رواية ولنا في الحلال لقاء الفصل الثاني 2 بقلم منى الهادي


رواية ولنا في الحلال لقاء

الفصل الثاني 2

بقلم منى الهادي


_لفحت توبي وجيت طالعه وقلتا لازم ود المدينة دا يشوفني خايف يختارني وارتاح من الهموم دي! وارتاح من خالتي وابرار ديل لأنهم كاتمين علي نفسي من يوم اتولدت


_ربطته توبي وجيت طالعة لاقتني خالتي في قدام الباب قالت لي بسم الله لافحة توبك ماشة وين ان شاءلله يا شاطره مش انا قلت ليك اقعدي غسلي العده دي وبعدين كنسي الحوش ده 


منى:_بس ياخالتي في الشمس دي بكنس الحوش كيف؟! 

خلي الوطه تبرد بعدين بكنس 

(طبعاً دسيت الصابون عشان اعمل لي بيهو حجه واقول ماشه اجيبه) 

خليني هسي اغسل العدة لكن ياخالتي صابون مافي اديني امشي اجيب لي صابون بدره من دكان ادم الجنبنا دا 


عشة:_كيف يعني صابون مافي؟! 

امس انا جبت كيس فيهو صابون بدره كتير فتشيهو بتلقيهو 


منى:_ياخالتي قلت ليك مافي ليه انتي م بتصدقيني غسلت بيهو كلو العدة بليل والليله الصباح 


_عشة ختت يدها في رأسها ووووب الليله عليك يا عشه غسلتي بي كيس صابون عدة مرتين!؟! 

الله يغسل كلاوينك ديل بركة الجمعه الجامعه دي والكلمه السامعه ان شاءلله يدينك يتكسرو عندك منو هنا بدفع ليك قروش قدر ده عشان تغسلي ليك خمسه صحون بليل وتلاته كبابي الصباح بي كيس صابون؟! 


منى:_ياخالتي المهم انو خلص خليني امشي عليك الله م اتأخر ساااي هسي كان في فترة كلامك دي مشيت وجيت 


عشة:_اجيب ليك قروش من وين؟! 

قولي لي بس اجيب ليك قروش من وين عندك اهل هنا بدفعو ليك قرش ولا شايفه في راجل واقف لينا والله لو م الفول البفرقعو وببيعو لي العوين ديل روحك وروحنا تطلع 


_قلتا ليها ياخالتي خلاص م دايرة منك اي حاجه عندي عشرين جنيه باقي الادتني ليهم خالتي فرح بشيلهم بجيب بيهم الصابون بس خليني اطلع 


(خالتي دي كشفتني ولا شنو يخوانا لأنو نظراتها لي دي م مطمنانني نهائي والصراحه الخطه غبيه شديد كان اشوف لي حاجه تانيه غير الصابون دي اتحجج بيها لأنو هي امس جابت صابون كتير ومستحيل يخلص بين يوم وليله ههههه) 


عشة:_عشرين جنيه ياجاحده داساهم مننا مالك وليه م قلتي لي فرح ادتك قروش ادتك كم ومسكتني من شعري انطقي يابت مشيتي شحدتيها مش عايزه تثبتي اني مقصره وم مسؤله مش دايرة تشيليني وش القباحه مع نسوان الحله والله الليله شعرك دا إلا اطلعو ليك في يدك 


_بقيت ابكي قلت ليها والله كنت دايره اقول ليك ياخالتي بس نسيت وانا م شحدتهم منها هي ادتني ليهم براها 


عشة:_هوي يابت احسن تعترفي قولي لي جبتيهم من وين مشيت لي منو وشلتيهم منو وجيتي قلتي اقشهم في فرح والله امشي اسألها 

(يخوانا هسي دي بشرحو ليها كيف؟!

ودي شنو المصايب دي جيت عشان اطلع وقعت نفسي في مليون مصيبه تانيه) 


منى:_ياخالتي هي عشرين جنيه م عشرين مليون عشان تعملي فيني كل ده 


عشة:_هش اسكتي سااااي انتي القروش ديل سرقتيهم يعني سرقتيهم م دايرة اسمع منك ولا كلمة زياده مفهوم ولا لا 


قلتا اتكلم قالت لي هششش ولا كلمه م تنطقيها يلا قدامي علي بيت فرح والله الليله لو طلعت م هي ادتك ليهم احبسك في البيت دا لا أكل لا شراب وساقتني من شعري وهي كاراني وانا بكورك لمن اخدت بي اللفه وكل ناس الحله بتفرجوا فيني وقالو عامله حاجه غلط 


في القصر جهزو الكراسي والبنات بدت تجي والالوان دي زي حلاوة مولد ويتبسمن ويتكشمن ساااااي وهناك متوكل عايز يجهز نفسوا عشان ينزل


_خالتي دفرت باب ناس خالتي فرح بي رجلها وهي كاراني رمتني قدام رجليها لمن خالتي فرح اتفاجئت وحنت علي حالي قالت ليها دا شنو يا عشة العامله في البت دي وقال مالك دافره الباب ده كده؟! 


خالتي غارت فيها وبقت ماسكها من شعرها قالت ليها هسي توريني سقتي البت دي مشيتي بيها وين واديتيها بي المقابل القروش دي.......



                  الفصل الثالث من هنا 

   لقراءة جميع فصول الرواية من هنا

تعليقات
×

للمزيد من الروايات زوروا قناتنا على تليجرام من هنا

زيارة القناة