رواية ملك قلبي ذاك المغرور الفصل العاشر 10بقلم مجهول

رواية ملك قلبي ذاك المغرور

الفصل العاشر 10

بقلم مجهول

*يجلس على شرفته وهو ينفث دخان سجارته الخامسه على التوالي 💔لم يستطع النوم في تلك الليله من التفكير ...*💔


مراد:صدقيني حندمك على اللحظه الرفعتي فيها صوتك علي أنا مافي بت اتجرأت تعمل كده فيني 😤😤..  عاين للساعه الفي يدو لقاها عامله3صباحا طوالي طفى سجارتو ومشى نام..صباح اليوم التاني كان يوم الجمعه  

ميار:مرادوووو اصحى ي ود عشان تمشي الصلاة 

مراد:طيب حاضر يلا اتخارجي ...طبعا لمن يصحى من النوم بكون شعرو نازل على وشو وبكون شكلو حلوو شديد😍😍... احم احم يلا نكمل🐸💔

ميار:مرااااد م تقوم ياااخ😑😑😑😤👊

مراد: ي بت انتي مشغلنك منبه ولا شنو 

ميار:ااااي يلا قوم بطل نقه😤😤😤😑

مراد:طيب طيب قمته ...قام واخد دش ونزل مشى المطبخ عمل نسكافيه وطلع غرفتو قعد يرتب فيها.... (ي ود ي نظيف انت😻💜 مش زي ناس غرفهم عباره عن ساحة معركه 😑😑)

لبس ليهو جلابيه سوداء وساعه سوداء وشبط اسود (ماشي عزاء انت😹😹😹👊)واتعطر ونزل ... طبعا الجلابيه فيهو جايه دمااار عديل وهو بحب اللون الاسود شديد

ميار:اوووو اخوي القرضه😍😍

مراد:ي بت بطلي مشاغلات😹😹😹👊

ميار:أعلن شنو كان اخوي كسار بلاي نص صحباتي مصاحبني بي سببك 😹😹😹💔

مراد:😹😹😹😹😹💔خلاص هسس 

اما أنا كنت يادوووب صحيت من النوم لقيت تام بكركب في غرفتي

انا:اصبحنا خير عاوز شنو😑😑😑

تامر:ساعتي البنيه وين ي مرض😤😤

انا:م بعرف 

تامر:تعرفي السرقه يااخ آخر مره لبستيها انتي ياخ م بعرف لي بتلبسي ساعات رجاليه زاتو ي محمد ولد انتي😤😤😤

انا: تااااام قفل يااخ زح اتذكر ختيتها وين

تامر:حتلقيها وين في الكوشه العايشه فيها دي ي بت أنا الولد برتب غرفتي خلي انتي😕

انا:ديستا بترتبها لي لي أتعب نفسي وبعدين أنا بحبها جايطه في مانع هاك ساعتك واتشايلها بلاي😑😑😑

تامر:حيوان غبيه ...وطلع قفلت الباب في وراهو ودخلت الحمام اخدته دش ونزلت شربته عصير 

امي:ي بت انتي أهل الكهف ديل ببقو ليك ولا حاجه😑😑

انا:أي عمامي باللفه😂😂😂

امي:هبله😂😂😂

انا:ثاانكسس😂😂

وقعدته اتونست معاها حبه وطلعت غرفتي اتوضيت وصليت وقريت سورة الكهف💜

ومررر اليوم عادي بليل كنت بتكلم كول مع سامر

سامر:ي جن أنا جاي بكره

انا:جاي وين 

سامر:حكون جاي وين يعني م جاي بيتكم 

انا:اااااااااااااا

سامر:طبلتي طفلتي ي مجنونه😂😂👊

انا:واااي ي سلااام احللى خبر ده ولا ايه تسوقني تلففني لانو أنا حطق من الزهج

سامر:من عييوني عندي كم بوحه أنا

انا:واااحده بث🙈🙈

قفلت منو وفتحت النت لقيت الرسايل تتطاقش لقيت سمر ردت لي على الاستيتوس تبعي بتاع لمن كنا في توتي شغاله تنبز فيني ساي لي م وريتوني ي جزمه وم بعرف شنو 

