مني ... وقال لي ..
وانتي حتبقي مرتي قريييب عارفه كده😍😍
انا:😍😍😍😍 بالجد ؟؟؟
فهد: اااي بالجد .. 😆😆 يلا النوم بعد ده ..
ودخلت مبسووووطه .. وطبعا بعدها كيف يجي النوم 😂😂 من الشفقه بديت اختار الزفافات في ليلي داك براي 😂😂
نتقااابل😘😘