
رواية ملك قلبي ذاك المغرور
الفصل التاسع 9
بقلم مجهول
*اني حين اغار عليك ي صديقي اعلم أنك اصبحت تعني لي الكثير فغيرة الاصدقاء لها طعم خاص*💗💗
الموهييم قعدنا في مع بعض وبقينا نتونس ونضحك ونشاغل بعض العجب أنا وزيزو وسبيلا م خلينا زول في حالو
انا:ع فكره ي زيزو ننس كانت بتشمك 😹😹😹💔
زيزو:اها ولقت ريحتي كيف😂😂😂
انا:بطل سخافه
زيزو:السخافه ظلط😹😹😹😹😹😹😹💔
انا:ينعبوشكلك🐸💔👊
ننس:الله يفضحك ي بوحه والله ي زيزو بس عشان كنت دائما بشوفك مركب سماعات وقاعد براك
زيزو:والله كنت مصاحب بس م بقعد معاهم كتير
ننس:اها
نمشي لي ناس مراد💃💃
كانو كلهم بلعبو بلياردو في مكان كده بجو فيهو دائما مشهور بلبلياردو ومراد ملك اللعبه دي وعلي كل م مره بكون بس عايز يغلبو بس ويين م بقدر😹😹😹💔👊
علي:بيتك يخرب ي مراد م تخليني افوز يووخ(الود ده م بتوب😹😹💔)
مازن:قصدك يخرب بيتك
سمير:ياخ هسس والله افككم بي الكور دي اسي😑😑😑
ايهم:عاينو اسمعوني. ..كلهم انتبهو ليهو
مراد:اسي حيخترع لينا مشوار(والله مراد ده فاهمو عديل😂😂😂💔)
ايهم:باااس عليك نوور يلا ارح توتي
مازن:ي ود أنت م عندك بيت يلمك (ضربووو براحه على الولد ي مزون😂😂💔😹🌚)
ايهم:لا م عندي ساكن في الشارع
سمير:واضح جدا😂😂
ايهم:هوي ارح اتخارجو قدامي. .قعد ينق ليهم لحدي م اقنعهم في النهايه طبعا كلهم من الطبقه البرجوازيه أي زول فيهم عندو عربيه(نحنا لينا الكريم والعقاد تحت النيم🐸🐸💔👐)
المووهيم وصلو توتي
اما نحنا قررنا نلعب صراحه وجراءه
في الأول جات على أحمد وايمن أحمد يسال وايمن يجاوب
احمد:صراحه ولا جراءه
ايمن:صراحه
احمد:لو الزمن رجع بيك لي وراء حتغير شنو في حياتك
ايمن:ولا شئ الحمد الله مقتنع بي حياتي😌😌
تاني لفيناها جات على ننس وسبيلا
ننس:ارح اسألي بس براحه علي
سبيلا:يعني اخترتي صراحه 😂😂😂💔
ننس:أي يلا لخصي😹💔
سبيلا:حاجه لو م حرام كنتي عملتيها
ننس:أشرب ويسكي😂😂😂💔
ايمن:بطلي تحضري افلام اجنبيه ي بت😂😂😂كلنا قعدنا نضحك😹😹💔
تاني لفيناها جات علي أنا وززيزو
زيزو:اها صراحه ولا جراءه
انا:جراءه😌😌
أحمد :الله يرحمك من اسي😹😹😹👐
انا:زيزوو أنا مصحبتك😢
زيزو:صحبتي عشان كده بعزززك😂😂😂
انا:رممه ارح قول
زيزو:شايفه شلة الأولاد الهناك ديك يلا بس شيلي قزازة المويه دي اكشحيها في الابس تشيرت رمادي المدينا ضهرو داك
انا:واااي منك ي حيوان ي كلب😑😑😑
زيزو:يلا يلا 😌😌
ننس:ي بت اووووعك
سبيلا:يلا ي بوحتي 😂😂😂
احمد:هاك القزازه😂😂😂
ايمن:ندفنك وين قلتي لي😂😂
انا:يخسي تفووو🐸👊👊
ومشيت وانا خايفه بس تاني اتشجعت ووقفت وراء الولد
علي:انتي تاااني 😑😑
كلهم قبلو علي اكتشف ليك انو الكان قاصدو زيزو هو مراد
مراد:احتمال جايه تشحد😂😂😂
مازن:مراااد😤😤عايزه حاجه انتي😞
طبعا اتملييت من مراد فللل طوالي بدون تردد كشحت فيهو المويه كلهم عاينو لي مخلوعين😨
انا:اوو سووري يااخ بس بنلعب صراحه واتحدوني اكشح فيك مويه يلا باااي ومشيت
مراد:قام جاء لاحقني مسكني من يدي وقعد يكورك أنا طبعا تلجت من الخوف😂😂😂
أيمن وأحمد وزيزو جو جارين وفكوني منو وقعدو يشاكلو فيهو طوالي ضرب زيزو بوكس👊👊قام زيزو رجعو ليهو شلة مراد جو ومازن حاول يحجزهم ومسك مراد وأيمن مسك زيزوو
مراد:وربيي م اخليكم انتو م عارفين أنا منو ي كلاب😠😠😠
زيزو:ولا عايزين نعرف وصدقني تاني لو مسكت يدها أنا حكسرها ليك ي واطي 😠😤😤😤😑
في النهايه أي زول رجع مكانو
زيزو: ي بوحه أنا آسف أنا الختيتك في الموقف ده
انا:هشش لا م تقول كده
شهد:زيزو أنت بتنزف من جبهتك 😨😨
زيزو:ممشكله حاجه بسيطه يااخ
انا:بسيطه في عينك بليت لي منديل بي مويه ونظفت الدم ورجعنا بيوتنا
أما عند ناس مراد
مراد:ده كلو بي سبب المجنونه ديك وربي م ارحمها المره دي
مازن:اوووعك تفكر تتعرض ليها ي مراد فاهم😑😑😑
مراد :بس
مازن:مش بتعتبرني زي أخوك
مراد:أي طبعا
مازن:بس يلا م تسالها وانسى الموضوع ويلا ارح كفايه بعد ده
رجعو بيوتهم بس مراد لسه كان خاتي فكرت الانتقام في راسو وقرر ينتقم مني
ي ربي مراد حيعمل شنو؟؟..