انا:ابردي ي عشه والله كان يوم زي الزفت الله لا عادو😑😑

سمر:خير حصل شنو...قمت حكيت ليها بالمشكله 

سمر:واااي منك وحات الله م حيخليك ي بت ديل بعملوا ليهم ألف حساب لو ختو زول في رأسهم مشكله اعملي حسابك منهم

انا: مااا خايفه منهم ولا زفت م عارفه المغرور ده رافع نخرتو على شنو😑😑😑

سمر:الود انضف من ضميري ووجيه وزي قطعة الشوكلت كييف م يفتري😂😂😂

انا:م شايفه ليهو أي سماحه عادي جدا (كضابه ي رابحه😂😂😂💔)

سمر:شجمك عمليتي ده كلو وعادي...وبس اشتغلت ليك انبراشات فيهو وأنا اموت ضحك فيها 😂😂😂

دق لي زيزوو😍😍

انا:قلبي اليمييين معاقي وفشفاش قلبي

زيزو:هيي هيي ده كلو والله راسي بيكبر😂😂😂

انا:رممه 

زيزو:المووهيم عايني لازم تعملي حسابك من الاسمو مراد ده قالو شلتهم دي خطيره بالذات هو أنا من جهتي م خايف على نفسي بس خايف عليك اياك تمشي صيدله تاني فاهمه (ي جماعه الاصحاب الزي الإخوان ديل نعممه وربي💙)

انا:حااضر م تخاف علي ياخ م حيحصل شئ

ودقينا ليك الونسه ودخلنا معانا في الكول ايمن وسبيلا وننس قرييب الساعتين نحنا بنتونس ووحاتكم كلام خارم بارم ساي م جايب حقو😂😂😂💔

قفلت منهم لقيت تام دق لي طبعا استغربته قلت ده مالو م رديت تاني اتصل رديت

تامر:ي زفته لي م بتردي

انا:في شنو ي صايع من صلاة الجمعه حايم وبي عربية ماما كمان ي ود أنت ي دوب16سنه لو قبضوك ناس المرور م بخلوك😑😑

تامر:هسس ي رمه تعالي تحت بسرررعه عايزك أنا واقف بعيد من البيت بشويه

انا:طيب طيب جايه نزلت تحت قلت لي ماما ماشه لي ننس اجيب منها شيتاتي أول م وصلته لقيت العربيه مكسره بي قدام والأنوار الاماميه منتهيه عديل😨😨😨

تامر:م تتخلعي لي م حصل شئ حادث بسيط

انا:الليله ماما بتشررررحك حي😱😱😱

تامر:اوووف عارف يااخ يلا عايزك تساعديني 

انا:دقيقه ودقيت لي زيزو

زيزو:ي هلا 

انا: اسمعني دايراك في موضوع وحكيت ليهو الحصل 

زيزو:طيب دقيقه جاي عليك ...

تامر:اها حتعملي شنو وده منو

انا:ده زيزو (طبعا هو بعرف كل اصحابي )بعرف ليهو مكنيكي شاطر قال جاي في الطريق يودينا ليهو ...وفعلا جاء 

زيزو:بااالغته ي مان😱😱

تامر:اها أنت كمان حتتخلع لي زيها شوفو لي حل يااخ 

زيزو:ارحكم بي ورأي... طبعا هو عندو عربيه ركب وأنا سقته وماما دي شغاله تتصل ساي كتمت..


            الفصل الحادي عشر من هنا 

لقراءة جميع فصول الرواية من هنا

تعليقات
×

للمزيد من الروايات زوروا قناتنا على تليجرام من هنا

زيارة القناة